صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

حركة أنصار ثورة 14 فبراير تدعو الى مسيرات غاضبة تنديداً بالإستهداف الطائفي للغالبية الشيعية في البحرين
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

 بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى : (قَالَ فِرْعَوْنُ مَا أُرِيكُمْ إِلا مَا أَرَى وَمَا أَهْدِيكُمْ إِلا سَبِيلَ الرَّشَادِ) 29 غافر/صدق الله العلي العظيم.
تستنكر حركة أنصار ثورة 14 فبراير منع إقامة صلاة الجمعة في جامع الإمام الصادق في الدراز حيث منعت الشيخ محمد صنقور من الوصول الى الجامع ، كما منعت السلطة الخليفية أحد علماء الدين والذي كان بديلاً لإمام الجماعة ، ومنع الكثير من المصلين من الوصول الى الجامع ، بالتالي توقفت أكبر صلاة جمعة للشيعة في البحرين ضمن الإستهداف الطائفي والحصار والقمع الذي يتعرض له الشيعة في البحرين.
كما نستنكر الحصار والإستنفار الأمني والممارسات الأمنية البوليسية والقمعية لقرية الدراز المستمر لأكثر من شهر ، والإستهداف الممنهج للغالبية الشيعية من سكان البحرين الأصليين وإستهداف سماحة آية الله الشيخ عيسى قاسم..
كما وندعو الشباب الثوري الرسالي المقاوم للمشاركة الواسعة في مظاهرات ومسيرات في مختلف أنحاء البحرين إستنكاراً لمنع صلاة الجمعة وإطلاق الشعارات الثورية المطالبة برحيل آل خليفة وإسقاط النظام والمطالبة بإستحقاقات الثورة وعلى رأسها حق تقرير المصير وحق المواطنة المتساوية في ظل إقامة نظام سياسي تعددي ديمقراطي جديد يكون الشعب فيه مصدر السلطات جميعا.
إن الطاغية فرعون البحرين هو مصداق فرعون العصر وهو يمثل مساوىء الطاغية معاوية بن أبي سفيان وإبنه الطاغية يزيد الأموي بإستهداف أتباع أهل البيت عليهم السلام ، وما أشبه اليوم بالبارحة ، فالحكم الخليفي الأموي السفياني المرواني هو مصداق للحكومات الأموية السفيانية التي حكمت العالم الإسلامي بالحديد والنار وأذاقت أئمة أهل البيت المعصومين (ع) وشيعتهم أشد أنواع العذاب والتنكيل.
لقد فضح تقرير البندر الذي صدر في عام 2006م ، الكيان الخليفي في إستهداف الغالبية الشيعية ، وإضعاف المعارضة الوطنية بكل أطيافها ، وصدقت مجريات الواقع ، وممارسات الكيان الخليفي القمعية والتي إستفحلت بعد ثورة 14 فبراير عام 2011م ، ما جاء في هذا التقرير الهام.
إن الدكتور صلاح البندر وبعد تقريره الهام حول مستقبل البحرين والتغيير الديموغرافي للغالبية الشيعية صرح لأكثر من مرة بأن الحكم الخليفي غير قابل للإصلاح ، وإن على الشعب البحراني والمعارضة أن لا ينساقوا للحوار الخوار الذي ما هو إلا قتل الوقت والمناورة والمراوغة من قبل آل خليفة والطاغية حمد ، وطالب البندر الشعب البحراني والمعارضة بالتفكير الجدي لإقامة نظام سياسي تعددي جديد.
ولذلك فإننا في حركة أنصار ثورة شباب ١٤ فبراير ماضون مع شعبنا في المطالبة بإسقاط النظام وعدم التنازل عن أي من الاستحقاقات الوطنية الواجبة التنفيذ.وإننا ندعو جماهيرنا الثورية وعلماء الدين المجاهدين أن يصبوا كل جهدهم لخروج آل خليفة من البحرين ومعهم خروج قوات الإحتلال السعودي وقوات درع الجزيرة ، بالإضافة إلى المطالبة بتفكيك القواعد العسكرية الأمريكية والبريطانية وخروج كافة المستشارين الأمريكان والإنجليز من البحرين.
إننا نرى أنه لا خلاص لشعبنا إلا بالتخلص من الغدة السرطانية الخليفية ومعها التدخل السعودي في البحرين.
إننا ووفاءاً للدماء الزاكية لشهداء الثورة نحذر من  الدخول مع السلطة الخليفية في حوار سواء سري أو علني لقناعتنا التامة بأن هذا المسار سوف لن يحل مشاكل الشعب البحراني ، وإن شعبنا لن يقبل بأن يذهب للتصويت على ميثاق خطيئة آخر ، فشرعية الكيان الخليفي قد إنتهت منذ تفجر ثورة 14 فبراير المجيدة وقد قال الشعب كلمته الفصل في ذلك ، وإن من يراهنون على الحوار مع السلطة الخليفية فإن رهانهم خاسر،وشعبنا وعوائل الشهداء والمعتقلين والجرحى والمبعدين لن يقبلوا بالحوار الخوار وشرعية الكيان الخليفي الغازي والمحتل وإن خيارنا الوحيد هو الثبات على المطالب العادلة وحتى يأذن الله بنصره.
 
 
حركة أنصار ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين
22 يوليو 2016م

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/07/22



كتابة تعليق لموضوع : حركة أنصار ثورة 14 فبراير تدعو الى مسيرات غاضبة تنديداً بالإستهداف الطائفي للغالبية الشيعية في البحرين
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net