صفحة الكاتب : احمد مهدي الياسري

هل ستبيع مصر شرفها وقرارها في سوق نخاسة تحالف الوهابية..؟
احمد مهدي الياسري

 المتحدث هنا في هذا التسجيل هو سفير المهلكة الوهابية الارهابية في مصر أحمد القطان يتحدث عن حجم الرشوة التي تدفع الان لمصر ليس لاجل خاطر تنمية الفول والفلافل او عيون المحروسة الجميلة بل من اجل سلب مصر قرارها ووضعها على سكة قطار الحرب القادمة والحاسمة كما يعتقدون واهمين على الروافض ...
السؤال هو هل ستبيع مصر قرارها وشرفها في سوق نخاسة عبيد الوهابية ..؟؟
اعلان الاسماء في التحالف الوهابي العسكري الجديد هو لاحراج كل من دفع لهم ال سعود من رشى سابقا والان وارادو من ذلك الاعلان دون الرجوع الى تلك الدول كشف ولاء تلك الدول لهم فلابد من كل تلك الدفوعات من ثمن وحان وقت جني الارباح في نظر ال سعود واعتقد ان الكثير من هذه الدول لن ينفذ ما سيطلبه ال سعود وان تم تنفيذ شئ فسيكون دعم اعلامي معنوي رمزي فقط وعاصفة الفشل في اليمن خير شاهد لم يبق مع ال سعود سوى الامارات ما اضطرها لجلب المرتزقة من كولومبيا وافريقيا والسودان وبلاك ووتر فكيف ستستطيع حشد كل هذه الدول الـ35 ؟!
اعتقد جازما ان هذا ما سيعجل بكشف حجم هذه المهلكة الارهابية ومدى وضاعتها وهو ما سيفضحها امام العالم والتاريخ وامام شعب نجد والحجاز  الذي سيحسب كل الحساب لتلك المليارات التي اقتطعت من قوته وحقوقه وميزانيته لتعطى رشى من اجل حماقات فاشلة بدات بذهاب المليارات للحرب التي كلفوا بها صدام وقبر صدام وخرج الروافض بقوة نووية واقليمية عظمى يحسب لها مليار حساب وانتهت الان الى لا شئ ومن هنا ستكون بداية نهاية سقوط ال سعود المدوي والايام بيننا ..
الايام القادمة ستكشف المستور ومصر اكبر من ان تبيع تاريخها في سوق النخاسة الوهابية الجاهلة والتاريخ والحقائق ودور مصر في اخر الزمان يؤكد ذلك ويؤكده حديث مروي أن الامام المهدي عليه السلام يجعل في مصر منبراً يقود من خلاله العالم ولايمكن لمصر ان تدنس بعار الجهل الوهابي . وقد ورد ذلك في رواية عباية الأسدي عن علي عليه السلام قال: (سمعت أمير المؤمنين عليه السلام وهو مشتكي (متكٍ) وأنا قائم عليه قال: لأبنين بمصر منبراً ، ولأنقضن دمشق حجراً حجراً ، ولأخرجن اليهود والنصارى من كل كور العرب ، ولأسوقن العرب بعصاي هذه ! قال قلت: كأنك تخبر أنك تحيا بعد ما تموت؟ فقال: هيهات يا عباية قد ذهبت في غيرمذهب. يفعله رجل مني) الامام المهدي عليه السلام.
وعن علي عليه السلام في الامام المهدي عليه السلام وأصحابه قال: ( ثم يسيرون إلى مصر فيصعد منبره فيخطب الناس ،فتستبشر الأرض بالعدل ، وتعطي السماء قطرها ، والشجر ثمرها ، والأرض نباتها، وتتزين لأهلها ، وتأمن الوحوش حتى ترتعي في طرق الأرض كالأنعام . ويقذففي قلوب المؤمنين العلم ، فلا يحتاج مؤمن إلى ما عند أخيه من العلم . فيومئذ تأويل الآية: يغني الله كلاً من سعته)  .
ويفهم من هاتين الروايتين أنه سيكون لمصر في دولة الامام المهدي عليه السلام العالمية مركز علمي وإعلامي متميزفي العالم ، خاصة بملاحظة تعبير (لأبنين بمصر منبراً) وتعبير ( ثم يسيرون إلى مصر فيصعد منبره) أي يسير الامام المهدي عليه السلام وأصحابه إلى مصر ، لا لكي يفتحها أو يثبت أمر حكمه لها ، بل لتستقبله هو وأصحابه أرواحنا فداهم ،ولكي يصعد منبره الذي يكون اتخذه فيها كما وعد جده أمير المؤمنين عليهماالسلام ، وليوجه خطابه من هناك إلى العالم .
انا فرح جدا بحراك ال سعود نحو هاوية السقوط ولايحتاج البحث الى طول تفكير يكفي سقوط حلفهم الاصغر والاحقرفي اليمن لمعرفة حجم السقوط المهول القادم ..
 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


احمد مهدي الياسري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/12/19



كتابة تعليق لموضوع : هل ستبيع مصر شرفها وقرارها في سوق نخاسة تحالف الوهابية..؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net