صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بمناسبة عيد الغدير المعارضة البحرينية تدعو الى عدم المشاركة بالانتخابات
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

في ذكرى عيد الغدير .. عيد الولاية والإمامة الربانية .. حركة أنصار ثورة 14 فبراير تبارك للأمة الإسلامية هذا العيد الأغر وتشيد بالإجماع الشعبي في البحرين لمقاطعة الإنتخابات البرلمانية والبلدية

بسم الله الرحمن الرحيم

((اليوم أكملت لكم دينكم واتممت عليكم نعمتي ورضيت لكم الإسلام دينا)).

((لا إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَدْ تَبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَى لا انفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ)) صدق الله العلي العظيم

 

تبارك حركة أنصار ثورة 14 فبراير للأمة الإسلامية ولشعب البحرين البطل والباسل والشجاع حلول ذكرى عيد الغدير الأغر عيد الولاية والإمامة الربانية وإكمال الدين وإتمام النعمة مشيدة بمواقف الشعب البحريني والقوى السياسية بأجمعها على مقاطعة الإنتخابات البرلمانية ومجالس البلدية الصورية المزمع إجرائها في نوفمبر القادم.

إن الله عز وجل قد أكمل الدين وأتم النعمة على عباده ورضي لهم الإسلام دينا في يوم الغدير بعد أن أمر الله سبحانه وتعالى الرسول الأعظم محمد (ص) بتنصيب الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام) خليفة ووليا وإماما على المسلمين في يوم الإثنين المصادف 18 ذي الحجة من السنة العاشرة للهجرة.

وبهذه المناسبة العطرة وفي هذه الأيام المباركة والتاريخية التي أجمعت فيها القوى الثورية وإئتلاف شباب ثورة 14 فبراير ومعهم الجمعيات السياسية المعارضة والغالبية العظمى من أبناء شعبنا في البحرين بمقاطعة الإنتخابات مقاطعة شاملة ، فإننا نبارك لهم هذا اليوم وهو يوم عيد الغدير ونبارك لهم هذا الإجماع الشعبي الذي سيحرج السلطة الخليفية الغازية والمحتلة أمام المجتمع الدولي ، والذي يعد إنتصارا كبيرا يضاف إلى إنتصارات شعب البحرين وثورة 14 فبراير المجيدة.

إن مقاطعة الإنتخابات جاءت تجسيدا للآية الكريمة والشريفة التي توجنا بها هذا البيان وهي (لا إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَدْ تَبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدِ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَى لا انفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ) حيث أن شعبنا في إجماعه هذا قد كفر بالطاغوت والديكتاتورية والإستبداد الخلیفي ،وآمن بوعد الله عز وجل بالنصر المؤزر على فراعنة العصر وفرعون البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، وإستمسك بالعروة الوثقى وهي ولاية أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب وآل بيته الطيبين الطاهرين التي لا إنفصام لها ، والله شاهد على بيعته وتمسكه بالصراط المستقيم والعروة الوثقى ، وما دام شعب البحرين متمسكا بالولاية والإمامة الربانية لأئمة أهل البيت عليهم السلام فهو من أصحاب الفوز الفلاح في الدنيا والآخرة.

إننا مرة أخرى نشيد بالإجماع الوطني المتقدم للمقاطعة الشعبية والذي ينسجم تماما مع إرادة شعبنا الصامد والمقاوم وإن هذا الإجماع سيساهم في حماية الوطن وسيادته من المشاريع الترقيعية التي تقوم على أساس إضفاء الشرعية على الحكم الخليفي الديكتاتوري الغازي ، وسيساهم في خروج قوات الإحتلال السعودي وقوات درع الجزيرة عن البحرين.

إن قرار المقاطعة الشاملة للإنتخابات البرلمانية وإنتخابات مجالس البلدية هو قرار تاريخي يرتبط بحاضر البحرين ومستقبل شعبها ، ويعبر عن حرص وأمانة وطنية في كونه يحافظ على البحرين من الدخول في نفق مظلم يكرس الظلم والإستبداد والملكية الشمولية المطلقة للعائلة الخليفية ، ويفتح الأبواع مشرعة على مصراعيها لآل خليفة وأزلامهم وحلفائهم للإستحواذ البشع على كل السلطات ومنها الوزارات السيادية والثروات وخيرات البلاد بعيدا عن أعين الشعب.

لقد كان قرار المشاركة في الإنتخابات التشريعية لو حدث فإنه سيكون إنتحارا للجمعيات السياسية المعارضة بما فيها الشخصيات والمكونات الوطنية والشعبية الأخرى ، وإن أي مشاركة من قبل شخصيات مستقلة أو أي مكون سيكون بمثابة خيانة عظمى للثورة ومكتسباتها وخيانة عظمى للشعب ولعوائل الشهداء والجرحى والمعاقين وعوائل المعتقلين وخيانة للقادة والرموز الذين تحملوا من أجلنا كل أنواع التعذيب والإهانة من أجل حقنا في تقرير المصير وإقامة نظام سياسي تعددي جديد يكون الشعب فيه مصدر السلطات.

إن المشاركة خطأ تاريخي وفيه ضرر بالغ للبحرين وشعبها وثورتها الكبرى وهو من شأنه أن يرجع البحرين إلى الوراء من خلال تكريس الديكتاتورية والإستبداد بالسلطات من جانب الطاغية حمد وزمرته وزبانيته والمنتفعين معه ، وتغييب الدولة على حساب المصالح البشعة لمجموعة من المنتفعين الذين يريدون لكل الواقع السياسي والمؤسسات الصورية أن تكون في خدمة إستبدادهم وفسادهم وسرقاتهم ونهبهم للثروة وإستعبادهم لشعبنا.

إن مطالب شعبنا أصبحت جلية وواضحة وهي كما طرحها مشروع الإستفتاء الشعبي على حق شعبنا في تقرير المصير وإنتخاب نوع نظامه السياسي وضرورة رحيل العائلة الخليفية عن الحكم وإقامة نظام سياسي تعددي ديمقراطي ويصاغ للشعب دستور عصري جديد يكون فيه مصدرا للسلطات جميعا ، وتتحقق فيه سيادة الشعب على القرار السياسي وتشارك فيه جميع فصائل المجتمع وقواه السياسية والمجتمعية شيعة وسنة ويكون للكفاءات دور كبير وواسع في إدارة البلاد لتحقيق السيادة وإخراج المحتل السعودي وقوات عار الجزيرة ، وترجع البحرين إلى حضيرة الدول ذات الديمقراطيات العريقة.

 

يا جماهير شعبنا البطل ..

يا شباب ثورة 14 فبراير ..

 

إتخذوا من غيد الغدير فرصة تاريخية لمبايعة أولياء الله وأصفيائه وأمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب عليه السلام والبراءة من الحكام الظلمة والفاسدين والفاسقين المتمثلين اليوم في آل خليفة وأزلامهم وجلاديهم ، فـ غدير خم هو أول وآخر مؤتمر إسلامي يعقد على الأرض برعاية إلهية ، وقد إنعقد المؤتمر في يوم الإثنين المصادف 18 من ذي الحجة من السنة العاشرة للهجرة ، على سهل منبسط يقع شرق مدينة رابغ يبعد عن المدينة المنورة 183 كم في غرب شبه الجزيرة العربية ، وهي منطقة إلتقاء وتفرق الشاميين والعراقيين والمصريين.

وقد كان عدد الحضور في مؤتمر عيد الغدير على حسب وتعدد الروايات من 70.000 إلى 120.000 ألف ، وكانت لجنة إدارة المؤتمر مشتركة من السماء ممثلة بجبرائيل عليه السلام ، ومن الأرض ممثلة برسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم مديرا ورئيسا للمؤتمر.

وكان عنوان المؤتمر (يا أيها الرسول بلغ ما أنزل إليك من ربك فإن لم تفعل فما بلغت رسالته والله يعصمك من الناس).

وأما مناسبة إنعقاد هذا المؤتمر التاريخي والإلهي الكبير فهي تنصيب الإمام علي بن أبي طالب أميرا للمؤمنين وخليفة للمسلمين من بعد النبي محمد (ص).

وتكمن أهمية مؤتمر غدير خم في أنه أول وأهم وأكبر مؤتمر إسلامي يعقد على الأرض برعاية مباشرة من السماء ، وقد أعد له إعدادا إلهيا محكما من حيث الزمان والمكان .. وكان مكتمل الفصول والحضور ،لأنه على درجة من الأهمية التي تبقي الأمة سائرة على خطى ونهج نبي الإسلام ولا تضل من بعده أبدا ... ولكن ...

ولقد كانت للمؤتمر الإلهي لغدير خم تغطية إعلامية كبيرة وجمع غفير من الرواة الثقاة ، ولم يخل المؤتمر حتى من الشعراء أيضا ، فكان صوت الشاعر حسان بن ثابت حاضرا ذلك اليوم حيث قصيدته:

يناديهم يوم الغدير نبيهم ........... بخمٍّ وأسمع بالرسول مناديا.

وكانت جميع الملائكة تحف وترعى هذا الحفل الكبير وعلى رأسهم جبرائيل ساعيا بين السماء والأرض ليبلغ مدير المؤتمر رسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم بشكل مباشر فقرات المؤتمر ، فكانت أولى الفقرات قوله تعالى (يا أيها الرسول بلغ ما أنزل إليك من ربك ... إلى آخر الآية) ، عندها إبتدأ رسول الله (ص) الحفل بمضمون هذه الآية الكريمة وخطب المحتفلين وبلغهم الأوامر الإلهية ، وختم به خطابه للمحتفلين قوله صلى الله عليه وآله وسلم بعد أن أخذ بيد علي ورفعها ليراه القوم وسألهم أيها الناس ألست أولى بكم من أنفسكم ؟ قالوا نعم يا رسول الله .. فقال (إن الله مولاي وأنا مولى المؤمنين وأولى بهم من أنفسهم) .. (فمن كنت مولاه فعلي مولاه (قالها ثلاثا) ثم قال اللهم والي من والاه وعادي من عاداه وإنصر من نصره وأخذل من خذله وأدر الحق معه حيث ما دار).

ثم خاطب الناس وقال ألا فليبلغ الشاهد منكم الغائب .. وقبل أن يختم الحفل كان مسك الختام لرب العزة حيث هبط جبرائيل ليبلغ الرسول (ص) بنجاح المؤتمر ورضا الله تعالى (اليوم أكملت لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتي ورضيت لك الإسلام دينا).

فكبر النبي الله أكبر على إكمال الدين وإتمام النعمة ورضى الله برسالته وولاية علي بن أبي طالب.

بهذه التوصيات أختتم مؤتمر غدير خم أعماله التي توجت علي بن أبي طالب أميرا للمؤمنين .. بعدها إنهالت التهاني والتبريكات عليه من قبل الجموع يتقدمهم عمر بن الخطاب وأبوبكر .. والوثائق التاريخية التي تشهد بذلك قد ملئت الخافقين.

ولكن هل صدقت الأمة ووفت بعهدها مع رسول الله ؟!! .. فلو صدقت لما وصلت إلى هذا الإنحدار الفكري والأخلاقي ، ولما تفرقت إلى طرائق قددا ولما إنتهت بها الأمر أن يمثلها أوباش آل خليفة وآل سعود وداعش وغيرهم من حثالات البعث الصداميين وبقية التنظيمات الظلامية السلفية الوهابية التكفيرية.

فصدق رسول الله صلى الله عليه وآله.. وكذبت الأمة.. وسلام على عليٍّ أمير المؤمنين في يوم تتويجه. الذي خذله أهل الأرض.. ولم تخذله السماء.

فصدق رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم .. وكذبت الأمة .. وكذب المنافقون الذين تآمروا على الإمامة والخلافة الربانية في السقيفة .. وما نشهده من ظلم وفساد وطغيان وتسلط بني أمية وآل أبي سفيان وآل مروان وأسلافهم وأعقابهم وما تشهده الأمة من ظلم بني العباس إلا نتيجة الإنقلاب الغادر على الخلافة والإمامة الربانية التي أمر بها الرسول في عيد الغدير.

ولذلك فإننا مرة أخرى نشيد بشعبنا البحراني البطل الموالي والمتمسك بولاية أمير المؤمنين الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام) والكافر بولاية الطاغوت الخليفي وكل طواغيت العصر والمتمسك بالعروة الوثقى لا إنفصام لها ، وهي محمد وفاطمة والحسن والحسين والأئمة المعصومين من ذرية الحسين حتى القائم من آل محمد ، الإمام المهدي المنتظر (عجل الله تعالى فرجه الشريف) الذي سيخرج في آخر الزمان ليملأ الأرض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا.

نسأل الله عز وجل لجماهير شعبنا النصر المؤزر على طاغوت آل خليفة وطواغيت الأرض من آل سعود .. وأن نرى تباشير النصر والفتح تلوح في الأفق بتحرر البحرين من ربقة الحكم الخليفي الديكتاتوري وقوات الإحتلال السعودي وقوات عار الجزيرة ، وأن يحقق شعبنا طموحاته بالإنتصار وتحقيق نظام سياسي تعددي جديد ، ونرى البحرين في ظل عهد مشرق وزاهر بعيدا عن الظلم والإستبداد والإرهاب والتبعية للأجنبي وأن يحقق الشعب سيادته على أراضيه ، وإن المقاطعة الشاملة للإنتخابات البرلمانية وإنتخابات مجالس البلدية بداية إيجابية لمقاطعة شاملة وعصيان مدني وإضرابات شاملة يحقق فيها الشعب ثورة عارمة من أجل إجتثاث جذور الإرهاب والقمع والديكتاتورية الخليفية.. ويقضي على كل مظاهر التجنيس السياسي الغادر والخطير.

 

(ونريد أن نمن على الذين أستضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين).

 

حركة أنصار ثورة 14 فبراير

المنامة – البحرين

13 أكتوبر 2014م

http://14febrayer.com/?type=c_art&atid=7708
 

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/10/13


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : بمناسبة عيد الغدير المعارضة البحرينية تدعو الى عدم المشاركة بالانتخابات
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد محمود عبدالله ، على التسويق الرياضي شركات تسويق اللاعبين في العراق تحقيق احلام اللاعبين ام مكاسب للمستثمرين - للكاتب قيس عبد المحسن علي : أنا محمد لاعب كوره موهوب بلعب كل الخط الهجوم بشوت يمين ويسار مواليد 2002والله عندي احسن مستوي الكروي جيد جدا وابحث عن نادي لان السودان ما عندها اهميه كبيره بالكور ه فلذلك انا قررت اني اذهب الى أي دولة أخرى عشان العب والله انا لو حد مدرب كويس يشتغل ماعاي تمارين والله احترف

 
علّق الجمعية المحسنية في دمشق ، على الطبعات المحرّفة لرسالة التنزيه للسيد محسن الأمين الأدلة والأسباب - للكاتب الشيخ محمّد الحسّون : السلام عليكم شيخنا الجليل بارك الله بجهودكم الرجاء التواصل معنا للبحث في إحياء تراث العلامة السيد محسن الأمين طيب الله ثراه

 
علّق علي العلي ، على بيان النصيحة - للكاتب د . ليث شبر : ايها الكاتب الم تلاحظ من ان المظاهرات تعم العراق وخاصة الفرات الاوسط والجنوب اليس انتم وانت واحد منهم تتباكون عقوداً على الظلم من قبل المستعمر البريطاني بعدم اعطائكم الحكم؟ الان وبعد 17 عام تأتي متساءلاً عن من يمثلهم؟ اليس من اتيتم بعد 2003 كلكم تدعون انكم ممثلين عنهم؟ كفى نفاق وارجع الى مكانكم من اين اتيتم والا تبعون مزطنيات هنا وهنا وخاصة هذا الموقع ذو ذيل طويل الاتي من شرق العراق

 
علّق محمود ، على تأملات في قول يسوع : من ضربك على خدك الأيمن فأدر له الأيسر ! - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم ، اما كلامك عن اخلاق المسيحين فأتفق معك ، انهم لا يعملون بهذه الوصايا والأخلاق ولا يتعاملون بها ، ولكن نعاملهم بأخلاقنا ، لن تجد من امة ملعونة الا الشر، لگن تفسيرك لما اراده المسيح من قوله انه يريد ان يحميهم لانهم قلة وضعفاء ، هذا غير صحيح ، المسيح يريد لهم النجاة من العذاب ،وهذا لن تفهمه ،لكن سوف تتمنى في اخر عمرك لو تركت من يلطمك على خدگ يدوس عليه بحذاءه، وانا اعمل بهذه الوصية ،والخطأ الاخر أنك خلطت بين قتال المسيح لااعداء الله واعداء ألبشر ، هذا معروف في سير چميع الانپياء انهم علمو الناس الخير وقاتلو الشر والمتكبرين الذين استعبدو الپشر واستحلو اموالاهم واعرأظهم

 
علّق احمد ابراهيم ، على تسلم الفريق رشيد فليح قيادة عمليات البصرة خلفا للمقال جميل الشمري : ايضا اللواء جاسم السعجي باللواء الركن جعفر صدام واللواء الركن هيثم شغاتي الهم دور كبير في التحرير

 
علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : حسام الحداد
صفحة الكاتب :
  حسام الحداد


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 تأملات في القران الكريم ح427 سورة المزمل الشريفة  : حيدر الحد راوي

  لماذا رفع شباب 14 فبرايرفي البحرين من سقف مطالبهم بإسقاط النظام  : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

 قسم الاعلام والاتصال الحكومي في الوزارة يشارك في ندوة عن الاعلام وبناء الدولة  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 اعتنى بأناقة مظهره ونسى أناقة روحه  : علاء تكليف العوادي

 الامام علي (ع) وزير وخليفة ووصي الرسول (ص) بالدليل  : مجاهد منعثر منشد

 رئيس اللجنة الأمنية العليا في ميسان يشدد على ضرورة تكثيف الجهد الاستخبارتي لإفشال أي مخطط أرهابي  : اعلام محافظ ميسان

 اغتصاب الضمير تحت غطاء الأدب  : مثنى صبيح

 مفاجأة هزت عرش الملك  : سلام محمد جعاز العامري

 رجل من ذاكرة الحرب  : كريم السيد

 الطفيلي في خدمة الإرهاب  : د . عبد الخالق حسين

 النار في بلادي أجمل من سِواها  : محمد جواد الميالي

 التقى وزير الموارد المائية وفد الحكومة المحلية لقضاء جبلة في محافظة بابل  : وزارة الموارد المائية

 وزير النفط يشرف على اجراءات الوزارة في تامين الوقود لزيارة الاربعين في محافظة كربلاء  : وزارة النفط

 هنيئا لكم يا شيعة علي .. هذا ليس رسولكم !!  : ماجد عبد الحميد الكعبي

 يا واسط الخير والكرم  : صالح الطائي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net