صفحة الكاتب : فؤاد الموسوي

الصبر يا أهل اليمن .. فليس لكم إلا الله الواحد القهار
فؤاد الموسوي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 الحرب الاجرامية الوحشية على اليمن تدخل عامها الثالث و مازالت صواريخ و قنابل مملكة الشر و الإرهاب تقتل الابرياء من الأطفال و النساء و الشيوخ . مازال الدمار و الخراب و شبح الموت يخيم على مدن و قرى اليمن و كل يوم يموت المئات من الأطفال بسبب الجوع و الحصار و القصف المتعمد للمدنيين العزل . بالمقابل نرى هناك الصمت المخزي و كأن الكل قد اصبحوا صم بكم  عمي لا يعقلون أو كأنهم قد اصبحوا موتى من أهل القبور . أما المضحك المبكي هو أن نرى ذلك  الصمت ممن يدعون انهم يدافعون عن الحرية و الديمقراطية و حقوق الإنسان . لقد تحول الوضع من حرب إلى ماساة إلى كارثة إنسانية حقيقية ستنعكس آثارها السلبية و ويلاتها  على المنطقة برمتها و خاصة دويلات و مستعمرات الخليج الصهيونية بقيادة مهلكة آل سعود التي أسرفت في القتل و الذبح و الإعتداء على الآخرين دون رادع يضع حداً لتلك الهمجية و العنجهية و التغطرس الجاهلي و الذي يدل على إنعدام الرحمة و الضمير و الإنسانية لدى هؤلاء الوحوش المتعطشة لسفك دماء الابرياء . إذن الهدف من هذه الحرب الوحشية هو الدمار و الخراب و القتل فقط .. قتل الابرياء من المدنيين العزل من السلاح و الدليل على ذلك هو استهداف طائرات العدوان السعودي لمناطق مكتظة بالسكان بما في ذلك المنازل و البنايات السكنية و المدارس و المستشفيات و الاسواق و دور العبادة . 

 

إذن يمكن لنا أن نقول بأن  حرب كهذه ما هي إلا إبادة جماعية بحق شعب مسلم مظلوم  استخدمت فيها  أسلحة الدمار الشامل بما فيها الأسلحة الكيمياوية و القنابل العنقودية المحرمة دولياً حيث تم قتل أكثر من أربعة ملايين شخص أكثرهم من المدنيين و مازال القتل مستمراً إلى يومنا هذا  و سيستمر مسلسل القتل و الدمار إن لم يتم إتخاذ حل جذري شامل من قبل منظمة الأمم المتحدة و منظمات حقوق الإنسان ، و لكننا فعلاً نضحك على أنفسنا عندما نعتقد بأن الأمم المتحدة أو ما يسمى بمنظمات حقوق الانسان ستنقذ شعب اليمن من مخالب الشيطان السعودي و أنيابه القذرة . نكون قد أخطئنا كثيراً عندما نعول على تلك المنظمات أن تجد حلاً لمشاكلنا و مصائبنا لأنها بالأساس  هي أصل المشكلة و ليس جزء من الحل . منذ بداية العدوان السعودي في شهر آذار (مارس) عام 2015 و بعض منا يستنجد بهذه المنظمات أو على الأقل يعتب عليها : أين منظمة اليونيسف ؟ أين منظمة هيومن رايتس ووتش ؟ أين منظمة العفو الدولية ؟  أين اللجنة الدولية للصليب الأحمر ؟ أين منظمة  أطباء بلا حدود ؟ و أين هي منظمة إنقاذ الطفولة لكي يدينوا الحرب الكارثية و يضعوا حداً للإرهاب السعودي على اليمن ؟ و لكن لا حياة لمن تنادي . لقد مات ضمير الإنسانية و تم دفنه في أحد المقابر النائية . 

 

بالإضافة إلى الحرب هناك الحصار المفروض و الذي نتج عنه نقص حاد في الغذاء و الإمدادات الطبية والوقود والمياه النظيفة وغيرها من الضروريات و هذا بحد ذاته يعتبر شكل من أشكال الإرهاب الإقتصادي ضد الشعوب المستضعفة الفقيرة . و بسبب هذا الحصار الظالم  فأن هناك أكثر من عشرين مليون يمني مهدد بالجوع و العطش و الأمراض الخطيرة . أما  وسائل الإعلام العربية و الغربية فهي كعادتها المألوفة تتجاهل تلك المجازر الدموية الوحشية و كأن الذين يموتون يومياً هم كائنات غريبة جائت من كوكب آخر ليس لها حق العيش على كوكب الأرض . 

  

لقد آن الاوان لوضع حد لتلك الحرب الإجرامية القذرة حيث إن المجتمع الدولي يتحمل مسؤولية حماية الشعب اليمني من الابادة الجماعية والتطهير العرقي و الإرهاب السعودي الخليجي . أما أنتم يا شعب اليمن الأبي الصامد فما بوسعنا إلا أن نقول لكم : اصبروا و صابروا  و ما صبركم إلا بالله فليس لكم إلا الله القوي العزيز الجبار المنتقم الواحد القهار هو وحده الذي ينقذكم و ينصركم و يهلك عدوكم إنه نعم المولى و نعم النصير .


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


فؤاد الموسوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2017/03/29



كتابة تعليق لموضوع : الصبر يا أهل اليمن .. فليس لكم إلا الله الواحد القهار
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net