الرد على مقال طارق الحميد ( نصر الله فوق الشجرة )
ياســــر علـــــي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
أطل علينا قبل أيام كاتب اسمه طارق الحميد في مقال حمل عنوان :
( نصر الله فوق الشجرة )
بدأ الكاتب مقاله بالعبارة التالية , وأنا أقتبس : أول أمس كان يوما لبنانيا حافلا , إلى قوله : بين الجيشين الإسرائيلي واللبناني وسقوط قتلى وجرحي من الطرفين !!
لاحظوا الآتي : الأخ الكاتب غفر الله لنا وله يتحدث إلينا وكأنه كاتب في صحيفة أمريكية يحركها رأس مال صهيوني !!
لاحظوا عبارته : وسقوط قتلى وجرحى من الطرفين !!
أنا والله لا أعرف أن إسرائيل هذه الدولة اللقيطة دولة شذاذ الآفاق صارت طرفا في منطقتنا العربية , إلا من خلال هذا الكاتب , ومن هم على شاكلته ممن تربوا ابتداءً على موائد بني أمية ثم ختموها بموائد آل سعود المدموغة بدمغة بريطانية صهيونية أمريكية .
لاحظوا طريقة تعاطيه مع الخبر ؟؟ بلا مقدمات وفجأة صرح طارق الحميد أنه سقط قتلى وجرحى شكرا لك يا طارق ,  لم يتحدث لنا كيف ولماذا وأين وما الذي جعل الجيش اللبناني يطلق النار باتجاه جنود البغي والعدوان الذين انتهكوا القرار 1701 آلاف المرات مما دعا الجيش اللبناني بعد أن ضاق ذرعا أن يتصدى لتجاوز جنود العدو للخط الأزرق .
ثم يقول إن ما حدث : جعل الجيش اللبناني يرتفع درجة أمام حزب الله أو جعل الحزب ينخفض درجة أمام الجيش اللبناني ويقول أو احسبها كما شئت
 
نحن يا طارق الحميد نحسبها كالتالي :
الجيش اللبناني هو جيش وطني بامتياز وهو أحد الجيوش العربية القليلة التي ما زالت تخوض مواجهة مع دولة البغي والعدوان , وحزب الله هو فصيل مقاوم مساند وداعم للجيش , واحتمالات دخول الحزب في مواجهة شاملة مع إسرائيل هي حسابات للحزب وحده أن يقرر متى وكيف ؟
هذه هي حسبتنا يا أخي الكريم أما أنت فقطعا لك حسبتك الخاصة والتي تتماهي تأكيدا مع الأفكار السوداء المنبعثة من عقلك المظلم والمضمخ بفضائح العهر والعلاقات المشبوهة مع أسيادك في تل أبيب وواشنطن .
ثم يقول الأخ غفر الله لنا وله أن السيد نصر الله أطال وهو يبرر عدم تدخل حزب الله في المواجهة .
لم أدر ولم أفهم أي شيطان هذا الذي تنزل على رأس طارق الحميد وهو يلوك عباراته هذه ويجتر ترهاته هو يعلم قبل غيره كذبها .
والذي شاهد وسمع خطاب السيد نصر الله يفهم جيدا ما عناه الرجل في تهديده , تلك حسابات ليس لك يا طارق الحميد شأن بها , من لا يؤمن بالمقاومة خيارا لدحر العدوان ورد كيد الظالمين فليس من حقه أن يعرف شيئا عن إستراتيجية المقاومة زمانيا ومكانيا لخوض المواجهة الكبرى والتي ستغير وجه المنطقة إن شاء الله والتي لن تشهدها أنت إلا وقد ذرفت دموع الندم والقهر عندما ترى بأم عينك الحولاء ما لا يمكن أن تتوقعه أبدا !!!
ثم انتقل الأخ كاتب المقال إلى المحكمة الدولية :
وطرح عدة أسئلة حقيقة تدل على عقلية سياسية فذة , ورؤية تحليلية لا تخرج إلا من عبقري جهبذ وأنا سأحيله إلى أصغر طفل عربي ليجيب عنها
 
قمنا بالنزول إلى الشارع تصاحبنا كاميرا ليست من صنع غربي ولا إسرائيلي وسألنا  طفل فلسطيني في أحد شوارع غزة السؤال التالي :
من اغتال ياسر عرفات ؟ الطفل : إسرائيل , قلنا له : ومن اغتال ناجي العلي وسعد صايل وخليل الوزير وصلاح خلف وعباس الموسوي وأبو علي سلامة وراغب حرب وفتحي الشقاقي وجهاد أحمد جبريل وعماد مغنية وأحمد ياسين والشيخ الرنتيسي  ... إلخ قال : قطعا هي إسرائيل .
قلنا له رئيس وزراء لبنان أسبق هذا اسمه رفيق الحريري اغتيل بواسطة قنابل أحالت شارعا بأكمله إلى جحيم من تتصور أنه قتله : قال بناء على جرائمها المستمرة هي إسرائيل .
ونحن سنقول لك كلاما أيها الطارق المتمترس خلف ظلمة عقلك الحالك السواد كلاما ليس ككلام الطفل الفلسطيني .
أنا سأقول لك الآتي : المتهم في اغتيال الحريري سوريا و الضباط الأربعة / حزب الله / إسرائيل .
وعليك أن تعرف وأنت قطعا تعرف أن السؤال الأساس بعد أي جريمة هو من المستفيد ؟ ومن الذي يملك الإمكانات ؟ والأهم من ذلك كله من هم أصحاب السوابق الجنائيين السابقين والذين هم محل الشبهات دائما عند حصول أي جريمة .
هذا معلوم ومقطوع بصحته في علم التحقيق الجنائي .
كل المعطيات تشير إلى أن إسرائيل تقف وراء اغتيال الحريري وأنا أؤكد لك ذلك قبيل المؤتمر الصحفي الذي سيعقده السيد حسن .
1-      اسرائيل مشبوهة ومن أصحاب جرائم وسلسلة اغتيالات متعددة الرؤوس .
2-      اسرائيل تملك الإمكانات .
3-      إسرائيل لديها الدافع القوي .
قل لي يا طارق الحميد متى تورط الحزب منذ انطلاقته المجيدة في عمليات تصفية جسدية حتى لأشد المناوئين له !!
عملاء لحد لم يطلق الرصاص عليهم لا قتلا ولا تشويها سلمهم الحزب للدولة اللبنانية .
ولك أن تعلم أن حزب الله هو أنبل وأشرف ظاهرة مقاومة كونية منذ حمورابي وحتى يرث الله الأرض ومن عليها .
وإذن لماذا تستبعد إسرائيل من قائمة المشبوهين وما مصلحتك من ذلك ؟
كان عليك أن تقف موقف القاضي العادل النزيه وتنتظر الأدلة التي سيعرضها الحزب لإظهار تورط اسرائيل في عملية الاغتيال , لا أن تقرر سلفا وتخرج لنا بمقال ظهرت فيه على حقيقتك أنك صهويني بامتياز !!
 
وأما عن المدة ولماذا تأخر الحزب في عرض الدليل , فيكفي أن أرد عليك قائلا : محكمتك الدولية المسيسة , وأجهزة مخابرات غربية ولجان تحقيق دولية لم تستطع إلى اليوم تحديد الفاعل الحقيقي بما تملكه من إمكانات للحركة والتنقل والكشف , رغم تجييشهم لشهود زور ترفض المحكمة إلى اليوم تسليمهم لدولهم ليحاكموا بتهمة تضليل العدالة ,
هذه الأجهزة فشلت فلماذا تحمل الحزب مسؤولية ما فشل به أصدقاؤك للكشف عن الجاني القاتل في هذه المدة كلها ؟؟؟
ثم لك أن تعلم أن المحكمة اتهمت , وما زالت تتهم دون دليل والحزب اليوم سيعرض أدلة , وعلى رأي المثل الفلسطيني " إنت بدك تأكل عنب ولا بدك تقاتل الناطور " ما يعنينا هو كشف القاتل إلا إذا كنت يحزنك يا مسكين تبرئة الحزب من دم الحريري , بالتأكيد أعرف أن هذا يزعجك  أنت يهمك قطعا اتهام الحزب ثم قيام بعض معاتيه ومرتزقة أهل السنة والجماعة بتفجير أجسادهم النتنة في تجمعات بالضاحية الجنوبية فيرد الحزب بــسبعين أيار جديد ويعم الخراب وتحدث الفوضى ويومئذ يسعد طارق والصهاينة ويشربوا نخب لبنان وحزب الله  ويقهقه طارق الحميد وتضحك عيونه التي تشي بأن في جيناته شيئا من يهود المغرب !!!
 
ثم أخيرا أطل علينا الرجل بخاتمة مدهشة لمقاله جعلني أقوم من على المقعد مصفقا له مكاء وتصدية صارخا بأعلى صوتي برااااااااااااااااافو يا نكرة !!
انظروا بالله إلى هذه الخاتمة واحكموا أنتم :
قال يا أخي محشورين ( يقصد حزب الله ) ويبدو أن الأمر فعلا كذلك .
وقال إن درجة توتر حزب الله عالية .
( فرويد ) القرن الواحد والعشرين خلص إلى نتائج تحليل نفسي لطريقة حديث السيد نصر الله وختمها أن درجة حرارة الحزب مرتفعة وشو كمان وعالية ؟
صفقوا يا اخوان لهذا الطالب النجيب .
يا طارق أنا سأعود بك للوراء ليس كثيرا فتذكر إن كنت تتذكر
في تموز 2006 شنت سيدتك اسرائيل ومن ورائها أميركا وبريطانيا عدوانا ظالما على حزب الله , ولم يتوتر الحزب يا سيدي وكان السيد نصر الله كعادته هادئا مبتسما واثقا من النصر , تلك عقيدة من تربى على موائد جده الحسين عليه السلام , تلك عادة من يعرف بأن كل شيء بقدر , تلك عقيدة من كان علي جده وفاطمة أمه وخديجة جدته والرسول إمامه , أما من كانت آكلة كبود الشهداء الطاهرين هي أمه وأن قاتل أبناء الرسل في الطف هم آباؤه فله أن يفكر تماما كم تفكر أنت في عقلك هذا المعطل عن العمل بفعل سعر برميل النفط الذي يراوح مكانه في هذه الأيام .
 
اطمئن يا طارق الحميد فإن حزب الله لن يتوتر وهو واثق من النصر وإلحاق العار والهزيمة ببني صهيون وكل من لف لفهم ودار في فلكهم من أبناء يعرب المتخفين في ملابس ولسان العربان وقلوبهم هناك في عاصمة الوكر والتآمر والاغتيالات ( تل أبيب ) .
أدعو الله أن يرزقنا الحشر في زمرة من أحببناه , ويرزقنا شفاعة من توليناه  إذا دُعي كل أناس بإمامهم , وسيق كل فريق تحت لوائهم  إنه سميع قريب يسمع ويجي

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


ياســــر علـــــي

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2010/10/10



كتابة تعليق لموضوع : الرد على مقال طارق الحميد ( نصر الله فوق الشجرة )
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net