عوائل الشهداء في كربلاء تبارك عمليات تحرير الفلوجة

 عاهد ذوو الشهداء المضحين بدمائهم دفاعاً عن الوطن بالسير على درب الشهداء، مؤكدين دعمهم للقوات الأمنية التي تدافع عن الأرض والعرض وتحقق الانتصارات على عصابات الإرهاب والجريمة.

 
وقال والد البطل عبد الأمير الجبوري، الذي استشهد في معركة ضد عناصر «داعش» بقاطع الفلوجة قبل نحو عام، انه وجه رسالة إلى القوات الامنية عبر فيها عن فخره باستشهاد ابنه وفلذة كبده البكر قبل زواجه، مبيناً أنه حث الأبطال على أن يكونوا على العهد الذي وعدوا الوطن والشهداء به ويقتصوا من السفاحين والقتلة الذين عاثوا في الأرض فساداً وقتلوا الأبرياء ويتموا الأطفال.
 
وأضاف الجبوري أنه يدعو إلى مواصلة المشوار الذي بدأه الشهداء فهم كسبوا الشهادة وعليهم كسب النصر ليقتسموا معهم إحدى الحُسنيين، مشيراً إلى أن الأم الثكلى تنظر إلى عيونكم وانتم تغيرون على اعداء الله والإنسانية لتقطفوا أزاهير التحرير وتدعو لكم الله أن يحفظكم ويمدكم بأسباب النصر يا أمل العراق وأهله.
 
في حين قالت السيدة إيمان التميمي، زوجة الشهيد نبراس التميمي: هنيئاً للعراق ولنا بكم يا فخرنا يا من أرجعتم ما سلب الأعداء من الأرض وصنتم العرض الذي حاول الأعداء تدنيسه فبكم يلوذ أبناء الشهداء لأنكم أملهم وبانتصاراتكم تمسحون دموع الثكالى وتكتبون الأمان لبلدنا حماكم الله وسدد رمياتكم.
 
وأضافت التميمي أن النصر وحده يثلج الصدور حينها سنقول أن الشهداء سعداء في عليين لأنهم زرعوا بذرة النصر وسقوها بدمائهم وها هم الابطال يقطفون الثمر بالنصر المؤزر.
 
أما أم كرار والدة الشهيد كرار فتقول في رسالتها الموجهة إلى الأبطال مباشرة: أيها المرابطون على خط المواجهة في جبهات العز والكرامة يا من تحملون هم العراق بكم تُعقد ألوية النصر وبكم تُحمى الأعراض وبكم يسكن روع الأيتام يا من تسيرون على نهجٍ خط اخوتكم الشهداء المضحين بدمائهم انكم نعم المحافظون على العهد والذّابون عن حرمة العراق.
 
وأضافت انها دعوات مسموعة من السماء دعوات الأمهات الثكالى والأيتام بالنصر تحفكم لتمسحوا بانتصاراتكم أحزاننا ايدكم الله بتأييده ونصركم بنصره وحفظكم بحفظه.
 
فيما يقول أحمد جبر وهو والد شهيد أيضًا أنه في هذه الأيام الخالدة وتحت ظل انتصارات القوات الأمنية المشاركة في تحرير الفلوجة وأبناء العشائر والحشد الشعبي الأبطال تغمر القلب فرحة لا توصف واحساس يحس به الإنسان المضحي للعراق بوجود هؤلاء الابطال الذين يضحون من أجل العراق ويثأرون لدماء الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم ليبقى العراق الواحد الشامخ ويعيدوا أمجاد الجيش العراقي البطل وأبناء العراق الأبطال من انتصار إلى انتصار في ظل عراق موحد.

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/05/31



كتابة تعليق لموضوع : عوائل الشهداء في كربلاء تبارك عمليات تحرير الفلوجة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net