صفحة الكاتب : مصطفى سليم

الى الوضيع إسماعيل مصبح الوائلي
مصطفى سليم
وانأ أتصفح بعض المواقع الكترونية وقع نضري على عنوان(أنا والسيد السيستاني كتاب مفتوح)وهذه الكتابات جاءت عبر حلقات طويلة ومتسلسلة،ولم اندهش كثيرا فالنواصب كثيرون وأعداء المرجعية الرشيدة من أيتام النظام المقبور ليسوا بعيدين عن هذه الأساليب الرخيصة،ضنا منهم ان الغربان تستطيع ان تسد ضوء الشمس،ولكن ما استوقفني غير ذلك هو كاتب المقالات أو لنقل الكتابات،وهو العميل الوضيع والسارق المعروف(إسماعيل مصبح الوائلي)وبني وائل براء منه ومن أفعاله المخزية المشينة،لان التاريخ يعرف من هو هذا الشخص وبمجرد ان سالت عن من يعرفون هذا الشخص وماضيه لاسود،أطلعوني على أمور لم استغرب منها أبدا..
فكما هو منقول عن نبي الرحمة(ص)انه قال لأمير المؤمنين(ع)يا علي لا يبغضك ألا منافق أو ابن حيض أو ابن زنا،أو ما هو مضمن للحديث هكذا،حتى قيل ان أصحاب رسول الله(ص) كانوا ينضرون الى من يبغض عليا فيعرفونه انه احد هذه الثلاث أو مجموعهن..
أما عن تاريخه السياسي فالجميع يعرف من هو هذا الوضيع،فلقد عمل مع المخابرات ألصداميه وادخل في دورات مخصصه لاختراق الحوزة العلمية،واختلاق الفتن وافتعالها كان من أهم واجباته المأمور بها،وقصة سفره الى إيران مع السيد جعفر محمد باقر الصدر معروفه وهي أشهر من ان اذكرها،وهدفه منها هو تشويه صورة الحوزة العلمية،وافتعال أزمة لا وجود لها من الأصل..
وأريد ان ارجع الى والد إسماعيل وهو(صبيح حبيب)وعمله السابق كمهرب للخمر ولثروات البلد والولد على سيرة أبيه،وأخيه محمد وكيل امن لمديريه امن البصرة أهل البصرة يعرفونه جيدا..
ولكن ماذا يريد هذا الدعي هو السؤل المهم عندي...؟ 
وحسب ضني انه يتصور بأنه ستسلط الأضواء عليه من خلال ان يجعل من نفسه الوضيعة ندا(وحسب اعتقاده)للمرجعية العليا وبذلك يرتفع شانه واحترامه،طبعا عند العبثين والنواصب أسياده،هذا من جانب ومن جانب أخر فه يحاول ان يصرف النظر ويشغل الآخرين بالحديث عن ما يفعله حاليا هو ليتركوا الحديث عن ماضيه الأسود وسرقاته أموال العراق وعمالته للمخابرات البريطانية والكويتية،وشراءه للعقارات بدول الخليج المجاورة بأموال الفقراء والأيتام فه عميل مخابرات صداميه يعرف جيدا كيف يختلق الأزمات الى تصبح منافعها لهم..
وهنا استذكرت واقعة مهمة فقد نقل ان رجل كان يسئ القول عن المرجع الأعلى للطائفه السيد الأمام محسن الحكيم(قدس)وبعد فترة اكتشف انه كان على خطأ فبادر للاعتذار من المرجع الأعلى ،والذي قبل اعتذاره و قال له(محسن)يبرؤك الذمة،ولكن كيف ستعتذر لملايين الشيعة وأنت أسأت لمرجعهم الديني فلا ترى هل سيسامحونك..!
وبالمناسبة فان ما كتبه هذا الوضيع لا استطيع ان أضعه مع ما يسمى بالمفيد بل هو عبارة عن إساءات وخلط للمفاهيم وانأ لا ادري كيف يصدق هو نفسه حتى يستطيع ان يصدقه الآخرين ويدعي انه درس في الحوزة العلمية..
وأوجه سؤالي ما سر بقاء الحوزة العلمية كل هذه الفترة مصانة ومراجعنا العظام محفوظين فهل كل ذلك يجري بدون مباركة أمامنا المهدي(عج) أم ببركات وجودة ورعايته العظيمة لمراجع الدين الأعلام وهو الأمر الوحيد الذي حفظ هذه المدرسة المباركة الى يومنا هذا... 
 

  

مصطفى سليم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/06/22



كتابة تعليق لموضوع : الى الوضيع إسماعيل مصبح الوائلي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 4)


• (1) - كتب : محمد خامنئي ، في 2013/09/29 .

**************



• (2) - كتب : ابو عزام الدليمي من : العراق ، بعنوان : البينة على من ادعى في 2011/08/14 .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..لقد قرات المقال الخاص بالسيد مصطفى سليم ولم اجد فيه اي دحض لكلام الوائلي وليس فيه ايضا تبرئة لساحة السيد السستاني وكان المقال مجرد شتائم ومسبات يستطيع اي شخص ان يكيلها للناس وهو يتمترس بحاسوبه الشخص.
انا قرأت كل ماكتبه الوائلي من حلقات ولم اجد فيها اي اساءة للمرجع نفسه وانما كانت هناك رسائل للمرجع بخصوص ولده محمد رضا وتجاوزاته وسيطرته على مواقع مهمة يجني منها الكثير من الاموال ومن حق اي انسان ان يسأل المرجعية بهذا الخصوص خاصة ان المتهم هو ابن المرجع ..هل ان هؤلاء معصومون ايضا ولا يستطيع اي شخص ان يطلب منهم الاجابة عن تساؤلات مهمة تجول في خاطر عدد كبير من العراقيين وكلنا يعرف ان السيد الشهرستاني ومنذ دخوله المعترك السياسي استلم اهم مفاصل ووزارات الدولة فهل ان العراق لايمتلك كفاءات اخرى غي الشهرستاني ام ان هناك قوى خفية قامت بتثبيته بمنصبه ,هذه كلها تساؤلات تعزز من كلام السيد الوائلي وتقوي موقفه واما ان تقوم بكيل الشتائم فهذا يضعف موقفك يا سيدي الكاتب ,وبالمناسبة انا لايهمني الموضوع بتاتا لاني لست شيعيا ولم اخمس في حياتي لكي اتباكى على الاموال التي دفعتها وذهبت الى جيوب السراق وانما لانني عاصرت موضوع البصرة وكنت على تماس به في احلك فترة مرت بها البصرة بين 2005 الى 2008 حيث كانت صور ايات الله الايرانيين السابقين والحاليين تملأ الجسور والساحات وغرف الموظفين في مجلس المحافظة وكانت خطة الطمس قائمة على قدم وساق حتى استلم المحافظة اناس عراقيين بغض النظر عن ماشاب الفترة من بعض الفساد الاداري وهذا الامر حدث في كل مكان في العراق ولكنهم اوقفوا خطة السيطرة على المحافظة من بعض القوى المحسوبة على ايران ولحد الان يدفعون ثمن هذا الموقف منك ومن امثالك من الكتاب ..ان كان الوائلي سارق كما تدعي فاجلب لنا بالوثيقة والحجة وسنكون معك قلبا وقالبا وان كنت مدفوعا فانت تدين له بالاعتذار ولو ان الاعتذار ليس من شيمتك حسب اعتقادي ومن تحليلي لطبيعتك من خلال مقالك اعلاه ..ومن جهة ثانية ان لم يبرز السيد الوائلي وثائقه ودليله فهو مدين ايضا بالاعتذار للمرجعية .
مع تحياتي للجميع
ابو عزام الدليمي

• (3) - كتب : عراقي حد النخاع من : العراق ، بعنوان : اي والله صدك في 2011/07/12 .

يا حب واحجي يا اكره واحجي شتمضرط انت بس ما يميل للنكرات والحراميه الا امثالهم عمي روح افتح الانترنت واقره مواقع العالم شكاتبه عن اسماعيل ابن مصبح الوائلي وشوف شباك وشنهب من العراق شوف الجرايم السواهن شوفه من حافي الى ملياردير شوف شلون باع العراق شوفه شلون فاقد مثل المسودن لان الماشايف الدينار ويلزم مليار يفقد مثل ابن امصبح وك محتار بروحه ساعه مسوي روحه يشبه وائل كفوري وبريكي للهامه والنوب سياسي هاي قبل مايسوي روحه شيخ بالحوزة عابتله هو شكله مال حوزات ابو الفرارات وهسه طكله عكال وغتره ابو الكاوليات والكت باموال العراق بس يكول كايل للكاوليات اخذنهن حلال عليجن لان انا امخمسهن عند الشيخ قبل ما ادخل الملهى , ولكم ماتستحون اتدافعون عن اسماعيل ابو الرذيله خلولكم كرامه يامعدومين الكرامه , خويه مصطفى كريم اكتب اكتب وافضح هذوله السرسريه الماعدهم غيره

• (4) - كتب : البصراوي من : العراق ، بعنوان : اراك ذهبت بها عريضاً في 2011/06/28 .

هههههههههههههههههههه
اكوواحد ما يعرف ابو سيف الوائلي عمي ياايران يامخابرات عراقية غير شلعوا اضافرة الي يبوك ويشتري يروح يسكن بيه مو يظل كاعد بالبصرة.
اخي العزيز حديث حب واحجي واكره واحجي وكافي خلط الاوراق




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق منير حجازي ، على العراق..وحكاية من الهند! - للكاتب سمير داود حنوش : وعزت الله وجلاله لو شعر الفاسدون ان الشعب يُهددهم من خلال مطالبهم المشروعة ، ولو شعر الفاسدون أن مصالحهم سوف تتضرر ، عندها لا يتورعون عن اقامة (عمليات انفال) ثالثة لا تُبقي ولا تذر. أنا اتذكر أن سماحة المرجع بشير النجفي عندما افتى بعدم انتخاب حزب معين او اعادة انتخاب رموزه . كيف أن هذا الحرب (الاسلامي الشيعي) هجم على مكتب المرجع وقام بتسفير الطلبة الباكستانيين ، ثم اخرجوا عاهرة على فضائياتهم تقول بأن جماعة الشيخ بشير النجفي الباكستانيين يجبروهن على المتعة . يا اخي ان سبب قتل الانبياء هي الاطماع والاهواء . الجريمة ضمن اطار الفساد لا حدود لها .

 
علّق محمد ، على "إنّا رفعناه" .... لطمية كلماتها منحرفة عقائدياً ومنهجياً - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : سبحانك يارب لا تفقهون في الشعر ولا في فضل اهل البيت , قصيدة باسم لا يوجد فيها شرك ف اذهبوا لشاعر ليفسر لكم وليكن يفقه في علوم اهل البيت , ف اذا قلت ان نبي الله عيسى يخلق الطير , وقلت انه يحيي الموتى , هل كفرت ؟

 
علّق كريم عبد ، على الانتحار هروب أم انتصار؟ - للكاتب عزيز ملا هذال : تمنيت ان تذكر سبب مهم للانتحار عمليات السيطرة على الدماغ التي تمارسها جهات اجرامية عن طريق الاقمار الصناعية تفوق تصور الانسان غير المطلع واجبي الشرعي يدعوني الى تحذير الناس من شياطين الانس الكثير من عمليات الانتحار والقتل وتناول المحدرات وغيرها من الجرائم سببها السيطرة على الدماع الرجاء البحث في النت عن معلومات تخص الموضوع

 
علّق البعاج ، على الإسلام بين التراث السلفي والفكر المعاصر   - للكاتب ضياء محسن الاسدي : لعلي لا اتفق معك في بعض واتفق معك في البعض الاخر .. ما اتفق به معك هو ضرورة اعادة التفسير او اعادة قراءة النص الديني وبيان مفاد الايات الكريمة لان التفسير القديم له ثقافته الخاصة والمهمة ونحن بحاجة الى تفسير حديد يتماشى مع العصر. ولكن لا اتفق معك في ما اطلقت عليه غربلة العقيدة الاسلامية وتنقيح الموروث الديني وكذلك لا اتفق معك في حسن الظن بمن اسميتهم المتنورون.. لان ما يطلق عليهم المتنورين او المتنورون هؤلاء همهم سلب المقدس عن قدسيته .. والعقيدة ثوابت ولا علاقة لها بالفكر من حيث التطور والموضوع طويل لا استطيع بهذه العجالة كتابته .. فان تعويلك على الكتاب والكتابات الغربية والعلمانية في تصحيح الفكر الاسلامي كما تقول هو امر مردود وغير مقبول فاهل مكة ادرى بشعابها والنص الديني محكوم بسبب نزول وسياق خاص به. تقبل احترامي

 
علّق ظافر ، على شبهة اخفاء قبر امير المؤمنين (عليه السلام) بين الواقع والخيال - للكاتب السيد زين العابدين الغريفي : والله العظيم هذولة الصرخية لا دين ولا اخلاق ولا ضمير وكل يوم لهم رأي مرة يطالبون بالعتبات المقدسة وعندما فشل مشروعهم انتقلوا الى الامر بتهديمها ولا يوجد فرق بينهم وبين الوهابية بل الوهابية احسن لانهم عدو ظاهري معروف ومكشوف للعيان والصرخية عدو باطني خطير

 
علّق باسم البناي أبو مجتبى ، على هل الدين يتعارض مع العلم… - للكاتب الشيخ احمد سلمان : السلام عليكم فضيلة الشيخ هناك الكثير من الإشكالات التي ترد على هذا النحو أورد بعضاً منها ... كقوله تعالى (أَوْ تُسْقِطَ السَّمَاءَ كَمَا زَعَمْتَ عَلَيْنَا كِسَفًا) بينما العلم يفيد بأننا جزء من السماء وقال تعالى:أَفَلَا يَرَوْنَ أَنَّا نَأْتِي الْأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا بينما يفيد العلم بأن الأرض كروية وكذلك قوله تعالى ( وينزل من السماء من جبال فيها من برد ) بينما يفيد العلم بأن البرد عبارة عن ذرات مطر متجمدة فضيلة الشيخ الكريم ... مثل هذه الإشكالات وأكثر ترد كثيرا بالسوشال ميديا ونأمل منكم تخصيص بحث بها. ودامت توفيقاتكم

 
علّق منير حجازي . ، على جريمة اليورانيوم المنضب تفتك بالعراقيين بالمرض الخبيث - للكاتب د . هاتف الركابي : المسؤولون العراقيون الان قرأوا مقالتك وسمعوا صوتكم وهم جادون في إيجاد فرصة من كل ما ذكرته في كيفية الاستفادة من هذه المعلومات وكم سيحصلون عليه من مبلغ التعويضات لو طالبوا بها. وإذا تبين أن ما يحصلون عليه لا يفي بالغرض ، فطز بالعراق والعراقيين ما دام ابنائهم في اوربا في امان يتنعمون بالاوموال المنهوبة. عند الله ستلتقي الخصوم.

 
علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري. ، على الكرادلة والبابا ومراجع المسلمين. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : اعترض البعض على ذكر جملة (مراجع المسلمين). معتقدا أني اقصد مراجع الشيعة. وهذا جهلٌ منهم أو تحامل ، او ممن يتبع متمرجعا لا حق له في ذلك. ان قولي (مراجع المسلمين). اي العلماء الذين يرجع إليهم الناس في مسائل دينهم إن كانوا من السنة او من الشيعة ، لأن كلمة مرجع تعني المصدر الذي يعود إليه الناس في اي شأن من شؤونهم .

 
علّق مصطفى الهادي ، على الفرزدق والتاريخ المتناقض - للكاتب سامي جواد كاظم : السلام عليكم . يكفي ان تُلصق بالشاعر أو غيره تهمة التشيع لآل بيت رسول الله صلوات الله عليهم فتنصبّ عليه المحن من كل جانب ومكان ، فكل من صنفوهم بالعدالة والوثاقة متهمون ما داموا يحملون عنوان التشيع. فأي محدّث او مؤرخ يقولون عنه ، عادل ، صادق ، لا بأس به ، ثقة مأمون ، لا يأخذون عنه لأنهم يكتبون بعد ذلك ، فيه تشيّع ، مغال في التشيع . فيه رفض. انظر لأبي هريرة وعائشة وغيرهم كيف اعطوهم مساحة هائلة من التاريخ والحديث وما ذلك إلا بسبب بغضهم لآل البيت عليهم السلام وتماشيهم مع رغبة الحكام الغير شرعيين ، الذين يستمدون شرعيتهم من ضعفاء النفوس والايمان والوصوليين.وأنا أرى ان كل ما يجري على الموالين هو اختبار لولائهم وامتحان لإيمانهم (ليهلك من هلك عن بينة ويحيى من حي عن بينة) . واما أعداء آل محمد والكارهين لولايتهم الذين ( كرهوا ما أنـزل الله فأحبط أعمالهم). فـ (ذرْهم يأكلوا ويتمتعوا ويُلْههمُ الأمل فسوف يعلمون). انت قلمٌ يكتب في زمن الأقلام المكسورة.

 
علّق محمد ، على الانتحال في تراث السيد الحيدري كتاب يبين سرقات الحيدري العلمية - للكاتب علي سلمان العجمي : ما ادري على شنو بعض الناس مغترة بالحيدري، لا علم ولا فهم ولا حتى دراسة. راس ماله بعض المقدمات التي درسها في البصرة وشهادة بكالوريس من كلية الفقه ثم مباشرة هرب الى ايران وبدون حضور دروس لا في النجف ولا قم نصب نفسه عالم ومرجع وحاكم على المراجع، وصار ينسب الى نفسه انه درس عند الخوئي والصدر ... الخ وكلها اكاذيب .. من يعرف حياته وسيرته يعرف الاكاذيب التي جاي يسوقها على الناس

 
علّق أمير الكرعاوي ، على شبهة اخفاء قبر امير المؤمنين (عليه السلام) بين الواقع والخيال - للكاتب السيد زين العابدين الغريفي : مقال رائع في الرد على المتمرجع الناصبي الصرخي واتباعه الجهلة

 
علّق أمير الكرعاوي ، على شبهة اخفاء قبر امير المؤمنين (عليه السلام) بين الواقع والخيال - للكاتب السيد زين العابدين الغريفي : مقال رائع في الرد على المتمرجع الناصبي الصرخي واتباعه الجهلة

 
علّق زينب ، على قافية الوطن المسلوب في المجموعة الشعرية ( قافية رغيف ) للشاعر أمجد الحريزي - للكاتب جمعة عبد الله : عشت ربي يوفقك،، كيف ممكن احصل نسخة من الكتاب؟؟؟ يامكتبة متوفر الكتاب او مطبعة اكون ممنونة لحضرتكم

 
علّق غانم حمدانيه ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : غانم الزنكي من أهالي حمدانيه نبحث عن عشيرتنا الاسديه في محافظه ديالى السعديه وشيخها العام شيخ عصام زنكي الاسدي نتظر خبر من الشيخ كي نرجع الي عشيرتنا ال زنكي الاسديه في السعديه ونحن ذهبنا الي موصل

 
علّق أنساب القبائل ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يوجد كثير من عشيره السعداوي في محافظه ذي قار عشيره السعداوي كبيره جدا بطن من بطون ال زيرج و السعداوي الاسدي بيت من بيوت عشيره ال زنكي الاسدية فرق بين العشيره والبيت .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث
صفحة الكاتب :
  مؤسسة الدليل للدراسات والبحوث


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net