مهزلة جديدة لبطل الاقزام اوس الشرقي
كاظم الشروكي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 نشر موقع الافلام البوليسية الهليوليدية مقالا للكاتب اوس الشرقي بعنوان / "   الى رئيس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الدفاع ... تهديد  بالقتل " / .. 

يظهر ان اوس الشرقي بعدما فضح نفسه كونه المصدر الاول للعاهرات والاقزام للعراق من سوريا ... اراد ان يجعل من نفسه الان بطلا قوميا بلا منازع حينما قال / " يسلط الضوء على مشاكل سياسيه او نقص بالخدمات او حالات فساد هنا وهناك ،،، وانت تعرف اكثر منا ان ما نقوله  اقل من الواقع  ،، هل  يعتقد هذا المغوار  ان مثل هذا التهديد سيخيفنا ؟ لا والله  " / 

واليكم مقال اوس الشرقي كاملا حتى يتضح مدى جهله فاظهر نفسه كانه ارنب بلا منازع  من رسالة على الفيسبوك .... 

/ " لا اعرف الى اي وزير اوجه رسالتي  هل الوزير السابق الذي سيغادر  وزارته ام الوزير الجديد الذي لم نعرف  من هو حتى ،، او اسمحو لي ان اوجه رسالتي الى رئيس الوزراء  السيد نوري المالكي فما وصل اليه الحال من بعض قياداتكم لا يمكن السكوت عليه او تجاوزه فقد وصلنا يوم امس تهديد مباشر بالقتل لي ولمجموعه من الفنانين العراقيين من احد ضباطكم وهو 

  لواء ركن ناصر احمد غنام الهيتي  ( قائد الفرقه الثانيه في الموصل)  حسب ما عرف عن نفسه  الرساله وصلت على موقع الفيسبوك من صفحته مباشره وتم توثيق الارسال  ولا يمكن نكرانها الرجل يهدد بقتلنا  وجعلنا هباءا منثورا  كما يقول  اذا فكرنا ان نقدم برنامج كوميدي  ناقد يؤشر  على حاله فساد او مشكلة في احدى مؤسسات الدوله ، المصيبه الاكبر انه اعترف  بانه كان وراء قتل  كادر الشرقيه في الموصل  ( حسب اعترافه ) ليهددنا  بان مصيرنا مثلهم فجماعته كما يقول هي من نفذت القتل .  فأن لم يكن هو  من قتل شبابنا  ويتبجح بهذا الفعل الجبان فتلك مصيبة  وان  صدق  فالمصيبة اعظم ،،  انت مطالب بتحقيق عاجل  ونزيه لان دم شبابنا لن يضيع بين ارهاب القاعدة وفشخرة ضباطك

هل هذه ديمقراطيتنا الجديده ؟ 

هل  هذه فعلا اخلاق قياداتنا العسكريه ؟ التي كنا نعتقد اننا نحتمي بها من ارهاب القاعدة  

بهذا المستوى من  الرعونة ؟

هل  تخلصنا من نظام دكتاتوري يكبت الحريات لنجد من هو مثلهم ظلما ؟ 

انه يهدد بالقتل باسمك  يا رئيس الوزراء،، هل هذا المستوى يشرفكم؟  

هل فعلا  نحن نستحق القتل  لاننا نقدم برنامجا او مسلسلا  وطنيا ساخرا ؟ 

يسلط الضوء على مشاكل سياسيه او نقص بالخدمات او حالات فساد هنا وهناك ،،، وانت تعرف اكثر منا ان ما نقوله  اقل من الواقع  ،، هل  يعتقد هذا المغوار  ان مثل هذا التهديد سيخيفنا ؟ لا والله 

 تاكد يا سيادة رئيس الوزاء لو انك

حفظت العهد الذي عاهدتنا به وهو انك ستصون  الوطن وتحمي الشعب سنكون كلنا خلفك  ولو انك خنت الامانة فستجدنا اول من يقف في وجهك 

وبيننا وبينك الله رب العزة 

هل تعرف كم سؤال وكم  ( هل ) املك  لأسألك اياها ؟  

ولكني لن انتظر منك ردا ،،،،، سأنتظر منك فعلا  

اما ان  نقول لك صدقت  انك قائد دولة القانون او لينفذ ضباطك تهديدهم  وعند ذاك لن نقول لك شيأ  عذرا  لقادتنا وضباطنا الشرفاء 

فلا يشرفكم ولا يشرف الوطن مثل هذا الضابط  

واخيرا

إذا خاف المرء ربه أخاف الله منه كل شئ , وان لم يخف ربه أخافه من كل شئ

والسلام عليكم  " / 

 

اضحك معي اخي القاري ء الكريم بصوت عال 

هههههههههههههههههههههههههه

والله ضحتنا ايها الغبي اوس هل هناك ضابط كبير بهذه السذاجة يهدد مباشرة ومن الفيس بوك وانا واثق ان الضابط المذكور لا يجيد فن الفتح والغلق لبرنامج الفيس بوك .

والله عيب عليكم كفى تشويه سمعة المخلصين والشرفاء كفاكم اكاذيب وخداع الناس وتظليلهم الا تخجلون الا تستحون والعار والشنار لكل البعثين الصدامين والخزي لموقع الزاملي الناشر لهكذا تراهات  .

  


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


كاظم الشروكي

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2010/12/20



كتابة تعليق لموضوع : مهزلة جديدة لبطل الاقزام اوس الشرقي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 11)


• (1) - كتب : ام الملوك هند ، في 2015/07/10 .

ما الناقد خير من المنتقد كاظم الشروكي واوس الشرقي وجهان لعملة واحدة هي عملاء ايران وكل من لف لفهم

• (2) - كتب : منتسبي الفرقة 17 ، في 2013/05/15 .

بسم الله الرحمن الرحيم
نـــداء استغاثة
من / منتسبي الفرقة السابعة عشر من الجيش العراقي
إلى / الوطنيين والشرفاء في العراق الجريح
نحن منتسبي الفرقة 17 من الجيش العراقي نعرض اليكم معاناتنا ومضلوميتنا من قائد الفرقة اللواء الركن ق خ ناصر أحمد الغنام الهيتي ابن الطاغية صدام الذي دمرنا ودمر نفسيتنا ورغبتنا في أن نكون جنود أمناء لخدمة العراق وأهله .
1. اللواء الركن ق خ ناصر احمد الغنام يتعمد أذلال ضباط الجيش العراقي الذين بأمرته ويستعمل نفس نهج سيده ألملعون صدام حسين وكأنه ابنه يقلد ما علمه أياه أباه الطاغية صدام وذلك بنشر الخوف والرعب في نفوس ضباطه وجنوده من خلال سرية الانضباط التي يحبس بها الجنود والضباط لاتفه الأسباب وبتوجيه منه وايضآ يقوم بحجز الضباط لمدة أشهر في وحداتهم ولا يمنحههم إجازاتهم التي هي من حق أولادهم وعوائلهم فقط وليس من سند قانوني لحجز الضباط بدون مجلس تحقيقي أو محكمة عسكرية وكل أعماله هي تجاوز لحدود وضيفته العسكرية وخرق فاضح للقانون العسكري والإنساني.
2.هروب أكثر من 2500000 الفان وخمسمائة منتسب من القوة القتالية للفرقة 17 من الضباط والمراتب وبتوجيه من اللواء الركن ق خ ناصر احمد الغنام أبن الطاغية الصدام بعدم نشر هروبهم من الخدمة وانما يتم فقط نشر غيابهم وعودتهم دون نشر هروبهم لكي لا تعلم المراجع بحالة الاندثار الحاصل في القوة القتالية والقطعات المقاتلة للفرقة والنقاط والسيطرات ليس بها جنود الا القليل منهم بفضل (اللواء الركن ق خ ناصر الصدام).
3. القيام بعمليات إزعاج منظمة للمواطنين الآمنين في المنطقة من خلال عمليات الدهم والتفتيش المستمرة لمناطق مختلفة في جنوب بغداد وبمعدل 3 عمليات تفتيش يوميآ ضمن القاطع بدون أي نتائج أو معلومات استخبارية وكل هذا يمثل إسراف في جهد الجندي العراقي والقوة وإزعاج سافر للمواطنين البسطاء وجعل حالة عداء بينهم وبين الجيش العراقي.
4.المعروف أن (اللواء الركن ق خ ناصر أحمد غنام الهيتي )وأقصد (ناصر ابن صدام) انه يكره ( السنة) في الظاهر ويحاربهم ولكنه يساندهم في الباطن فلو أحصيتم وطابقتم المناصب في الفرقة 17 لوجدتم أن ( السنة) يشغلون كافة المناصب في الفرقة اما الشيعة فأنهم مهمشين وخاصة في مقر الفرقة 17 والمفاصل المهمة والحيوية والتعبوية.
5. مدير أدارة الفرقة 17 العقيد لؤي الصالحي هو أنسان طائفي ويتعمد اذلال الشيعة ووضعهم في أماكن لا تليق بهم وبتوجيه من قبل القائد اللواء الركن ق خ ناصرأحمد الغنام أبن الطاغية صدام .
6.سرقات الوقود وغيرها في الفرقة 17 حدث ولا حرج فسرية مقر الفرقة أعلاه يقودها وآمرها هو برتبة ملازم أول ......! وكافة اللجان المشكلة في الفرقة هي لجان شكلية هدفها هو تمشية الأمور فقط على الورق فقط والحقيقة ان كل الوقود يسرق ويباع في السوق السوداء.
7.القائد الضرورة أعلاه ناصر الغنام لم يسمح لنا باستعمال حقنا الدستوري في الانتخابات فأكثر من 1000 من منتسبي الفرقة لم يدلوا بأصواتهم في انتخابات مجالس المحافظات معارضآ بذلك الدستور العراقي وأوامر وزارة الدفاع وهذه جريمة يعاقب عليها القانون أيضآ كونه سرق حقنا الانتخابي.
8. اللواء الركن ق خ ناصر احمد الغنام(ابن الطاغية صدام) أشترى ضمائر الضباط والمسؤولين في الحكومة العراقية وبعض الأحزاب ومكتب القائد العام للقوات المسلحة بفضل الرشاوى التي يعطيها اليهم ليحسنوا صورته إضافة لدعم جيش متكامل من الصحفيين والإعلاميين ورواد الفيس بك لدعم موقعه وتكرار وتضخيم انجازاته كي يضهر بمستوى لائق ولكي يتم التغاضي عن سلبياته وجرائمه .
هذه الأمور يقول عنها البعض أن دولة السيد رئيس الوزراء لديه علم بكل ما يفعله هذا الرجل كونه مسنود من سيادته ونعرض ذلك لسيادته عن طريقكم لكي تكون أمانه في أعناقكم إلى يوم الدين بغية وصولها للسيد نوري كامل المالكي رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة كونكم تشاهدون الظاهر من أعماله وليس الباطن منها ولا حول ولا قوة ألا بالله اللي العظيم

أخوانكم وأولادكم
منتسبي الفرقة 17 الجيش العراقي



• (3) - كتب : كاظم الشروكي من : العراق ، بعنوان : رد على الشرقي في 2011/01/13 .

اعتقد ان تعليقات اهل الموصل على مقالتكم في موقع منتديات الموصول هو كفيل بفضحك

http://www.almawsil.com/vb/showthread.php?=&threadid=83760

• (4) - كتب : كاظم الشروكي من : العراق ، بعنوان : الى عراقي مخنث في 2011/01/13 .

ولماذا لم تذكر اسمك انت
اسمي وبدون خوف من اقزام الشرقي
كاظم محمد علوان جاسم مرزوك عون
فهل يستطيع الشرقي ان يذكر جده الخامس اعتقد لا
ولكني اعتقد انه يفلح فقط في شيء واحد وهو تمايل الراقصات امامه
ويا حوم اتبع لو جرينا

• (5) - كتب : اوس الشرقي من : العراق ، بعنوان : الى السيد محمد البغدادي في 2011/01/13 .

الغريب انه عندما نكتب شيء وتبعثه تجد رساله من اداره الموقع تقول انه سيتم نشر الموضوع او الرد بعد التاكد من انه لا يخالف القوانين ؟
هل ماكتبه كاظم الشروكي ليس مخالف لقوانينكم ؟ هل التهجم على شخص بدون سبب منطقي مقبول فيي موقعكم ؟ اطلب من ادارة الموقع حذف الموضوع لانه يمس بكم قبل ان يمس بي.. مع التحيه.



• (6) - كتب : اوس الشرقي من : العراق ، بعنوان : الذكي كاظم الشروكي في 2011/01/13 .

الى اداره الموقع ،، لا اعلم كيف تسمحون ان ينشر احد شتائم بهذا المستوى ؟
الكل لديه اقلام و يستطيع ان يرد ولكنني لا اجد ما يستحق الرد على كاتب المقال الذي مع الاسف لم يكتب اسمه الحقيقي وانا اتحداه هنا امام كل القرآء ان يثبت عكس ذلك ،، وهذا دليل جبنه اما انا فهذا ما حصل لي فعلا ولهذا كتبت الرساله ولا اجد فيها شيأ مضحكا غير تفاهة وسفاهة من يصفني بالغبي.
واقول له لو بيك خير كنت قدمت شيء واحد لوطنك ولاهل بلدك غير النفاق والكذب والتصيد بالماء العكر .. فهذا من طبع ال،،،،، انت تعرف نفسك اكثر مني .



• (7) - كتب : احد اصدقاء اوس من : العراق ، بعنوان : والله عيب في 2011/01/13 .

الاناء ينضح بما فيه واضحه اخلاقك وشرفك وقيمك يا من تدعي ان اسمك كاظم الشروكي
لما اتصير رجال وتكتب اسمك الصريح مثلما فعل اوس عود تعال اكتب مقالات وهاجم ناس اشرف منك ومن كتاباتك القذره



• (8) - كتب : عراقي شريف من : العراق الشرفاء ، بعنوان : ادارة الموقع.... في 2010/12/24 .

زين ليش الموضوع وكاتب الموضوع مو هابط؟؟ ليش تسمحون تعليقات الناس وكلامهم الجارح وبعدين تخلون هذا الكاتب النكره يحجي بكيفه؟! ويغلط على الناس بكيفه ؟ ليش هاي الازدواجيه ؟ ارجو النشر

 

 



• (9) - كتب : عادل العامري من : العراق بغداد ، بعنوان : كيف ينشر موقعكم هذا الموضوع .. في 2010/12/23 .

كونه المصدر الاول للعاهرات والاقزام للعراق .. والله ضحتنا ايها .... اوس .. كيف تسمحون بنشر مثال هذا الهجوم الغير اخلاقي والذي يدل على مستوى كاتب المقال .. فاذا سمحتم فاسمحو لي ايضا بان اقول له اذا كان هنالك  ....  فانه انت يامن تدعي اسمك كاظم وانا متاكد انك  ....  فعلا وتختبئ خلف اسم شريف لاينطبق عليك



• (10) - كتب : كاظم الشروكي من : العراق ، بعنوان : الى المصلاوي في 2010/12/22 .

يبدو ان الاخ المصلاوي اراد انضحكنا عليه بعد ان ضحكنا على نكتة السمج اوس الشرقي
مادخل الموضوع والفرقة الثانية !!!!!!!!!
عجيب امركم
سؤال الى المصلاوي العزيز كما كنا نعز نينوى الغراء

هل تقبل ان تجلس اختك لتنظر الخلاعة التي يضمنها الشرقي في برامجه التي لاتخلوا نهائيا من الراقصات ... وكان الشرقي يقول ان جميع العراقيات لاهم لهن الا الخروج بروب النوم والرقص امام كل من هب ودب

اتقوا الله يرحمكم

• (11) - كتب : المصلاوي من : العراق العظيم ، بعنوان : اضحك على نفسك في 2010/12/22 .

ربما تضحك وتقول هههههههههههههههههههههه
لانك لا تعيش في الموصل وما فعلته الفرقة الثانية في هذه المحافظة
اضحك على نفسك






حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net