صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

حركة أنصار ثورة 14 فبراير تزف نبأ إستشهاد الشابين "علي عباس" و"أحمد عبد الرسول" وتحمل السلطة الخليفية مسؤولية تصفيتهما
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بسم الله الرحمن الرحيم
((وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً)) (النساء:93). صدق الله العلي العظيم

وقال رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وآله وَسَلَّمَ : " إِنَّ الْغَادِرَ يُنْصَبُ لَهُ لِوَاءٌ يَوْمَ الْقِيَامَةِ، فَيُقَالُ : " هَذِهِ غَدْرَةُ فُلَانِ بْنِ فُلَانٍ ".

ونحن نعيش ذكرى ميلاد سيدة نساء العالمين من الأولين والآخرين السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام ، نزف آيات التبريكات للأمة الإسلامية وشعبنا المؤمن لهذه الذكرى العطرة والمباركة ، كما نزف لشعبنا إستشهاد الشابين المطاردين "علي عباس" و"أحمد عبد الرسول" الذين تم إغتيالهما وتصفيتها جسديا ضمن مسلسل الإغتيالات السياسية لحكم العصابة الخليفية الغازية والمحتلة.

يذكر بأن الشهيدين علي عباس علي أحمد وأحمد عبد الرسول المسجن قد أستشهدا ظهر أمس السبت 19 أبريل/نيسان الجاري بعد إنفجار سيارتهما في بلدة المقشع بظروف غامضة أدت لتفحم جثتيهما وإصابة آخر نقل لتلقي العلاج في المستشفى.

 

إن البحرين تعيش اليوم حقبة العصر الأموي في عصر الطاغية معاوية بن أبي سفيان وإبنه الطاغية يزيد بن معاوية بن أبي سفيان ، حيث أننا نعيش حالة الإرهاب والقمع والإغتيال وأن لله جنودا من عسل ، ونعيش حالة القتل وسفك الدماء كما وكأننا نعيش كربلاء الخليج ، حيث شعبنا الذي يمثل الإمام الحسين عليه السلام يقف في معسكر الحق ضد الباطل الأموي المتمثل في يزيد البحرين حمد بن عيسى آل خليفة وعصابته الطاغية ومرتزقته وجلاوزته وجلاديه ، ومعه أكثر من ستة جيوش جاءت لإجهاض ثورة شعب البحرين التي إنطلقت في 14 فبراير 2011م.

إن حكام آل خليفة اليوم يعيشون حالة الفسق والفجور والمجون والعصيان الإلهي في قصورهم وخارجها ، وأصبحت البحرين ماخورة الخليج ، وإشتد البأس والظلم والحيف على شعب البحرين الذي يتطلع إلى الحرية والكرامة والعزة والديمقراطية وحقه في تقرير مصيره في بحرين من دون آل خليفة ومن دون المرتزقة ومن دون جيوش الغزو والإحتلال السعودي وقوات درع الجزيرة ، وفي بحرين من دون الإستعمار الصليبي وقوات حلف الناتو المتمثلة في التواجد العسكري والأمني للقواعد العسكرية الأمريكية في الجفير والقواعد البريطانية والمستشارين العسكريين والأمنيين الذين يشغلون مناصب عليا في وزارة الداخلية والدفاع من أجل القضاء على التحرك الثوري الرسالي المطالب برحيل آل خليفة ورحيلهم عن بلادنا.

إن البحرين اليوم تشهد بين الفينة والأخرى عمليات إغتيال جبانة وبشعة للمعارضين والمطاردين من شباب المقاومة والدفاع المقدس ، وكأننا نعيش في زمن معاوية بن أبي سفيان ، ففي زمن معاوية بن أبي سفيان قام بدس السم في العسل لـ مالك الأشتر الذي ولاه الإمام أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام على مصر ، ولذلك قال عمرو بن العاص في ذلك "إن لله جنودا من عسل".. ولا نحصي من تخلص منهم معاوية بالسم أو القتل غيلة ، وهذه سنة الحكام الطغاة في كل عصر وزمان.

إن الطاغية حمد ديكتاتور البحرين عاث في البحرين ظلما وفسادا وطغيانا وقتلا وسفكا للدماء وزهقا للأنفس والأراح وهتكا للأعراض والحرمات ، وقد إضطر إلى تأييد ملكه وحكمه الشمولي المطلق بضروب الرهبة والرغبة ، فمن عارضه أو وقف في سبيله ، أراده ونكل به.

 

يا جماهيرنا الثورية الصامدة ..

يا شباب الثورة والمقاومة والدفاع المقدس..

 

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تزف لثورة الكرامة .. ثورة 14 فبراير شابين في عمر الورود ليرويان بدمهما الزاكي شجرة الحرية في البحرين ضد حكم العصابة الخليفية المستبد.

لقد زفت البحرين أمس السبت (19نيسان/أبريل 2014م) نبأ إلتحاق الشابين المجاهدين علي عباس علي أحمد (18 عاما) وأحمد عبد الرسول المسجن (16عاما) من بلدة المقشع بركب شهداء ثورة 14 فبراير ، بعد أن زفت البحرين نبأ إستشهاد الشاب عبد العزيز العبار الذي إلتحق بركب الشهداء يوم الجمعة 18 نيسان/أبريل الجاري.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن تفاصيل حادثة إستشهاد الشابين تشير لمخططات العدو الخليفي والمحتل السعودي في تعقب شباب الثورة المطاردين ، وتنفيذ عمليات الإغتيال السياسي والتصفية الجسدية بحقهما عبر أساليب إستخباراتية مختلفة ودقيقة ومتقنة ، كما سبق وحصلت عدة عمليات إغتيال مشابهة من حيث الأسلوب والهدف ، وهذه الأساليب البارعة والمتقنة ترجع لمرتزقة الطاغية حمد من فدائيي صدام الذين كانوا ينفذون عمليات الإغتيالات السياسية ضد معارضيهم في زمن الطاغية صدام المقبور.

إننا في الوقت الذي نهنىء شعبنا لشهادة الشابين السعيدين وإلتحاقهم بركب الشهداء ، شاهدين وشهيدين على جرائم حكم العصابة الخليفية وجرائم الإحتلال السعودي ، فإننا نحمل الطاغية حمد أولا وأزلام حكمه وجلاوزته وجلاديه ومرتزقته جريمة القتل والإغتيال والتصفية النكراء ، ونطالب جماهير شعبنا للمشاركة القوية والفعالة في تشييع الشهداء الأبرار وإعلان البراءة من معاوية ويزيد العصر الخليفي الأموي برفع شعارات الثورة والمطالبة بالإستحقاقات السياسية لثورة 14 فبراير في حق تقرير المصير وإسقاط النظام ورحيل العائلة الخليفية الفاسدة والمفسدة ، وخروج قوات الإحتلال السعودي وقوات درع الجزيرة ، والتأكيد على تفكيك القواعد العسكرية الأمريكية والبريطانية وخروج مستشاريهم الأمنيين والعسكريين من البحرين ، وأن ترفع أمريكا وبريطانيا يديهما عن إحتلال البحرين.

كما ونطالب جماهيرنا الثورية بالمطالبة وبقوة برحيل قوات الناتو والتحلي بأعلى درجات الحيطة والحذر من المؤامرات التي تحيكها القوى الكبرى والصليبية العالمية ومعها الصهيونية لإذكاء الفتن والحروب المذهبية والطائفية عبر قاعدة "فرق تسد" ، والتي من خلالها يريدون فرض هيمنتهم على البلدان الإسلامية وتثبيت قواعد حكم الحكومات القبلية الإستبدادية في المنطقة.

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تحمل الإدارة الأمريكية والبريطانية كل ما يجري من جرائم حرب ومجازر إبادة وعمليات إغتيالات سياسية للمعارضين والمطاردين ، حيث تسعى دول الإستكبار العالمي لمحاصرة الثورة والثوار وفرض إصلاحات سياسية سطحية على شعب البحرين ، وجر الجمعيات السياسية المعارضة إلى التطبيع مع الإدارة الأمريكية والبريطانية ، وأن تراهن الجمعيات السياسية في عملية الإصلاح السياسي المستقبلي على أعداء الشعب من الأمريكان والإنجليز.

إننا نرى بأن التعويل على الإصلاحات السياسية والوصول إلى الملكية الدستورية عبر السفارة الأمريكية والبريطانية أمر يسيىء لشعبنا ولثورته الحقيقية التي ترفض رفضا باتا الوصول إلى الحرية والكرامة والعزة والشموخ عبر قطار الإصلاح الأنغلوأمريكي ، فثورة 14 فبراير ثورة شعبية إسلامية رسالية حقيقية ، وهي مثال للصحوة الإسلامية الحقيقية التي لم تستطع القوى الكبرى تجييرها لصالحها عبر مؤسسات المجتمع المدني التابعة والعميلة لها.

إن الدعم البريطاني والأمريكي والسعودي لحكم العصابة الخليفية ساهم في تثبيت عرش الطاغية حمد وعائلته الفاسدة والمفسدة ، ولولا دعمهم الكامل لتهاوى عرش الطاغوت في 14 فبراير 2011م.

لقد تكفل الأمريكان والإنجليز بالتغطية السياسية والدبلوماسية على جرائم الطاغية حمد وإفلاته من العقاب ومحاكمته كمجرم حرب في محكمة الجنايات الدولية في لاهاي ، وتمت مكافئة آل خليفة بعقود تسليح وتدريب وتوسعة للقاعدة الأمريكية في الجفير لتطمين عملائهم وتثبيت حكمهم الجائر.

لقد دعم الأمريكان والبريطانيين الحكم الخليفي في الجانب الإستخباراتي والأمني والمعلوماتي ، فأدى لإعتقال مجموعة من الشباب المطارد ومنهم الشهيد جعفر الدرازي في قارب كان في طريقه لخارج البحرين ، وإن ما خفي من الدعم لأعظم.

إن شعبنا في البحرين متوكلا على الله في ثورته وهو مؤملا النصر الإلهي والوعد الرباني بإنتصار المستضعفين على المستكبرين ، وإن الجمعيات السياسية التي تمر بأزمة ثقة في نفسها وشعبها وتعول على العلاقة مع السفارة الأمريكية والإستكبار العالمي إعتقادا منها بأن الشيطان الأكبر أمريكا قد تقف مع مطالب الشعب وأن بيدها مفاتيح الحل السياسي ، عليها أن تدرك بأن تجارب الأمم والشعوب كانت مرة مع الدول الكبرى الداعمة للقوى الطاغوتية في العالم الإسلامي وسائر بلدان العالم.

إن شعبنا يعول على الإرداة الإلهية ونصر الله لعباده المؤمنين ولا يعول على الأمريكان والإنجليز ، ولن تنفع الجمعيات السياسية الزيارات المتكررة للسفارات الأمريكية والبريطانية ، ولن ينفعهم تحسين صورتهم كمعارضة معتدلة تتوافق مع المشروع الأمريكي البريطاني في المنطقة ، ولن تنفعهم إدانة المقاومة المشروعة تحت مسمى إدانة العنف وإصدار وثائق تدين العنف في تلميع صورة هذه القوى بأنها معارضة حضارية.

إن ثورة شعبنا ثورة شعبية وطنية تطالب بخروج قوات الإحتلال الأمريكي والبريطاني وقوات الناتو ، وثورة 14 فبراير لا تتماشى ومصالح القوى الكبرى ، ولذلك سعت هذه القوى لإجهاض الثورة والقيام بإيجاد تحالف دولي غير معلن ضدها.

إن شعبنا الثائر إعتمد في ثورته بالتوكل على الله وليس على الرئيس الأمريكي باراك أوباما أو رئيس الوزراء البريطاني "كاميرون" وغيره من الطغاة الجبابرة في الغرب ، وإن شعبنا ليس بحاجة للإستكبار العالمي والصهاينة للوقوف إلى جانبه ، وليس بحاجة إلى وكر التجسس الأمريكي والبريطاني للحصول على مطالبه وإنتصار ثورته.

إننا وبمناسبة الشهادة الأليمة لشهداء المقشع المظلومين والمغدورين نطالب جميع قوى المعارضة وجميع الجهات والفعاليات السياسية والحقوقية والإعلامية ومنظمات المجتمع المدني الوطنية التنديد بالتدخل الأمريكي والبريطاني في شئون ثورة 14 فبراير والإعلان عبر الشعارات الثورية مقاطعة سفارات التآمر الأمريكي والبريطاني ورفع الشعارات الثورية .. الموت لأمريكا والموت للإنجليز .. وحرق العلم الأمريكي والبريطاني تعبيرا على الإدانة الشديدة والرفض القوي للتدخل الأجنبي الصليبي وحلف الناتو في بلادنا.

 

حركة أنصار ثورة 14 فبراير

المنامة – البحرين

20 نيسان/أبريل 2014م

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/04/20


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : حركة أنصار ثورة 14 فبراير تزف نبأ إستشهاد الشابين "علي عباس" و"أحمد عبد الرسول" وتحمل السلطة الخليفية مسؤولية تصفيتهما
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق ali al Iraqi ، على فلسفة الفساد .. - للكاتب عبد الامير جاووش : الرجاء تحديد كل سلوك اتبعه ما بعد افلاطون

 
علّق منتصر الحبوري ، على أصغر مؤلف في العراق مطبوع له صاحب الحكيم  الجزء الثاني - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : أين اجد نسخة إلكترونية لهذا الكتاب

 
علّق احمد الجوراني ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : جولان عبد الله: انا اعرفك جيدا حق المعرفة واعرف من تكون وماهي دوافعك واين تسكن وفي اي بلد! للأسف وجودك في احد البلاد الاوربية كأن له التأثير المضاد على فكرك وعقلك وعقيدتك السابقة وبدلا من ان تكون عونا للمذهب اصبحت عبئا علينا وليس هذا فقط بل انتهى بك المطاف لتصبح مرتدا عن دينك وعقيدتك ولربما الان قد غيرت ديانتك! يبدو ان التحذيرات لم تجدي نفعا معك ومازال لسانك الطويل وافكارك المريضة تنشر سمومها على مذهبنا العظيم (مذهب محمد وال محمد).. تبا لك ولكل انسان متلون واود ان اعلمك بأننا سوف لن ننسى تطاولك على ال بيت الرسول واوعدك بـأننا سنعثر عليك في العراق اينما تذهب وسنقطع لسانك القذر وان لم تصمت سنقطع رأسك وارجلك انت وكل من حولك لتكون عبرة لأمثالك من الخونة وقد اعذر من انذر..

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : ايزابيل بنيامين ماما اشوري شكراً لك على الإشارة إلى بحثي في الحوار المتمدن، وقد استكملته الآن بعد عودتي إلى الكتابة فهو الآن بجزأين وماض في كتابة الجزء الثالث بعد حصولي على نسخ حصرية من معظم الصحف التي نشرت الخبر وأنا عاكف على ترجمتها الآن. هناك نقطة لا تفتني الإشارة إليها، وهي أن عدم إيماني بمنظومة التشيع كلاً أو بعضاً لا ينفي كوني شيعياً. وإلا فبالقياس المنطقي فإن دفاعك عن أهل بيت نبي الإسلام وانتصارك لمعتقدات الشيعة من المسلمين بل وتزييف الأدلة وتلبيس الحق بالباطل لاثبات أحقيتهم في كتاب زعمت غير مرة أنه محرف، أقول كل هذا لا يستقيم وادعاءك أنك مسيحية. فافهمي (عليك البركات!!)

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : حميد مهدي العبيدي الخزعبلات لغة هي الأحاديث الباطلة، والمصداق الحرفي للأحاديث الباطلة هو أن تأتي إلى كتاب سماوي مقدس كالعهد القديم لتعبث بنصوصه فتبتر منها وتحرف كلماتها للانتصار لمذهبك ودينك... أما إشكالك فلقد جانبت فيه الصواب. فأنا أنكر وأنفي أن هناك ذبيحة مقدسة في هذه النصوص التي جهدت اشوري في تحرفيها عن معانيها. فالقضية كما يقول أهل المنطق (سالبة بانتفاء الموضوع) لا (سالبة بانتفاء المحمول). أنا أنفي أن هناك ذبيحة مقدسة، وإنما الكلام كل الكلام كان في أن ماما اشوري أوهمت القاريء بفرض لا وجود ولا دليل عليه وأسست (لخزعبلاتها): من كون زينب بنت علي هي (العذراء!) إلى كون كركميش هي (كربلاء!).

 
علّق عبدالله جاسم الكريطي ، على الحيدري يعود للإيمان بالإمامة الشيعية..ولكن!! (1-2) - للكاتب د . عباس هاشم : 150 رسالة فقهية في احدى الجامعات تابعها مضروبة ب 500 ورقة لينتج في فكره ان 99% من هذه الرسائل كنت في مواضيع لاانزل الله بها من سلطان وهو لايعرف ان العلم متجدد والابتلاءات كثيرة على المؤمنين ... فكيف يفتي كما يدعي انه مجتهد في مسائل وابتلاءات جديدة

 
علّق حسين المياحي ، على الحيدري يعود للإيمان بالإمامة الشيعية..ولكن!! (1-2) - للكاتب د . عباس هاشم : أحسنتم سيدنا الكريم: أعيد وأكرر أن الرجل مضطرب الفكر ولا يدري ما يقول، فما يبرمه اليوم ينقضه غداً، وبالعكس، حتى لا تكاد تجد له رأياً إلا وله نقيض من كلامه. ومن المغالطات المهمة في هذا الصدد خلط البعض بين اعتقاده الشخصي، وبين الأدلة التي تقود لهذا الاعتقاد. فلا يعنينا اعتقاده الشخصي، سواء اعتقد بالإمامة وأعيان الأئمة أم لا، إنما يعنينا الدليل، فقد يعتقد المرء بناء على رؤيا يراها أو استخارة يستخيرها أو ميل قلبي وهكذا. فهو أمر شخصي لا يعنينا بالمرة، فلا يقولن أحد: سألت الحيدري عن اعتقاده فأجابني أنه يعتقد بالإمامة والعصمة وغيرهما، فهذا ضحك على الذقون ومغالطة قبيحة. المهم في الأمر: ما هو موقفه من الأدلة المطروحة حول الإمامة؟ وهل يراها قطعية أم لا؟ وما هو موقف المذهب ممن جحدها؟ وهكذا... أما أن يقول: أؤمن بالإمامة، وفي الوقت نفسه ينقض جميع أدلتها، فهذه من المضحكات.

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : حميد مهدي العبيدي، عدم فهمك لما أريد لا يعني بالضرورة أن الكاتب قد جافى الصواب وإلا فالمسلمون طيلة 1400 سنة وأكثر لم يفهموا آية الوضوء وغيرها بل واقتتلوا في معاني القرآن! ولا أدري من هم أعداء الإسلام في نظرك، أهم كل المخلوقات عدا الشيعة؟ ولم تفترض أصلاً العداوة، لم لا نعبر أنه اختلاف في الرأي، عدم إيمان بما تعتقد أنت وغيرك، قراءة أخرى للتاريخ، إلخ... أما موضوع البحث، "فيبدو" أن سبب عدم فهمك للبحث بقسميه أنك لم تقرأ وربما قرأت ولم تفهم ولعلك فهمت فعنتّ. أنا في البحث وكما أثبته من نصوص الكتاب المقدس أنفي ما حاولت اشوري تلبيسه على القراء البسطاء أمثال حضرتك بأن هناك ذبيحة مقدسة، فأنا أنفي الموضوع لا المحمول. فالموضوع هنا (الذبيحة المقدسة) التي حاولت اشوري حملها على (العباس بن علي). وأنا أنفي الموضوع (أي لا وجود لذبيحة مقدسة) وبالتالي ينتفي المحمول.

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : أمير الموسوي لآ أظن أني "دافعت" عن شيخ الإسلام ابن تيمية، إنما رفضت إخراجه من الإسلام أو إخراج مؤلفاته. ولا أعلم ما هو "التيار المحمدي الأصيل"؟ فهناك - وحسب قول نبي الإسلام نفسه - ثلاث وسبعون فرقة، ثلاث وسبعون "تياراً محمدياً" كل يدعي أنه "التيار المحمدي الأصيل" فأيهم تعني؟ من يسميهم الشيعة نواصباً يعتقدون أنهم "تيار محمدي أصيل". جنود الدولة الإسلامية كل واحد منهم يؤمن أن تياره هو التيار "المحمدي الأصيل". فهلا أعلمتني أيهم كنت تعني؟ أما رفضي تسمية الدولة الإسلامية داعش، فقد بينت السبب، فاقرأ إن كنت تحسن القراءة.

 
علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : سلام ونعمة وبركة على الجميع واشكر لهم مداخلاتهم الطيبة. سبق وان نشرت تحقيقا طلبه مني بعض الاخوة ــ وهو منشور على هذا الموقع بأجزائه الثلاث ـــ التحقيق حول مزار فاطمة في البرتغال . قدمت فيه الأدلة والبراهين وأشرت إلى المصادر .ولكن مع ذلك انبرى جولان عبد الله إلى الاستماتة في نقض ما جاء فيه فكتب مقالا طويلا عريضا نشره في الحوار المتمدن تحت عنوان (مريم العذراء - سيدة فاطمة .جولان عبدالله الحوار المتمدن في 2017 / 10 / 27 ). حاول فيه ابعاد هذه المعجزة عن القديسة (فاطمة الزهراء بنت محمد) عليهم البركات والزعم انها مريم العذراء . وعلى ما يبدو فإن جولان عبد الله هو ضمن منظومة تتصدى لكل فضائل تُذكر حول آل البيت عليه البركات فهو حالة حال من سبقوه من الاقلام الرخيصة الحاقدة لا لسبب إلا الاغتراف من الكتب المشبوهة والافكار الآسنة المريضة. ومن اجل تمرير ما يكتبه ويعطيه مصداقية اكبر زعم أنه شيعي ولكنه لم يفلح في هذه ايضا حيث بان عواره من خلال مدح كل رموز الشر والنصب لا بل جرأته على اهانة بعض الرموز الدينية الشيعية مما لا يستقيم وزعمه التشيع . تحياتي للجميع

 
علّق حسين صاحب الزاملي ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : جولان عبداللة لو كنت شيعي كما تدعي بين لنا الغرض من هذا النشر. لو فرظنا ان تفسير السيدة ايزابيل اشوري خطا هل هذا يعني ان التورات الاصليه لم تاتي على ذكر معركة الطف فعلاً؟ كيف لا والقران العضيم يقول ان الكهنة حرفو التورات والاناجيل وكتبوها بايديهم. حقيقة واقعا لم افهم القصد من كتاباتك ممكن توضح ولا اعتقذ ايضا انه من الممكن الوصول من كتابات الى شيء مفيد لانه صعب جدا متابعة الفكرة وصط كل هذه الالغاز والرموز. لا اظن انك كنت موفق ابدا في طرحك ولا في اسلوبك في الرد والتعليق فقد عبرت كل الخطوط الحمراء.

 
علّق صادق الجياشي ، على الصرخي يغازل اميركا - للكاتب تقي الرضوي : تم حذف التعليق لاشتماله على تهجم وترويج للمنحرف الضال الصرخي 

 
علّق رافد علي ، على الصرخي يغازل اميركا - للكاتب تقي الرضوي : تم حذف التعليق لاشتماله على تهجم وترويج للمنحرف الضال الصرخي 

 
علّق عمار العذاري ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : انت وقح للغاية يا جولان. انت تاتي الى موقع شيعي لتنشر هكذا مقال. ثم من انت وما هي درجتك العلمية واختصاصك لترد على عالمة في اللاهوت كالسيدة اشوري. لك علم عرفنا بنفسك والا فاسكت وتعلم وريحنا من احقادك وبغضك التي ملات كتاباتك.

 
علّق عقيل العبود ، على ردا على من يدعون ان الاسلام لم يحرر العبيد! - للكاتب عقيل العبود : للتنويه: الآية القرانية تقول: (هُوَ الَّذِي بَعَثَ فِي الْأُمِّيِّينَ رَسُولًا مِّنْهُمْ يَتْلُو عَلَيْهِمْ آيَاتِهِ وَيُزَكِّيهِمْ وَيُعَلِّمُهُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَإِن كَانُوا مِن قَبْلُ لَفِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ). ملاحظة وردت كلمة منهم في الآية المباركة إشارة إلى التبعيض باعتبار ان الرسول الأكرم محمد (ص ) من ابناء المجتمع المكي إشارة للمعنى والسلام. عقيل .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : حيدر المنكوشي
صفحة الكاتب :
  حيدر المنكوشي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 الخيال العلمي، وكيفية إنتقال الأنسان في الفضاء بسرعة الضوء  : حيدر حسين سويري

 نشرة اخبار موقع  : رسالتنا اون لاين

 الكرة الشهيدة، وصرخة نملة...  : حيدر فوزي الشكرجي

 شكوى الى امير المؤمنين (ع)  : سعدون التميمي

 وزارة النفط تنفي تصريحات النائبة عالية نصيف  : وزارة النفط

 مجلس النواب.. بين حماية الحيوانات المهاجرة.. وتهجير الشعب!  : مديحة الربيعي

 أثر الذكاء التنافسي وإدارة المعرفة في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة مدخل تكاملي شركة زين للاتصالات – العراق انموذجا ( 1 )  : د . رزاق مخور الغراوي

 رسالتي الثانية الى السيد كمال الحيدري  : هشام حيدر

 هل تستحق قطر كلّ هذا الاهتمام والحفاوة ؟  : اياد السماوي

 تحرير قضاء عنه بالكامل وهروب قيادات داعش بالشرقاط، والحشد الشعبي یواصل انتصاراته

 عمليات بغداد تعلن مقتل 42 "إرهابيا" وتفجير ثلاث سيارات وتفكيك 73 عبوة

  نائب يطرح إصلاح تواليت الحمامات في البرلمان ..!!!  : الحق المهتضم

 العراق يفتح المقابر الجماعية لضحايا داعش

 وزير الداخلية يلتقي رئيس كتلة الاحرار البرلمانية  : وزارة الداخلية العراقية

 من جرائم داعش : تدمير كامل للفلوجه قبل هروب قياداته

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net