صفحة الكاتب : احمد مهدي الياسري

لتعطيني قناة العراقية ونقيب الصحفيين ربع فائدة واحدة من هذه المؤتمرات ..؟
احمد مهدي الياسري

الاعلام والصحافة والقلم سلاح فتاك في زمن الحرب , وفي زمن الحرب تسخر كل الجهود والامكانات من اجل الانتصار في المعركة , ومن البديهي ان لسلاح الاعلام اوجه كثيرة ممكن توجيهها في الحرب النفسية ضد العدو وخلق حالة من الاستقرار النفسي لدى الشعب المبتلي بالارهاب والمؤامرات  ..
من يقتلنا في العراق هم العرب بالدرجة الاولى وحثالات الوهابية من الاجانب ونسبة العرب تبلغ 95% من الارهابيين مدعومين من قبل الاعلام العربي كله والمجتمع الان في الخرطوم التي ترسل مرتزقتها الان لابادة شعب العراق واطفال اليمن واقول كل الاعلام العربي هو ضد العراق وشعبه والشيعة عموما الا القليل جدا جدا وهذا القليل يبلغ اقل من نصف عدد اصابع اليد الواحدة  ..
الان على الهواء مباشرة تنقل القناة  العراقية و من الخرطوم "الشقيقة" مؤتمرا عنوانه  "مؤتمر اتحاد الصحفيين العرب من الخرطوم " ومن السودان التي لديها ارهابيون يقاتلون ويفجرون اجسادهم العفنة في شبابنا ونسائنا واطفالنا وجيشنا وحشدنا ومساجدنا وحسينياتا  في العراق الكافر ولم نسمع من ساستها او اعلامها كلمة واحدة مناصرة للشعب العراقي ومنددة بالارهاب لا اعلاميا ولاسياسيا  ..
الان يلقي نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي في نقل مباشر من قناة العراقية الممولة من قوت الايتام والثكالى والشهداء المحرومين من الرواتب قبل استشهادهم وبعد الاستشهاد كلمه طويلة عريضة استمعت اليها على مضض من اجل ان اخرج بخلاصة ابحث بين ثناياها عن ربع فائدة للعراق وشعبه سواء من كلمة اللامي او المؤتمر العتيد  ..
هناك اسئلة لابد منها وممكن طرحها بهذه المناسبة واتمنى الاجابة عليها سواء من قناة العراقية او نقيب الصحفيين مؤيد اللامي ..
اولا : لكل حركة جدوى فماهي الجدوى من حضور هكذا مؤتمرات تعلمون علم اليقين ان كل الجالسين فيها هم اعداء العراق و99% من اعلامهم معادي للعراق وشعبه وتجربته ..؟
ثانيا : كم هي تكاليف النقل المباشر والحجز على الاقمار الصناعية وهل يستحق هكذا مؤتمر ووضع العراق المالي والسياسي والخدماتي هذه التكاليف ..؟
ثالثا: من المؤكد ان نقيب الصحفيين والكادر المرافق له ينتقل الى الخرطوم بطائرة ويعود بمثلها ومن المؤكد ان هناك مخصصات كبيرة لهذا الوفد تقتطع من قوت الفقراء والمحرومين من اجل كلمة بائسة ميتة خالية من اي فائدة الا اللهم فائدة الجيوب التي استلمت تكاليف هكذا نشاطات تلقى على مسامع الجرب بعدها يعود الكل الى مواقعه ليمارس عبر اعلامه قانون ابادة واهانة وشتم العراق وشعبه واتسائل هنا كم هي تلك التكاليف..؟
العبادي يقول ان هناك اصلاح وتقشف والاصلاح لحد الان تسبب بزيادة اسعار الغاز وكارتات الشحن مسبق الدفع للاتصالات الهاتفية والانترنيت وارتفاع اسعار المنتوجات نتيجة فرض الضرائب وتقليل رواتب الموظفين ووووووكوارث بدات منذ اعلان الاصلاح المزعوم ولما تزل مستمرة ولا ادري مالجدوى من هكذا مشاركات واتمنى ان يعطيني نقيب الصحفيين المنفعل في خطبته والذي طالب بحقوق صحفيي السودان المظلومين وحقوق الفلسطيننين الذين يترحمون على القائد الضرورة وحقوق الصحفيين الجرب في كل مكان ولم اسمعه يطالب الجرب والجزيرة  والعبرية والاعلام الارهابي النتن بالتوقف عن التحريض على عراقنا وشعبنا المظلوم ..
تباَ لحكومة وادارة دولة ونقابة و قناة فضائية لاغيرة ووطنية في قواميسهم ..
كم ستجنون من هذا الهوان ..؟؟
مهما كان المحصول فلن يكون بعيدا عن حدود الخزي والعار والفشل والغباء والحمق والجهل وفقدان الضمير والبؤس وسوء العاقبة واتخاذ موقع متميز في صفحات الخزي والعار من كتاب التاريخ الخالد .

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


احمد مهدي الياسري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/12/01



كتابة تعليق لموضوع : لتعطيني قناة العراقية ونقيب الصحفيين ربع فائدة واحدة من هذه المؤتمرات ..؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net