هذا هو اساس موقع الزاملي ( دعم البعث والبعثيين )
ابو العدالة

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

سئل مصدر قيادي في حزب البعث العراقي مقيم في دمشق عن حقيقة تنكر موقع كتابات وصاحبه اياد الزاملي لاتصالاته بحزب البعث وترويجه لافكار ومتبنيات الحزب المحظور فقال: " لقد استغربنا بشدة لنشر الزاملي لبيان شكر اعتادت لجنة الثقافة والاعلام التابعة للقيادة القطرية للحزب ارسال مثله لاياد وغيره من الكتاب او اصحاب بعض المواقع الالكترونية بين حين وآخر للجهود المبذولة او التي تبذل خدمة لرسالة حزبنا في هذه المرحلة النضالية الحرجة " .
وأضاف : " وزاد في غرابة الموقف ان الزاملي قد استفز لدرجة غير متوقعة في البراءة من هذه العلاقة والتنصل من التزاماته كلها. وحاول بعض الاصدقاء الحديث اليه بشكل شخصي عن الأمر قبل ان يتفاقم لكنه تمادى في غيه، فاضطررنا، رغم الوضع الحساس لتوجيه رسالة تنبيه وتوضيح للزاملي، لم ينشرها، استعرضنا فيها بشكل اجمالي قائمة بكل مراحل الدعم له ولموقعه، قام على اثرها الزاملي بالاتصال ببعض كوادرنا وقدم ايضاحا بانه اضطر لنشرالبيان والرد الانفعالي بسبب خشيته من انكشاف مثل هذه المراسلات لاجهزة امنية تعد ملفا ضده بدعم الارهاب ".
المصدر البعثي القيادي اكد انه قد تمت تسوية الموضوع بتقديم اياد اعتذار لبعض كوادرنا وتعهد بعدم تكرار مثل هذه التصرفات غير المدروسة.
وحين سئل هذا القيادي اذا كان على اطلاع بموضوع الملف الاتهامي لكتابات وصاحبها بدعم الارهاب أجاب: " الموضوع برمته حسب رواية اياد الزاملي قد ابتدأ بنشره مواضيع يومية لشخص يكتب في الموقع باسم رمزي هو عبد الله الفقير، اذ ان هذا الشخص ارهابي ينتمي للقاعدة، وسبق ان كان معتقلا لدى القوات الاميركية ويستخدم الموقع وسيلة لنشر دعاية منظمة لتنظيم القاعدة الارهابي، ويخشى الزاملي انه اذا ما امتنع الموقع عن نشر مقالاته فانه ربما سيتعرض لضربة قاصمة كما حدث للموقع قبل سنوات من قبل هذه الجهة التي وصلت لاتفاق معه بان يغير هو من اتجاهات كتابات وخطها وبالسماح لكتابها بنشر افكارهم وآرائهم مقابل بعض الدعم وضمان استمرار موقعه بدون اي ضربات الكترونية او اختراقات من قبلها، ولذلك فعلاقته بالبعث وكوادره لا صلة لها بهذا الملف ومن ورائه ".

وسنواصل لاحقا كشف الاسماء المستعارة التي تكتب باسماء شيعية غرضها هدم الوحدة الوطنية للعراق


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


ابو العدالة

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2010/08/12



كتابة تعليق لموضوع : هذا هو اساس موقع الزاملي ( دعم البعث والبعثيين )
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 4)


• (1) - كتب : غسان جلال من : دبي ، بعنوان : التهم الجاهزة في 2010/08/16 .

الاخ حمدان العلي والاخ احمد ماجد

تحيه ،،،، سوأل لماذا هذه التهم الجاهزة لكل من اختلف معكم في الرأي ؟؟؟ كيف عرفت اني بعثي وانا لم اشاهد العراق منذ فترة طويلة وليست لي اي علاقه بالنظام السابق ،،،ومن ثم على اي اساس بنيتم هذه التهم الجاهزة ،،،لانني لعنت كل ما يحدث الان في العراق وبالمناسبه كنت العن بماذا حدث في العراق في السابق ،،،هذا العراق صاحب الرسالات ومنبر العلم والحضارة يصل الى درجة اسوء بلد في المعيشه حسب كل الاحصائيات الدوليه بسبب عبث الشله الحاكمة الان وانشغالهم بسرقه العراق حتى من ترابه ...لكن اسمعت لو ناديت حيا لكن لا حياة لمن تنادي .



• (2) - كتب : حمدان العلي من : العراق ، بعنوان : الى غسان جلال في 2010/08/15 .

هنيئا لك بهذا الشرف الذي وصل اليه موقع كتابات وهنيئا لكم اللعنه التي سيحفظها لكم التاريخ يامن اصبحتم حجر العثرة امام تطور العراق وتقدمه ويامن تبكون لانكم لم تحصلوا على فتات من كعكة تخيلتموها تجعل منكم شيئا يذكر وما موقع كتابات الا نكرة راى ان المتاجرة بالام العراقيين والاستهزاء بتجربتهم الجديده بضاعته المنشوده ولكن ان كتابات وكتابها سيذكرهم التاريخ بالعار الابدي لان لم ير منهم اهل هذا البلد من شجعهم وشجع تجربتهم وكان عنده ادنى نكران للذات ولكنه مرض البعث الماسوني الذي اختلط بدمائكم فجعلكم لاترون الا مايراه ميشيل عفلق واتباعه واتمنى من موقع كتابات ان يجعل باعلى صفحته صورة ميشيل عفلق وشعاراته القذره



• (3) - كتب : احمد ماجد من : العراق ، بعنوان : ردا على غسان جلال في 2010/08/15 .

هنيئا لكم بموقع كتابات وكتابهم
امثال حميد العربنجي والذي اعتقد انك تؤيد الثقافة التي يتناغى بها البعثيين امثالك واعتقد ان مساحة الضوء التي فتحها لك الزاملي هي للسب والطعن بكل ما هو جميل في العراق



• (4) - كتب : غسان جلال من : دبي ، بعنوان : صرح قيادي ،،،صرح مجهول الهويه في 2010/08/15 .

رحمه ل ذاك الاب .... ما تعطينا اسم القيادي الذي صرح ؟؟؟ ولماذا هذا التجني على موقع كتابات ،،،فقط لانه عرى القيادة السياسيه الحاكمه بالعراق ؟؟؟ والله كتابات وصل الى ان تفتح مواقع من اجله فقط وهو سلاحه الكلمه الصادقه والله ان هذا لشرف لا تصله مواقع العبث ومواقع الكذب ....فشكرا لكتابات وشكرا لاياد الزاملي لانه فتح نافذة صغيرة نشاهد منها امل الضوء في هذا الظلام الدامس في العراق .






حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net