صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

حركة أنصار ثورة 14 فبراير تدين حكم الإعدام الصادر بحق الفقيه آية الله الشيخ نمر النمر وتحذر السلطات السعودية من التبعات والتداعيات الخطيرة التي ستتبع تنفيذ الحكم الجائر
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بسم الله الرحمن الرحيم

قال الله تعالى : بسم الله قاصم الجبارين مبير الظالمين

قال تعالی :

(وَقَالَ رَجُلٌ مُؤْمِنٌ مِنْ آلِ فِرْعَوْنَ يَكْتُمُ إِيمَانَهُ أَتَقْتُلُونَ رَجُلًا أَنْ يَقُولَ رَبِّيَ اللَّهُ وَقَدْ جَاءَكُمْ بِالْبَيِّنَاتِ مِنْ رَبِّكُمْ ) صدق الله العلي العظيم.

تعلن حركة أنصار ثورة 14 فبراير عن إدانتها الشديدة وإستنكارها البالغ لحكم الإعدام الصادر من قبل المحكمة الجزائية المتخصصة في الرياض ، والذي صدر اليوم الأربعاء ، والقاضي بالقتل تعزيرا على سماحة آية الله الفقيه نمر باقر النمر ، والذي جاء بعد سلسلة من الجلسات في القضية والتي أغلق باب المرافعات فيها.

هذا وقد عارض محاميه وعائلته الحكم الظالم والجائر بحقه ، وقد أكد محمد النمر شقيق الشيخ النمر بأن المحكمة الجزائية أصدرت هذا اليوم حكما بالقتل تعزيرا ورفض حد الحرابة للشيخ الفقيه ، وقال على حسابه في تويتر بأنه سوف يصدر بيان من عائلة النمر حول هذا الموضوع.

وعلى ضوء ذلك فقد تم إعتقال شقيق آية الله النمر الأستاذ محمد باقر النمر (أبوباقر) وكذلك أخيه الثاني الأستاذ جعفر بعد ذهابه للإستفسار عن سبب إعتقال شقيقه محمد النمر.

ولذلك فإننا نحذر السلطات السعودية من مغبة الإقدام على تنفيذ حكم الإعدام بحق الفقيه المجاهد آية الله الشيخ نمر النمر والذي سيكون له تداعيات وتبعات خطيرة ، حيث أن جماهيرنا في المنطقة الشرقية (القطيف والأحساء) وكذلك البحرين ، وكذلك سائر جماهير الأمة الإسلامية ستخرج غاضبة وستجلل الأرض تحت أقدام النظام السعودي الديكتاتوري والفاسد والراعي للإرهاب الدولي في العالم.

كما وإننا نطالب المرجعيات الدينية في النجف الأشرف وكربلاء المقدسة وقم المشرفة ومشهد المقدسة بالتدخل العاجل للحيلولة دون تنفيذ حكم الإعدام الجائر بحق فقيه من فقهاء الأمة الاسلامية ومناضلا ومجاهدا صدح بالحق وقال كلمة الحق والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أمام السلطان الجائر.

كما ونناشد القوى الثورية وخصوصا تيار الممانعة وحركة المقاومة في لبنان وبالتحديد حزب الله وكذلك حركة أنصار الله الحوثيين ، وسائر الشخصيات والقوى الوطنية ومنظمات المجتمع المدني في مختلف أنحاء العالم ، إضافة إلى وسائل الإعلام المسموعة والمرئية وخصوصا الفضائيات بالإضطلاع بدور فاعل ومؤثر مستنكرين هذا الحكم الجائر ومتضامنين مع فقيه الجهاد والإيمان الذي دافع عن حقوق شعبه وحريته ودافع عن حقوق شعب البحرين ودافع عن مطالب ثورة 14 فبراير المجيدة.

كما ونطالب جماهير الأمة العربية والإسلامية والجاليات العربية والإسلامية في مختلف قارات العالم بالتحرك والتنديد والإستنكار لهذا الحكم الجائر والقيام بمسيرات ومظاهرات وتنظيم إعتصامات أمام السفارات السعودية في العالم الإسلامي ودول العالم.

إن إصدار هذا الحكم الجائر والمسيس بحق فقيه من فقهاء الأمة يعد إستمرارا لنهج العدوان الذي سار عليه حكام آل سعود الذين تمادوا في غيهم وطغيانهم وخنقوا الأصوات والمطالبين بالحرية والعدالة والدفاع عن الحقوق.

إن آل سعود الطغاة ورعاة الإرهاب وحماته والداعمين له منذ إستيلائهم على السلطة في أرض الجزيرة العربية وهم يمعنون في القتل والذبح والإجرام وسحق الكرامات ، وقد أمعنوا في الإرهاب والقتل والذبح لأبناء المنطقة الشرقية منذ مجيئهم وإستيلائهم على الحكم وإلى يومنا هذا ، وقد قاموا بغزو كربلاء المقدسة وقتلوا عشرات الآلاف من أبنائها وهدموا المقدسات ، وهاهم اليوم يمعنون في ظلمهم وغيهم وطغيانهم بإعتقال المئات من أبناء المنطقة الشرقية والكثير منهم من المعتقلين المنسيين الذين صار لهم أكثر من عشرين عاما منسيين في أقبية وسجون الطغمة السعودية الحاكمة.

كما وقد سفك آل سعود أنهارا من الدماء لأبناء المنطقة الشرقية في الأحساء والقطيف والعوامية وسيهات وغيرها من المدن والقرى ، وإستباحوا ولا يزالون هذه المدن بإستهتار كامل مدعومين من الإستكبار العالمي والولايات المتحدة وبريطانيا والكيان الصهيوني الذين يسكتون على جرائم آل سعود بما يحصلون من رشاوي بالمليارات وما يحصلونه من صفقات الأسلحة.

إن آل خليفة مصداق للفراعنة والطغاة الجبابرة ومصداق للحكم الأموي المرواني السفياني ، ومصداقا للحكم العباسي الدموي ، وهم اليوم طغاة العصر الذين أستكبروا وطغوا وتجبروا وجعلوا أهل الجزيرة العربية والبحرين واليمن شيعا ، ولذلك فإن نهايتهم قريبة وهم مصداق الآية القرآنية الكريمة:

"إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلَا فِي الْأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعًا يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءَهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءَهُمْ ۚ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ".

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن إقدام النظام السعودي على قتل الفقيه المجاهد آية الله الشيخ نمر النمر (والذي إشتاق الى الشهادة إشتياق الطفل إلى ثدي أمه وقد قالها مرارا لعائلته وهو وبعد صدور الحكم إستبشر وإبتسم ضاحكا وبرباطة جأش) يؤذن بنهاية العرش السعودي المتهاوي ، إذ أن قتل الأئمة والعلماء والفقهاء الرساليين الربانيين قد أسقط العديد من الطغاة والجبابرة ، وإن دماء العلماء الزاكية هي التي ستجلل عرش الطغيان السعودي الفاسد.

إن آل سعود يستعجلون العذاب ويستعجلون سقوطهم ونهايتهم وإن الإقدام على إعدام الفقيه المجاهد ، فقيه الإيمان والجهاد الشيخ النمر سيؤدي بلا شك إلى نهاية حكمهم بإذن الله تعالى.

(وَيَسْتَعْجِلُونَكَ بِالْعَذَابِ ۚ وَلَوْلَا أَجَلٌ مُسَمًّى لَجَاءَهُمُ الْعَذَابُ وَلَيَأْتِيَنَّهُمْ بَغْتَةً وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ).

إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير وإستنكارا وتنديدا بهذا الحكم الجائر تطالب شعبنا المناضل والمجاهد والقوى الثورية وعلماء الدين الشرفاء في المنطقة الشرقية (القطيف والأحساء والعوامية وغيرها من المناطق) وكذلك جماهير شعبنا في البحرين للخروج في مسيرات كبرى إستنكارا وشجبا لحكم الإعدام الجائر ، كما تدعو المؤمنين والأحرار والشرفاء في مختلف أنحاء العالم للتضامن مع الشيخ النمر وإنقاذ حياته وأن يجعلوا الجمعة القادمة هي (جمعة الفقيه آية الله نمر النمر).

هذا وقد أصدرت القوى الثورية المعارضة في البحرين  (إئتلاف شباب ثورة الرابع عشر من فبراير، تيّار الوفاء الإسلاميّ، تيّار العمل الإسلاميّ، حركة حقّ، حركة خلاص، حركة أحرار البحرين) بيانا عبرت فيه عن سخطها الشديد تجاه تمادي النظام الوهابيّ السعوديّ في غيّهِ وطغيانه، وإصدارهِ حُكم الإعدام بحقّ سماحة العلاّمة المجاهد الشيخ نمر باقر آل نمر، هذا اليوم الأربعاء (الموافق 15 أكتوبر 2014م) وأشارت في بيانها بأن هذه الخطوة التصعيديّة الخرقاء تأتي بعد محاكمة جائرة تفتقد لأبسط معايير المحاكمة العادلة، وفي ظلّ إنتهاكات ممنهجة وإرهاب سعوديّ متصاعد بحقّ أهلنا في المنطقة الشرقيّة، حيث يرزحون تحت نير التمييز، والتهميش، والقتل، والتعذيب من قبل عائلة آل سعود المجرمة.

 

المجد والخلود لشهداءنا الأبرار في البحرين والمنطقة الشرقية ..

المجد والخلود والحرية للمعتقلين المنسيين من أهالي المنطقة الشرقية

الحرية لفقيه الإيمان والجهاد آية الله الشيخ نمر باقر النمر..

 

الخزي والعار لحكام آل سعود رعاة الإرهاب ومجرمي الحرب والداعمين للقوى والتنظيمات التكفيرية والسلفية الوهابية.

وأخيرا فإن نهاية الحكم السعودي قريبة بإذن الله كما هي نهاية الطغاة والجبابرة في البحرين ، فآل خليفة وآل سعود الذين أستضعفوا شعب البحرين وشعب الجزيرة العربية وأهالي المنطقة الشرقية في الأحساء والقطيف ستكون نهايتهم قريبة جدا ويرونه بعيدا ونراه قريبا وما النصر إلا من عند الله العزيز القدير.

 

حركة أنصار ثورة 14 فبراير

المنامة – البحرين

15 أكتوبر 2014م

http://14febrayer.com/?type=c_art&atid=7724


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/10/15



كتابة تعليق لموضوع : حركة أنصار ثورة 14 فبراير تدين حكم الإعدام الصادر بحق الفقيه آية الله الشيخ نمر النمر وتحذر السلطات السعودية من التبعات والتداعيات الخطيرة التي ستتبع تنفيذ الحكم الجائر
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net