رد على اكاذيب زائر البينة الجديدة
اسد حيدر البغدادي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 من الغريب ان يقوم الموقع بالاهتمام برد فيه اساءة لشخصيات ومراجع ونشر الرد كانه يقول نحن كموقع لا نستطيع الكلام المباشر لذا عمدنا بنشر طعوننا على شكل رد زائر للموقع .. اننا نعيش زمن سيئ .

المال المسموم يحرك الاقلام ويشتري الذمم واخرها موقع البينة الجديدة . واعتقد اما ان يكون احد مرتزقة الكذب التابعين لدولة القانون ممن يلعبون على كل الحبال او هذا الزائر يمثل بعض الاطراف التي تكن الحقد للمرجعيات العليا وتتحين الفرصة للتسقيط , ووجدو فرصة كبيرة اتاحها لهم مرتزقة ائتلاف دولة القانون في المشاركة في التهجم على مرجعيات النجف العليا !
ومع وهن اكاذيب زائر موقع البينة الجديدة لكن لاهتمامي في الدفاع عن مرجعياتنا ونخبنا ضد اساءة السافهين واتباع الدينار كتبت هذه الاسطر

فيبدا كتابته بالتطاول والسخرية من احد مراجعنا الكبار فقط لانه قال كلمة الحق والمعروف بين العقلاء احترام الراي الاخر وراي العلماء مقدم وكم كنت اكون سعيدا لو رد ما قدمه المرجع الكبير اية الله الشيخ بشير النجفي لكن لا ينتمي للعقلاء ولا يجد سبيلا للرد فما قاله الشيخ النجفي هو كبد الحقيقة . لذا لا سبيل له الا النباح وهذا ديدن كل المرتزقة التي نبحت كثيرا من يوم الكلمة المتلفزة  للشيخ النجفي ولليوم !
 
اولا : يرسم خط اسود هو وضعه بجعل كل من يتصدى للسياسة ممن ينتسبون للدين ويخافون الله , هدفهم ليس لتحقيق مصالح الناس بل لمصالحه الخاصة, وهذه فكرة حاول اذناب البعث ترسيخها في اذهان البسطاء من الناس كي تعم الفوضى وتفشل افكار ورؤى المرجعية في حفظ هذا الوطن , فزائر البينة بنفس نسق زمرة البعث ! وهذا يدفعنا لتساؤل كبير كيف ارتضى الموقع النشر !وهنا لا نجد جواب  الا اذا كان المقابل المادي ضخما جدا يسيل لعاب صاحب الموقع عليه مع علمنا بازمة مادية مزمنة تلاحق البينة الجديدة .

ثانيا : اغلب ممن هم في ائتلاف المواطن مما يشيد بهم الكل وانهم لو تتاح لهم الفرصة في قيادة البلد لامكن تحقيق فارق كبير على كل المستويات فسعيهم للفوز امر طبيعي وهذا ديدن كل اهل السياسة فهل يريد الكاتب الجهبذ ان نترك السعي للفوز حتى يرضى هو عنا ! وكي لا يقول هو اننا نبحث عن مصالحنا الخاصة ؟ وهذا الامر من البديهيات ان يكون موسم الانتخابات حافلا تسعي كل الكتل للفوز فلماذا يتعجب زائر البينة الجديدة من امر طبيعي ؟  اعتقد لا يتعجب منه الا من فقد عقله وغرق في بحر اموال السحت التي تحرك اصحاب اقلام فقدوا ضمائرهم ومبادها ولايخافوا الله !
 
ثالثا : موضوع الطعن بالمرجعيات سياسة وجد في عهد الطاغية بسبب ذعره من دورها في المجتمع , وبعد سقوط حكم ازلام البعث برز دور المراجع الاربعة الكبار في النجف وخصوصا الامام السيستاني في حفظ وحدة العراق ومصالحه , ولولا مواقفه وفتاويه لذهب العراق للمجهول , هذا الامر من المسلمات عند العقلاء ومن كل الاطراف حتى الاجنبية ممن راقبة احداث العراق .. كل هذا يغيب على كاتب البينة الجديدة ممن اسموه بالزائر فيتهجم ويتصنع اكاذيب ويرسم عليها اوهامه كي يؤثر في البسطاء ! فهل من الخطيئة عندما تشير المرجعية الى اهمية انتخاب قائمة معينة لايمانها انها الاصلح وليس الامر بدعة بل امر عادي ويجري في ايران ايضا ويبقى وعي المجتمع ومدى التزامه بفتوى المراجع من عدمه , فالانسياق وراء اكاذيب مرتزقة دولة القانون واذناب البعث في الطعن بالمرجعيات من اخطر الامور التي تهدد مستقبل مجتمعنا .
رابعا : اما عن خطاب السيد عمار الحكيم , فالسيد يسير بنفس النهج منذ ان دخل عالم السياسة لم يتغير او يتبدل لان خطابه مبني على اسس ثابته ومبادئ لا يغيرها الزمن لم يستغل الدين ولم يسقط الاخرين بل كل خطاباته مستندة لمشروع رصين وهو صاحب منهج واضح الوسطية والسلم الاهلي والدعوة لشراكة ايجابية تخدم العراق ودوما يدعو لترك لغة التهديد والاكاذيب ويطالب من الاخرين ان يكون نقدهم او خطابهم قريبا من العقل والمنطق والمنهج العلمي  كي لا نسقط في مستنقع الجهل .

وها هو موقع البينة الجديدة يروج للاكاذيب والاساءات بحق السيد لان من باع ضميره للشيطان لا يكتب الا كذبا . وهنا واجب كل من يعشق العدل ان يقف ضد امثال زائر البينة الجديدة واسلوب الموقع بالتسقيط لانه بعيد عن المهنية والاخلاق .

 املي كبير بوعي المجتمع في رد الهجمة التي يتعرض لها مراجعنا الكبار , فمن يتهجم على المراجع اليوم هم ثلة من الساقطين واللصوص والماجورين ولا يسير خلفهم الا من فقد وعيه وغرق في مستنقع الجهل .


 فانتبه ايها المواطن الغيور لما يحاك من مؤامرة على رموز الوطن والدين .


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


اسد حيدر البغدادي

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/05/11



كتابة تعليق لموضوع : رد على اكاذيب زائر البينة الجديدة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 2)


• (1) - كتب : صباح زبون الكريماوي ، في 2014/05/19 .

احسنت واصبت كبد الحقيقه

• (2) - كتب : ابو منتظر ، في 2014/05/15 .

اعتقد ان الكلام في غير محله فلكل رايه الخاص به ولايجبر الاخرين للاخذ برايه والا رجعنا الى عهد صدام الملعون اما ان الشيخ قال قولا والمرجعية العليا المتمثلة بالامام السيستاني قالت قولا فحتما يقدم كلام الامام السيستاني على كل راي فهو زعيم الطائفة بالحق ومايقال غير هذا كلمة حق يراد بها باطل والتباكي على المرجعيات لن يفيد اصحاب النوايا السيئة فالمرجعية اكبر من كل النتحلين الولاء لها وهي منهم براء كفى كذبا كفى نفاقا والعمر المديد لامام السيستاني دام ظله الوارف




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net