صفحة الكاتب : ا . د . عبد الرزاق العيسى

اتحاد الجامعات العربية ........الانتماء والتواصل
ا . د . عبد الرزاق العيسى
تأسس اتحاد الجامعات العربية بالقرار المرقم 2056 في 9/9/1962 من مجلس جامعة الدول العربية بناءً على توصية لجنه الشورى الثقافية والاجتماعية. أنشئت أمانة مؤقتة للاتحاد في القاهرة عام  1965وعقد اول اجتماع للمؤتمر العام للأمانة المؤقتة في أيلول من عام 1969 ليتخذ قرارا بتحويل الامانة العامة المؤقتة الى امانة عام دائمة وكان عدد الجامعات المنتمية الى الاتحاد في حينها ثلاثا وعشرين جامعة والتي اعتبرت الجامعات المؤسسة للاتحاد .
 في عام 1984م نقل المقر العام من مدينة القاهرة الى مدينة عمان –المملكة الاردنية الهاشمية .
ومن ضمن الاهداف التي اسس في ضوئها الاتحاد ما يأتي :
 1) العمل على دعم الجامعات العربية لإعداد انسان قادر على خدمة وطنه ومجتمعة. 
 2)يعمل الاتحاد على تهيئة الاجواء لتأسيس اتحادات بين الكليات المتناظرة وتسهيل تناول اللقاءات  
بين هيئة التدريس والطلبة.                                                                                        
  3)اقامة الندوات والمؤتمرات المتخصصة لتطوير المناهج الدراسية او البحث في المستجدات ضمن معايير جودة مؤسسات التعليم العالي.                                                                               
  4)اصدار المجلات العلمية، والتي وصل عددها 16 مجلة،بمختلف التخصصات العلمية للبحوث   والدراسات الصادرة من جميع الجامعات الاعضاء ومراكز البحوث والمؤسسات العلمية العربية.                                                                                                    
  5)تبادل المعرفة من خلال تسهيل اجراء البحوث العلمية المشتركة بين الجامعات الاعضاء بما    يخدم ،بعضها،في حل المشاكل الاجتماعية والاقتصادية والتنموية العربية.                                                                                                                                                      
6) العمل على ربط الجامعات والكليات بشبكات الاتصالالكترونيا بهدف التنسيق للتكامل العلمي . 
لقد تغيرت اهداف وتطلعات ومسيرة الاتحاد بعد تواصلها مع الكثير من المؤسسات العلمية العالمية والجامعات في الدول المتقدمة لتتخذ كثيرا من المفاهيم والقيم الحديثة, والتي يعنى بعضها بجودة التعليم العالي, واستخدام التقنيات الالكترونية او تكنولوجيا الاتصال والتواصل،التي ادت للعولمة، لتؤدي لظاهرة التعلم العابر للحدود. لذا اصبحت اهداف الاتحاد لا تقتصر على توثيق التعاون بين الجامعات العربية وتنسيق العلاقات والمشاركات العلمية والثقافية فيما بينها بل شرعت بالتنسيق واقامة علاقات بمجالات علمية مختلفة مع الجامعات والمؤسسات العلمية الاقليمية والدولية ذات الصلة بمستجدات العصر وتقنيات التعليم وانماطه الحديثة للتطلع نحو افاق التدويل والعولمة. وضمن رؤية الاتحاد هو تحقيق النهوض بالتعليم الجامعي وتفعيل التكامل بين الجامعات العربية لتحافظ على وحدتها الثقافية والحضارية بما يخدم تنميتها البشرية واستحداث برامج تعليمية مرتبطة باحتياجات المجتمع والعمل على اعادة صياغة المنظومة التعليمية ومكوناتها بدمج العالمين الافتراضي والحقيقي. لقد بلغ عدد الجامعات المنتمية الى الاتحاد هو 260 جامعة ،من مجموع اكثر من 500 جامعة من مختلف الدول العربية، بالاضافة لمجموعة من الجامعات الاوربية كأعضاء مساندين او استشرافيين. 
ضمن احدث النشاطات المتميزة التي اقامها الاتحاد وبالتعاون مع جامعة دويستو الاسبانية،وبالاضافة لعدد من الجامعات من بريطانيا وهولندا وقبرص ومالطا وفرنسا وايطاليا واليونان واسبانيا،لزج ثلاث وعشرين جامعة عربية في مشروع ضبط وتوأمة مؤسسات التعليم العالي في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا والذي يعتبر احد المشاريع الريادية التي يعمل عليها الاتحاد ما يخدم التعاون والتنسيق والاتفاق مع الجامعات الاوربية لتهيئة بيئة ومناخ ملائم للعمل المشترك بما يتعلق بتبادل الطلبة واعضاء هيئة التدريس ونشر البحوث المشتركة وعقد المؤتمرات والندوات العلمية.
وضمن نشاطات الاتحاد لعام 2014 هو رعاية اجتماعات وترؤس الدورة 47 للمؤتمر العام الذي اقيم في جامعة الشرق الاوسط في المملكة الاردنية الهاشمية-عمان وبحضور اكثر من 200 رئيس جامعة او من يمثله وذلك ليومي 27-29 /3/2014 ولكن وللأسف لم يحضر من الجامعات الرسمية العراقية او من يمثلها سوى اثنين هم مساعد رئيس الجامعة العراقية وعميد كلية طب الاسنان لجامعة بغداد بالاضافة الى احد روؤساء الجامعات الاهلية.علما ان حضور هذه الاجتماعات واللقاءات تعتبر فرصة للقيادات الجامعية العراقية للتعرف على زملائهم من الجامعات العربية ،بالإضافة لممثلين من منظمات عربية واقليمية ودولية، ولعقد الاتفاقيات العلمية والتعاونية والتكاملية ولتفعيل العمل الاكاديمي المشترك والبحث في اتخاذ الخطوات لأجل العملية التنموية الشاملة والمستدامة.
علماً ان الدورة ال46 كان يرأسها   رئيس جامعة صلاح الدين –اربيل أ.د.احمد دزئي وقد تسلمها منه    رئيس جامعة الشرق الاوسط الخاصة في المملكة الاردنية الهاشمية أ. د. ماهر سليم خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر.
لقد وضع الاتحاد ضمن خططه الاستراتيجية تنفيذ الأهداف الآتية :
1) اعتماد مجموعة من المعايير لجودة مؤسسات التعليم العالي في قبول عضوية الجامعات     العربية للانتماء للاتحاد.                                                                            
  2)     وضع الاليات والاسس للعلاقة والتنسيق بين الجامعات،كمصانع للعقول، ومجتمعاتها وتفعيل دورها في خدمته عبر   تأهيل منتسبيها وتأسيس قاعدة بحثية منتجة.                                   
3)     التنسيق مع اتحاد الجامعات الاوربية وبعض المؤسسات العلمية العالمية المعتمدة لتسهيل عملية المواءمة بين الجامعات والمؤسسات العلمية العربية ونظرائها في مختلف دول العالم . 
 
    وضمن الكثير من الطروحات والافكار التي اشير لها كي تناقش خلال اجتماعات الدورة 47 يمكن ان اذكر المهم منها وكما يلي :
1)اعادة احياء اللغة العربية وباليات مختلفة وبضمنها اعتماد مشروع معايير اختبار الكفاءة اللغوية في اللغة العربية وبما يسمى ب(التنال العربي) وهو مشروع عربي تربوي شامل على غرار المناهج العالمية في مقاربة اللغات للغة الانكليزية وبشهادات عالمية      )TOFEL,ILETS,…. (
 ).                               ICDL,IC3,…      او الشهادة الدولية في برامج تقنيات المعلومات(
                                                                                                                                  وسيعتمد مشروع التنال العربي اختبارا معياريا في اللغة العربية موجها للناطقين   بها في المرحلة الاولى ولغير الناطقين بها في المرحلة الثانية. وستستخدم لأغراض القبول الجامعي في الدراسات الاولية والعليا وكذلك عند التعيين في الوظائف الحكومية والشركات.
2)   التخطيط لانشاء سوق عربية لترجمة مصادر العلم من مختلف اللغات الى اللغة العربية لتعتمد كمصادر علمية تخدم الطلبة والباحثين في العالم العربي.
3) الحث لانشاء الجامعات المتخصصة وعلى غرار الجامعات الامريكية لتصبح كل جامعة   لهاهويتها بتميزها ورقيها بتدريسها وبحوثها ومخرجاتها الاخرى في تخصص معين .
    4)       التركيز على استحداث التخصصات والبرامج التعليمية المرتبطة بحاجة المجتمع .
 5)      وضع اطار لبناء نظام للحوكمة في الجامعات العربية متناغم مع الفضاءات الوطنية والدولية وبما يمنح الجامعات العربية فرصة المنافسة في التصنيف العالمي والتي تهدف الى ضمان جودة ادارة الجامعات وتطوير العمل الاكاديمي.
     6) العمل لانشاء صندوق عربي لدعم البحث العلمي حيث ان ضعف انتاجية البحث العلمي في مختلف الدول العربية يعزى سببه لقلة التمويل المخصص له والذي لا يتجاوز 0,3% من الانفاق العالمي بالمقارنة مع ماهو مخصص في الولايات المتحدة الامريكية والذي يقدر ب 3.5% واسرائيل ب 1% أي مايساوي اكثر من ثلاثة اضعاف مع ماينفقه العالم العربي باجمعه والذي شخص لاحد اسباب هجرة العقول العربية حيث تشير الاحصاءات ان 54% من العرب الدارسين في اوربا وامريكا لا يرغبون في العودة الى بلدانهم  وان 34% من الاطباء العاملين في بريطانيا هم من اصل عربي او مسلم. حيث شرع الاتحاد بالعمل لانشاء الصندوق العربي لدعم البحث العلمي .
   بالرغم من التمثيل المتواضع للجامعات العراقية في مؤتمر الاتحاد في اذار 2014 ولكنه تمخض بزج ممثلي الجامعات العراقية الاثنين في لجنتين مهمتين ضمن اللجان التي شكلت خلال جلسات المؤتمر ولو كان حضور ممثلي الجامعات العراقية المنتمية لاتحاد الجامعات العربية بعدد اكثر لكان تمثيلهم في اللجان بشكل اكبر،وهذا ما كنا نأمله، بعد ان تجاوز عدد الجامعات،العراقية، الحكومية والاهلية  ال 55 جامعة،ولكان تمثيلها موازيا لعددها. لذا نأمل ان تكون المشاركات للاجتماعات والمؤتمرات القادمة، ليس لاتحاد الجامعات العربية فقط وانما للجمعيات والمنظمات العالمية، بعدد اكثر وبما يوازي ثقل وعمق العراق ومؤسساته العلمية والاكاديمية .

  

ا . د . عبد الرزاق العيسى
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/11/22



كتابة تعليق لموضوع : اتحاد الجامعات العربية ........الانتماء والتواصل
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق ازاد زنكي سليمانيه ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : مرحبا شيخ عصام زنكي نحن ٣٥٠ رجل من عشيره زنكي حاليا ارتبطنا من زمن جدي مع الزنكنه في جمجمال نتمنى أن تزورنا في سليمانيه

 
علّق عبد الرحمن ، على أحمل  اخاك على  سبعين محمل .  - للكاتب زهير البرقعاوي : أحسنتم

 
علّق مصطفى الهادي ، على غبار في أنف معاوية .رواية وتفسير.(1) - للكاتب مصطفى الهادي : نحن لا نكذب الخبر لأننا نعيش في زمن التصنيع المتقدم . ولكن السؤال هو : لماذا يصنعون شخصية مقنعة لمحمد بن سلمان ، ما هو الهدف من ذلك . والأمراء يملئون السعودية ابتداء من محمد بن نايف ومتعب بن عبد الله وغيرهم من ابناء فهد وسلمان . ثم ما هو نفع الامة العربية والاسلامية من ذلك بماذا ينفعهم موت سلمان او نغله . الطواغيت يملأون العالم الاسلامي برمته لا تجد زعيما إلا وهو متفرعن ظالم لقومه .

 
علّق هوبي كركوكي الزنكي كركوك قصب خانه ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : نحن عشيرة الزنكي في كركوك متواجدين في أغلب المناطق كركوك القديمه نرحب بقدوم الشيخ عصام ال زنكي من ديالى السعديه لكركوك الف هلا ومرحبا بشيخ عصام الزنكي

 
علّق عبد القادر زنكي موصل تلعفر ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : تحياتنا الى العم الشيخ عصام ال زنكي الساكن في السعديه ورجال ال زنكي المتواجدين هناك لايوجد خط تواصل بيننا نحن خرجنا من السعديه وسكنا الموصل عن جدي الخامس او السادس ولايوجد لدينا تواصل كلمن مع عشيره وارجو إبلاغ الشيخ عصام ال زنكي أولادك ليس في السعديه وإنما في الموصل

 
علّق احمد السعداوي الاسدي ديالي السعديه ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : والنعم من بيت السعداوي ال زنكي الاسديه الابطال والف تحيه للشيخ عصام ال زنكي الاسدي في ديالي

 
علّق يعرب العربي ، على غبار في أنف معاوية .رواية وتفسير.(1) - للكاتب مصطفى الهادي : الرائد لا يكذب اهله وهند جهينة الخبر اليقين والخبر ما سوف ترونه لا ماتسمعونه أليكم الخبر الصادم:: ★ الملك سلمان ال سعود ميت منذ اكثر من 3 اشهر )) لغاية الان الخبر عادي ومتوقع ولكن الخبر الذي لن ولن تصدقوه هو :: *** ان الامير محمد بن سلمان ولي العهد ايضا (( ميت )) فلقد توفي مننذ تاريخ 9420022 ماترونه يظهر على الاعلام ليس الامير محمد بن سلمان بل هذا (( شخص يرتدي (( قناع واقعي )) لوجه محمد بن سلمان !!!! مشكلتهم ان المقنع الصامت لا يستطيع ان يخرج بلقاء صحفي او ليلقي خطاب لانه اذا تكلم سيفضحهم الصوت ونبرته .... سؤال لحضراتكم متى اخر مرة رايتم محمد بن سلمان يلقي خطاب او لقاء صحفي ؟!! ... ***والذي يكذب كلامي فليبحث الان عن الخبر على جوجل عن العنوان الاتي: (( شركة يابانيه : جهات سعوديه رسميه طلبت تصنيع اقنعة واقعية للملك سلمان ولبعض الامراء )) لعلمكم ثمن تصنيع القناع الواحد 3600 ودلار حسب ما صرح مدير الشركة المصنعه للاقنعة الخبر نقلته وكالات اعلام عالميه الى رأسهن (( رويترز )) من يكذب كلامي فليكلف نفسه دقيقة واحده ويبحث عن الخبر ولعنة الله على الكاذبين .......

 
علّق يعرب العربي ، على الحلقة الرابعة . مؤامرة عصر الدلو - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : ((( الضربة الالهية القاضية — سريعة وخاطفة—عامة وشاملة - - فوق التوقعات والحسابات واسو من من كل الكوابيس وستاتيهم من حيث لا يحتسبوا وستبهتهم وتاخذهم من مكان قريب فاذا هم يجئرون وقيل بعدآ للقوم الظالمين وكان حقآ علينا ان ننجي المؤمنين ونجعلهم الوارثين ولنمكنن لهم دينهم الذي ارتضاه لهم ونبدلهم من بعد خوفهم أمن يعبدوني لا يشركون بي شيئ اولئك هم الذين ان مكناهم في الارض لم يفسدوا فيها وقالوا للناس حسنى اولئك لنمكنن لهم دينهم الذي ارتضيناه لهم وليظهرنه على الدين كله في مشارق الارض ومغاربها بعز عزيز او ذل ذليل الارض والله بالغ عمره ولكن اكثر الناس لا يعلمون ولسوف تعلمون ( والطارق *وما ادراكوما الطارق * النجم الثاقب ) (سقر *وماادراك ما سقر *لواحة للبشر * عليها تسعة عشر ) ( وامطرنا عليهم بحجارة من (سجيل ) فساء صباح الممطرين ))؟.... (((( وما من قرية ألا نحن مهلكوها قبل يوم القيامة او معذبوا اهلها عذاب شديد* كات ذلك وعدا بالكتاب مسطور🌍 )))))) ( وانتظر يوم تأتي السماء بدخان مبين * يغشئئ الناس هذا عذاب اليم )⏳ ( ومكروا ومكرنا والله خير الماكرين )👎👍👍👍 (سنسترجهم من حيث لا يشعرون وأملي لهم أن كيد متين )🔐🔏📡🔭 (وسيعلمون حين يروا العذاب من اقل جندآ واضعف [[ ناصر ](( ن *والقلم ومايسطرون }...... (( ص والقرأن ذي الذكر) (( فما له من قوة ولا [[ناصر]] (((((((( ولكل نبأ مستقر وسوف تعلمون )))

 
علّق يعرب العربي ، على الحلقة الثانية من بحث : ماهو سر الفراغات في التوراة - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سا اوجز القول ليسهل الفهم لم اجد تفسير لتلك الفراغات اثناء قرائتي الا ألا بنهاية المقال حينما افصحتي لنا ان علامة النحوم (*****) لها تفسير لومعنى بالكتاب المقدس عندها كشف التشفير والتلغيز نفسه بنفسه وتبينرلي اننا امام شيفرة ملغزة بطريقة (( السهل الممتنع )) وبنقثفس الوقت تحمل معها مفتاحها ظاهرا امامنا علامة النجوم (*****) تعني محذوف ومحذوف تعني ( ممسوح او ممسوخ ) ... خلاصة القول هناك امر ما مخزي ومهين وقعوباليعثهود وحاولوا اخفاء ذكره عبر هذا التلغيز وما هو سوى ( المسخ الالهي الذي حل بهم حينما خالف ( اهل السبت ) امر الله بعدم صيدهم الحيتان بيوم سبتهم فمسخهم اللهولقردة وخنازير

 
علّق يعرب العربي ، على النقطة : . - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : ن والقلم ومايسطرون

 
علّق يعرب العربي ، على النقطة : . - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : العالم الرباني محيي الدين ابن عربي اورد فصل كاملا باحدى مؤلفاته بخصوص اسرار النقطة و الحروف وهذا النوع من العلم يعد علم الخاصة يحتاج مجاهدة لفهمه....

 
علّق يعرب العربي ، على هل تزوج يسوع المسيح من مريم المجدلية . تافهات دخلن التاريخ. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : التاريخ يكتبه المنتصرون كيفما شاؤا .... ولكنهم نسيوا ان للمهزومين رواية اخرى سيكتبها المحققين والباحثين بالتاريخ

 
علّق يعرب العربي ، على حقل الدم ، او حقل الشبيه. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : الحقيقة ان شياطين اليهود جمعوا مكرهم واتفقوا على قتل المسيح عيسى غيلة ( اغتيال ) وهو نايم في داره ولكن الله قلب مكرهم ضدهم فاخبر الله المسيح عيسى وانزل الله الملائكة ومعهم جسد حقيقي كجسد عيسئ وهيئته الا انه ليس فيه روح رغم انوذلكوالجسد له لحم وعطم ودم تماما كجسد عيسى لكنه بلا روح تمامآ كالجسد الذي القاه الله على عرش سليمان فقامت الملائكة بوضعرذلك الجسد بمنام سيدنا عيسي و رفع الله نفس عيسى اليهوكما يتوفئ التنفس حين نومها وقامت الملائكة بتطعير جسد سيدنا عيسي ووضعته في ارض ذات ربوة وقرار ومعين وبعد جاء تليهود واحاطواربدار عيسى ومن ثم دخلوا على ذلكوالجسد المسحىربمنام سيدنا عيسى وباشروه بالطعن من خلف الغطاء المتوسد به بمنامه ونزلت دماء ذلك الجسد الذي لا روح فيه

 
علّق بو حسن ، على السيد كمال الحيدري : الله ديمقراطي والنبي سليمان (ع) ميفتهم (1) . - للكاتب صفاء الهندي : أضحكني الحيدري حين قال أن النملة قالت لنبي الله سليمان عليه السلام " انت ما تفتهم ؟" لا أدري من أي يأتي هذا الرجل بهذه الأفكار؟ تحية للكاتبة على تحليلها الموضوعي

 
علّق أثير الخزاعي ، على غبار في أنف معاوية .رواية وتفسير.(1) - للكاتب مصطفى الهادي : في كامل البهائي ، قال : أن معاوية كان يخطب على المنبر يوم الجمعة فضرط ضرطة عظيمة، فعجب الناس منه ومن وقاحته، فقطع الخطبة وقال: الحمد لله الذي خلق أبداننا، وجعل فيها رياحا، وجعل خروجها للنفس راحة، فربما انفلتت في غير وقتها فلا جناح على من جاء منه ذلك والسلام. فقام إليه صعصعة: وقال: إن الله خلق أبداننا، وجعل فيها رياحا، وجعل خروجها للنفس راحة، ولكن جعل إرسالها في الكنيف راحة، وعلى المنبر بدعة وقباحة، ثم قال: قوموا يا أهل الشام فقد خرئ أميركم فلاصلاة له ولا لكم، ثم توجه إلى المدينة. كامل البهائي عماد الدين الحسن بن علي الطبري، تعريب محمد شعاع فاخر . ص : 866. و الطرائف صفحة 331. و مواقف الشيعة - الأحمدي الميانجي - ج ٣ - الصفحة ٢٥٧. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : حيدر زوير
صفحة الكاتب :
  حيدر زوير


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net