صفحة الكاتب : عدي المختار

في مستهل منافسات بطولة امير الكويت الدولية للرماية .. الرامي احمد قحطان يخطف المركز الاول في المسدس الحر للشباب
عدي المختار

 

الكويت – عدي المختار- موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية

 خطف الرامي احمد قحطان رحمة الله المركز الاول لفئة الشباب بفعالية المسدس الحر (50م) في مستهل منافسات بطولة امير الكويت الدولية الثانية التي تجري منافساتها حاليا في مجمع الامير جابر الاحمد الصباح الاولمبية بدولة الكويت .

وقال السيد زاهد نوري رئيس الاتحاد العراقي المركزي للرماية الاولمبية " ان المنافسة مع 45 دولة مشاركة وباسماء كبيرة في عالم الرماية الدولية كانت صعبة جدا ان لم تكن مستحيلة وفق امكانياتنا المحدودة في الرماية الا ان الرامي احمد قحطان رحمة الله استطاع وبشجاعة ان يحيل المستحيل الى ممكن ويقلب المعادلة من توجس الى انتصار بخطفه للمركز الاول لفئة الشباب ".

واضاف نوري " كان الامل يحدونا ويلف كل تفاصيل الوفد العراقي وكنا جدا متفائلين رغم توجسنا من حجم المشاركات والاسماء الكبيرة في المنافسة فضلا عن ان الرامي احمد قحطان لم يتدرب من قبل على المسدس الحر (50م) الا انه استطاع ان يستغل ثقتنا به ويحقق ما يزيد من امالنا عليه بان يكون رامي العراق المقبل في كل المنافسات وصولا لأولمبياد لندن المقبلة ".

فيما قال رئيس الكادر التدريبي لمنتخباتنا الوطنية في الرماية الاولمبية المدرب المصري احمد الارضي " ان تحقيق الرامي احمد قحطان المركز الاول في فئة الشباب لفعالية المسدس الحر (50م) وب(506) نقطة هو انجاز جديد يضاف لماتحققه الرماية العراقية مؤخرا من انتصارات وان الجميع شريك في هذا الانتصار الاتحاد العراقي والجهاز الفني للمنتخبات وحتى تشجيع زملاءه اللاعبين له ".

واشار الارضي الى ان البطولة من اقوى البطولات واكثرها تنافسا واشدها تواجد للاعبين لهم باع وتاريخ طويل وانجازات كبير في اللعبة من جميع الدول المشاركة والدليل ان المراكز الاولى في البطولة لفئة الشباب لفعالية المسدس الحر (50م) هيمن عليها الصرب وايران وقزخستان وهم اقوى واهم ابطال العالم في اللعبة الا ان منتخبنا الوطني للرجال والسيدات وضع نصب عينيه الفوز وتحقيق نتائج متقدمة في البطولة وما انجاز احمد قحطان في مستهل انطلاق البطولة الا دليل على هذا السعي من قبل الجميع ".

واوضح الارضي " وفي ذات المنافسات تخطى عدد من لاعبي منتخبنا الوطني للرماية ارقامهم المعهودة كلاعب معمر عماد الذي سجل( (524) نقطة واللاعب علي مالك سجل (526) نقطة واللاعب سيف علاوي سجل (499) نقطة وهي بشائر خير لتصاعد مستوى اللاعبين  في منافسات هذه البطولة التي  لازالت مستمرة لفئة المتقدمين والناشئين للرجال والسيدات ونأمل بان نحقق نتائج اكبر لنزيد من رصيدنا في هذه البطولة ".

من جهته قال اللاعب احمد قحطان عقب اعلان فوزه " انا سعيد بان احقق شيء لبلدي العراق وللعبتي التي احبها جدا الرماية وما حققته جاء نتيجة لدعم وتشجيع الاتحاد لي بدءا من رئيس الاتحاد والكادر التدريبي وانتهاءا بزملائي اللاعبين واتمنى ان احقق المزيد لبلدي العراق لانه يستحق منا الكثير ".

يذكر ان الرامي احمد قحطان رحمة الله من مواليد الموصل الحدباء  1994 طالب في المرحلة الاعداية واحد اهم اللاعبين في المنتخب الوطني العراقي للرماية الاولمبية. 

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عدي المختار
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/03/06



كتابة تعليق لموضوع : في مستهل منافسات بطولة امير الكويت الدولية للرماية .. الرامي احمد قحطان يخطف المركز الاول في المسدس الحر للشباب
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net