صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة إستشهاد الحاج عبد الغني الريس في وكر شرطة البديع
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
((ياأيها الذين آمنوا هل أدلكم على تجارة تنجيكم من عذاب أليم تؤمنون بالله ورسوله وتجاهدون في سبيل الله بأموالكم وأنفسكم ذلكم خير لكم إن كنتم تعلمون يغفر لكم ذنوبكم ويدخلكم جنات تجري من تحتها الأنهار ومساكن طيبة في جنات عدن ذلك الفوز العظيم وأخرى تحبونها نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين)) صدق الله العلي العظيم.
 
إستشهد الحاج عبد الغني الريس الدرازي في مركز وكر شرطة البديع بعد ذهابه للإستفسار عن إبنه أحمد الذي أعتقل مساء أمس ، وبعد محاولات لإطلاق سراحه وبعد سماع صوت إبنه هو يعذب بكل وحشية وشراسة وتنكيل على يد مرتزقة الساقط حمد في غرف التعذيب خر مغشيا عليه وإلتحق على الفور بركب الشهداء الأبرار والصديقين والصالحين وحسن أؤلئك رفيقا.
 
وقد أدى سماع نبأ إستشهاده المؤلم والمؤثر إلى ثورة عارمة في كل مناطق البحرين وخصوصا في مسقط رأسه قرية الدراز وجارتها قرية بني جمرة ، حيث أطلق أهالي الدراز صرخات التكبير والشعارات الثورية المدوية بإسقاط النظام ويسقط حمد ، وجابت حي الحيدرية في الدراز مسيرات شعبية مكبرة بشعار الله أكبر والموت لآل خليفة ويسقط حمد ويا حمد إنت المسؤول، كما شن ثوار بني جمرة هجمة حيدرية على مرتزقة الكيان الخليفي المتمركزة على شارع الجنبية العام غضبا لقتل عبد النبي الريس حسرة وقهرا ، كما أضرم شباب الثورة في بني جمرة النار في الإطارات على شاربع البديع بعد سماعهم نبأ إستشهاد عبد الغني الريس.
 
الجدير بالذكر أن الحاج عبد الغني الريس والد المصاب حسين الريس والذي أصابته طلقات الشوزن في منطقة البطن وأجريت له عمليتين جراحتين.
 
وقد قامت السلطة الخليفية بإطلاق سراح أحمد الريس إبن الشهيد بعد إستشهاده خوفا من وخامة الأوضاع ضدها.
وهكذا يتساقط الشهداء الواحد تلو الآخر عبر إجرام العائلة الخليفية وسلطتها الفرعونية الأموية اليزيدية ، والعجيب أن هناك من يعول على نظام المجرم الساقط حمد قاتل النفس المحترمة وهاتك الأعراض وهادم بيوت الله وقبور الأولياء والصالحين وحارق القرآن الكريم.
 
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن يزيد العصر وفرعون البحرين حمد هو المسؤول الأول عن كل جرائم القتل وسفك الدماء وزهق الأرواح وهتك الأعراض وإنتهاك حقوق الإنسان وجرائم التعذيب ، وإن واشنطن ولندن والرياض شركاء أساسيين ورئيسيين في جرائم الحرب ومجازر الإبادة التي يرتكبها الطاغية حمد ، ولابد من القصاص منه ومن أزلامه وجلاديه ، ولابد من خروج قوات الإحتلال السعودي عن بلادنا ، وشعبنا يتطلع إلى نظام سياسي جديد في بحرين من دون آل خليفة.
 
إننا نتأسف شديد الأسف حيث لا زال البعض في الجمعيات السياسية يعول على الحوار الخوار في زريبة العرين ويسوق له يوميا ويدعو لإستمراره  ويطالب بالجلوس مع أزلام السلطة من القتلة والمجرمين والسفاحين من أجل تسويات سياسية وإصلاحات شكلية لا زال الشعب يرفضها يوميا في مظاهراته ومسيراته وإعتصاماته عبر شعار يسقط حمد ويا حمد أنت المسؤول والشعب يريد إسقاط النظام وإرحلوا إرحلوا.
 
مع الأسف لا زال البعض من أصحاب الثورة المخملية يفكرون في الإصلاح والتسويق له ووصف ثورة 14 فبراير بالثورة الإصلاحية التي جاءت لتطوير النظام السياسي الخليفي ، ولا زال البعض يرى في إستمرار الحوار خطوة إيجابية على طريق حل الأزمة ، وإن تعثره جريمة ومن يضع العصا في عجلاته لا يغتفر له وإلى ذلك من جملات التسويق للمشروع الإصلاحي والتسويات الأنغلوأمريكية بالتوافق مع الرياض.
 
بالأمس ودعنا الشهيد جعفر الطويل في سترة أثر إستنشاقه الغازات السامة تعمدا من قبل أزلام ومرتزقة الطاغية حمد ، وها نحن اليوم نستقبل اليوم الأول من شهر أبريل 2013م وهو ذكرى الهجمة الأمنية والقمعية الخليفية في عام 2011م ، بالتعاون مع قوات الإحتلال ضد القوى الثورية والقادة والرموز والنشطاء السياسيين والحقوقيين ، نودع فيه الشهيد الحاج عبد الغني الريس أثر القهر الذي ألم به جراء إختطاف إبنه في مركز الشرطة وما حل بهذا الشهيد من ترويع وتعذيب نفسي وهو يسمع سياط التعذيب تتلوى على جسد إبنه فخر صريعا مغشيا عليه.
 
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير إذ تنعى عائلة الشهيد السعيد عبد الغني الريس وتعزيهم بفقده ، فإنها تبارك لهذه العائلة أن توجها الله بشهيد أصبحت تتباهى به عند الله وعند الشهداء والصديقين والصالحين والأنبياء والنبي الأكرم وعترته الطاهرة وعند الإمام الحسين الشهيد بكربلاء ، وتتباهى به عند شعبنا وعوائل الشهداء الذين قدموا أبنائهم وأبائهم وأمهاتهم وأخواتهم والأجنة والرضع من أجل مستقبل واعد في بحرين من دون آل خليفة وسلطتهم المستكبرة.
 
إن شعبنا يفتخر أنه قد قام بثورة إسلامية شعبية أصيلة نابعة من إعتقاداته الإسلامية والإيمانية والرسالية والحسينية الثورية ، وإنه إنما يقدم الشهداء من أجل طريق الأنبياء والرسل والأئمة المعصومين عليهم أفضل الصلاة والسلام ومن أجل إستمرار ثورة الإمام الحسين وكربلاء وعاشوراء ، ولذلك فثورته ثورة إسلامية مناقبية وقيمية تريد القضاء على الطاغوت الخليفي وإقامة حكم الله في الأرض ، ولذلك فثورة 14 فبراير ثورة إسلامية وليست ثورة علمانية وليبرالية ومطالبها ليست مطالب ليبرالية وعلمانية ، وإن شعب البحرين لم يقدم كل هذه الكوكبة من الشهداء من أجل حكم علماني على الطريقة الأردوغانية ، وإنما قدم شهدائه في طريق الإمام الحسين عليه السلام ومن أجل إعتلاء كلمة الإسلام والحق والعدالة الإسلامية ومن أجل القضاء على ظلم الحكم الخليفي الأموي المرواني السفياني.
 
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير قد أعلنت عن موقفها مرارا وتكرار ، وموقفها هذا ليس مختصا بها لوحدها فقط وإنما هو موقف شباب الثورة وقوى التغيير الشبابية وقوى المعارضة الحقيقية المطالبة بإسقاط النظام ومعهم القادة والرموز المغيبون في قعر السجون. إن موقفنا هو موقف شعبنا وجماهيرنا الثورية التي تخرج يوميا في أكثر من 30 نقطة ومنطقة في القرى والمدن والأحياء مطالبة بإسقاط النظام والطاغية حمد ورحيل آل خليفة وسلطتهم ومحاكمة القتلة والمجرمين والسفاحين وعلى رأسهم الديكتاتور الأرعن الفاسق الفاجر حمد بن عيسى آل خليفة.
 
كما أن مواقفنا من مؤامرة حوار العرين واضحة وجلية وهو موقف جماهيرنا الثورية وموقف الأغلبية الساحقة من أبناء شعبنا الرافض لأي نوع من أنواع المفاوضات والحوار مع حكم العصابة الخليفية ورفضها لأي نوع من أنواع التسويات السياسية وتثبيت عرش الطاغوت وإفلاته من العقاب والقصاص.
 
إن إستمرار حوار زريبة العرين هو جريمة تاريخية لا تغتفر وهو مؤامرة لإجهاض الثورة وتآمر على الثوار الرساليين الذين فجروا الثورة والذين هم اليوم أسياد الميادين وقادة الثورة والمتحدثين الأساسيين بإسمها.
 
إن ثوار الميادين ومعهم جماهير الثورة أصبحوا اليوم على أعلى درجات اليقضة والوعي ولن تنطلي عليهم شعارات ودعايات وخطابات تسويق الحوار وتسويق شعار بأن ثورة 14 فبراير ثورة إصلاحية ، فالثورة جاءت لإسقاط النظام شأنها شأن الثورات العربية في تونس ومصر واليمن ، وسقف مطالب ثورة 14 فبراير لا يحده إلا السماء ولا يمكن إختزال الثورة في رزمة وحزمة إصلاحات سياسية ودستورية والعودة إلى الوراء إلى الدستور المنحة وميثاق الخطيئة الأول.
 
إن جماهيرنا وقوانا الثورية لم تخول أحدا للتحدث بإسم الثورة ولم تخول أحدا بالمشاركة في الحوار الخوار ولذلك فهي لن تصوت على مخرجاته ولن تهرول للتصويت على ميثاق خطيئة آخر.
 
إن شعبنا وبعد كل ما أرتكبت بحقه من جرائم حرب ومجازر إبادة جماعية وإنتهاكات صارخة لحقوق الإنسان وهتك أعراضه وتدنيس مقدساته وقرآنه الكريم ليس على إستعداد للدخول في أي تسويات سياسية أو أي حوارات هدفها تقطيع الوقت واللعب على الذقون وشق وحدة الصف الشعبي ووحدة المعارضة.
 
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير مرة أخرى تدعو الجمعيات السياسية المعارضة التي دخلت الحوار أن تصطف إلى جانب الشعب ولنوحد صفوفنا وستأتي وحدة الصف هذه ثمارها ونتائجها الإيجابية لشعبنا ولسوف ينصرنا الله على هذا الديكتاتور الأرعن والسفيه.
 
إن إرادة الله سبحانه وتعالى شاءت لهذا الشعب الممتحن أن يقدم قوافل الشهداء والدماء الزكية والأرواح الطاهرة من أجل أن يخلصه من حقبة الظلم السوداء التي إمتدت لأكثر من قرنين من الزمن ، وقد شاءت الإرادة الإلهية أن ينصر الله شعبنا ولا يريد أن يراه عبدا ذليلا خانعا خاضعا للطاغوت الخليفي وعصابته وإن فجر الحرية والخلاص لقريب لشعبنا وإننا على موعد صبح جديد من الحرية والعدالة والكرامة الإنسانية ، وإن الليل الدامس سينقشع بنور الشمس ونور الحرية في بحرين الحرية والثورة والكرامة ، بحرين الإباء وشعب الشهداء والثوار الرساليين الأبطال.
 
 
"ولينصرن الله من ينصره إن الله لقوي عزيز"
"يا أيها الذين آمنوا إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم"
 
 
حركة أنصار ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين 
1 أبريل 2013م 

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/04/01


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة إستشهاد الحاج عبد الغني الريس في وكر شرطة البديع
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز.

 
علّق سعد المزاني ، على مجلة ألمانية تكشف عن فوائد مذهلة لتناول ثلاثة تمرات يومياً : نفس الفوائد اذا كان التمر ليس مخففا وشكرا

 
علّق نور الهدى ، على تصريح لمصدر مسؤول في مكتب سماحة السيد (دام ظلّه) بشأن خطبة يوم الجمعة (30/ربيع الآخر/1441هـ) : المرجعية كفت ووفت ورسمت خارطة طريق واضحة جدًا

 
علّق نداء السمناوي ، على كربلاء موضع ولادة السيد المسيح - للكاتب محمد السمناوي : السلام على السيدة مريم العذراء احسنت النشر في مناقب ماتحتوية الاحاديث عن هذه السيدة الطاهرة وكان لها ذكرا في كتاب الله الكريم

 
علّق نافع الخفاجي ، على  الخوصاء التيمية ضرة السيدة زينب عليها السلام - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : ماسبب زواج عبدالله بن جعفر من الخوصاء مع وجود زينب(ع) وما لها من المكانة والمنزلة؟!

 
علّق sami ، على  وقعة تل اللحم - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : لم تحصل معركة بتليل جبارة ولم يهزم ابن رشيد فيها وكل ما حصل أن ابن رشيد غزى عربان سعدون بالخميسية بسبب عبث سعدون الأشقر وقطعه لطريق القوافل التجارية من حائل بتحريض من بريطانيا عدوة ابن رشيد. وهزم ابن رشيد عربان سعدون الأشقر وتم أسر سعدون شخصيا ومكث ابن رشيد عدة أيام بالخميسية ثم أطلق سراح سعدون الأشقر بعد وساطات مكثفة من شمر أنفسهم لدى ابن رشيد وعاد الى عاصمته حائل علما أن سعدون الأشقر لم يكن زعيم قبائل المنتفق وإنما الزعيم الكبير كان فالح ناصر السعدون الذي لم يرضى عن تصرفات سعدون بينما سعدون الأشقر كان متمردا على ابن عمه الأمير العام فالح ناصر السعدون وكان يميل مع من يدفع له أكثر حتى أنه التحق كمرتزق لدى جيش مبارك الصباح وقد قيلت قصائد كثيرة توثق معركة الخميسية وتسمى تل اللحم ومنها هذا البيت عندما هرب سعدون الأشقر قبل بدء المعركة سعدون ربعك وهقوك دغيم والعصلب رغيف خيل الطنايا حورفت بين المحارم والمضيف.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : عدي منير عبد الستار
صفحة الكاتب :
  عدي منير عبد الستار


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 صرخة امرأة  : علا زهير الزبيدي

 هل ملك الاردن اشجع منكم يا قادة العراق ؟  : جمعة عبد الله

 يوم الأربعين وزيارة الانصاري لسبط الشهيد  : لؤي الموسوي

 العراق بدأ ينهار هل من منقذ  : مهدي المولى

 [ أ ترون ما أرى ] من هو القرآن المهجور؟  : احمد سالم إسماعيل

 مدينة سامراء الخط الفاصل بين الحرب والسلام !!  : رفعت نافع الكناني

 الحشد الشعبي ينهي تطهير محور بيجي ویعتقل والي داعش بالحويجة

 اولهم ايهم السامرائي واخرهم الاختراق البعثي الاعرابي الارهابي وهم وراء تخريب الخدمات ....  : احمد مهدي الياسري

 كفاك نوماً يا عراق أنهض مزقتك الجراح  : حسن الياسري

 إفساد الماء والخضراء والوجه الحسن  : علي علي

 العرفان ومحاربة علوم أهل البيت عليهم السلام  : احمد مصطفى يعقوب

 الأمن في بلادي.... يطيح بالعباد!!.؟؟  : زيد الحلو

 ما بين سارق الحمار والوزير أبو الشاي  : اسعد عبدالله عبدعلي

 تباً للمتحولين  : محمد احمد عزوز

 الوداع  : محمود خليل ابراهيم

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net