صفحة الكاتب : معمر حبار

فلسطين تحت القصف والصهاينة تحت الرجم 3
معمر حبار

مقدمة جزائري يحب فلسطين: للمرة الثالثة على التوالي، يواصل صاحب الأسطر، الكتابة عن "فلسطين تحت القصف والصهاينة تحت الرجم 3". ويأمل أن تكون مشاركته التلقائية ، مساندة فاعلة للفلسطينيين دون استثناء، وأن يتقبلوها منه بقبول حسن.

 

قوة الفلسطيني: حين ترفض شروط عدوك، فأنت قوي. وكذلك الفلسطيني مع الصهاينة.

 

لحوم الفلسطينيين مسمومة: حفظت في صغري، أن..  لحوم العلماء مسمومة.

 

وتعلمت في كبري، أن.. لحوم الجنود الفلسطينيين مسمومة.

 

لقب طائرة دون طيار: كل جامعة لاتنتج طائرة دون طيار، تحرم من لقب .. "بروفسور" و "بروفسور ممتاز"، جزاء كسلها وخمولها.

 

سلاح الأغاني الفلسطينية: بالإضافة إلى الميزات الفريدة التي ذكرناها، والتي يمتاز بها الفلسطيني دون غيره، هناك ميزة .. الأغاني الفلسطينية، التي تقشعر لها الأبدان، وتزلزل الأجسام، مرفوقة بأصوات قوية عذبة، وكلمات رصينة أصيلة، وجمال المؤدي والمرافق، الذي زاد الصورة جمالا، والكلمة صلابة وبهاء.

 

إخلاص قائد ووفاء جندي فلسطيني: طيلة القصف الصهيوني للفلسطينيين، لم نسمع عن جندي فلسطيني واحد استسلم، أو خان قضيته أو قائده. بل يشتاقون للمواجهة البرية. والصهاينة أعلم أهل الأرض بهذا الصمود والإخلاص، لذلك لايقتربون منه.

 

المواجهة البرية لتحرير الأسير الفلسطيني: الفسطينيون ينتظرون بفارغ الصبر، المواجهة البرية مع الصهاينة، لأنها وسيلة فاعلة لتحرير الأسرى الفلسطينيين من الأيادي الصهيونية.

 

وعليك، بعدها أن تتخيل .. يموت لأجل تحرير أخاه الأسير.. وشعب هذه طباعه، لن ينهزم أبدا، وسيكتب له النصر دوما.

 

كن أول من يهدي صاروخا:قال عن الصواريخ الفلسطينية:  هذه ليست صواريخهم، بل هي للدولة الفلانية.

 

قلت : وما يمنعك أن تدعمهم.

 

خطف الأطفال جبن: الصهيوني الذي يخطف الأطفال ويحرقهم، لايمكنه بحال أن يواجه جنديا فلسطسنيا.

 

إختراق فلسطيني: ذكرت الفضائيات الفلسطينية الثلاث، أن الفلسطينيين اخترقوا الفضائية الصهيونية العاشرة، وبثوا عبرها رسائل للصهاينة.

 

وهذه نقلة نوعية مميزة، تضاف للطائرة دون طيار، تدل على التخطيط المحكم، وعلى أن الحرب .. حرب أدمغة.

 

الهدنة وفق الشروط الفلسطينية: الفلسطينيون عظماء لأن عدوهم الصهيوني، يسعى لإقامة هدنة معهم، ويرفضونها ويريدونها وفق شروطهم.

 

تحية الفلسطيني: لأول مرة في حياتي، أفهم معنى قوله تعالى، "وَإِذَا حُيِّيتُم بِتَحِيَّةٍ فَحَيُّوا بِأَحْسَنَ مِنْهَا أَوْ رُدُّوهَا إِنَّ اللَّهَ كَانَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ حَسِيبًا"، النساء - الآية 86، على الشكل التالي:

 

إذا حيّاك الصهاينة بـ F16، والأباتشي، وقصف المنازل والمستشفيات، وخطف الأطفال وحرقهم.

 

قم بتحيتهم بالصواريخ العابرة لعاصمتهم، والمزعزعة لمطاراتهم، وأجبر"شعب الله المختار !!" على أن يختار الملاجئ، واخطف جنودهم، واستبدل نصف ساق الجندي الصهيوني بـ 400 أسير.

 

ولا يعرف فضل هذه التحية، إلا الفلسطيني.. فتحية لك من جزائري.

 

 

 

رمضان و رمضان: 17 رمضان 2هـ .. غزوة بدر الكبرى.

 

17 رمضان 1435 هـ .. غزوة فلسطين الكبرى.

 

لاجوار لصهيوني: جيران الصهاينة يقولون عن جارهم الصهيوني .. إن ديننا أوصانا بالجار، فلا يجوز معاداته ومحاربته، وأن ذلك خروجا عن الدين.

 

قلت: لم أكن أعلم أن سيّدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم، أوصانا بالجار الذي يقصف الأبرياء، ويخطف الأطفال ويحرقهم، ويدمر آبار المياه، ويروّع الآمنين، ويدمر البيوت على ساكنيها، ويمنع الماء والهواء .. نم هنيئا أيها الجار، فلك جيران يموتون دونك.

 

 فتح الأقصى أولا: سيّدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم، قبل أن يفتح مكة، فتح له المسجد الأقصى. وكل فتح ، دون الأقصى .. هزيمة.

 

جيران فلسطين:  مشكلة الفلسطينيين في جيرانهم ..

 

الأول يطالبهم بالاستسلام دون مقابل، ويقطع عنهم الماء والدواء.

 

والثاني يعتبرهم خارجين عن الدين.

 

والثالث، يحصي أنفاسهم ويضغط على أنفسهم

 

والرابع يطلب منهم أن يكونوا تبعا له، ولو استعمل البر اميل ضد أبناءه

والخامس القادم من بعيد، يطلب منهم أن يكونوا تبعا لعمامته.

 

الزكاة للفلسطينيين: حفظت عن علماءنا الجزائريين ، الأحياء منهم والأموات، رضوان الله عليهم جميعا، ومنذ 14 قرنا، أن .. زكاة الفطر تخرج نقدا.

 

وبعد الذي يتعرّض له الفلسطينيون على يد الصهاينة، من قطع الأرزاق والأعناق، وحرق الأنفس، وهدم البيوت على ساكنيها. لا بأس أن تقدم لهم زكاة الفطر دقيقا.

 

فهل يرضى أصحاب تقديم زكاة الفطر دقيقا، ذلك؟.

 

الفرح بإنجازات الفلسطينيين: قرأ إمام التراويح، قوله تعالى: "آلم غُلِبَتِ الرُّومُ فِي أَدْنَى الْأَرْضِ وَهُم مِّن بَعْدِ غَلَبِهِمْ سَيَغْلِبُونَ فِي بِضْعِ سِنِينَ لِلَّهِ الْأَمْرُ مِن قَبْلُ وَمِن بَعْدُ وَيَوْمَئِذٍ يَفْرَحُ الْمُؤْمِنُونَ"، الروم - الآية 4  .

 

قلت: إن سادتنا الصحابة، رضوان الله عليهم جميعا، فرحوا لانتصار الروم على الفرس في معركة لم يشاركوا فيها ولا تعنيهم، بدليل أنهم حاربوا الروم فيما بعد.

 

ونحن اليوم من حقنا أن نفرح، بالبطولات النادرة، والإنجازات العلمية الميدانية الخارقة، التي قدّمها الفلسطينيون في مواجهة الآلة الصهيونية .

 

عظمة الفلسطيني: حين أعلم أن الفلسطينيين، يقضون رمضان في العراء، ودون غذاء ولا دواء، ولم يتقاضوا رواتبهم منذ 3 أشهر، وقد فقدوا الوالدين، والزوج، والولد، ورغم ذلك صبروا واحتسبوا، فنالوا.

 

 وأنظر من حولي، فأرى تهافتا على قارورة ماء باردة، وخصومة من أجل حبة تمر، وصراخا لمن يفوز بكأس حليب، واختلافا شديدا وعنيفا حول من يتحكم في المكيف، أو المروحة..

 

أعلم حينها .. لماذا الفلسطيني نال السّبق، وارتفع بالطائرة دون طيار.

 

المقدسات المسيحية عند الفلسطيني:  من أعظم مايميّز الفلسطينيين، أنهم يتعاملون مع الأماكن المسيحية على أنها مقدسات مسيحية تستوجب الحماية، كغيرها من المقدسات الإسلامية.

 

بينما هناك دول "إسلامية !!"، تتعامل مع المقدسات الإسلامية العالمية، على أنها ملكها الخاص، تمنع الزائر والبعيد والمحروم من رؤيتها والمشتاق لها من التقاط صور لها.

 

وهناك من يفجّر الكنائس والمساجد، باسم "الدين !!".

 

فعظمة الصاروخ الفلسطيني، أنه يحمي المسلم والمسيحي معا، ويدافع عن المسجد والكنيسة معا.

 

طيرا أبابيل:  كنا نسمع عن طيور الأبابيل، مرة واحدة في العام، حين يتم الاحتفال بمولد سيّدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم.

 

واليوم ، نرى طيور الأبابيل رأي العين ، ترقص وحدها في السّماء.

 

اللهم احفظها من قنص الصهاينة ورميهم، كما حفظت الطير الأبابيل من فيل أبرهة.

  

معمر حبار
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/07/16



كتابة تعليق لموضوع : فلسطين تحت القصف والصهاينة تحت الرجم 3
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حسين الزنكي السعداوي ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : حي الله ال زنكي في ديالى وكركوك والشيخ عصام الزنكي

 
علّق خالد الشويلي ناصريه ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : عشيره السعداوي في الناصريه هل هيه نفس الأجداد والجذور مع السعديه في ديالى ارجو ان توافوني بالخبر اليقين واشكركم

 
علّق salim master ، على في الذكرى السنوية الأولى لشهادة حجة الإسلام والمسلمين الشيخ لقمان البدران قدس سره ... : اللهم لا نملك ما يملكون اسالك أن تجعلهم شفعاء لنا يوم نلقاك

 
علّق عمر الكرخي ديالى كنعان ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : نحن من أصل عشيره الزنكي من بعض الهجره من مرض الظاعون نزحنا من السعديه كما نزحت عشيره الزنكي لكركوك وبعض اجزاء سليمانيه نحن الآن مع عشيره الكرخيه لاكن اصولنا من الزنكي سعديه الي الان اعرف كل الزنكيه مع شيخ برزان نامق الزنكنه ولا يعترفون بالزنكي لسوء تجمعات ال زنكي الغير معروفه ورغم انهم من أكبر الشخصيات في ديالى لاكن لا يوجد من يجمعهم لذالك نحن على هبة الاستعداد مع الشيخ عصام

 
علّق كامل الزنكي كركوك ديالى سعديه سابقا ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : مرحبا لكل الزنكيه في ديالى وكربلاء وبالاخص شيخنا العام شيخ عصام الزنكي كلنا معاك ونحترم قدومك لكركوك ونريد تجمع لعشيره الزنكي في كركوك وندعوكم الزياره لغرض التعرف والارتباط مابين زنكي كركوك والمحافظات بغداد وكربلاء وديالى لدينا مايقارب ١٣٠ بيت في منطقة المصلى وازادي وتازه وتسعين

 
علّق ابو كرار الحدادي الأسدي بغداد مدينه الصدر ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نحن اخوتكم من الحدادين بني أسد نحن معكم واي شي تحتاجون نحن في المقدمه وخدام لكم

 
علّق عمر الزنكي كركوك ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : لماذا لاتذكرنه في كركوك أين الشيخ عصام شيخنا نحن من منطقه طريق بغداد الواسطي مقابل أسواق انور

 
علّق ضد الارهاب ، على نفى المركز العراقي لمحاربة الشائعات الصورة التي تم نشرها من قبل النائب محمد الكربولي وادعى انها من داخل سجن الحوت : من يبحث عن الحقيقة عليه ان يتابع الكربولي ويعرف كمية الحقد على الشيعة حتى في صفحاته الثانية والثالثة والتي تديرها الماكنة الاعلامية الاسرائيلية.

 
علّق مصطفى الهادي ، على نفى المركز العراقي لمحاربة الشائعات الصورة التي تم نشرها من قبل النائب محمد الكربولي وادعى انها من داخل سجن الحوت : ((({ودعا المركز النائب الكربولي الى توخي الحذر في ادعائاته )))) لو امسكتم شخص من عامة الشعب يُثير الشائعات ويقوم بتزوير الاخبار ، هل ستنصحوه بتوخي الحذر في اشاعاته وتزويره للاخبار. إذن لماذا أسستم مركز العراقي لمكافحة الشائعات ، لقد اهلك الله الامم السابقة ، لأنها كانت اذا سرق الشريف سامحوه ، واذا سرق الفقير قطعوا يده .

 
علّق احمد الكريطي كربلاء ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : والنعم من ال زنكي كربلاء وديالى

 
علّق احمد الكريطي كربلاء ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : والنعم من ال زنكي كربلاء وديالى

 
علّق منذر الأسدي الجبايش ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : حي الله ال زنكي ديالى والشيخ عصام الزنكي الاسدي

 
علّق فيصل الزنكي كويت ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : تحياتي لعائله الزنكي في العراق والشيخ عصام الزنكي

 
علّق عزيز سعداوي زنكي خانقين ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : السنين الماضيه لانعرف شيوخنا ولا حتى اصلنا الزنكي وأصبح الان الزنكنه نحن معا الشيخ عصام التجمع الزنكي رغم حاليا نحن الآن من القوميه الكرد١١يه ونعرف اصولنا يقولون لعشيره ال محيزم على ما اتذكر من كلام والدي المرحوم محمود زنكي معروف في السعديه

 
علّق احمد السعداوي الزنكي سعديه ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : شيوخنا متواجدين في كربلاء الشيخ حمود الزنكي والشيخ عصام الزنكي سكنه بغداد الشعب وليس سكنه ديالى .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : بتول الحمداني
صفحة الكاتب :
  بتول الحمداني


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net