صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

فعالية "جمعة عاصمة الثورة" جزيرة سترة عاصمة الثورة في البحرين
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين


بسم الله الرحمن الرحيم
هيهات منا الذلة

العودة إلى ميدان اللؤلؤة وساحة الشهداء ستكون أكيدة على يد شباب ثورة 14 فبراير

عائدون يا ميدان الشهادة والعزة والكرامة وبإشراف وإدارة شباب الثورة وإئتلاف شباب ثورة 14 فبراير

الشعب يريد إسقاط النظام معناه أن الشعب يريد إسقاط الحكم الخليفي وعرش الطاغية حمد

إن شعار الشعب يريد إسقاط النظام يعني إسقاط الحكومة وإسقاط الحكم الخليفي ومحاكمة الديكتاتور الساقط حمد

إن العودة أكيدة إلى الدوار وسوف تكون بنفس الشعارات والهتافات بل أقوى:

يسقط حمد .. يسقط حمد .. وشعارنا إلى الأبد .. يسقط حمد يسقط حمد

والشعب يريد إسقاط النظام

ولا حوار مع القتلة والمجرمين والسفاحين

وإرحل إرحل .. أيها الساقط حمد إرحل

يا آل خليفة إرحلوا

إنتهت الزيارة عودوا إلى الزبارة

 

قامت قوات المرتزقة الخليفية مدعومة بقوات الإحتلال وبأوامر من الديكتاتور حمد بن عيسى آل خليفة بقمع فعالية "جمعة عاصمة الثورة" ، كما قمعت مسيرات خرجت في مختلف مناطق البلاد ، وقد أطلقت هذه الفعالية الثورية تمجيدا لتضحيات جزيرة الثورة سترة البطلة ،ولقد لبت جماهير شعبنا الثورية دعوة "إئتلاف شباب 14 فبراير" وخرجوا في مختلف المناطق تقديرا لتضحيات أهلها الذين قدموا القرابين لإنتصار الثورة التي ستسقط الحكم الخليفي وترميه في مزبلة التاريخ أسوة مع حكم مبارك وزين العابدين بن علي في تونس والسفاح في ليبيا وسفاح وجزار اليمن.

وقد إنتشرت قوات المرتزقة المدعومة بقوات الإحتلال في كافة المناطق مدعومة بالمروحيات ، وأطلقت أقصى درجات الإستنفار لقمع مسيرات "عاصمة الثورة" ، حيث أطلقت قنابل الغاز السام ومسيل الدموع على منازل قرية أبوصيبع لقمع مسيرات إنطلقت فيها ، كما قمعت مسيرات في الديه وبني جمرة والمالكية ، والسهلة الجنوبية وأبوقوة وكرانة وشهركان وسار والنويدرات والعكر والدراز ،حيث تحدت الجماهير البلاغات الصارمة لوزارة الإرهاب الخليفي وخرجت تبلية لدعوة الثوار في الإئتلاف ولتقول كلمتها بأننا نريد إسقاط النظام وإقامة نظام سياسي تعددي على إنقاض الحكم الخليفي الديكاتوري ، ولن نستسلم للإرهاب والقمع والضغوط الدولية ولن نركع لأوامر البيت الأبيض وفيلتمان ومايكل بوسنر ، ولن نقبل بالإصلاحات السياسية في ظل الحكم الديكتاتوري الفرعوني الخليفي وإن الثورة مستمرة حتى النصر المؤزر وكلنا فداءً للدين والقيم الإلهية والرسالية وكلنا فداءً لوطننا الأصلي ، وطن الأجداد والآباء الذي إحتلته العصابة الخليفية بقرصنتها البحرية وعاثت في الأرض فسادا مع حلفائها إلى يومنا هذا.

كما أن الجمعيات السياسية المعارضة في البحرين قد دعت إلى مسيرة حاشدة ظهر غد السبت تحت إسم"صامدون حتى تحقيق المطالب"، وذلك على الرغم من رفض وزارة الإرهاب الخليفي طلب تنظيم التجمع في منطقة توبلي ، حيث هددت الوزارة وعبر موقعها الخاص على شبكة الإنترنت ، المواطنين من مغبة المشاركة غدا في تجمع الجمعيات السياسية المعارضة ، وقالت إنها سوف تتخذ ما يلزم ضدهم.

إننا نثمن مواقف الجمعيات السياسية المعارضة التي صعدت من مواقفها وخطواتها الثورية أسوة مع شباب إئتلاف ثورة 14 فبراير ، وإننا نتمنى أن تكون بادرة جيدة من أجل الجهاد والنضال ضد الحكم الديكتاتوري ، ونتمنى أن تكون الجمعيات السياسية قد وصلت إلى حقائق وهي أن إدعاءات البيت الأبيض وواشنطن على أن في البحرين ملكا طموحا ، يطمح للإصلاح والديمقراطية هي تصريحات جوفاء ، إذا أننا نرى بأن هذا الديكتاتور بجرائمه ومجازره ضد شعبنا بات يحفر قبره بنفسه ويحفر قبر السلطة الخليفية الذي بات سقوطها حتميا خلال هذا العام والأعوام القادمة.

کما أن أنصار ثورة 14 فبراير يدينون بشدة تعرض قوات المرتزقة وفرق الإغتيال للسلطة الخليفية التي أعلنت عنها وزارة الداخلية بالإعتداء المبرح بالضرب على المناضل الحقوقي نبيل رجب ونقله إلى مستشفى السلمانية وإعتقاله ، والتي نراى بأنها رسالة الى الرموز بأن السلطة الخليفية لن تتورع عن أي جريمة بإعتقال الرموز الدينية والسياسية وعلى رأسهم سماحة العلامة المجاهد الشيخ عيسى أحمد قاسم.

إن سياسة القمع والحكم البوليسي والتنكيل لن توقف شعبنا الثائر ولن يدفعه نحو الإستسلام وإن على الحكم الخليفي الديكتاتوري أن يتخذ العبر من سقوط الحكومات الديكتاتورية خلال العام الماضي.

إن الحكم الخليفي لم يتعض بسقوط الأنظمة القمعية ولم يبادر بالإصلاح وقام بإتباع سياسة اللف والدوران والتحايل والقمع ، وعلى آل خليفة أن يعرفوا بأن شعبنا قادر على أن يخلق الإنتصار بإستمراره في رص صفوفه وإصراره على إسقاط الحكم الخليفي ، فشعبنا أثبت بأنه مستمر في صموده وثباته ومصرا على تحقيق مطالبه الشرعية ويقدم التضحيات يوميا.

إن السلطة الخليفية أثبتت بأنها كاذبة بوعودها الكثيرة التي أعلنت عنها حيث أنها لم تقدم أي شيء يذكر سوى الحديث والتصريحات ، وإستمرارها في القتل والتعذيب وإستباحة القرى وإستهداف منازل المواطنين بالغازات السامة وتعذيب الشباب الثوري تعذيبا قاسيا في مناطق إعتقالهم ، وقتل المواطنين بالغازات الكيماوية السامة بدلا من الرصاص في الكثير من الأحيان.

 

أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين

المنامة – البحرين

6 يناير 2012م


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/01/07



كتابة تعليق لموضوع : فعالية "جمعة عاصمة الثورة" جزيرة سترة عاصمة الثورة في البحرين
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net