صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

أنصار ثورة 14 فبراير يعزون المجمع العالمي للصحوة الإسلامية بشهادة برهان الدين رباني
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
أنصار ثورة 14 فبراير يعزون المجمع العالمي للصحوة الإسلامية بشهادة برهان الدين رباني
 
بسم الله الرحمن الرحيم
((إنا لله وإنا إليه راجعون))
 
الى الأمين العام للمجمع العالمي للصحوة الإسلامية
سعادة الدكتور علي أكبر ولايتي (دام عزه العالي)
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
تلقينا ببالغ الألم والأسف والأسى نبأ إغتيال المجاهد والمناضل الكبير برهان الدين رباني الرئيس الأفغاني الأسبق ورئيس مجلس السلام الأعلى ، الذي أستشهد برفقة 4 من حراسه و3 من أعضاء المجلس في إنفجار إستهدفه يوم الثلاثاء الماضي داخل منزله في حي وزير أكبر خان الدبلوماسي في كابول.
إن أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين إذ تدين وتشجب هذا الإغتيال الجبان لأحد رموز الحركة الإسلامية وقادتها وأحد أبرز أعضاء المجمع العالمي للصحوة الإسلامية ، وأحد كبار المجاهدين والمناضلين ضد الغزو السوفيتي لأفغانستان وضد الإستعمار والإستكبار العالمي للولايات المتحدة وحلف الناتو ، الذي يهدد السلم الأهلي والسلام في أفغانستان.
إن أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين يحملون الولايات المتحدة والدول الغربية وحلف الناتوا المسئولية الكاملة عن إغتيال برهان الدين رباني ، وإن العمل الإنتحاري الجبان الذي أعلنت عن مسئوليته حركة طالبان بإغتيال أحد أبرز قادة الصحوة الإسلامية في العالم الإسلامي هو رسالة أمريكية سعودية وهابية وطالبانية وتكفيرية لمؤتمر الصحوة الإسلامية العالمي الذي عقد في طهران في يوم السبت والأحد (17 و18 سبتمبر 2011م) الماضيين ، وإن الولايات المتحدة التي هي محور الشر ومعها الدول الغربية والسعودية والزمر السلفية الوهابية التكفيرية أرادت بإغتيال الرئيس الأفغاني الأسبق أن تعلن عن إنزعاجها لإجتماع ذلك العدد الكبير من قادة الصحوة الإسلامية في طهران ، وإن إغتياله الجبان جاء ردا على إقامة هذا المؤتمر الدولي والهام ، كما جاء ردا على كلمة قائد الثورة الإسلامية وولي أمر المسلمين آية الله العظمى الإمام الخامنائي (دام ظله الوارف) التاريخية والهامة ، وما جاء جاء في البيان الختامي لمؤتمر الصحوة الإسلامية من بنود وتوصيات هامة تمهد الطريق نحو صحوة إسلامية رسالية حقيقية بعيدا عن أمركتها وحرفها عن مسارها الصحيح ومحاولة مصادرتها عبر الإستكبار العالمي والسعودية والدول الرجعية التي تنفق المليارات من أجل الإلتفاف على الصحوة وربيع الثورات العربية.
إن إغتيال برهان الدين رباني من قبل الولايات المتحدة الأمريكية وأذنابها وعملائها في أفغانستان لن يفل من عزيمة المؤمنين والمجاهدين والمناضلين عن مواصلة طريق الصحوة الإسلامية بإيمان راسخ وعزيمة قوية في طريق الإسلام المحمدي الأصيل والقرآن الكريم وسيرة أئمة أهل البيت (عليهم السلام) ، هذا الطريق الذي عبدته الثورة الإسلامية في إيران قبل أكثر من ثلاثين عاما عبر القيادة الرسالية والربانية لقائد الأمة الإسلامية ومفجر الثورة الإسلامية الإمام روح الله الموسوي الخميني (رضوان الله تعالى عليه).
إن مشاركة برهان الدين رباني في المؤتمر العالمي للصحوة الإسلامية وإلقاء كلمة تاريخية أمام المئات من أبناء الأمة الإسلامية وقادتها وقادة الصحوة الإسلامية الذين تجمعوا من مختلف أنحاء العالم ومختلف بلدان العالم الإسلامي بما فيه أفغانستان وتأييده لنهج الإمام الخميني الراحل ، وتأييده لنهج الإمام السيد القائد الخامنائي الذي هو إمتداد لنهج الإسلام المحمدي الأصيل الذي يسير عليه أبناء الأمة الإسلامية وشبابها الثوار من قيادات الثورات الشبابية التغييرية في العالم العربي والإسلامية دفعه ثمنا غاليا هو شهادته الدامية في منزله ليكون شاهدا على العصر وأول شهيد لمؤتمر الصحوة الإسلامية والمجمع العالمي للصحوة الإسلامية.
لقد إستهدف الإستكبار العالمي والصهيونية العالمية والماسونية الدولية والبيت الأبيض وعملائهم في المنطقة وعلى رأسهم السعودية وحركة طالبان والقاعدة أحد أبرز القادة الدينيين والسياسيين في العالم الإسلامي وأفغانستان ، وأردوا بإغتياله الجبان أن يوصلوا رسالة إلى مؤتمر الصحوة الإسلامية والمجمع العالمي للصحوة الإسلامية بأنهم لن يقبلوا بأن يسير ربيع الثورات العربية والصحوة الإسلامية على نهج الإسلام المحمدي الأصيل ، المخالف للإسلام الأمريكي السعودي ، ولقد جاءت كلمة الرئيسي الأمريكي باراك أوباما في الأمم المتحدة دليلا قويا على محاولة أمركة الصحوة الإسلامية وأمركة ربيع الثورات العربية في كل من تونس ومصر واليمن والبحرين ومحاولة مصادرتها والإلتفاف عليها وحرفها عن مسارها الصحيح الذي هو التغيير الجذري في الأمة من أجل شرق أوسط إسلامي جديد يخالف تماما ما تريده الولايات المتحدة الأمريكية من شرق أوسط بإصلاحات سياسية مع بقاء أذنابها وعملائها وحلفائها في المنطقة في السلطة والحكم ، وعلى رأسهم الحكم السعودي والحكم الخليفي.
إن أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين يعزون قائد الثورة الإسلامية وولي أمر المسلمين ويعزون عائلة الفقيد برهان الدين رباني وعوائل مرافقيه ، كما يعزون الشعب الأفغاني المسلم الشقيق ويعزون الأمين العام للمجمع العالمي للصحوة الإسلامية ، كما ويعزون المشاركين في مؤتمر الصحوة الإسلامية ، ويسألون الله سبحانه وتعالى أن يتغمد روح الفقيد الشهيد السعيد ومرافقيه بواسع رحمته وأن يدخلهم فسيح جناته ، وأن يلهم ذويه وعائلته وذوي مرافقيه وعوائلهم الصبر والسلوان.
كما أن أنصار ثورة 14 فبراير يعلنون للمجمع العالمي للصحوة الإسلامية بأنهم سائرون على طريق الإسلام المحمدي الأصيل ونهج الإمام الخميني الراحل (قدس سره) ونهج خلفه الصالح السيد القائد الخامنائي ، وسائرون على نهج مؤتمر الصحوة الإسلامية وما جاء في كلمة قائد الثورة الإسلامية والبيان الختامي للمؤتمر ، وأنهم سيبقون جنودا أوفياء للإسلام ومستمرون في طريق الثورة والتغيير في البحرين ، ومواصلين الطريق على نهج مؤتمر الصحوة الإسلامية من أجل شرق أوسط إسلامي بعيدا كل البعد عن الهيمنة الأمريكية الغربية ، وبعيدا عن الهيمنة الإسرائيلية الصهيونية والرجعية.
كما أننا نطالب من الأخوة الذين شاركوا في مؤتمر الصحوة الإسلامية في طهران أن يستمروا على نهج وخط الشهيد الراحل برهان الدين رباني بإيمان راسخ وعزيمة قوية ، وأن يفعلوا كلمة السيد القائد الخامنائي وما جاء في البيان الختامي لمؤتمر الصحوة الإسلامية ، وأن يعملوا على تقوية المجمع العالمي للصحوة الإسلامية برفده بالبحوث والمقالات وأن يترجموا كلمة الشهيد السعيد برهان الدين رباني وما جاء في كلمات بقية المشاركين في المؤتمر وما جاء في بيانات لجانه والتي أدت إلى إصدار البيان الختامي لمؤتمر الصحوة الإسلامية.
إن ترجمة كلمة الفقيد السعيد برهان الدين رباني الى فعل والإستمرار على خط الشهيد السعيد بالدفاع عن الإسلام المحمدي الأصيل والتبري من الإسلام الأمريكي والقوى الوهابية السلفية التكفيرية المتمثل في حركة طالبان والقاعدة والحكم السعودي العميل ، هو السبيل الوحيد لإفشال مؤامرات القوى الكبرى والإستكبار العالمي ضد الصحوة الإسلامية الأصيلة ، وعلينا نحن المؤمنين والمجاهدين والمناضلين الرساليين أن نواصل الطريق من أجل أن نحقق طموحات شهيدنا وفقيدنا الغالي الذي كان يطمح إلى مستقبل أفضل للأمة الإسلامية والشعب الأفغاني، والذي هو التحرر من الإحتلال الأمريكي الغربي لأفغانستان وبناء أمة إسلامية مجيدة بعيدا عن الإستعمار والإحتلال الغربي الأمريكي للبلاد الإسلامية.
 
 
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
 
أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين
المنامة – البحرين
22 أيلول/سبتمبر 2011م

  

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/09/22


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : أنصار ثورة 14 فبراير يعزون المجمع العالمي للصحوة الإسلامية بشهادة برهان الدين رباني
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز.

 
علّق سعد المزاني ، على مجلة ألمانية تكشف عن فوائد مذهلة لتناول ثلاثة تمرات يومياً : نفس الفوائد اذا كان التمر ليس مخففا وشكرا

 
علّق نور الهدى ، على تصريح لمصدر مسؤول في مكتب سماحة السيد (دام ظلّه) بشأن خطبة يوم الجمعة (30/ربيع الآخر/1441هـ) : المرجعية كفت ووفت ورسمت خارطة طريق واضحة جدًا

 
علّق نداء السمناوي ، على كربلاء موضع ولادة السيد المسيح - للكاتب محمد السمناوي : السلام على السيدة مريم العذراء احسنت النشر في مناقب ماتحتوية الاحاديث عن هذه السيدة الطاهرة وكان لها ذكرا في كتاب الله الكريم

 
علّق نافع الخفاجي ، على  الخوصاء التيمية ضرة السيدة زينب عليها السلام - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : ماسبب زواج عبدالله بن جعفر من الخوصاء مع وجود زينب(ع) وما لها من المكانة والمنزلة؟!

 
علّق sami ، على  وقعة تل اللحم - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : لم تحصل معركة بتليل جبارة ولم يهزم ابن رشيد فيها وكل ما حصل أن ابن رشيد غزى عربان سعدون بالخميسية بسبب عبث سعدون الأشقر وقطعه لطريق القوافل التجارية من حائل بتحريض من بريطانيا عدوة ابن رشيد. وهزم ابن رشيد عربان سعدون الأشقر وتم أسر سعدون شخصيا ومكث ابن رشيد عدة أيام بالخميسية ثم أطلق سراح سعدون الأشقر بعد وساطات مكثفة من شمر أنفسهم لدى ابن رشيد وعاد الى عاصمته حائل علما أن سعدون الأشقر لم يكن زعيم قبائل المنتفق وإنما الزعيم الكبير كان فالح ناصر السعدون الذي لم يرضى عن تصرفات سعدون بينما سعدون الأشقر كان متمردا على ابن عمه الأمير العام فالح ناصر السعدون وكان يميل مع من يدفع له أكثر حتى أنه التحق كمرتزق لدى جيش مبارك الصباح وقد قيلت قصائد كثيرة توثق معركة الخميسية وتسمى تل اللحم ومنها هذا البيت عندما هرب سعدون الأشقر قبل بدء المعركة سعدون ربعك وهقوك دغيم والعصلب رغيف خيل الطنايا حورفت بين المحارم والمضيف

 
علّق متفائل ، على المندس اطلاقة موجهة - للكاتب خالد الناهي : وخاطبت المرجعية الاغلبية من المتظاهرين بعبارة " احبتنا المتظاهرين " ودعت الى السلمية وتوجيه الناس الى ذلك وهذا هو دور النخب والكوادر المثقفة بان تخرج على الاحزاب والتيارات الفاسدة وتطور احتجاجاتها بقوة ... محبتي

 
علّق حسين المهدوي ، على متى ستنتهي الإساءة؟ - للكاتب امل الياسري : سلام علیك من اين هذه الجملة او ما هو مصدر هذه الجملة: "أن أسوأ الناس خلقاً، مَنْ إذا غضب منك أنكر فضلك، وأفشى سرك، ونسي عشرتك، وقال عنك ما ليس فيك" او من قالها؟ اشكرك.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : احمد عبد اليمه الناصري
صفحة الكاتب :
  احمد عبد اليمه الناصري


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 قد يكون الجهل اساس الملك....!؟  : عبد الرزاق عوده الغالبي

 وفد شؤون العربية والافريقية الايراني يبحث مع مؤسسة الشهداء تعزيز التعاون المشترك  : اعلام مؤسسة الشهداء

 اناشيد لا تموت..!!  : نبيل عوده

 “رايتس ووتش” : المناهج الدراسية في السعودية تثير الكراهية وتعزز التعصب

 لماذا نتوقع أن لا يكرهوننا؟  : حاتم حسن

 شرطة ديالى تطلق حملة " انقاذ البراعم" في مدينة بعقوبة  : وزارة الداخلية العراقية

 يجب أن يحكم حسن اصباح في بغداد  : صادق القيم

  كتلة المواطن والانفتاح قرار لا شعار  : سعيد دحدوح

 مدير عام دائرة ضحايا الإرهاب يمنح استثناءات لكبار السن والمرضى والذين لديهم أكثر من شهيد  : اعلام مؤسسة الشهداء

 السيد السيستاني لا يحتاج الثناء فكيف اذا بالغوا فيه  : سامي جواد كاظم

 الاهداء الى سيدة الاقمار/قصيدة/ سيدة ألأقمار  : جعفر صادق المكصوصي

 تقرير منظمة شيعة رايتس ووتش الشهري  : شيعة رايتش ووتش

 ((عين الزمان)) إنه استهداف للعدالة  : عبد الزهره الطالقاني

 الصحافة الموصلية في عيدها  : محمد صالح يا سين الجبوري

 دار القران الكريم في العتبة العلوية المقدسة يقيم المسابقة القرآنية الحادية عشر في حفظ القرآن الكريم  : اعلام ديوان الوقف الشيعي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net