صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

حركة أنصار ثورة 14 فبراير تدعو جماهير الشعب للزحف نحو مجمع السلمانية للمطالبة بتسليم جثمان الشهيد محمود الجزيري
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بسم الله الرحمن الرحيم

 

قال الله سبحانه وتعالى:-

((إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلا فِي الأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعًا يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِّنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءَهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءهُمْ ... وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ ...)) صد الله العلي العظيم

 

تدعو حركة أنصار ثورة 14 فبراير جماهير الشعب الوفية للشهداء ودمائهم الزكية والطاهرة والوفية لعوائل الشهداء بالزحف نحو مستشفى السلمانية الطبي اليوم الإثنين 25 شباط/فبراير 2013م وفي تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا للمطالبة بتسليم جثمان الشهيد محمود الجزيري الذي إغتالته قوات مرتزقة الطاغية حمد يوم الجمعة 22 فبراير في الذكرى السنوية الثانية لإنطلاق ثورة 14 فبراير ، وسيكون الزحف من العاصمة المنامة والزنج وبلاد القديم والماحوز.

ونهيب بالجماهير الثورية والشباب المؤمن الرسالي والقوى الثورية بالإستجابة لدعوة إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير وتضامنا مع عائلة الشهيد محمود الجزيري لكي تتسلم عائلته الجسد الطاهر ويتم تشييعه من حيث أرادت من قريه الديه إلى مثواه الأخير في النبيه صالح.

وترفض السلطات الخليفية تسليم جثة الشهيد لذويه من أجل القيام بإجراءات الدفن ومراسم التشييع ، الأمر الذي أثار الكثير من علامات الإستفهام والسخط الشعبي حول حجم الإستهتار الخليفي والتعاطي اللإنساني مع أبناء شعبنا وإستمرارها في سياسة القتل والبطش والإرهاب تجاهه.

وجاء قتل الشهيد الجزيري على أيدي مرتزقة الديكتاتور حمد بطلق من مسافة قريبة في الرأس أثناء المظاهرات والمسيرات التي إنطلقت في الذكرى السنوية الثانية للثورة ، مما كشف مستوى الإرهاب والعنف والقمع والبطش الخليفي ضد جماهيرنا الثائرة.

إن إحتجازر جثمان الشهيد محمود الجزيري جاء بأوامر مباشرة من الطاغية الديكتاتور حمد لتخوفه من التشييع المهيب والكبير الذي سيخرج حيث ستهتف الجماهير المشيعة بشعارات ثورية تقض مضجعه خصوصا شعار يسقط حمد .. والشعب يريد إسقاط النظام .. ويا حمد أنت المسؤول .. وإرحل إرحل ، وعلى آل خليفة أن يرحلوا .. وإنتهت الزيارة عودوا إلى الزبارة ، والشعارات الثورية التي ستطلقها الجماهير رافضة الحوار مع القتلة والمجرمين والسفاحين وأهل الغدر والقتل والإغتيال والنفاق من أعقاب بني أمية وآل مروان وآل أبي سفيان.

 

يا جماهير شعبنا الثائر

يا شباب ثورة 14 فبراير البواسل

يا شباب المقاومة ضد الحكم الخليفي والإحتلال السعودي

 

مرة أخرى تنتشر هذه الأيام ميليشيات مدنية مسلحة تمارس القتل والعبث والإجرام في مناطق مختلفة من البلاد ، وتقوم ببعض الممارسات الإرهابية من محاولات إغتيال وقتل بسبق الإصرار والترصد مصحوبة بقوات من مرتزقة السلطة ، وإننا نحمل الإدارة الأمريكية والبريطانية والرياض والديكتاتور حمد مسئولية هذه الجرائم التي تأتي ضمن تصعيد أمني بإستخدام العنف والقتل والإغتيال ضد المعارضين السياسيين المطالبين بحقهم في تقرير المصير ورحيل الديكتاتور.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تعلن مرة أخرى بأن المسؤول عن كل جرائم القتل وسفك الدماء وزهق الأرواح وهتك الأعراض وإهانة المقدسات وإستخدام السلطة الخليفية لأنواع الغازات السامة والخانقة القاتلة التي أدت إلى إزهاق أرواح العشرات من أبناء شعبنا والأجنة والرضع هو الرئيس الأمريكي باراك أوباما وإدارته والإدارة البريطانية وحكام الرياض ، وبعد ذلك تأتي مسؤولية عميلهم ومنفذ أوامرهم فرعون البحرين ويزيد العصر حمد بن عيسى آل خليفة وسلطته المتجبرة الذي أمر مرتزقته مباشرة بتنفيذ أوامر القتل والتنكيل والإرهاب وعمليات الإغتيال الآثمة.

إننا نستنكر عودة أعمال الإرهاب على يد المجاميع الإجرامية والإرهابية وبشكل واسع في المناطق والأحياء والتي ترتكب إنتهاكات مروعة ضد المواطنين ونطالب المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن ومنظمات حقوق الإنسان بالتدخل العاجل لوقف حالات الإنتهاكات الصارخة والقتل العمد بالرصاص الحي وإغتيال المعارضين السياسيين بدم بارد.

لقد قامت الميليشيات المسلحة وبلباس مدني مؤخرا بنشاط واسع ، ومن بينه 3 حالات لإطلاق الرصاص الحي في 3 مناطق مختلفة ، وكان أولها إطلاق سيارة مدنية الرصاص الحي على مجموعة مواطنين في داخل منطقة الدراز ، وكذلك إطلاق سيارة مدنية للرصاص الحي في منطقة عالي ، وآخرها إطلاق الرصاص الحي على أطفال في منطقة بوري وإصابتهما بشكل مباشر ، كما قام أحد مرتزقتهم بعملية دهس لأحد الشباب الثائر في منطقة دار كليب وفر هاربا.

كما قام مدنيين بسيارات من دون هوية أو رقم بمداهمات منازل المواطنين في منطقة العكر بمساعدة قوات الأمن ، ضمن العمليات الخارجة عن القانون في إقتحام المنازل وإرتكاب الإنتهاكات بحق أهلها من قبل قوات مرتزقة السلطة وميليشياتها.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تدين جرائم الحرب التي ترتكبها مرتزقة الطاغية حمد وقيام أحد مرتزقته بلباس مدني في منطقة دار كليب بواسطة سيارته ، بدهس أحد الشباب الثوري المقاوم ، وهذا يعني بأن الطاغية حمد وعبر حكم العصابة الخليفية المغتصبة للسلطة يقوم بتوجيه مجاميع وشلل إجرامية للقيام بأعمال خارجة عن الإنسانية والقانون ضد أبناء شعبنا للإنتقام منهم وهي توجيهات لا يتصور أن تصدر إلا من الطاغية ورموز حكمه مباشرة.

إن ما قامت به السلطة الخليفية من إرهاب وقتل ودهس وعمليات إغتيال وجرائم حرب ومجازر إبادة ليست هي الأولى من نوعها ، فمنذ إغتصاب السلطة الخليفية للحكم في البحرين وهي تمارس هذه الأعمال التي تذكرنا بأفعال بني أمية وآل أبي سفيان وآل مروان وعبيد الله بن زياد وعمر بن سعد وشمر بن ذي الجوشن في كربلاء ، وطغاة التاريخ كالحجاج وغيرهم من الظلمة والفراعنة عبر التاريخ.

وعلى الرغم مما قامت به مرتزقة الطاغية حمد من إستهداف الفتى الشهيد حسين علي أحمد إبراهيم الجزيري من منطقة الديه (مواليد 1996م) بإصابته بالرصاص الإنشطاري المحرم دوليا حيث مزقت به جسده الطاهر بوحشية بالغة ، وعلى الرغم من إغتيالها الآثم للشهيد محمود الجزيري في جزيرة النبيه صالح فإن المظاهرات والمسيرات والإحتجاجات الشعبية لا زالت مستمرة  ضد السلطة الخليفية ، وإستمرت حركة الثورة وطالبت الجماهير بتسليم جثمان الشهيد ليشيع من قرية الديه إلى مثواه الأخير في النبيه صالح بينما السلطة لا زالت ترفض تسليمه وتصر على تشييعه في مسقط رأسه ، بينما عائلة الشهيد تصر على تشييعه من قرية الديه ، وستزحف جماهيرنا الثورية إلى مجمع السلمانية الطبي هذا اليوم للضغط من أجل إستلام جثمانه وتشييعه تشييعا مهيبا يرهب السلطة والطاغية المجرم.

إن جماهير شعبنا هذه المرة وفي 14 فبراير قامت بثورة حقيقية بعيدا عن إدارة الأحزاب والجمعيات وبعيدا عن التدخل الإقليمي والدولي ، وهي ثورة شعب ثائر مطالب بحق تقرير المصير والإنعتاق من الطاغوت إلى حيث الحرية والكرامة الإنسانية ولذلك فشعبنا يرفض الإملاءات الأمريكية والغربية والبريطانية وأي إملاءات إقليمية تريد إجهاض ثورته.

كما أن سقف مطالب ثورة شعبنا هو السماء ولا أحد يستطيع أن يحدد سقف مطالبها بإصلاحات سياسية سطحية هشة أو أن يفرض عليها قيادة أو قيادات ، فالشعب هو الذي إختار قياداته ورموزه وحدد سقف مطالبه ، وقياداته تتمثل في الرموز والقادة القابعين في قعر السجون والمغيبون عن المشهد السياسي والساحات والميادين.

كما أن ثورة شعبنا وشبابنا الثوري هي ثورة جماهير وليست ثورة حزب أو جمعية أو حركة حتى يتحدث بإسمها أحد في الداخل والخارج ويسعى لتسلقها بالحوار مع أمريكا وبريطانيا والحوار مع السلطة الخليفية ، فثورة جماهيرنا تطالب بإسقاط النظام وحق تقريرالمصير ورحيل الديكتاتور حمد ومحاكمته مع رموز حكمه وجلاوزته المتورطين في جرائم حرب ومجازر إبادة ضد الإنسانية.

إن ما ميز ثورتنا هو إطلاق شعارات الموت للديكتاتور حمد والشعب يريد إسقاط النظام ولا للحوار مع القتلة والمجرمين والسفاكين والمجرمين ، بينما الجمعيات السياسية الرسمية لا زالت تصر على إطلاق شعار "الشعب يريد إصلاح النظام" وترفض إطلاق شعار يسقط حمد وتذهب للحوار وهي تؤمن بشرعية الحكم الخليفي والطاغية حمد والمصالحة السياسية معه ، وهذا ما ترفضه الجماهير جملة وتفصيلا. كما أن الجمعيات السياسية المعارضة والرسمية تذهب إلى الفتات من الإصلاحات ومن أجل مكاسب حزبية وفردية ضيقة في محاولات لتسلق الثورة وركوب الموجة والشعب والقوى الثورية والشباب أكثر وعيا وكما أفشلوا مشاريع الحوار ودعواته السابقة سيفشلون هذا الحوار الخوار بتواجدهم في الساحات والثورة حتى رحيل العصابة الخليفية الحاكمة.

ومما يميز ثورتنا أنها ثورة حقيقية لا تسير في الفلك الأمريكي البريطاني الغربي الصيهوني ولذلك فإنها تتعرض إلى مؤامرة تحالف دولي غير معلن بقيادة الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا والرياض وسائر الدول الخليجية المتآمرة على الثورة لأجهاضها.

إن شعبنا يرفض المصالحة مع الطاغية حمد ويرفض الحوار معه ويرفض التقيد بتثبيت الحكم والعرش الخليفي ،ولذلك فلابد من تفعيل خيار المقاومة المدنية ضد السلطة الخليفية وضد الإحتلال السعودي وضد الهيمنة الأمريكية البريطانية الصهيونية في البحرين.

وأخيرا فإن جماهير شعبنا وقوانا الثورية لم تخول الجمعيات السياسية ، تلك المعارضة المأنوسة بالمشاركة في الحوار الخوار وهي ليست معنية بمخرجات الحوار ولن تشارك في الإستفتاء عليه ، ولن تشارك في إستفتاء على ميثاق خطيئة آخر، كما لن ترضى وتقنع بدستور توافقي وإفلات الطاغية حمد من المساءلة والعقاب والقصاص ، وستبقى في الساحات تطالب برحيل العائلة الخليفية وتتبع قياداتها ورموزها الحقيقيين في السجن وهم الأستاذ حسن مشيمع والأستاذ عبد الوهاب حسين والعلامة الشيخ محمد علي المحفوظ ، هذه القيادات التي تصدت للثورة وتواجدت في الساحات والميادين ودوار اللؤلؤة وتحملت مع سائر الرموز والقادة العلماء والحقوقيين التعذيب والتنكيل والبطش وصمدت من أجل إسقاط النظام ورحيل الطاغية حمد وسلطته عن البحرين.

 

حركة أنصار ثورة 14 فبراير

المنامة – البحرين

25 شباط/فبراير 2013م

http://14febrayer.com/?type=c_art&atid=3727

 http://14febrayer.com//images/Arm%20Ansar/New%20Logo/Ansar%20Arabic%201.jpg

 

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/02/25


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : حركة أنصار ثورة 14 فبراير تدعو جماهير الشعب للزحف نحو مجمع السلمانية للمطالبة بتسليم جثمان الشهيد محمود الجزيري
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حسين المهدوي ، على متى ستنتهي الإساءة؟ - للكاتب امل الياسري : سلام علیك من اين هذه الجملة او ما هو مصدر هذه الجملة: "أن أسوأ الناس خلقاً، مَنْ إذا غضب منك أنكر فضلك، وأفشى سرك، ونسي عشرتك، وقال عنك ما ليس فيك" او من قالها؟ اشكرك

 
علّق حيدر الحدراوي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : الاخ محمد دويدي شكري لجنابكم الكريم .. وشكرنا للقائمين على هذا الموقع الأغر

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على هل يسوع مخلوق فضائي . مع القس إدوارد القبطي. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : كلما تدارسنا الحقيقه وتتبعناها ندرك اكثر مما ندرك حجم الحقيقه كم هو حجم الكذب رهيب هناك سر غريب في ان الكذب منحى لاناس امنوا بخير هذا الكذب وكثيرا ما كان بالنسبة لهم عباده.. امنوا انهم يقومون بانتصار للحق.. والحق لاعند هؤلاء هو ما لديهم؛ وهذا مطلق؛ وكل ما يرسخ ذلك فهو خير. هذا بالضبط ما يجعل ابليسا مستميتا في نشر طريقه وانتصاره للحق الذي امن به.. الحق الذي هو انا وما لدي. الذي سرق وزور وشوه .. قام بذلك على ايمان راسخ ويقين بانتصاره للدين الصحيح.. ابليس لن يتوقف يوما وقفة مع نفسه ويتساءل: لحظه.. هل يمكن ان اكون مخطئا؟! عندما تصنع الروايه.. يستميت اتباعها بالدفاع عنها وترسيخها بشتى الوسائل.. بل بكل الوسائل يبنى على الروايه روايات وروايات.. في النهايه نحن لا نحارب الا الروايه الاخيره التي وصلتنا.. عندما ننتصر عليها سنجد الروايه الكاذبه التي خلفها.. اما ان نستسلم.. واما ان نعتبر ونزيد من حجم رؤيتنا الكليه بان هذا الكذب متاصل كسنه من سنن الكون .. نجسده كعدو.. ونسير رغما عنه في الطريق.. لنجده دائما موجود يسير طوال الطريق.. وعندما نتخذ بارادتنا طريق الحق ونسيرها ؛ دائما سنجده يسير الى جانبنا.. على على الهامش.

 
علّق علي الاورفلي ، على لتنحني كل القامات .. ليوم انتصاركم - للكاتب محمد علي مزهر شعبان : الفضل لله اولا ولفتوى المرجعية وللحشد والقوات الامنية ... ولا فضل لاحد اخر كما قالت المرجعية والخزي والعار لمن ادخل داعش من سياسي الصدفة وعلى راسهم من جرمهم تقرير سقوط الموصل ونطالب بمحاكمتهم ... سيبقى حقدهم من خلال بعض الاقلام التي جعلت ذاكرتها مثل ذاكرة الذبابة .. هم الذباب الالكتروني يكتبون للمديح فقط وينسون فضل هؤلاء .

 
علّق منتظر البناي ، على كربلاء:دروس علمية الى الرواديد في كتاب جديد ينتقد فيها اللطميات الغنائية - للكاتب محسن الحلو : احب هذا الكتاب

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في قصّة "الأسد الّذي فارق الحياة مبتسمًا"، للكاتب المربّي سهيل عيساوي - للكاتب سهيل عيساوي : جميل جدا

 
علّق محمد دويدي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : شكرا على هذه القراءة المتميزة، جعلها الله في ميزان حسناتك وميزان حسان رواد هذا الموقع الرائع

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في ديوان الخليعي ..... تحقيق د. سعد الحداد - للكاتب مجاهد منعثر منشد : من أفضل ما وصلنا عن الشاعر، قراءة رائعة ودراسة راقية سلمت يداك توقيع مجمد دويدي

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا آدم (مختون) وابليس غير مختون؟ دراسة في فلسفة الختان في الأديان. - للكاتب مصطفى الهادي : تعقيب على المقال. بعض الاخوة قال : كيف يُختتن ابليس ؟ كيف يتناسل ابليس وتتكاثر ذريته. يضاف إلى ذلك أن ابليس كائن لا تراه انت لوجود بُعد أو حيّز آخر يعيش فيه والكن الفرق انه يستطيع ان يراك ويتصرف بك من دون ان تراه . (إنه يراكم هو وقبليه من حيث لا تشعرون). (وشاركهم في الاموال والاولاد) . فقال المفسرون أن ابليس قد يُشارك الرجل امرأته في الفراش وهذا حديث متواتر عند السنة والشيعة . ونحن نعلم أن الوهج الحراري غير مادي إنما هو نتاج المادة (النار) صحيح انك لا ترى الوهج ولكنه يترك اثرا فيك وقد يحرقك. وقد ظهر الشيطان في زمن النبي (ص) في عدة اشكال بشرية منها بصورة سراقة بن مالك. وورد في الروايات أيضا ان له احليل وان زوجته اسمها طرطبة وأولاده خنزب وداسم وزلنبور وثبّر والأعور . وهم رؤساء قبائل. وقد ورد في الروايات ايضا ان الملائكة عند خلقهم كانوا مختونين، ولذلك قيل لمن يخرج من بطن امه بأنه ختين الملائكة. لا اريد ان اثبت شيئا بالقوة بل لابد ان هذه الروايات تُشير إلى شيء . وقد استمع الجن إلى القرآن وذهبوا إلى قبائلهم فآمنوا. لابد التأمل بذلك. واما في الإنجيل فقد ظهر الشيطان لعيسى عليه السلام واخذ بيده وعرض عليه اشياء رفضها ابن مريم وبقى يدور معه في الصحراء اربعين يوما. وفي سورة الكهف ذكر الله أن للشيطان ذرية فقال : (أفتتخذونه وذريتهُ أولياء من دوني).وقد ورد في تفسير العياشي ج1 ص 276 ان الله قال للشيطان : ( لا يولد لآدم ولد الا ولد لك ولدان(. وقد وصف السيد المسيح اليهود بأنهم أبناء إبليس كما في إنجيل يوحنا 8: 44 ( أنتم من أب هو إبليس، وشهوات أبيكم تريدون). قال المفسر المسيحي : (انهم ذريه ابليس وهم بشر قيل عنهم انتم من اب هو ابليس). لأن الكتاب المقدس يقول : بأن أبناء الله الملائكة او الشياطين تزوجوا من بنات البشر وانجبوا ذرية هم اليهود ابناء الله وكذلك الجبارين. وهذا مذكور كما نقرأ في سفر التكوين 6: 4 ( دخل بنو الله الملائكة على بنات الناس وولدن لهم أولادا(. ومن هنا ذكرت التوراة بأن الشيطان يستطيع ان يتصور بأي صورة كما نقرأ في رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 14 (ولا عجب لأن الشيطان نفسه يغير شكله). وقد ورد في الروايات الاسلامية وتظافرت عليه ان نبينا ولد مختونا وأن جبريل عليه السلام ختنه فعن أنس بن مالك قال‏:‏ قال رسول الله‏:‏ (من كرامتي على ربي عز وجل أني ولدتُ مختونا ، ولم ير أحدٌ سوأتي). ‏الحديث في الطبراني وأبو نعيم وابن عساكر من طرق مختلفة‏.‏ وفي رواية أخرى عن الحاكم في المستدرك‏ قال :‏ إنه تواترت الأخبار بأنه -صلى الله عليه وآله وسلم- ولد مختونًا‏، فعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ أَبِيهِ الْعَبَّاسِ، قَالَ: (ولد النبي صلى الله عليه وسلم مختونا مسرورا، فأعجب ذلك عبد المطلب وحشيَ عندهُ ، وقال : ليكونن لإبني هذا شأن ).وقدأحصى المؤرخون عدد من ولد مختونا من الأنبياء فكانوا ستة عشر نبيا وصفهم الشاعر بقوله : وفي الرسل مختون لعمرك خلقة ** ثمان وتسع طيبون أكارم وهم زكريا شيث إدريس يوسف ** وحنظلة عيسى وموسى وآدم ونوح شعيب سام لوط وصالح ** سليمان يحيى هود يس خاتم

 
علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : د . يسرى البيطار
صفحة الكاتب :
  د . يسرى البيطار


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 التظاهر حق مزعج  : عبد الحميد الصائح

 إلهُ العِشْق  : محمد الزهراوي

 مسيحيو االشرق بين رحى الغرب والاسلام السياسي  : مدحت قلادة

 تفقد وزير الموارد المائية د. حسن الجنابي سير الاعمال الجارية في مشروع ناظم ابي صخير الاروائي في محافظة النجف الاشرف  : وزارة الموارد المائية

 ياكويتين ..من أنتم ؟؟  : حسين باجي الغزي

 اهم ما جاء بخطبة الجمعة بتاريخ 12-4-2019 بامامة الشيخ عبد المهدي الكربلائي

 الجامعة العربية: العراق شكل نموذجا يحتذى لدحر التنظيمات الإرهابية

 تهديم الدولة بجيوش الكترونية - الحلقة الاولى  : عدنان فرج الساعدي

 حدود كردستان الجديدة تفضحها التايمز  : سهيل نجم

 وزارة الموارد المائية تواصل اعمال توزيعات المياه في محافظة بابل  : وزارة الموارد المائية

 الأربعين حيث يجلس التأريخ على أرصفة الزائرين  : امل الياسري

 ثلاثيات...  : علي علي

 التظاهرات المؤيدة للسيد المالكي  : صاحب ابراهيم

 بعض عادات أهالي مدينة القاسم  : ابن الحسين

 الجمهورية العراقية المريضة  : د . نبيل ياسين

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net