صفحة الكاتب : تيار العمل الإسلامي في البحرين

بيان تيار العمل الإسلامي بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لثورة 14 فبراير المجيدة
تيار العمل الإسلامي في البحرين

 

بسم الله الرحمن الرحيم
 
|(يا أيها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون). صدق الله العلي العظيم.
 
في الرابع عشر من فبراير يحتفل شعبنا البحراني البطل بالذكرى الثانية لتفجر ثورته المجيدة التي انطلقت لتحقق كامل أهدافها في الاستقلال والحرية والعزة والكرامة ، ودفعت في مقابل ذلك فاتورة باهظة من التضحيات التي لا يمكن أن يكون ثمنها إلا اسقاط النظام الجائر الذي أبدى شراسة منقطعة النضير في تعاطيه مع الشعب الذي خرج عن بكرة أبيه مطالبا بحقوقه المشروعة .
 
إن شعبنا البحراني البطل يستقبل هذه الذكرى وهو أكثر تصميما من أي وقت مضى على مواصلة حراكه الذي لم يتوقف ولا لحظة واحدة منذ انطلاقته في الرابع عشر من فبراير عام 2011 ، بل زاد قوة وإصرارا على مواصلة هذا الحراك خاصة بعد انكشاف الوجه القبيح للسلطات الخليفية التي أذاقته الأمرين على الرغم من سلميته التي لا يزال يتحلى بها والتي أذهل بها العالم أجمع ، وأيضا بعد أن ثبت أن هذا النظام وبكل ما يحمل من عقلية قبلية عصي على الإصلاح ، وهو غير مؤهل لإدارة وقيادة هذا الشعب الذي يظهر في كل يوم مزيدا من الوعي والتحضر في مقابل التخلف والرجعية التي يتحلى بها النظام.
 
إن الذكرى الثانية لثورة شعبنا تحل هذه الأيام وهي محملة بمنجزات كبيرة أهمها الصمود الأسطوري الذي أظهره الشعب الثائر في مقابل عمليات القمع الممنهجة من قبل السلطات الظالمة ومن يحميها ، وأن استمرار الثورة لهذا اليوم ومواصلة الحراك الذي لم يتوقف لحظة واحدة على الرغم من عمليات القمع والتعتيم الإعلامي لهو أكبر انجاز لهذه الثورة التي تدفع اليوم ضريبة الحرية ليس بالشعارات ، بل بالدم والآلام والدموع. والأهم من ذلك كله هو اسقاط هيبة السلطة وقواتها الأمنية ومعها قوات درع الجزيرة.
 
لقد أفشلت الثورة كل مخططات السلطة في القضاء عليها ، واستمرت رغم عمليات القتل والسجن والتشريد والاهانة ومداهمة البيوت وتدنيس المقدسات والاعتداء على الاعراض ، بل كلما اشتدت تلك العمليات ازدادت الثورة توهجا وانتشارا ، وازداد الثوار قوة وصبرا وعزيمة على مواصلة الدرب وتحقيق أهداف الثورة.
 
لقد تفاجأت سلطات آل خليفة بالعزيمة والقوة التي يمتلكها شعبنا من خلال الفعاليات التي بدأها في الأول من فبراير تمهيدا للاحتفال بالذكرى الثانية للثورة فقامت على عجل بترتيب ما أسمته بطاولة الحوار الوطني وذلك بهدف حرف الانظار عن هذه الذكرى وقطع الطريق على الجماهير التي أظهرت استعدادها للعودة إلى ميدان الشهداء وإطلاق شعاراتها الأساسية المنادية بإسقاط النظام والإعلان عن مطالبها العادلة والمشروعة مرة أخرى ، ألا وهي رحيل آل خليفة ورحيل الديكتاتور حمد عن البحرين وحق جماهير شعبنا في تقرير المصير اختيار نوع النظام السياسي القادم.
 
إن تيار العمل الإسلامي وإذ يقف صفا واحدا مع جماهير الثورة في رفض الحوار الخدعة وجميع محاولات السلطة الالتفاف على مطالب شعبنا في الحرية ، ليدعو شعب البحرين إلى تنفيذ كل ما دعى إليه ائتلاف الرابع عشر من فبراير ، خاصة ما يتعلق بالإضراب العام والامتناع عن الذهاب إلى الأعمال والتواجد المكثف في الساحات لتوجيه رسالة مهمة للسلطات الخليفية بأن شعب البحرين عصي على الانكسار وأن كل محاولات اخماد الثورة قد باءت بالفشل.
 
يا جماهير شعبنا المجاهد
 
اجعلو من يوم الرابع عشر من فبراير يوم غضب عظيم على السلطة وأعوانها وعلى جرائمها وأثبتوا للعالم أجمع أن هذه الثورة المباركة تفجرت لا لكي تتوقف في منتصف الطريق وأنها لن تواكب عقلية المطالبين بتبرئة آل خليفة من جرائمهم وفسادهم ، وأن سقف مطالب شعبنا هي اسقاط النظام ورحيله مع رموز حكمه واختيار شعب البحرين للنظام السياسي الذي يليق ويحفظ عزته وكرامته وحريته.
 
يا جماهير شعبنا .. يا جماهير الثورة .. لقد خضتم منذ عامين معركة الكرامة ، وملحمة البطولة والصمود ، ولم يزدكم بطش السلطة وجبروتها إلا عنفوانا وقوة ، ولم تؤثر فيكم جميع الحملات الإعلامية التي حاولت التشكيك في ثورتكم ، وقدمتم خلال العامين المنصرمين من التضحيات ما لم يقدمه غيركم من الشعوب التي ثارت ، فأصبحتم بذلك تستحقون الأفضل والأحسن لمستقبلكم ، وقد قطعتم لحد الآن ثلاثة أرباع الطريق ، فها هو عدوكم عدو الإنسانية أصبح بعد عامين من صمودكم متحير في أمركم فلا هو قادر على ابادتكم ، ولا هو قادر على التعاطي مع مطالبكم ، فواصلوا ضرباتكم له فهو الآن على حافة الهاوية . فالله معكم وهو حاميكم وناصركم وسينجيكم من شر الأعداء وسيذيق عدوكم كأس الخزي والعار وسيلحقهم مع مع من سبقهم من أعداء الإنسانية في مزبلة التاريخ. فاصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون.
 
 
 
تيار العمل الإسلامي
 
المنامة – البحرين
 
13 شباط / فبراير/2013م
 
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


تيار العمل الإسلامي في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/02/13



كتابة تعليق لموضوع : بيان تيار العمل الإسلامي بمناسبة الذكرى السنوية الثانية لثورة 14 فبراير المجيدة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net