صفحة الكاتب : سامي جواد كاظم

تاريخ دموي لال سعود... اعدام النمر امر طبيعي
سامي جواد كاظم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
عندما تتحدث وسائل الاعلام ورجال الفكر والتاريخ وممن ينقر في الماضي لدراسة ماضي ال سعود فانهم واننا لم يجدوا ولم نجد ما يسر النفس في تاريخ ال سعود فمنذ ان ظهروا على ارض نجد وظهرت السياسة الاجرامية الدموية ، والمصادر الموثقة تزخر بالادلة والوثائق على اصل ال سعود تاريخهم الدموي فما ان تكتب تاريخ ال سعود في العم كوكل وسترى وما يفوق موسوعة الاجرام العالمي متجيدا بتاريخ ال سعود،  هذا التاريخ نعرفه ويعرفه الجميع والعجيب انهم كانوا يعقدون الامل على اطلاق سراح الشيخ الشهيد النمر ، ولو فرضنا جدلا ان ال سعود اطلقوا سراح النمر فهل ستتحسن صورتهم الارهابية ؟
الحديث عن ماهية الحكومة السعودية الوهابية حديث ممل لانه مفعم بالارهاب والطائفية ، والحديث عن من ندد واستنكر الاعدام فانه ايام وسيهدأ عند اغلب من ندد، واما من ايد اعدام الشهيد النمر بحجة انه شان داخلي فانا اقول انه ضمن ثلاثة رفع عنهم القلم ، والا غير ذلك فنقول له لماذا لا تقولوا ما يحدث في البحرين شان داخلي وما علاقة ال سعود فيها ؟ ولماذا لا تقول ما يحدث في اليمن شان داخلي لا يحق لال سعود شن حرب ضدهم ، ولماذا ولماذا ولماذا الكثير منها لكثير من الدول فيها تدخل سعودي وهابي ارهابي مع الادلة، فاين انتم من رفض هذه التدخلات الارهابية السعودية؟
لا جديد على الساحة الاسلامية اذا ما بقينا نندد ونستكر ، ودائما اهل الدار هم اولى بالرد، واذا ما ارادت الحكومات الرافضة لسياسة ال سعود ردع ال سعود فعليها ان تتخذ موقف سياسي موحد ضد سياسة امريكا وسيتبعه زوال حكم ال سعود على يد ابناء الحجاز ونجد لانهم ذاقوا الارهاب السعودي الوهابي بابشع صوره بمؤازرة صهيونية امريكية ، وبالرغم من ذلك فهنالك احرار يرفضون حكم الاقزام.
هل نندد بجريمة قتل الشيخ النمر لانه شيعي ؟ ام لانه انسان حر قال كلمة صدق؟ ومن معه الذين تم قتلهم البعض منهم يستحق والبعض لا يستحق ولكن ال سعود وصفوا جريمتهم بانتمائهم للفئة الضالة ، وهل هنالك فئة ضالة اكثر ضلالا من مشيخة الوهابية في العالم تحكم الحجاز ونجد ؟
كل الحلول الرادعة لحكومة ال سعود موجودة تبدا بالسلمية ومن ثم بالثورية فالتحرك الدولي وقطع العلاقات الدبلوماسية وممارسة الحظر الاقتصادي معها ومع من ترعاهم سياتي بنتيجة ايجابية ، يجب كشف الاقنعة عن العملاء من الداخل قبل الخارج حتى يتبين للجميع الخيوط الارهابية الوهابية التي تتدخل بالشان الداخلي لكثير من الدول.
فليكن اعدام الشهيد النمر هو قص شريط البدء بالعمل على زوال حكم ال سعود واياكم ان تنتظروا ثلاثين سنة او اكثر حتى يسقط ال سعود كما ترددون بخصوص سقوط طاغية العراق وليبيا بعد اعدامهم الشهيدين الصدرين ، يجب ان لا ننتظر ثلاثين عام لان هنالك الف نمر غيره ستعدمهم عصابة ال سعود الوهابية

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سامي جواد كاظم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/01/04



كتابة تعليق لموضوع : تاريخ دموي لال سعود... اعدام النمر امر طبيعي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net