صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

كلام حق من حرة تونسية عن سوريا وحزب الله وثورة البحرين على منبر في تونس - أزعج الحاضرين
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
https://www.youtube.com/watch?v=loId25rmjd8
 
موقع ثورة 14 فبراير
 http://14febrayer.com
 
بسم الله الرحمن الرحيم
حرة تونسية صدحت بكلمة حق أزعجت بعض الموجودين تحدثت أحد التونسيات الشريفات والمؤمنات والمناضلات والمجاهدات الصادقات على منبر في تونس كلام حق عن سوريا وثورة البحرين  أزعج الحاضرين من التيارات السلفية التكفيرية ، فقد باركت لرئيس الجمهورية الإسلامية في إيران الدكتور حسن روحاني لإنتخابه لرئاسة الجمهورية في إيران.
كما تحدثت عن دور حزب الله في الدفاع عن المقدسات الإسلامية التي تهددها قوى التكفير الظلامية ومنها جبهة النصرة والجيش الحر الذين هدموا المقدسات ونبشوا قبور الأولياء والصالحين ومنهم حجر بن عدي ، وهاهم اليوم يسعون لهدم قبر السيدة زينب بنت علي بن أبي طالب عليه السلام.
كما تحدثت عن ما يجري في سوريا من جرائم حرب طائفية ترتكبها القوى التكفيرية التي جاءت من ليبيا وتونس والجزائر وأفغانستان والدانمارك والنوريج لكي يقتلوا أبناء الشعب السوري ويشعلوا حربا طائفية ومذهبية والتي كانت شعاراتهم في سوريا "الشيعي على التابوت والمسيحي على بيروت".
وتساءلت كيف يمكن القبول بمجيء أكثر من 40 ألف إرهابي من مختلف أنحاء العالم إلى سوريا لإسقاط النظام السوري ، ولا يحق لهذا النظام ولا للشعب السوري الدفاع عن وطنه ، ولا يحق لحزب الله الدفاع عن المقدسات الإسلامية في سوريا.
وأضافت : إنما جرى في القصير هو أن إسرائيل كانت حاضرة في القصير مع القوى التكفيرية التي تخندقت هناك وقد شاهدنا في الفضائيات حضور إسرائيل هناك.
أما عن ثورة البحرين ، ثورة 14 فبراير المجيدة فقد تحدثت التونسية عن الثورة مدافعة عنها قائلة في البحرين شعب يقتل ويذبح وترتكب بحقه جرائم حرب ومجازر إبادة وتقتل الأجنة في بطون وأرحام أمهاتهن عبر قنابل مسيلات الدموع والقنابل السامة والكيماوية التي تلقيها قوات مرتزقة آل خليفة، ولا أحد يدافع عن هذه الثورة من الشعوب العربية والأنظمة الحاكمة بينما شعب البحرين شعاراته وحدوية حيث قال في أحد شعاراته:"بحرين سنة وشيعة هذا البلد ما نبيعه".
وقد أثارت كلمة الحق لهذه التونسية الحرة والشريفة والبطلة الحاضرين من القوى التكفيرية السلفية الوهابية الذين غادروا قاعة الندوة ، إلا أن التونسية واجهتم بكل شجاعة مما أدى إلى تأييد الحاضرين بالتصفيق الحار والتأييد لها.
وموقع ثورة 14 فبراير يقدم للقراء والمشاهدين هذا الرابط ليستمعوا إلى قول الحق ، فلا زالت الأمة والحمد لله بخير ما دام هناك أحرار وشرفاء ومناضلين ومجاهدين صادقين يصدعون بالحق أمام قوى الباطل والشر التكفيري الوهابي الظلامي وأمام الحكومات القبلية الديكتاتورية الأموية المروانية والسفيانية الجاهلية الحاكمة في الرياض والمنامة والدوحة.
إن الأمة العربية والإسلامية بخير وفيها من المناضلين والشرفاء والأحرار مما يجعلنا نطمئن بأن تيار ومحور المقاومة والممانعة لا زال قوي وبخير ، فالأكثرية والغالبية العظمى من أبناء الأمة العربية والإسلامية يدافعون عن محور المقاومة في سوريا ولبنان وفلسطين  والمتمثل اليوم في حركة المقاومة الإسلامية وحزب الله في لبنان بقيادة سيد المقاومة وتاج الأمة العربية والإسلامية وفخرها السيد حسن نصر الله.
ولا زالت الأمة بخير ما دامت تدافع عن الفصائل الفلسطينية المناضلة والمجاهدة التي ترفض الفكر السلفي التكفيري الظلامي وتطالب بتحرير الأرض الفلسطينية من الكيان الصهيوني الغاصب وتقف جنبا إلى جنب مع محور المقاومة في سوريا ولبنان ، وتقف إلى جانب حزب الله وقائده العظيم السيد حسن نصر الله.
إن الأمة الإسلامية والعربية بخير ما دام أحرار البحرين وثوارها الرساليون الأبطال يدافعون عن حقهم أمام الباطل الخليفي والإحتلال السعودي وقوات درع الجزيرة ، والأمة بخير ما دام الشرفاء في الجزيرة العربية والعراق والكويت وقطر والإمارات وعمان والأردن ومصر ولبنان وتونس والجزائر وليبيا والمغرب وسائر الدول الإسلامية والعربية يدافعون عن محور المقاومة والممانعة ضد الإستكبار العالمي والصهيونية والهيمنة الغربية لبريطانيا وعملائهم في منطقة الشرق الأوسط الذين يرضون بإستمرار فتح سفارة إسرائيل في القاهرة ويخاطبون شيمون بيريز بالصديق الحميم ، بينما يقطعون العلاقات الدبلوماسية مع دمشق رغبة في تلبية طلبات شيوخ التكفير في مصر ومعهم القرضاوي مفتي الناتو والرجعية العربية في الدوحة.
إن الأمة العربية والإسلامية بخير ما دام الشعب المصري وقواه الإسلامية والوطنية ومعهم قوات الجيش المصري من الأحرار الذين إنتقدوا غباء وعنجهية الرئيس المصري محمد مرسي الذي لا يفقه أصول السياسة والذي أثبت أنه لا يصلح بأن يكون رئيسا لمصر ، هذه الدولة الكبرى في العالم الإسلامي ، وإنما يصلح لأن يكون رئيسا لجماعته التي فشلت في إدارة حكم البلاد ، وقد أثبت مرسي بأنه ينفذ الأوامر الأمريكية الصهيونية وأوامر الحكومات الرجعية في الرياض والدوحة والرفاع وأنقرة وأصطنبول من أجل دعم الخط التكفيري في الأمة ، ولكننا على ثقة بأن الشعب المصري سوف يلفضه وسوف يطيح به بعد أن أثبت عمالته للصهاينة وعداوته لمحور المقاومة والممانعة وعداوته لحزب الله وحركة المقاومة الإسلامية في لبنان وعداواته للشعوب الإسلامية والعربية التي تريد التحرر من ربقة الهيمنة الأمريكية والغربية والهيمنة الطاغوتية لآل خليفة في البحرين.
إن موقع ثورة 14 فبراير يثني على هذه الأخت التونسية الشريفة والمناضلة ، وإن الأمة العربية والإسلامية في خير ما دام فيها من الشرفاء والأحرار أمثال هذه الأخت البطلة والشجاعة التي دافعت عن الحق أمام السلطان الجائر وأمام القوى التكفيرية الظلامية في تونس.
وأخيرا فإننا نقول لشيوخ التكفير الوهابية والسلفية والمغرر بهم من قبل الحكومات القبلية الإستبدادية في الرياض والمنامة والدوحة ، بأنه ليس لدينا إسلام فارسي وعربي ومجوسي وصفوي ، إنما عندنا إسلام النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم وإسلام الأئمة المعصومين من أهل البيت (عليهم
السلام) الذي هو الإسلام الحقيقي والإسلام المقاوم للجاهلية والإستبداد والحكومات القبلية والوراثية ، وإسلام الوسطية والتسامح ونبذ الطائفية ، وإسلام المقاومة ضد الإستكبار العالمي والهيمنة الأمريكية الغربية والبريطانية وإسلام المقاومة ضد الكيان الصهيوني الغاصب للقدس الشريف وإلى الأراضي الفلسطينية.
أما الإسلام الذي تتخندق ورائه أمريكا والسعودية وقطر وحكام آل خليفة وحكام تركية والقوى السلفية التكفيرية الوهابية هو الإسلام الأمريكي السعودي الذي يستمد شرعيته من إسلام بني أمية وآل مروان وآل أبي سفيان ، الذين حرفوا الإسلام المحمدي الأصيل بإسلام جعلوه وراثة في عقبهم وأرجعوا الخلافة الإسلامية إلى عهد الجاهلية الأولى ، وهاهي حكومات الرياض والدوحة وحكام البحرين بدعم أمريكي يحكمون بلادنا بإسلام أمريكي يخالف تماما الإسلام المحمدي الأصيل الذي يستند على حكم الشعب والحرية والعدالة والكرامة ونبذ الطائفية ونبذ التبعية لإسرائيل وأمريكا وإنجلترا.
إن أمريكا وبريطانيا وفرنسا يدعمون الإسلام الأموي السفياني المرواني الوهابي التكفيري لضرب الإسلام المحمدي الأصيل ولضرب تيار الممانعة ومحور المقاومة في إيران والعالم العربي والإسلامي ومحور المقاومة في سوريا ولبنان ، ولضرب حزب الله المقاوم وأمين عامه السيد حسن نصر الله الذين أرجعوا أمجاد الأمة وعظمتها ومكانتها من جديد.
 
كلام حق عن سوريا على منبر في تونس - أزعج الحاضرين
https://www.youtube.com/watch?v=loId25rmjd8
http://14febrayer.com/?type=c_art&atid=4548

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/06/21


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : كلام حق من حرة تونسية عن سوريا وحزب الله وثورة البحرين على منبر في تونس - أزعج الحاضرين
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد دويدي ، على قراءة في ديوان الخليعي ..... تحقيق د. سعد الحداد - للكاتب مجاهد منعثر منشد : من أفضل ما وصلنا عن الشاعر، قراءة رائعة ودراسة راقية سلمت يداك توقيع مجمد دويدي

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا آدم (مختون) وابليس غير مختون؟ دراسة في فلسفة الختان في الأديان. - للكاتب مصطفى الهادي : تعقيب على المقال. بعض الاخوة قال : كيف يُختتن ابليس ؟ كيف يتناسل ابليس وتتكاثر ذريته. يضاف إلى ذلك أن ابليس كائن لا تراه انت لوجود بُعد أو حيّز آخر يعيش فيه والكن الفرق انه يستطيع ان يراك ويتصرف بك من دون ان تراه . (إنه يراكم هو وقبليه من حيث لا تشعرون). (وشاركهم في الاموال والاولاد) . فقال المفسرون أن ابليس قد يُشارك الرجل امرأته في الفراش وهذا حديث متواتر عند السنة والشيعة . ونحن نعلم أن الوهج الحراري غير مادي إنما هو نتاج المادة (النار) صحيح انك لا ترى الوهج ولكنه يترك اثرا فيك وقد يحرقك. وقد ظهر الشيطان في زمن النبي (ص) في عدة اشكال بشرية منها بصورة سراقة بن مالك. وورد في الروايات أيضا ان له احليل وان زوجته اسمها طرطبة وأولاده خنزب وداسم وزلنبور وثبّر والأعور . وهم رؤساء قبائل. وقد ورد في الروايات ايضا ان الملائكة عند خلقهم كانوا مختونين، ولذلك قيل لمن يخرج من بطن امه بأنه ختين الملائكة. لا اريد ان اثبت شيئا بالقوة بل لابد ان هذه الروايات تُشير إلى شيء . وقد استمع الجن إلى القرآن وذهبوا إلى قبائلهم فآمنوا. لابد التأمل بذلك. واما في الإنجيل فقد ظهر الشيطان لعيسى عليه السلام واخذ بيده وعرض عليه اشياء رفضها ابن مريم وبقى يدور معه في الصحراء اربعين يوما. وفي سورة الكهف ذكر الله أن للشيطان ذرية فقال : (أفتتخذونه وذريتهُ أولياء من دوني).وقد ورد في تفسير العياشي ج1 ص 276 ان الله قال للشيطان : ( لا يولد لآدم ولد الا ولد لك ولدان(. وقد وصف السيد المسيح اليهود بأنهم أبناء إبليس كما في إنجيل يوحنا 8: 44 ( أنتم من أب هو إبليس، وشهوات أبيكم تريدون). قال المفسر المسيحي : (انهم ذريه ابليس وهم بشر قيل عنهم انتم من اب هو ابليس). لأن الكتاب المقدس يقول : بأن أبناء الله الملائكة او الشياطين تزوجوا من بنات البشر وانجبوا ذرية هم اليهود ابناء الله وكذلك الجبارين. وهذا مذكور كما نقرأ في سفر التكوين 6: 4 ( دخل بنو الله الملائكة على بنات الناس وولدن لهم أولادا(. ومن هنا ذكرت التوراة بأن الشيطان يستطيع ان يتصور بأي صورة كما نقرأ في رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 14 (ولا عجب لأن الشيطان نفسه يغير شكله). وقد ورد في الروايات الاسلامية وتظافرت عليه ان نبينا ولد مختونا وأن جبريل عليه السلام ختنه فعن أنس بن مالك قال‏:‏ قال رسول الله‏:‏ (من كرامتي على ربي عز وجل أني ولدتُ مختونا ، ولم ير أحدٌ سوأتي). ‏الحديث في الطبراني وأبو نعيم وابن عساكر من طرق مختلفة‏.‏ وفي رواية أخرى عن الحاكم في المستدرك‏ قال :‏ إنه تواترت الأخبار بأنه -صلى الله عليه وآله وسلم- ولد مختونًا‏، فعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ أَبِيهِ الْعَبَّاسِ، قَالَ: (ولد النبي صلى الله عليه وسلم مختونا مسرورا، فأعجب ذلك عبد المطلب وحشيَ عندهُ ، وقال : ليكونن لإبني هذا شأن ).وقدأحصى المؤرخون عدد من ولد مختونا من الأنبياء فكانوا ستة عشر نبيا وصفهم الشاعر بقوله : وفي الرسل مختون لعمرك خلقة ** ثمان وتسع طيبون أكارم وهم زكريا شيث إدريس يوسف ** وحنظلة عيسى وموسى وآدم ونوح شعيب سام لوط وصالح ** سليمان يحيى هود يس خاتم

 
علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة

 
علّق عباس حسين ، على انجازات متصاعدة لمستشفى دار التمريض الخاص في مدينة الطب في مجال اجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى خلال تشرين الاول - للكاتب اعلام دائرة مدينة الطب : السلام عليكم ممكن عنوان الدكتور يوسف الحلاق في بغداد مع جزيل الشكر

 
علّق Bassam almosawi ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : باعتقادي لم يتبنّ السيد السيستاني نظرية (ولاية الأمة على نفسها)، بل اقترنت هذه النظرية -المشار اليها- باسم الشيخ محمد مهدي شمس الدين، الذي يجزم بشكل صريح، أنّ رأيه هذا غير مسبوق من أحدٍ قبله من الفقهاء، إذ يصرح بهذا الشأن في حوار حول الفقيه والدولة بقوله:" لقد وفقنا الله تعالى لكشفٍ فقهي في هذا المجال، لا نعرف - في حدود اطلاعنا- من سبقنا اليه من الفقهاء المسلمين". ويضيف:" إنّ نظريتنا الفقهية السياسية لمشروع الدولة تقوم على نظرية (ولاية الأمة على نفسها). أما السيد السيستاني، فيرى حدود ولاية الفقيه بقوله: "الولاية فيما يعبّر عنها في كلمات الفقهاء بالأمور الحسبية تثبت لكل فقيه جامع لشروط التقليد، وأما الولاية فيما هو أوسع منها من الأمور العامة التي يتوقف عليها نظام المجتمع الاسلامي فلمن تثبت له من الفقهاء، ولظروف إعمالها شروطٌ اضافية ومنها أن يكون للفقيه مقبولية عامّةٌ لدى المؤمنين".

 
علّق رياض حمزه بخيت جبير السلامي ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : اود تعين اود تعين السلام عليكم  يرجى ملأ الاستمارة في موقع مجلس القضاء الاعلى  ادارة الموقع 

 
علّق Smith : 3

 
علّق ابو الحسن ، على من أين نبدأ...؟ - للكاتب محمد شياع السوداني : سبحان الله من يقرء مقالك يتصور انك مواطن من عامة الناس ولم يتخيل انك كنت الذراع اليمنى للفاسد الاكبر نوري الهالكي من يقرء مقالك يتصور انك مستقل وغير منتمي الى اكبر حزب فاسد يرئسك صاحب المقوله الشهيره اليد التي تتوضء لاتسرق وهو صاحب فضيحة المدارس الهيكليه لو كان لدى اعضاء البرلمان ذرة غيره وشرف ماطلعوا بالفضائيات او بنشر المقالات يتباكون على الشعب ويلعنون الفساد اذن من هم الفاسدين والسراق يمكن يكون الشعب هو الفاسد وانتم المخلصين والنزيهين استوزرك سيدك ومولك وولي نعمتك نوري تحفيه في وزارة حقوق الانسان وهيئة السجناء السياسيين وزارة العمل والتجاره وكاله والصناعه وكاله فلماذا صمتت صمت اهل القبور على الفساد المستشري اليس انت من وقفت تحمي ولي نعمتك نوري الهالكي من هجوم الناشطه هناء ادور اليس انت من جعلت وزارة العمل حكر على ابناء عشرتك السودان واشتريت اصواتهم نعم سينطلي مقالك على السذج وعلى المنتفعين منك لكن اين تذهب من عذاب الله

 
علّق سامر سالم ، على نصران مشتركان والقائد واحد  - للكاتب حيدر ابو الهيل : حياكم الله وووفقكم والله يحفظ المرجعيه الرشيده لنا وللعراق

 
علّق ابو ايليا ، على ردّ شبهة زواج القاصرات - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم ورحمه الله بركاته انت وصفت من يعترض على الشريعة بانه معوق فكريا وطرحت سؤال ((هل إنّ التشريعات - السماويّة أو الأرضيّة - حين تقنين الأحكام ، تنظر إلى المصالح والمفاسد ، أو إلى المنافع والمضار ؟!)) وكان جوابك فيه تدليس لأنك لم تبين منهو المشرع اذا كان الله والرسول لا يوجد أي اعراض وانما اذا المشرع العادي الذي يخطئ ويصيب علينا ان نرد عليه رأيه اذا كان لا يقبله العقل اولا والدين والفطرة اما ان تترك هكذا بدون التمحيص الفكري هذه مصيبة وانت لم تكلف نفسك وتأتينا بدليل روائي بتزويج الصغيرة التي اقل من التسع سنين من الائمه وعليه يجب عليك ان تقبل بزواج النبي من السيدة عائشة وهي بعمر التسع وهو قارب الخمسون أي انسان هذا الذي يداعب طفله لا تفهم من الحياه سوى اللعب...عجيبة هي آرائكم .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : الشيخ علي العبادي
صفحة الكاتب :
  الشيخ علي العبادي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 منتخـــــــب الناشئـــــين يشـــــد الرحــــال الـــــى عمـــــان

 وفد المرجعية الدينية العليا عند تفقده لعوائل الشهداء في بغداد يجدها مستبشره صابره تفتخر بابنائها  : لجنة رعاية الجرحى وعوائل الشهداء

 زهرة الدّوار..!!  : د . سمر مطير البستنجي

 عمليات تحرير الحويجة _ الصفحة الثالثة الإيجاز العسكري ليوم 23/9/2017

 أثيل يتكلم عن "الثقة" عجبا..!  : علي علي

 وحدة الأجناس في رحم التراب  : حيدر حسين سويري

 مستشفى الشهيد غازي الحريري يتولى تدريب طلبة معهد المهن الصحية العالي في مدينة الطب  : اعلام دائرة مدينة الطب

 التربية تحدد الحصص الدراسية لجميع المراحل   : وزارة التربية العراقية

 لهذه الأسباب يُعتبر الرئيس البرازيلي الجديد أكثر خطرا من ترامب

 الحشد الشعبي یطلق عملیات بجبال حمرين والشرقاط ویحبط هجوما بالموصل

 مقاتل في الحشد الشعبي: هذا ما خلفه جرحي في ساقي الأيمن  : موقع العتبة الحسينية المطهرة

 اثيل النجيفي وقوات درع الجزيرة  : حميد العبيدي

 اصلاحات العراق فمن يطبقها؟  : خالد القصاب

 المرصد السوري: 70 داعشيا و50 من النصرة قُتلوا في الضربات الجوية

 الشريفي يدعو المؤسسات الاعلامية لاخذ دورها في مشروع التسجيل البايومتري  : المفوضية العليا المستقلة للانتخابات

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net