صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بسم الله الرحمن الرحيم

(قَالَتْ إِنَّ الْمُلُوكَ إِذَا دَخَلُوا قَرْيَةً أَفْسَدُوهَا وَجَعَلُوا أَعِزَّةَ أَهْلِهَا أَذِلَّةً ۖ وَكَذَٰلِكَ يَفْعَلُونَ) (34) سورة النمل/صدق الله العلي العظيم.

تعلن حركة أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين عن إدانتها الشديدة وبأشد الألفاظ والعبارات إحتجاجا على سياسات آل سعود التدميرية في العالم الاسلامي وبلدة العوامية ، والهجوم الدامي الذي شنته القوات السعودية فجر أمس الأربعاء على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية بالمنطقة الشرقية ، وتطالب بوقف هذه الاعتداءات السافرة والمتكررة على أهالي هذه البلدة المقاومة ، الذين يدفعون ثمن معارضتهم لعائلة آل سعود وتمسكهم بمواقف الشيخ الشهيد الفقيه المجاهد آية الله الشيخ نمر باقر النمر.

كما ونطالب بسحب قوات الاحتلال السعودي من البحرين ، والتوقف عن دعم الكيان الخليفي المحتل لأراضينا ، ووقف نزيف الدم في البحرين الكبرى.

وتطالب حركة أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين الأمم المتحدة والمجتمع الدولي ومنظمات حقوق الانسان والصليب الأحمر الدولي والمدافعين عن الحرية والكرامة البشرية بالتدخل العاجل ووقف نزيف الدم في بلدة العوامية ، والوقوف أمام همجية آل سعود الذين يريدون هدم حي المسورة التاريخي في هذه البلدة لطمس معالم التراث الحضاري لها.

إن الشجرة الملعونة لآل سعود ، والتي هي إمتداد لأسلافهم الأمويين والمروانيين والسفيانيين ، وإنتقاماً من الشهيد الفقيه آية الله نمر باقر النمر ، وصمود أهالي العوامية ورفضهم للظلم والاستبداد السعودي وإتباعهم لفقيه المقاومة آية الله النمر وثباتهم على عهدهم مع شهدائهم الأبرار الذين قتلوا وذبحوا وأعدموا ظلما وزورا على يد هذه الطغمة الفاسدة والمفسدة ، تقوم بين الفينة والأخرى بحملات هجومية عسكرية على هذه البلدة الصامدة ، حيث أدى قبل ذلك الى إستشهاد العديد من أبنائها البررة.

إننا نرى بأن لا خلاص لأهالينا في البحرين والمنطقة الشرقية ، والتي كان يطلق عليها قبل مئات السنين وقبل مجيء آل سعود على الحكم بالبحرين الكبرى ، الا بالخلاص من هذه الحكومات الفاسدة والمفسدة والعميلة لأمريكا وبريطانيا وإسرائيل والصهيونية العالمية ، فالنظام السعودي والكيان الخليفي اللذان يحكمان البحرين الكبرى منذ مئات السنين وبتآمر بريطاني أمريكي ينفذان سياسات الاستكبار العالمي والماسونية العالمية في ضرب مقومات الوحدة الاسلامية لشعوب العالم الاسلامي ، وينهبون ثراوت الأمة ، ويدمرون شعوبها عبر حروب عبثية ، يدفعون أثمانها بالمليارات من دماء وعرق شعوبنا.

إن المنطقة اليوم في البحرين الكبرى بحاجة الى هبة جماهيرية نخبوية ثورية لمراجعة التاريخ ، وما نعيشه من آلام ومصائب وويلات من هذه العوائل الجاهلية الحاكمة في بلادنا ، ولابد من وحدة شعوبنا وجماهيرنا ونخبنا ، والالتفاف حو إستراتيجية واضحة للتحرر والخلاص من هيمنة الولايات المتحدة وبريطانيا واسرائيل وعملائهم في المنطقة ، حتى نبني بلداننا وحضارتنا وإقتصادنا وسياستنا بأنفسنا ، فإن الحرية والكرامة والعزة لن تتحقق في ظل هذه الحكومات التي تنفذ مخططات الصهيونية العالمية والاستكبار العالمي.

ولا أقل منذ أكثر من ثلاثة عقود ، وبعد إنتصار الثورة الاسلامية المباركة في ايران ، فقد شاركت السعودية والحكومات الخليجية في عشرات الحروب المدمرة التي قامت بها الولايات المتحدة والتحالف الدولي لها ، منها الحرب المفروضة على الجمهورية الاسلامية التي إستمرت ثمان سنوات ، وحرب تحرير الكويت ، وهدرت تليرونات الدولارات من أجل توقف المد الاسلامي الرسالي الثوري الأصيل ، ولا زالت هذه الحروب المدمرة بدعم القوى الظلامية والتكفيرية الداعشية، وما نشاهده في سوريا والعراق واليمن ، وما نعانيه في البحرين اليوم ، ما هو الا نتاج مؤامرات هذه العوائل الأموية السفيانية الفاسدة على شعوبنا المظلومة ، دعما للتطبيع مع الكيان الصهيوني وتنفيذاً لمؤامرات واشنطن ولندن.

يذكر أن السلطات الأمنية السعودية شنت فجر الأربعاء هجوما عسكريا بالآليات والمدرعات العسكرية ، وبالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة على حي المسورة التاريخي ، حيث إستخدمت القذائف والرصاص الحي وأسفر عن سقوط ضحايا بين شهيد وجريح في هذا الحي السكني ، فضلا عن إلحاق أضرار كبيرة بالممتلكات العامة والخاصة.

وقد إستخدمت القوات السعودية في هجومها عشرات التراكتورات تحت غطاء ناري كثيف ، وبمساندة من فرق الجيش والحرس الوطني وقوات المهمات الخاصة ، حيث أطلق الجيش السعودي نيران أسلحته الثقيلة بكثافة وعشوائية ما أسفر عن سقوط ضحايا من المدنيين المتواجدين في أطراف الطرقات ، كما منع الطواقم الطبية وسيارات الاسعاف من دخول العوامية لإسعاف الجرحى. كما منعت السلطات السعودية الاعلاميين والصحفيين من تغطية الهجوم العسكري السافر على حي المسورة ، وقد أطلق الأهالي نداء عاجلاً الى الأمم المتحدة ومنظمة الصليب الأحمر للتدخل الفوري لإنقاذ المدنيين المحاصرين داخل منازلهم المستهدفة ، حيث لم يذهب الناس الى أعمالهم ، كما لم يذهب الطلبة الى مدارسهم.

 

حركة أنصار ثورة 14 فبراير

المنامة – البحرين

11 مايو 2017م

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/05/11


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد وبأشد العبارات إسقاط الجنسية عن العلامة الدقاق ونشطاء سياسيين آخرين ومحاكمة مدنيين في محاكم عسكرية  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق نداء السمناوي ، على لمحة من حياة الامام الحسن المجتبى عليه السلام - للكاتب محمد السمناوي : سيضل ذكرهم شعاع في طريق الباحثين لمناقبهم احسنت النشر

 
علّق علاء المياحي ، على جريمة قتل الوقت. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : احسنتم سيدتي الفاضلة وبوركت جهودكم ..كنت اتمنى ان اعرفكم واتابعكم ولكن للاسف الان قد علمت وبدأت اقرأ منشوراتكم..دكمتم بصحة وعافية

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على الأنوار - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : {اللَّهُ نُورُ السَّمَاوَاتِ وَالأرْضِ مَثَلُ نُورِهِ كَمِشْكَاةٍ فِيهَا مِصْبَاحٌ الْمِصْبَاحُ فِي زُجَاجَةٍ الزُّجَاجَةُ كَأَنَّهَا كَوْكَبٌ دُرِّيٌّ يُوقَدُ مِنْ شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ زَيْتُونَةٍ لا شَرْقِيَّةٍ وَلا غَرْبِيَّةٍ يَكَادُ زَيْتُهَا يُضِيءُ وَلَوْ لَمْ تَمْسَسْهُ نَارٌ نُورٌ عَلَى نُورٍ يَهْدِي اللَّهُ لِنُورِهِ مَنْ يَشَاءُ وَيَضْرِبُ اللَّهُ الأمْثَالَ لِلنَّاسِ وَاللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ } [النور35] . انه الله والنبي والوصي.

 
علّق منير حجازي ، على الحشد الشعبي يعلن بدء عملية كبرى لتجفيف هورة الزهيري آخر معاقل الإرهاب في حزام بغداد : تخريب البيئة وخلق بيئة للتصحر عملية غير انسانية من قبل دولة المفروض بها تمتلك الامكانيات الجوية الكبيرة التي تقوم بتسهيل مهمة اصطياد الارهابيين والقضاء عليهم . يضاف إلى ذلك ما هو دور القوة النهرية التي تتجول في دجلة والفرات والحبانية وغيرها . ما بالكم امعنتم في ارض العراق وموارده تخريبا . سبب انقطاع الامطار هو عدم وجود المناطق الرطبة الموازية التي تغذي الفضاء بالبخار نتيجة لقلة المياه على الأرض .

 
علّق سلام الجبوري ، على مظلومية الزهراء عليها السلام في مصادر الشيعة الإمامية قراءة تحليلية موجزة - للكاتب السيد زين العابدين الغريفي : السلام عليكم سيدنا نطلب من سماحتكم الاستمرار بهذه البحوث والحلقات لاجل تبصير الناس وتوعيتهم

 
علّق عشيره السعداوي الاسديه ال زنكي ، على نَوالُ السَّعْداويُّ بينَ كَيْلِ المَدِيحِ وَكَيْلِ الشَّتائم! - للكاتب زعيم الخيرالله : عشيره السعداوي في مصر ليس كما هيه بيت السعداوي ال زنكي الاسديه

 
علّق دلشاد الزنكي خانقين ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : السلام عليكم نحن عشيره الزنكي في خانقين واجدادي في السعديه وحاليا متواصلين مع الزنكنه وقبل ايام اتصل علينا الأخ وابن العم ابو سجاد الاسدي من بغداد ويرحب بنا الشيخ محمد لطيف الخيون قلت له ان شيخنا اسمه الشيخ عصام الزنكي قال لي ان الشيخ عصام تابع لنا

 
علّق حسين سعد حمادي ، على صحة الكرخ / معهد الصحة العالي - الكاظمية يعقد الاجتماع الدوري لمجلس المعهد لمناقشة المصادقة على قوائم الدرجات للامتحانات النهائية و خطة القبول للعام الدراسي القادم - للكاتب اعلام صحة الكرخ : كل التوفيق والنجاح الدائم في جميع المجالات نعم الأساتذة نعم الكادر التدريسي نعم الكادر الإداري وحتى الكوادر الأمنية ربي يحفظكم جميعا وفقكم الله لكل خير

 
علّق حامد الزنكي السعداوي ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : الف اهلا بالبطل النشمي ابن السعديه الشيخ عصام زنكي

 
علّق منير حجازي ، على العدل : 90% من احكام الاعدام لم تنفذ لهه الاسباب : المسجونون في سجن الحوت وغيره ممن حُكم عليه بالاعدام ولم يُنفذ ، هؤلاء المجرمون قاموا بتنفيذ حكم الاعدام بحق نصف مليون مواطن ومن دون رحمة او شقفة او تمييز بين طفل وامرأة وشيخ وشاب. ناهيك عن دمار هائل ومروّع في الممتلكات. المجرم نفذ حكم الاعدام بالشعب . ولكن هذا المجرم لا تزال الدولة تطعمه وتغذيه وتسهر على امنه وحمايته.ويزوره اهله ، ويتقلى المكالمات التلفونية. إنما تم الحكم بالاعدام عليه لاعترافه بجرمه ، فما معنى درجة قطعية ، وتصديق رئاسة الجمهورية الكردية . من عطّل حدا من حدود الله كان شريكا في الجرم.

 
علّق سعد الديواني ، على مظلومية الزهراء عليها السلام في مصادر الشيعة الإمامية قراءة تحليلية موجزة - للكاتب السيد زين العابدين الغريفي : احسنت الرد على الصرخية اعداء الزهراء عليها السلام الله يحفظكم ويحفظ والدكم السيد حميد المقدس الغريفي

 
علّق ابو محمد ، على خلال لقاء بين الكاظمي وأوبيرت.. فرنسا تعد النهج الجديد للعراق “مثالا يحتذى به” : تفاصيل بيان مكتب الكاظمي نُقلت كما تنقلها قناة العراقية. إشادة واضحة بمخرجات المؤتمر اخرجتكم من حيادية الموقف إلى تأييد واضح لخطوات الكاظمي.

 
علّق النساب والمحقق التاريخي سيد محمد الحيدري ، على نَوالُ السَّعْداويُّ بينَ كَيْلِ المَدِيحِ وَكَيْلِ الشَّتائم! - للكاتب زعيم الخيرالله : يوجد عشيره السعداوي تابعه ال زيرج ويوجد بيت السعداوي تابع عشيره ال زنكي المزيديه الاسديه في ديالى الاصل ونزحوا الى كربلاء

 
علّق ازاد زنكي قره تبه ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : حيو ال زنكي والشيخ العصام الزنكي ابن السعديه البطل

 
علّق جمال الزهيري ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : ال زنكي حاليا مع الزهيرات والزنكنه في ديالى ومستقرين .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : شيماء سامي
صفحة الكاتب :
  شيماء سامي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net