صفحة الكاتب : عدي المختار

ميسان تحتفي بالصحفي الكبير ماجد البلداوي
عدي المختار

ميسان –  خاص

احتفت رابطة السلطة الرابعة لتطوير القدرات الشبابية التابعة للمجلس الشعبي لدعم الثقافة في ميسان بالصحفي الكبير ماجد البلداوي وذلك تكريما لمشواره الابداعي الطويل في مجال الصحافة بحضور الاستاذ لطيف التميمي والاستاذ ميثم الفرطوسي عضوي مجلس محافظة ميسان وعدد من المسؤولين والصحفيين والمثقفين في ميسان .

وقال السيد حيدر محمد امين التميمي رئيس المجلس الشعبي لدعم الثقافة في ميسان" تحت شعار (ميسان تكرم ابنائها المبدعين ) فان السلطة الرابعة لتطوير القدرات الشبابية التابعة للمجلس الشعبي لدعم الثقافة في ميسان اقام امسية احتفائية بالصحفي الكبير ماجد البلداوي وذلك تكريما لمشواره الابداعي الطويل في مجال الصحافة وذلك على قاعة كوفي شوب جوهرة ميسان ".

واضاف التميمي " وحضر الامسية عدد كبير من المسؤولين والمثقفين والاعلاميين كان من بينهم الاستاذ لطيف التميمي والاستاذ ميثم الفرطوسي عضوي مجلس محافظة ميسان والسيد امجد الدهامات ممثل محافظ ميسان لمؤسسات المجتمع المدني والسيد سعد البطاط مسؤول منظمة الخير الانسانية والسيد مهند العاشمي المستشار الاعلامي لقائد شرطة ميسان ومدير اعلام رئيس مجلس المحافظة السيد محمد الغراوي والسيد زبير الضيف مدير مرور ميسان والشاعر فراس الصكر رئيس اتحاد الادباء والكتاب العراقيين في ميسان والسيد خالد واهم مدير اعلام شركة نفط ميسان وعدد كبير من الاعلاميين والمثقفين في ميسان ".

واشار التميمي " دأب مجلسنا على تكريم الرموز الابداعية في حياتها كي تشعر بنشوة ماقدمت افضل من ان نضع كالمعتاد باقة ورد على قبورهم (لا سامح الله ) ولتنشيط الحراك الابداعي في المحافظة فان المجلس الشعبي لدعم الثقافة في ميسان قدم الدعم والرعاية للعديد من الانشطة والفعاليات الثقافية والفنية في ميسان ومن بين تلك النشاطات والاماسي الاحتفائية برموز العراق ".

وتابع التميمي" ادار الأمسية من على جلسة الحوار الاعلامي والناقد المبدع عدي المختار  بطريقة مهنية احترافية جديدة على مستوى الحوارات الابداعية و كرم بدرع الابداع على هامش امسية الاحتفاء (6) مبدعين من ميسان وكان الجمهور كبير جدا غصت بهم القاعة وسنستمر في هذا الطريق طالما فيه رفعة لميسان وخطابها الابداعي في العراق ولدينا الكثير من المشاريع التي ننوي تنفيذها داخل وخارج العراق ".

من جهته قال الاعلامي عدي المختار نائب رئيس المجلس الشعبي لدعم الثقافة في ميسان  " اقام مجلسنا وعبر رابطة السلطة الرابعة وضمن اماسيه المعتادة امسية احتفائية بالصحفي الكبير ماجد البلداوي احتفاءا بمنجزه الابداعي في مجال الصحافة ".

واوضح المختار " وادلى عدد من الحاضرين بشهادات شفهية خلال الجلسة  عن المحتفى به وقد سلم الزميل محمد الغراوي مدير اعلام رئيس مجلس محافظة ميسان السيد عبد الحسين عبد الرضا درع المجلس للمحتفى به وايضا درع اخر باسم مجلس المحافظة سلمه الزميل الغراوي لرئيس المجلس الشعبي لدعم الثقافة في ميسان السيد حيدر محمد امين التميمي لجهوده في تنشيط الحراك الثقافي في ميسان ودرع مديرية شباب ورياضة ميسان قدم ايضا لرئيس المجلس الشعبي لدعم الثقافة في ميسان تثمينا لجهوده بدعم الحركة الشبابية في ميسان سلمه بالنيابه السيد اسامة محمد حاتم معاون مدير شباب ورياضة ميسان ".

وبين المختار " واما دروع الابداع المقدمة من قبل المجلس الشعبي لدعم الثقافة في ميسان فقد قدم بالنيابة عن المجلس الشعبي لدعم الثقافة في ميسان السيد لطيف التميمي عضو مجلس محافظة ميسان درع الابداع للصحفي الكبير ماجد البلداوي ,فيما سلم السيد ميثم لفتة الفرطوسي عضو مجلس محافظة ميسان درع الابداع للصحفي زياد طارق  ,فيما سلم السيد امجد الدهامات ممثل محافظ ميسان لمؤسسات المجتمع المدني درع الابداع للاعلامي كامل الساعدي ,وسلم السيد سعد البطاط درع الابداع للمصور التلفزيوني سامي خماس ,وسلم الدكتور حسين طعمة درع الابداع للاعلامي جمعة الازرقي  فيما سلم السيد زبير الضيف درع الابداع للسيد اسامة محمد حاتم ,وسلم السيد حيدر محمد امين التميمي درع الابداع للسيد حيدر ستار المولى ".

وختم المختار تصريحه " اننا كمجلس شعبي لدعم الثقافة في ميسان ماضون في  تنفيذ انشطتنا وفعالياتنا ومهرجاناتنا واماسينا وغايتنا هو ان نجعل ميسان في صدارة الاحراك الثقافي العراقي ".

يذكر ان المجلس الشعبي لدعم الثقافة في ميسان اسس العام الماضي وقدم ورعا الكثير من الفعاليات الفنية والثقافية في ميسان .


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عدي المختار
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/10/11



كتابة تعليق لموضوع : ميسان تحتفي بالصحفي الكبير ماجد البلداوي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net