صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بيان أنصار ثورة 14 فبراير .. الحرية لرموزنا الوطنية
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين


22 يونيو يوم الوفاء للرموز الوطنية

24 يونيو جمعة الوفاء للرموز الوطنية

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

"نسعى جاهدين لإظهار صورة خاصة تليق بهذا اليوم ، فتكليفنا الوطني والأخلاقي تجاه الرموز الوطنية يحتم علينا أن نبذل الكثير لمن ضحوا بما يملكون من أجل الوطن وكرامة الإنسان.

لذلك ندعو لما يلي:

1-    إغلاق الشوارع العامة ولا سيما الحيوية منها إنطلاقا من صبيحة يوم الأربعاء.

2-    إنطلاق التظاهرات الجماهيرية الحاشدة الرافضة للمحاكمة العسكرية الباطلة والغير شرعية.

3-    ممارسة كافة أنواع الإحتجاج تعبيرا عن الوفاء للرموز والقادة المغيبين في قعر السجون.

    4 - نوكد على إنطلاق المسيرات النسائية المشرفة وندعو حرائر الثورة لأن يفعًلن دورهن في هذا اليوم الخاص وفاءً للرموز الوطنية."

(إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير)

 

غدا الأربعاء يصادف يوم 22 يونيو وهو اليوم الذي دعى إليه "إئتلاف شباب 14 فبراير" بالإعلان عن "يوم الوفاء للرموز الوطنية" ، حيث ستقوم السلطة الخليفية الظالمة بمحاكمة رموزنا السياسية الدينية والوطنية في المحكمة العسكرية الباطلة والغير شرعية.

لذلك فإن أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين يعلنون مرة أخرى تضامنهم ودعمهم لإئتلاف شباب الثورة الأشاوس الذين سطروا أروع الملاحم في النضال والجهاد والدفاع عن مطالب شعبنا العادلة والمشروعة والدفاع عن رموزنا الوطنية.

لقد أفشل شباب الثورة في بداية شهر يونيو الحالي مؤامرة الحكم الخليفي وجزار البحرين حمد بن عيسى آل خليفة بدعوة الحوار الباطلة بخروجهم في المظاهرات التي شملت أغلب قرى وأحياء ومدن البحرين ، والتي إستمرت إلى يومنا هذا بكل عزم وصمود وثبات وقدم شعبنا في هذا الطريق المزيد من الشهداء والجرحى ، مما أدى إلى إفشال دعوة الحوار الكاذبة التي أطلقها الملك الدجال في خطابه الأخير من أجل البدء بما زعم بالحوار الوطني.

إن خروج شباب الثورة والشعب نساء ورجالا وإطلاقهم الهتافات الثورية ضد دعوة الحوار وسقوط الحكم الخليفي وشعار يسقط حمد .. يسقط حمد عبر حناجرهم وأبواق السيارات والطبول والمزامير قد زلزل عرش الطاغوت الخليفي الذي شعر بخيبة الأمل الكبرى وأنه ومعه قوات الإحتلال السعودي قد فشلت في إحتواء الثورة ومصادرتها وإجهاضها وحرفها عن طريقها المستقيم وهو إسقاط الحكم الخليفي الجائر وإقامة البديل الحضاري على أنقاضه.

لقد أفشل شباب الثورة والشعب مؤامرات الولايات المتحدة والحكم السعودي والحكم الخليفي الذي أرادوا جميعا الألتفاف على الثورة ومصادرة مكتسباتها ، فمرة سعوا إلى إجهاضها في بداية إنطلاقها وبعد ذلك أطلقوا مبادرة حوار ولي العهد الكاذبة لمصادرة الثورة ، وبعد قمع الثورة ومحاولة أجهاضها وإخمادها وهدم دوار اللؤلؤة (ميدان الشهداء) وإستمرار الاحتلال السعودي والقمع الخليفي بحملة قمعية شرسة أفشلها الشعب والثوار ، قاموا الآن بعد فشلهم الذريع بإطلاق مبادرة حوار فاشلة أخرى من أجل مصادرة الثورة ومكتسباتها بدعوتهم لأكثر من سبعين جالية مقيمة في البحرين للحوار وبحضور جمعيات إجتماعية وسياسية وثقافية مختلفة موالية للنظام مع بعض الجمعيات السياسية التي لا تشكل أي قيمة وليس لها دخل بالشأن السياسي ولا المعارضة السياسية ، كل ذلك من أجل تمييع المطالب والإلتفاف عليها بمسميات مختلفة ، ظنا منهم أنهم يسطيعون أن يمرروا مؤامراتهم وإملاءاتهم على الشعب الذي يطالب بسقوط الحكم الخليفي ورحيله إلى مزبلة التاريخ.

جمعية الوفاق الوطني الإسلامية التي رحبت بدعوة الحوار التي أطلقها ملك البحرين تدرك  تماما بأن هذه الدعوات هي مجرد فقاعات وليس هناك أي جدية في هذه الدعوة وهذه المبادرة لأنها تثبت بقاء رئيس الوزراء في السلطة التنفيذية وأن من سيحاورون المعارضة هم من السطوح المتدنية في السلطة التي لا يمكن أن يعتد بالحوار معهم ولا يمتلكون ناصية القرار ، ومن جهة أخرى هناك تكبر وتعالي وغطرسة من قبل الملك الفرعوني لعدم قبوله بالحوار مع الجمعيات التي تطالب بالحوار معه وطالبته بالملكية الدستورية. إضافة إلى ذلك فإن دعوة الحوار هي عبارة عن مبادرة سعودية لتثبيت دعائم الحكم الخليفي والإبقاء على الأوضاع على ما هي عليه قبل الرابع عشر من فبراير، فليس هناك أي تغيير حقيقي وجذري للأوضاع وستبقى الأسرة الخليفية بدعم سعودي تسيطر على مخناق الحكم والوزارات السيادية والقرار السياسي ، ولن يكون هناك برلمان منتخب بكامل الصلاحيات ولن يكون هناك محاسبة ورقابة للسلطة التنفيذية ولن يكون هناك محاسبة للوزراء والوقوف أمام السرقات ونهب الأراضي وخيرات البلاد وثرواتها.

هذا علاوة على ذلك لن تقوم السلطة بمحاسبة المتورطين بجرائم القتل والذبح والتعذيب والإغتيالات والتعذيب وستذهب دماء الشهداء وضحايا التعذيب أدراج الرياح.

لذلك فإن جمعية الوفاق لا زالت تشكك في مدى جدية الحكم للبدء بحوار حقيقي ، ونحن من هنا ندعوها إلى عدم الهرولة لحوار فاشل سلفا ،فهاهم يرون تلاعب السلطة بقضية الحوار،الذي هو من أجل الحوار وما هو إلا حوار الطرشان ، وعليه فإن عليهم أن ينئوا بعيدا عن مثل هذه الحوارات الجوفاء حتى لا ينتحروا سياسيا ولا يعطوا للشعب المبرر لمقاطعتهم إلى الأبد.

لذلك فإن أي دعوة للحوار هي دعوة باطلة وفاشلة مسبقا ، وإن الدخول في مشروع الحوار بصورة إنفرادية ودون التنسيق والتشاور مع سائر فصائل المعارضة السياسية الرئيسية وشباب ثورة 14 فبراير ، سيعد إنتحارا سياسيا لأي جمعية سياسية تحاول المشاركة في هذا الحوار الكاذب.

إن ممثلي الشعب الشرعيين هم شباب ثورة 14 فبراير والقيادات الدينية والسياسية والحقوقية الذين يقبعون في غياهب السجون والذين سيقدمون غدا للمحاكمة أمام المحكمة العسكرية ، والذين طالبوا بسقوط النظام وقيام نظام سياسي حر على أنقاض الحكم الخليفي الديكتاتوري العفن.

إن الشعب وشباب الثورة يعلنون عن وفائهم للرموز الوطنية وإعتبار يوم غد الأربعاء "يوم التضامن مع الرموز الوطنية" ، كما ستكون الجمعة القادمة 24 يونيو "جمعة الوفاء للرموز الوطنية" ، لذلك فإننا نطالب شعبنا وشباب الثورة بمختلف فصائلهم وأطيافهم بالمشاركة الفعالة رجالا ونساء من أجل الدفاع عن رموزنا الوطنية والعمل على إطلاق سراحهم وفك خلاصهم من قيد وأسر السجون الخليفية وإبداء الإستنكار العارم لمحاكمتهم في محاكمات عسكرية باطلة وغير قانونية.

إن الذين يجب أن يحاكموا هم قتلة الشعب والجزارين من رموز الأسرة الخليفية وأزلامها الخونة الذين سفكوا دماء الأبرياء وزهقوا أرواح الشهداء وقاموا بجرح الألآف من أبناء شعبنا وإعتدوا على مقدساتنا وإنتهكوا أعراضنا وحرماتنا وإرتكبوا جرائم حرب ضد شعبنا.

إن الذين يجب أن يحاكموا في محاكم الجنايات الدولية في لاهاي وغيرها هم حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس الوزراء وولي العهد ووزير الدفاع والداخلية والخارجية والإعلام والرموز الفاسدة لهذا الحكم الجائر بالإضافة إلى قوات درع الجزيرة وكل من إرتكب جرائم حرب ومجازر إبادة ضد شعبنا المظلوم.

إن أنصار ثورة 14 فبراير يطالبون الشعب وشباب الثورة بالتضامن القوي والفاعل مع الرموز الوطنية غدا الأربعاء ويوم الجمعة وتلبية دعوة "إئتلاف شباب 14 فبراير" من أجل أن نعاهد رموزنا على السير ورائها وخلفها والتسمك بثوابتها السياسية ومطالبها العادلة والمشروعة في إسقاط النظام وعدم المهادنة مع الطاغوت ورفض الحوار معه وعدم الإعتراف بشرعيته التي فقدها بعد الرابع عشر من فبراير.

لقد فقد الحكم الخليفي شرعيته وهو يسعى بأن يصادر جهود الثوار والرساليين وجماهير الشعب والإلتفاف على الثورة ومصادرتها عبر إطلاقه لمؤتمر حوار يشارك فيه أكثر من 250 شخصا ، في مؤتمر أشبه بحفلة ، بينما الخلاف القائم هو بين معارضة سياسية لها جذورها السياسية والجهادية والنضالية الضاربة في عمق الزمن والتاريخ وبين نظام حكم ديكتاتوري كشف عن وجهه القبيح بعد الرابع عشر من فبراير وبين على أنه مجرد عصابة تحكم البلاد ، ففقدت السلطة الخليفية شرعيتها بعد أن فقد الشعب ثقته بها وبمصداقيتها وإستمر في نضاله وجهاده ومقاومته حتى يأذن الله له بسقوطها ورحيلها من أرض البحرين الطاهرة إلى مزابل التاريخ.

 

النصر والصمود لرموزنا الوطنية

الخزي والعار لجزاري الشعب الخليفيين

اللهم فك قيد أسرانا

 

أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين

البحرين – المنامة – 21 يونيو/حزيران 2011م

http://www.bh14.info/vb/forumdisplay.php?f=2

 

http://www.bh14.info/vb/showthread.php?t=1921


 

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/06/21


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : بيان أنصار ثورة 14 فبراير .. الحرية لرموزنا الوطنية
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حسين عيدان محسن ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : أود التعين  على الاخوة ممن يرغبون على التعيين مراجعة موقع مجلس القضاء الاعلى وملأ الاستمارة الخاصة بذلك  ادارة الموقع 

 
علّق حنين زيد ابراهيم منعم ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : متخرجة سنة 2017 قسم علم الاجتماع الجامعة المستنصرية بدرجة ٦٦،٨٠

 
علّق عمر فاروق غازي ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : اود التعيين في وزارتكم

 
علّق منير حجازي ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : لا عجب إذا سمعنا رسول الله ص يقول : يعمل ابن آدم بعمل أهل الجنة وعند الموت يهوي في النار. وهكذا بدأ السيد كمال الحيدري مشواره بالاخلاص في النقل في برنامجه مطارحات في العقيدة ، إلى أن بنى له قاعدة جماهيرة كبيرة عندها تحرك تحركا مريبا عجيبا متهما التراث الشيعي بأنه كله مأخوذ من اليهود والنصارى. هذه صخرة خلقها الله تتدحرج إلى ان تصل إلى قعر النار .

 
علّق طاهر محمود ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : السيد كمال الحيدرى للاسف للاسف كنت من محبيه ثم رايته منقلبا وباصرار شديد ..حضرت له حلقة حول كتاب سليم الذى ضعفه كلية ..وللاسف الشديد لم يلاحظ ان ابان ابن عياش نفسه له قول فى الكتاب مع الامام السجاد ..هذا القول نفسه يوثق الكتاب كله فماهو ..لم يلاحظ السيد كمال ان ابان ابن عياش استثقل الكتاب وقال للامام السجاد ( يضيق صدرى بما فيه لانه يجعل الكل هالك فى النار عدا شيعة محمد وال محمد فقط ) ...فقال الامام ومافى ذلك ..انه هو كذلك ثم عرفه وظل يشرح له حتى اطمأن قلب ابان ..السيد كمال ايضا لايصدق مافى الكتب فياترى هل السيد يميل الى ان ابو بكر وعمر وووفى الجنة ههههههههههههههههههههههه افق ياسيد كمال فحديثنا لايتحمله الا نبى او وصى او مؤمن ممتحن للايمان

 
علّق عمر المناصير ، على القرضاوي و الأفيون - للكاتب علي حسين كبايسي : رضعة واحدة هو دين الله..وهو رأي جمهور العُلماء....وهو أمر خطير لا يحتمل التخمين والتكهن لأنه يترتب عليه أُم رضاعة وإخوة من الرضاعة ويترتب عليه تحريم في الزواج المولى سُبحانه وتعالى تحدث عن الرضاعة حولين كاملين وهذه المُدة التي يكون في الحليب ما يُنبت اللحم وينشز العظم ويوجد الصفات الوراثية لحرمة أُم الرضاعة والأُخوة من الرضاعة يقول الحق {وَالْوَالِدَاتُ يُرْضِعْنَ أَوْلاَدَهُنَّ حَوْلَيْنِ كَامِلَيْنِ لِمَنْ أَرَادَ أَن يُتِمَّ ....}البقرة233 {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاَتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ ....}النساء23 ورسول الله صلى اللهُ عليه وسلم أخبر في أحاديثه عن الرضاعة الموجبة للحرمة..بأنها الرضاعة التي تكون من مجاعة أي أن الطفل يكون في حالة جوع ويلتقم ثدي من ترضعه ولا يتركه حتى يشبع...وقال لا تكفي المصة ولا المصتان ولا الإملاجة ولا الإملاجتان...أي يجب أن يرضع الطفل رضعة كاملة ووافية...وتحدث عن رضاعةٍ للطفل قبل الحولين وقبل الفطام وأنه لا يحرم من الرضاعة إلا ما فتق الأمعاء أي أن يشبع الطفل مما يكون فيه ما ينشز العظم وينبت اللحم....أي أنه بمجرد أن يرضع الطفل( رضعة واحدة مُشبعة ) فقد وُجدت حرمة الرضاعة. أما ما أوجده من كان هدفهم تخريب الرضاعة في الإسلام وتأليف أكاذيب ونسبتها لأُمنا الطاهرة عن 10 رضعات و5 رضعات فهذا من الباطل والذي تم به تضليل العُلماء والشيوخ فأفتوا ما سيسألهم الله عنهُ بالإفتاء بزواج الإخوان من أخواتهم في الرضاعة بالإعتماد على 5 رضعات وسرير وورق وكما يظهر أن من ألف هذا كان في زمن وجود الأسرة ووجود الورق...وما علم بأن رسول الله لم يعرف السرير ولا الورق...حتى أن بعضهم بلغ به القصور في الفهم بأن فهم كلام رسول الله عن المصة والمصتان والإملاجه والإملاجتان بأنها رضعات فأجدوا من فهمهم الغير صحيح 3 رضعات...وداخت الأُمة بين رضعة أو 3 رضعات أو 5 رضعات...وحسبنا الله في من ضلل الأُمة

 
علّق محمد أمين عثمان ، على قراءة في قصيدة الشاعرة فاطمة الزهراء بولعراس (الحب المستحيل) - للكاتب علي جابر الفتلاوي : تحياتي للشاعرة الاديبة والمبدعة دمت متألقة

 
علّق منير حجازي ، على شبابنا والمحنة - للكاتب سامي جواد كاظم : والله يا سيدي نحن نقرأ لكم ونتأثر بما تجود به اناملكم ونُعمم ذلك في صفحاتنا ونرسله لأصدقائنا ونسأل الله ان يترك ذلك اثرا في النفوس الصادقة فإن الخطر بات على الابواب وخلف الشبابيك وقد لاحت بوادره في السعودية التي دعت إلى مؤتمر حول العراق دعت إليه كل هابط وفاشل ومجرم امثال رغد بنت صدام ، ممثل عن عزة الدوري وطارق الهاشمي والملا واضرابهم من المجرمين، وخلا هذا المؤتمر من اي طرف للحكومة العراقية لحد الان او الشيعة او حتى الكرد . وهذا يعني محاولة يائسة من محور الشر لاستغلال الوضع في العراق وتسليم السلطة للسنة مرة أخرى مع ممثلين فاشلين عن الشيعة لذر الرماد في العيون. أكتب ، واكتب ، واكتب ، ولا تلتفت للوراء . حماكم الله

 
علّق عائشة بحّان ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : وليد البعاج ، أنا لست باحثة أنا إنسانة من العامية وبأول الطريق أعتبر نفسي امرأة عصامية ، بسبب الظلم قررت أن أضع قدمي بأول الطريق بشكل مدروس علمي وأكاديمي والطريق بعيد لأصبح باحثة . لكن بحكم كون عادتي اليومية أنه أي شئ يمر علي بحياتي من أمور بسيطة يجب أن أحلله وأدقق فيه وأعطي رأيي بصدق ، فقمت بالتدقيق في قراءة كتابكم وأعطيت رأيي بكل عفوية لا أكثر . شكرا لتواضعكم ولمروركم .

 
علّق مهدي محمد ، على تخفيض معدلات قبول طلبة ذوي الشهداء في الجامعات الاهلية بالنجف الأشرف - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : هل يوجد تخفيض في الأجور للقبول في الكليات الأهليه ...وهل يقبل من هوه في معدل ٨٠ التقديم على كليات اهليه طب أسنان او صيدله؟

 
علّق وليد البعاج ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : انا اشكر الباحثة عائشة بحان على ما ابدع قلمها وما بذلته من جهد في قراءة كتبي واهتمامها في هذا المجال واتمنى لها مزيد من الابداع والتواصل في ابحاث الاديان وابواب كتابات في الميزان مشرعة امامها ليكون منبر لها في ايصال صوت التقارب والحوار والانسانية شكرا لك من كل قلبي

 
علّق مصطفى كنك ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : شكرا

 
علّق علي ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : ضعف المظلومين

 
علّق متابع ، على نصيحة صادقة - للكاتب د . ليث شبر : الذي ياتي بديلا له سيعاني من نفس المشاكل ... وسيتم لعنها من اخرين ، وستضع الاحزاب عصيها في دولاب الحكومة اذا لم يتم سحب سلاح الاحزاب جميعها لن يستطيع رئيس وزراء عراقي ان ينهض بهذا البلد وستبقى دكتور تكتب على الجديد بان يقدم استقالته بعد ان يراوح ايضا في مكانه ولا يستطيع ان يفعل شيئا

 
علّق عباس المسافر ، على تمسرحات حسينية.. قراءة انطباعية في نصّ مسرحية (الخروج عن النص)  - للكاتب علي حسين الخباز : بوركتم سيدي الخباز على هذا النقد والتحليل البناء الذي ينم عن قراءة واعية لهذا النص الرائع الذي كما ذكرتم بان المسرح الحسيني هو مسرح فعال ومنفتح جدا للكاتب الواعي وهو ان اعتقد البعض انه مسرح لإيصلح في كل الأوقات الا ان هذا غير صحيح فالمسرح الحسيني هو مسرح انساني وهذا اهم ما يميزه ..

الكتّاب :

صفحة الكاتب : حازم عجيل المتروكي
صفحة الكاتب :
  حازم عجيل المتروكي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 القس المسيحي سهيل قاشا و ادعاءاته على القرآن الكريم الحلقة الرابعة  : الشيخ ليث عبد الحسين العتابي

 الشركة العامة للتصميم وتنفيذ المشاريع تنجز اعمال مشروع شركة ابن الوليد الجديد  : وزارة الموارد المائية

 قراءة انطباعية في كتاب (الدعاء وأثره على المسلم) للباحث كامل حسين الجنابي  : علي حسين الخباز

 استعدادات مبکرة للأربعینیة وسط تعاون ایرانی عراقی وفرض الفیزا على الزائرين

 رئيس مجلس محافظة ميسان يزور مجلس القضاء ويطلع على سير العمل فيه  : اعلام مجلس محافظة ميسان

 وَمَا أَدْرَكَتْ..شَهْرُ زَادَ الصَّبَاحْ  : محسن عبد المعطي محمد عبد ربه

 محافظ ميسان يتابع ميدانيا الأعمال الجارية في المشاريع المنفذة في عموم المحافظة  : اعلام محافظ ميسان

 مَن يحكم البلاد؟  : كفاح محمود كريم

  الامام السيستاني يبلغ مفوضية الانتخابات قلقه من عدم وصول البطاقة الالكترونية لجميع الناخبين

 قدم: خبرة كوستاريكا تتحدى طموح صربيا في المونديال

 صد هجوم بالكرمة ومقتل 68 داعشيا وتفكيك عشرات العبوات بالانبار

 آخر التطورات لعمليات قادمون يا نينوى حتى 09:00 13ـ 05 ـ 2017  : الاعلام الحربي

 البحرين : إستعدادات واسعة في البحرين لإستقبال شهر "فبراير العزة" والمشاركة في العصيان المدني الشامل  : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

 أوغلو والعبث الدبلوماسي مرة اخرى  : وليد سليم

 رحيل الحبيب في اشجان مغترب  : محمود الوندي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net