صفحة الكاتب : ياســــر علـــــي

الرد على مقال طارق الحميد ( نصر الله فوق الشجرة )
ياســــر علـــــي
أطل علينا قبل أيام كاتب اسمه طارق الحميد في مقال حمل عنوان :
( نصر الله فوق الشجرة )
بدأ الكاتب مقاله بالعبارة التالية , وأنا أقتبس : أول أمس كان يوما لبنانيا حافلا , إلى قوله : بين الجيشين الإسرائيلي واللبناني وسقوط قتلى وجرحي من الطرفين !!
لاحظوا الآتي : الأخ الكاتب غفر الله لنا وله يتحدث إلينا وكأنه كاتب في صحيفة أمريكية يحركها رأس مال صهيوني !!
لاحظوا عبارته : وسقوط قتلى وجرحى من الطرفين !!
أنا والله لا أعرف أن إسرائيل هذه الدولة اللقيطة دولة شذاذ الآفاق صارت طرفا في منطقتنا العربية , إلا من خلال هذا الكاتب , ومن هم على شاكلته ممن تربوا ابتداءً على موائد بني أمية ثم ختموها بموائد آل سعود المدموغة بدمغة بريطانية صهيونية أمريكية .
لاحظوا طريقة تعاطيه مع الخبر ؟؟ بلا مقدمات وفجأة صرح طارق الحميد أنه سقط قتلى وجرحى شكرا لك يا طارق ,  لم يتحدث لنا كيف ولماذا وأين وما الذي جعل الجيش اللبناني يطلق النار باتجاه جنود البغي والعدوان الذين انتهكوا القرار 1701 آلاف المرات مما دعا الجيش اللبناني بعد أن ضاق ذرعا أن يتصدى لتجاوز جنود العدو للخط الأزرق .
ثم يقول إن ما حدث : جعل الجيش اللبناني يرتفع درجة أمام حزب الله أو جعل الحزب ينخفض درجة أمام الجيش اللبناني ويقول أو احسبها كما شئت
 
نحن يا طارق الحميد نحسبها كالتالي :
الجيش اللبناني هو جيش وطني بامتياز وهو أحد الجيوش العربية القليلة التي ما زالت تخوض مواجهة مع دولة البغي والعدوان , وحزب الله هو فصيل مقاوم مساند وداعم للجيش , واحتمالات دخول الحزب في مواجهة شاملة مع إسرائيل هي حسابات للحزب وحده أن يقرر متى وكيف ؟
هذه هي حسبتنا يا أخي الكريم أما أنت فقطعا لك حسبتك الخاصة والتي تتماهي تأكيدا مع الأفكار السوداء المنبعثة من عقلك المظلم والمضمخ بفضائح العهر والعلاقات المشبوهة مع أسيادك في تل أبيب وواشنطن .
ثم يقول الأخ غفر الله لنا وله أن السيد نصر الله أطال وهو يبرر عدم تدخل حزب الله في المواجهة .
لم أدر ولم أفهم أي شيطان هذا الذي تنزل على رأس طارق الحميد وهو يلوك عباراته هذه ويجتر ترهاته هو يعلم قبل غيره كذبها .
والذي شاهد وسمع خطاب السيد نصر الله يفهم جيدا ما عناه الرجل في تهديده , تلك حسابات ليس لك يا طارق الحميد شأن بها , من لا يؤمن بالمقاومة خيارا لدحر العدوان ورد كيد الظالمين فليس من حقه أن يعرف شيئا عن إستراتيجية المقاومة زمانيا ومكانيا لخوض المواجهة الكبرى والتي ستغير وجه المنطقة إن شاء الله والتي لن تشهدها أنت إلا وقد ذرفت دموع الندم والقهر عندما ترى بأم عينك الحولاء ما لا يمكن أن تتوقعه أبدا !!!
ثم انتقل الأخ كاتب المقال إلى المحكمة الدولية :
وطرح عدة أسئلة حقيقة تدل على عقلية سياسية فذة , ورؤية تحليلية لا تخرج إلا من عبقري جهبذ وأنا سأحيله إلى أصغر طفل عربي ليجيب عنها
 
قمنا بالنزول إلى الشارع تصاحبنا كاميرا ليست من صنع غربي ولا إسرائيلي وسألنا  طفل فلسطيني في أحد شوارع غزة السؤال التالي :
من اغتال ياسر عرفات ؟ الطفل : إسرائيل , قلنا له : ومن اغتال ناجي العلي وسعد صايل وخليل الوزير وصلاح خلف وعباس الموسوي وأبو علي سلامة وراغب حرب وفتحي الشقاقي وجهاد أحمد جبريل وعماد مغنية وأحمد ياسين والشيخ الرنتيسي  ... إلخ قال : قطعا هي إسرائيل .
قلنا له رئيس وزراء لبنان أسبق هذا اسمه رفيق الحريري اغتيل بواسطة قنابل أحالت شارعا بأكمله إلى جحيم من تتصور أنه قتله : قال بناء على جرائمها المستمرة هي إسرائيل .
ونحن سنقول لك كلاما أيها الطارق المتمترس خلف ظلمة عقلك الحالك السواد كلاما ليس ككلام الطفل الفلسطيني .
أنا سأقول لك الآتي : المتهم في اغتيال الحريري سوريا و الضباط الأربعة / حزب الله / إسرائيل .
وعليك أن تعرف وأنت قطعا تعرف أن السؤال الأساس بعد أي جريمة هو من المستفيد ؟ ومن الذي يملك الإمكانات ؟ والأهم من ذلك كله من هم أصحاب السوابق الجنائيين السابقين والذين هم محل الشبهات دائما عند حصول أي جريمة .
هذا معلوم ومقطوع بصحته في علم التحقيق الجنائي .
كل المعطيات تشير إلى أن إسرائيل تقف وراء اغتيال الحريري وأنا أؤكد لك ذلك قبيل المؤتمر الصحفي الذي سيعقده السيد حسن .
1-      اسرائيل مشبوهة ومن أصحاب جرائم وسلسلة اغتيالات متعددة الرؤوس .
2-      اسرائيل تملك الإمكانات .
3-      إسرائيل لديها الدافع القوي .
قل لي يا طارق الحميد متى تورط الحزب منذ انطلاقته المجيدة في عمليات تصفية جسدية حتى لأشد المناوئين له !!
عملاء لحد لم يطلق الرصاص عليهم لا قتلا ولا تشويها سلمهم الحزب للدولة اللبنانية .
ولك أن تعلم أن حزب الله هو أنبل وأشرف ظاهرة مقاومة كونية منذ حمورابي وحتى يرث الله الأرض ومن عليها .
وإذن لماذا تستبعد إسرائيل من قائمة المشبوهين وما مصلحتك من ذلك ؟
كان عليك أن تقف موقف القاضي العادل النزيه وتنتظر الأدلة التي سيعرضها الحزب لإظهار تورط اسرائيل في عملية الاغتيال , لا أن تقرر سلفا وتخرج لنا بمقال ظهرت فيه على حقيقتك أنك صهويني بامتياز !!
 
وأما عن المدة ولماذا تأخر الحزب في عرض الدليل , فيكفي أن أرد عليك قائلا : محكمتك الدولية المسيسة , وأجهزة مخابرات غربية ولجان تحقيق دولية لم تستطع إلى اليوم تحديد الفاعل الحقيقي بما تملكه من إمكانات للحركة والتنقل والكشف , رغم تجييشهم لشهود زور ترفض المحكمة إلى اليوم تسليمهم لدولهم ليحاكموا بتهمة تضليل العدالة ,
هذه الأجهزة فشلت فلماذا تحمل الحزب مسؤولية ما فشل به أصدقاؤك للكشف عن الجاني القاتل في هذه المدة كلها ؟؟؟
ثم لك أن تعلم أن المحكمة اتهمت , وما زالت تتهم دون دليل والحزب اليوم سيعرض أدلة , وعلى رأي المثل الفلسطيني " إنت بدك تأكل عنب ولا بدك تقاتل الناطور " ما يعنينا هو كشف القاتل إلا إذا كنت يحزنك يا مسكين تبرئة الحزب من دم الحريري , بالتأكيد أعرف أن هذا يزعجك  أنت يهمك قطعا اتهام الحزب ثم قيام بعض معاتيه ومرتزقة أهل السنة والجماعة بتفجير أجسادهم النتنة في تجمعات بالضاحية الجنوبية فيرد الحزب بــسبعين أيار جديد ويعم الخراب وتحدث الفوضى ويومئذ يسعد طارق والصهاينة ويشربوا نخب لبنان وحزب الله  ويقهقه طارق الحميد وتضحك عيونه التي تشي بأن في جيناته شيئا من يهود المغرب !!!
 
ثم أخيرا أطل علينا الرجل بخاتمة مدهشة لمقاله جعلني أقوم من على المقعد مصفقا له مكاء وتصدية صارخا بأعلى صوتي برااااااااااااااااافو يا نكرة !!
انظروا بالله إلى هذه الخاتمة واحكموا أنتم :
قال يا أخي محشورين ( يقصد حزب الله ) ويبدو أن الأمر فعلا كذلك .
وقال إن درجة توتر حزب الله عالية .
( فرويد ) القرن الواحد والعشرين خلص إلى نتائج تحليل نفسي لطريقة حديث السيد نصر الله وختمها أن درجة حرارة الحزب مرتفعة وشو كمان وعالية ؟
صفقوا يا اخوان لهذا الطالب النجيب .
يا طارق أنا سأعود بك للوراء ليس كثيرا فتذكر إن كنت تتذكر
في تموز 2006 شنت سيدتك اسرائيل ومن ورائها أميركا وبريطانيا عدوانا ظالما على حزب الله , ولم يتوتر الحزب يا سيدي وكان السيد نصر الله كعادته هادئا مبتسما واثقا من النصر , تلك عقيدة من تربى على موائد جده الحسين عليه السلام , تلك عادة من يعرف بأن كل شيء بقدر , تلك عقيدة من كان علي جده وفاطمة أمه وخديجة جدته والرسول إمامه , أما من كانت آكلة كبود الشهداء الطاهرين هي أمه وأن قاتل أبناء الرسل في الطف هم آباؤه فله أن يفكر تماما كم تفكر أنت في عقلك هذا المعطل عن العمل بفعل سعر برميل النفط الذي يراوح مكانه في هذه الأيام .
 
اطمئن يا طارق الحميد فإن حزب الله لن يتوتر وهو واثق من النصر وإلحاق العار والهزيمة ببني صهيون وكل من لف لفهم ودار في فلكهم من أبناء يعرب المتخفين في ملابس ولسان العربان وقلوبهم هناك في عاصمة الوكر والتآمر والاغتيالات ( تل أبيب ) .
أدعو الله أن يرزقنا الحشر في زمرة من أحببناه , ويرزقنا شفاعة من توليناه  إذا دُعي كل أناس بإمامهم , وسيق كل فريق تحت لوائهم  إنه سميع قريب يسمع ويجي

  

ياســــر علـــــي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2010/10/10


  أحدث مشاركات الكاتب :



كتابة تعليق لموضوع : الرد على مقال طارق الحميد ( نصر الله فوق الشجرة )
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد محمود عبدالله ، على التسويق الرياضي شركات تسويق اللاعبين في العراق تحقيق احلام اللاعبين ام مكاسب للمستثمرين - للكاتب قيس عبد المحسن علي : أنا محمد لاعب كوره موهوب بلعب كل الخط الهجوم بشوت يمين ويسار مواليد 2002والله عندي احسن مستوي الكروي جيد جدا وابحث عن نادي لان السودان ما عندها اهميه كبيره بالكور ه فلذلك انا قررت اني اذهب الى أي دولة أخرى عشان العب والله انا لو حد مدرب كويس يشتغل ماعاي تمارين والله احترف

 
علّق الجمعية المحسنية في دمشق ، على الطبعات المحرّفة لرسالة التنزيه للسيد محسن الأمين الأدلة والأسباب - للكاتب الشيخ محمّد الحسّون : السلام عليكم شيخنا الجليل بارك الله بجهودكم الرجاء التواصل معنا للبحث في إحياء تراث العلامة السيد محسن الأمين طيب الله ثراه

 
علّق علي العلي ، على بيان النصيحة - للكاتب د . ليث شبر : ايها الكاتب الم تلاحظ من ان المظاهرات تعم العراق وخاصة الفرات الاوسط والجنوب اليس انتم وانت واحد منهم تتباكون عقوداً على الظلم من قبل المستعمر البريطاني بعدم اعطائكم الحكم؟ الان وبعد 17 عام تأتي متساءلاً عن من يمثلهم؟ اليس من اتيتم بعد 2003 كلكم تدعون انكم ممثلين عنهم؟ كفى نفاق وارجع الى مكانكم من اين اتيتم والا تبعون مزطنيات هنا وهنا وخاصة هذا الموقع ذو ذيل طويل الاتي من شرق العراق

 
علّق محمود ، على تأملات في قول يسوع : من ضربك على خدك الأيمن فأدر له الأيسر ! - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم ، اما كلامك عن اخلاق المسيحين فأتفق معك ، انهم لا يعملون بهذه الوصايا والأخلاق ولا يتعاملون بها ، ولكن نعاملهم بأخلاقنا ، لن تجد من امة ملعونة الا الشر، لگن تفسيرك لما اراده المسيح من قوله انه يريد ان يحميهم لانهم قلة وضعفاء ، هذا غير صحيح ، المسيح يريد لهم النجاة من العذاب ،وهذا لن تفهمه ،لكن سوف تتمنى في اخر عمرك لو تركت من يلطمك على خدگ يدوس عليه بحذاءه، وانا اعمل بهذه الوصية ،والخطأ الاخر أنك خلطت بين قتال المسيح لااعداء الله واعداء ألبشر ، هذا معروف في سير چميع الانپياء انهم علمو الناس الخير وقاتلو الشر والمتكبرين الذين استعبدو الپشر واستحلو اموالاهم واعرأظهم

 
علّق احمد ابراهيم ، على تسلم الفريق رشيد فليح قيادة عمليات البصرة خلفا للمقال جميل الشمري : ايضا اللواء جاسم السعجي باللواء الركن جعفر صدام واللواء الركن هيثم شغاتي الهم دور كبير في التحرير

 
علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : مصطفى غني
صفحة الكاتب :
  مصطفى غني


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 تأملات في القران الكريم ح424 سورة نوح الشريفة  : حيدر الحد راوي

 هرطقات مواطن فلسطيني من الداخل  : د . مصطفى يوسف اللداوي

 بيان أنصار ثورة 14 فبراير حول تصريحات الشيخ علي سلمان في صلاة الجمعة وخطوات جمعية الوفاق نحو الحوار  : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

  الأزمات وفن صناعتها  : طارق فايز العجاوى

 ضغوط داخلية وخارجية لترشيح شخصيات معينة للوزارات الامنية والشهرستاني یعلن مشاركته بالحكومة

 القوات الأمنية تمنع صحفيين من تغطية تظاهرات البصرة جنوب العراق دون مبرر  : مرصد الحريات الصحفية في العراق

 ماذا لو لم تكن زينب حاضرة الطف  : علي الخالدي

 آخر التطورات لعمليات قادمون يا نينوى حتى 16:10  الثلاثاء  16ـ 05 ـ 2017  : الاعلام الحربي

 الانتربول يضع القرضاوي على لائحة المطلوبين بناء على طلب مصري

 ملتقى المتنبي وصوت الفقراء  : علي محمد الجيزاني

 المسلم الحر تدين الانتهاكات المستمرة بحق المسجد الاقصى  : منظمة اللاعنف العالمية

 بحث للمنبر الحسيني .. دور المرأة في واقعة الطف زينب نموذجا  : الشيخ عبد الحافظ البغدادي

 العدوان الامريكي على مطار (شعيرات) انتصار للإرهاب  : علي جابر الفتلاوي

 حملة تصليح كبيرة لإعادة العشرات من العجلات القتالية والاختصاصية إلى الخدمة  : وزارة الدفاع العراقية

 وعادت الحدباء لنا نصرا بهيا…  : عصام العبيدي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net