صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

حركة أنصار ثورة 14 فبراير تدعو جماهير شعب البحرين للزحف الكبير لتشييع وزفاف الشهيد السيد محمود السيد محسن
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بسم الله الرحمن الرحيم
(((لَا يَسْتَوِي القَاعِدُونَ مِنَ المُؤْمِنِينَ غَيْرُ أُولِي الضَّرَرِ وَالمُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللهِ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنْفُسِهِمْ فَضَّلَ اللهُ المُجَاهِدِينَ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنْفُسِهِمْ عَلَى القَاعِدِينَ دَرَجَةً وَكُلًّا وَعَدَ اللهُ الحُسْنَى وَفَضَّلَ اللهُ المُجَاهِدِينَ عَلَى القَاعِدِينَ أَجْرًا عَظِيمًا * دَرَجَاتٍ مِنْهُ وَمَغْفِرَةً وَرَحْمَةً وَكَانَ اللهُ غَفُورًا رَحِيمًا).
((إن فرعون علا في الأرض وجعل أهلها شيعا يستضعف طائفة منهم يذبح أبناءهم ويستحيي نساءهم إنه كان من المفسدين)) صدق الله العلي العظيم.
تدعو حركة أنصار ثورة 14 فبراير جماهير شعب البحرين الثورية المؤمنة الموحدة للزحف عصر يوم غد السبت 24 أيار/مايو 2014م لتشييع وزفاف جثمان الشهيد السعيد المظلوم الإعلامي السيد محمود السيد محسن إلى مثواه الآخير في جزيرة سترة عاصمة الثورة ، تكريما له ولعائلته التي فجعت بقتله وإغتياله على يد مرتزقة الطاغية الديكتاتور حمد.
كما وتشيد حركة أنصار ثورة 14 فبراير بعائلة الشهيد التي صرحت على لسان أمه البطلة الرسالية الثورية الزينبية بأنها على إستعداد لتقديم المزيد من الشهداء والقرابين من أجل تحرير البحرين من براثن حكم العصابة الخليفية وبراثن الإحتلال السعودي وقوات عار الجزيرة.

هذا وقد أثبتت شهادة وفاة الشهيد الطفل السيد محمود السيد محسن إغتياله بالرصاص الإنشطاري المحرم دوليا وتورط الداخلية الخليفية بقتله.
لقد قدم شعبنا في البحرين أكثر من 160 شهيد من أجل الحرية والكرامة والعدالة والتحرر من قبضة الإستبداد والديكتاتورية الخليفية ، والتحرر من حكم الطاغية الديكتاتور الفاشي حمد بن عيسى آل خليفة.

إن طاغية البحرين وفرعون العصر حمد بن عيسى آل خليفة أثبت بأنه أعتى طاغية عرفه العصر الحديث حيث علا وتجبر في أرض البحرين وجعل أهلها شيعا يستضعف طائفة منهم يذبح أبناءهم ويستحيي نساءهم إنه حقيقة قد أصبح من المفسدين الذين يستحقون الملاحقة والمحاكمة في محكمة الجنايات الدولية في لاهاي كمجرم حرب ومرتكب لمجازر إبادة جماعية ضد شعبنا في البحرين.

إن الخزي والعار سيلاحق طاغية وفرعون البحرين وولي عهده وأبنائه خالد وناصر وسائر أزلام حكمه ومرتزقته وجلاوزته وجلاديه في الدنيا قبل الآخرة ، وإن مصيره مصير صدام المقبور ومعمر القذافي وحسني اللامبارك وسفاح اليمن علي عبد الله صالح وفرعون وطاغية تونس ، بينما شهداءنا الأبرار مسكنهم الجنة والرضوان ، وهنيئا لهم منزلة الشهادة ومرتبتها فالشهداء أمراء أهل الجنة وهذه هي منازلهم ومراتبهم:

-       الشهداء لا يصعقون من النفخ في الصور.

-       الشهيد رائحة دمه مسك يوم القيامة.

-       الشهيد يشفع في سبعين من أهل بيته.

-       الشهيد أول من يدخل الجنة.

-       من الشهداء من لا يفضله النبيون إلا بفضل درجة النبوة.

-       من الشهداء من يدخل الجنة من أي أبواب الجنة شاء.

-       الشهادة سبب في نيل الفردوس الأعلى.

-       الشهيد له دار ما أحسن منها.

-       الشهيد يزوج بثنتين وسبعين من الحور العين.

-       الشهداء يؤثرهم الله على الملائكة.

-       يتمنى الشهيد أن يرجع إلى الدنيا ليقتل عشر مرات.

-       

إن شهداءنا في البحرين هم شهداء المقاومة والدفاع المقدس ضد الإستبداد الخليفي والإستعمار والإستكبار العالمي لأمريكا وبريطانيا والصهيونية ، وهم شهداء الفضيلة والمقاومة المدنية ضد قوات الإحتلال السعودي وقوات عار الجزيرة الغازية والمحتلة لبلادنا.

إن الشهيد الفتى السيد محمود السيد محسن (14 عاما) الذي لتوه قد بلغ التكليف الشرعي ، هو شهيد الطفولة المظلومة ، وشهيد البراءة المنتهكة برصاص الشوزن لمرتزقة الطاغية حمد ، حيث تم إغتياله بالرصاص الإنشطاري الذي مزق صدره وقلبه وجسمه يوم الأربعاء 21 أيار مايو الجاري بعد ختام فاتحة شهيد المقاومة علي فيصل العكراوي.

إننا في الوقت الذي نطالب جماهير شعبنا بالتوجه زرافات زرافات إلى تشييع وزفاف الشهيد السيد محمود السيد محسن في جزيرة سترة ، فإننا نطالبهم بإطلاق الشعارات الثورية والمطالبة بالإستحقاقات السياسية لثورة 14 فبراير والتأكيد على مطالبة الشعب بإسقاط النظام ومحاكمة القتلة والسفاحين والمجرمين والقصاص من الطاغية حمد ، والتأكيد على حق تقرير المصير ورحيل حكم العصابة الخليفية عن البحرين وإقامة نظام سياسي تعددي ديمقراطي يكون الشعب فيه مصدر السلطات جميعا.

كما ونطالب جماهيرنا الثورية برفض أي نوع من أنواع التسويات السياسية التي تؤدي إلى تثبيت عرش الطاغوت وإفلاته مع رموز حكمه من المساءلة والعقاب ، والتأكيد في الشعارات التي ستطلق في مسيرة التشييع على رفض مشاريع التسوية الأنغلوأمريكية التي تؤدي إلى بقاء وشرعية الحكم الخليفي الديكتاتوري ، والمطالبة برحيل قوات الإحتلال الأمريكي البريطاني الصليبية الصهيونية عن بلادنا ، والمطالبة برحيل المستشارين الأمنيين والعسكريين الأمريكان والإنجليز عن البحرين وتفكيك القواعد العسكرية الأمريكية والبريطانية خصوصا القاعدة العسكرية البحرية للأسطول الأمريكي الخامس في الجفير.

كما وتدعو الحركة جماهير شعب البحرين التي ستشارك في تشييع الشهيد بالمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين والمعتقلات والقادة والرموز وأكثر من 4500 معتقل في سجون الحكم الخليفي الجائر.

وأخيرا فيا جماهير شعبنا في البحرين إن المنطقة لم تعد تتحمل حكومات ملكية وراثية ديكتاتورية إستبدادية شمولية مطلقة، فكما شهد العراق إنتخابات حرة لمرات عديدة بعد سقوط صنم بغداد وإندحار الحكم الصدامي الديكتاتوري فإن المنطقة من السعودية إلى البحرين مقبلة على تحولات سياسية جذرية بسقوط الأنظمة الكارتونية الوراثية ومجيء أنظمة ديمقراطية تكون فيها شعوب المنطقة مصدر السلطات جميعا إن شاء الله.

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/05/23



كتابة تعليق لموضوع : حركة أنصار ثورة 14 فبراير تدعو جماهير شعب البحرين للزحف الكبير لتشييع وزفاف الشهيد السيد محمود السيد محسن
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net