صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين يطالبون بحرق العلم الأمريكي غدا في مراسم تشييع الشهيد هاشم سعيد الستري
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بسم الله الرحمن الرحيم

البحرين تقدم شهيدا جديدا على طريق الحرية والعزة والكرامة

 

في ظل صمت أمريكي وغربي على جرائم آل خليفة ..

شعبنا يعيش الأحزان والعزاء في بداية العام الميلادي

وغدا أول يناير تشييع شهيد سترة عاصمة الثورة

 

صديقان لم تفرقهما المنية ... الشهيدان علي الشيخ وسيد هاشم

أنصار ثورة 14 فبراير: نطالب بحرق العلم الأمريكي في مراسم تشييع الشهيد السيد هاشم الستري

أنصار ثورة 14 فبراير: إن سبب إستمرار التصعيد الأمني والعسكري

والهجمة الأمنية والقمعية على شعبنا هي الولايات المتحدة الأمريكية.

إنصار ثورة 14 فبراير: إن على شباب الثورة وجماهير شعبنا التركيز على العدو الرئيسي لشعبنا وثورة 14 فبراير ألا وهو الشيطان الأكبر أمريكا والصهيونية العالمية.

أنصار ثورة 14 فبراير: نشكر ثوار وأبطال سترة بحرق علم الشيطان الأكبر في يوم الجمعة  30/12/2011م رفضا للسياسات المزدوجة لأمريكا تجاه قضية البحرين والدعم اللامحدود لعصابة آل خليفة المجرمة في قمعهم للثورة

 أنصار ثورة 14 فبراير: إن الولايات المتحدة تريد لثوار 14 فبراير وشعبنا أن يركعوا لها ولعملائها آل خليفة في البحرين وأن تفرض الوصاية والهيمنة على الثورة وتفرض الإصلاحات التي تراها مناسبة لإستمرار بقاء قواتها وقواعدها العسكرية وبقاء النظام الإستبدادي الخليفي حاكما على البحرين.

أنصار ثورة 14 فبراير: أطلقوا وأهتفوا بالموت لأمريكا .. والموت لإسرائيل .. والموت للصهيونية .. والموت لآل خليفة .. ويسقط حمد ..يسقط حمد

أنصار ثورة 14 فبراير: لا حوار مع القتلة والمجرمين ولا للإستجداء من الطاغية حمد وولي عهده بالحوار والإصلاحات.

((ندعو جماهير شعبنا بكل أطيافه وشبابنا الرسالي الثوري بالحضور مبكرا صباح هذا اليوم لمقبرة سترة الخارجية ، قبل محاصرة المنطقة للمشاركة الواسعة في تشييع الشهيد السعيد سيد هاشم سيد سعيد (15 عاما) من سترة الخارجية ، وسينطلق التشييع في تمام الساعة الثانية ظهرا من مقبرة سترة واديان مرورا بشارع رقم (1) وموارات الشهيد في مثواه الأخير بمقبرة سترة الخارجية. وإن أهالي سترة مستعدون لإستقبالكم وإستضافتكم في منازلهم من الصباح الباكر)).

 

بسم الله قاصم الجبارين .. بإسم رب الشهداء والصديقين

 

قدم شعب البحرين عصر أمس السبت قربانا جديدا إلتحق بركب شهداء العزة والكرامة من الذين بذلوا أنفسهم لحرية الشعب وخلاصه من آل خليفة ، ومرة أخرى نالت جزيرة سترة (عاصمة الثورة) شرف تسجيل شهيد آخر عزز مكانتها وشموخها عند شعبنا ، هذه الجزيرة التي عرفت ومنذ قرون وعقود بتضحياتها الكبيرة من أجل الحرية وروت شجرة الحرية منذ أن إحتل آل خليفة البحرين عبر قرصنة بحرية من سواحلها ، ومنذ إنتفاضة التسعينات وحتى إنطلال ثورة الغضب والعزة والكرامة ، ثورة 14 فبراير 2011م.

إن أنصار ثورة 14 فبراير يرون بأن إستشهاد السيد هاشم سعيد عيسى حسن الستري من قرية الخارجية في جزيرة سترة عصر أمس السبت ضمن "فعالية اللحظة الحاسمة" جاء بأوامر أمريكية مباشرة ، وبإشراف من السفارة الأمريكية في المنامة لقمع فعالية اللحظة الحاسمة التي دعى إليها إئتلاف شباب ثورة 14 فبراير ، ولذلك فإننا في الوقت الذي نندد ونستنكر الموقف العدائي الأمريكي لثورة 14 فبراير وشبابها الثوري وجماهيرها المقاومة ، فإننا نطالب أبناء شعبنا من اليوم فصاعد وخصوصا هذا اليوم الأحد في تشييع الشهيد السعيد في سترة بحرق العلم الأمريكي والهتاف بالموت لأمريكا والموت للإستكبار العالمي والموت لأمريكا عدوة الشعوب ، والموت للإمبريالية والصهيونية العالمية والماسونية الدولية والموت لآل سعود والموت لآل خليفة، وأن يستمر شباب الثورة وجماهيرها على هذا النهج الرافض للوصاية الأمريكية وإبتزاز البيت الأبيض للثورة وقواها المعارضة ، فإن شعبنا لن يركع إلا لله ، ولن يركع لأمريكا ولن يركع للطاغوت الخليفي ، ولن يركع للإحتلال السعودي ، ولن تهمه دعوات المثبطين والمحتجين على شعاراته الثورية وإبتكاراته في حرق العلم الأمريكي ، فشعبنا لن يطالب الولايات المتحدة ولن يستجديها للإصلاح وإسقاط الحكم الخليفي وحكومة الديكتاتور حمد ورئيس وزرائه ، فإرادة الشعب البحراني الحسيني وشبابه الرسالي سوف تهزم القوى الكبرى والقوى الطاغوتية والإستبدادية في البحرين بإذن الله ، وإن سواعد الثوار وعملياتهم المقدسة سوف ترغم الإحتلال السعودي على التقهقر والخروج من البحرين صاغرين مرغمين ، وسوف تسقط فعاليات العمل المقدس الحكم الخليفي الديكتاتوري وترميه في مزبلة التاريخ ،وإن شبابنا ومن اليوم فصاعد سوف يصعدون من عمليات المقاومة ضد المرتزقة وقوات الإحتلال وعلى الولايات المتحدة وبريطاينا أن تعرف بأنها ومنذ اليوم مستهدفين لأنهم يساندون الطاغوت الخليفي ويوفرون له غطاء سياسي وأمني وعسكري لقمع شعبنا المقاوم.

إن السلطة الخليفية المجرمة تقوم بتنفيذ أوامر وسياسات البيت الأبيض ومبعوثه الى البحرين "مايكل بوسنر" وربيبه "جيفري فيلتمان" الذي هدد الجمعيات السياسية المعارضة ، إما أن تقبل بالإصلاحات السياسية عبر حكومة رئيس الوزراء خليفة بن سلمان آل خليفة ، والتخلي عن الإئتلاف وإدانته وإدانة فعالياته ، وإما بأن تنتظر الموت الأحمر للشعب وشباب الثورة.

إن التصعيد الأمني للسلطة الخليفية جاء بناء على إيعاز أمريكي لقمع الحركة الثورية المطالبة بإسقاط الحكم الخليفي وخروج المحتل السعودي وخروج القوات الأمريكية والقواعد الأمريكية من البحرين.

إن ثورة 14 فبراير في البحرين قد أرهبت المستعمر الأمريكي الجاثم على صدر شعبنا لأكثر من ثمانين عاما حيث إستغل ضعف السلطة الخليفية وقام بإحداث قواعد عسكرية وقواعد بحرية من أجل البقاء في المنطقة ليهمن على ثرواتها وخيراتها.

كما أن الولايات المتحدة الأمريكية تضغط بإتجاه أن يتخلى شعب البحرين عن نضاله وكفاحه وجهاده ضد الإرهاب الخليفي والإحتلال السعودي والقبول بإصلاحات سياسية سطحية تبقي الطاغية حمد بعيدا عن المحاسبة والمحاكمة مع رموز حكمه ، وتبقي على الوضع الفعلي وهيمنة السلطة الخليفية وبقائها في السلطة ، كما أنها تريد أن تفرض أجندتها وأن يقبل شعبنا مرغما بشرعية هذه الأسرة الفاسدة والمفسدة وحكمها الذي يمثل عصابات إرهابية وميليشيات مسلحة وبلطجية يراهنون على الإرهاب والحل الأمني لإرغام الشعب على قبول شرعية الحكم الخليفي الفاشي.

ولكن وعلى الرغم من الإرهاب والتنكيل والقتل وسفك الدماء إلا أن شباب الثورة وجماهيرها لا زالوا متمسكين بخيار إسقاط النظام وسقوط الطاغية حمد ومقارعة الإحتلال السعودي والهيمنة الأمريكية الصهيونية.

إن شعبنا في البحرين سوف يشيع اليوم الأحد الأول من يناير 2012م شهيده الغالي السيد هاشم سعيد عيسى حسن الذي إنضم لكوكبة الشهداء في يوم السبت 31 ديسمبر/كانون الأول 2011م ،وذلك في مقبرة قرية سترة الخارجية ، لذلك نهيب بجماهيرنا المؤمنة والرسالية والغيورة وشباب الثورة الأبطال أن يشاركوا بكل وجودهم في مراسم التشييع ، ولتتوجه سهام الشعارات والهتافات نحو العدو الأول للأمة الإسلامية وشعبنا في البحرين وهو الشيطان الأكبر أمريكا والبيت الأبيض ،ولتكن الشعارات الثورية تنطلق من حناجركم بالموت لأمريكا والموت للإستكبار العالمي والموت لأوباما .. ولا تنسوا أن تحرقوا العلم الأمريكي أثناء التشييع ، فإن كل مصائبنا ومآسنيا من الشيطان الأكبر والعدو اللدود لشعبنا ولشعوب العالم العربي والإسلامي.

 

 

يا جماهير الثورة في البحرين

يا شباب ثورة 14 فبراير الغيارى

 

إن تشييع الشهيد اليوم نريده أن يكون تشييعا يختلف عن سابقيه ، فبالإضافة إلى إطلاق الشعارات الثورية والمطالبة بإسقاط الحكم الخليفي ، وسقوط الطاغية حمد .. فإننا نطالبكم بحرق العلم الأمريكي بحضور عشرات الألوف من المشيعين ، وإطلاق الشعارات الثورية المنددة بالعدو الأمريكي الذي أطلق العنان وأعطى الضوء الأخضر للسلطة الخليفية ولقوات الإحتلال السعودي بالإمعان والإسراف في القتل لأبناء شعبنا في البحرين.

إن الولايات المتحدة الأمريكية (الشيطان الأكبر) هي المسئول الأول عن كل الجرائم والمجازر التي ترتكب بحق شعبنا ، وهي التي توفر للطاغية حمد ورموز حكمه الحصانة والإفلات من العقاب ، وهي التي أعطت الضوء الأخضر لقوات الإحتلال السعودي وقوات درع الجزيرة بالدخول الى البحرين وإحتلالها وغزوها وممارسة أبشع القمع والتعذيب والتنكيل بحق شعبنا ، وهي التي أعطت الضوء الأخضر لهدم المقدسات والمساجد والمظائف وقبور الأولياء والصالحين وحرق القرآن الكريم وهتك الأعراض والحرمات ، وإعتقال شباب الثورة ورموزها الدينية والوطنية ، وتغييبهم عن الساحة السياسية لكي تمرر بعد ذلك مشروعها الإصلاحي الصهيوني.

لذلك فإن أمريكا وآل خليفة وجهان لعملة واحدة تصرف في سوق القتل والإرهاب والقتل وسفك الدماء والإصلاح الزائف ، فالولايات المتحدة التي يحكمها اليهود والصهانية والتي عرفت ومنذ عقود بإزدواجية المعايير وصناعة أنظمة قمعية ديكتاتورية ودعمها من أجل تأمين مصالحها الإستراتيجية والعسكرية في المنطقة ، لا تستحق الإحترام ، وإن حرق العلم الأمريكي يجب أن يستمر يوميا في مختلف المدن والمناطق والقرى لكي تعرف أمريكا بأن شعبنا قد أصبح أكثر وعيا وأنها هي المسئولة عن كل ما يقوم به الطاغية حمد من جرائم ومجازر ضد شعبنا.

إننا نحمل الرئيس الأمريكي باراك أوباما كل المصائب والمآسي التي تعرض لها شعبنا في البحرين وإن حمايته ودعمه للنظام الديكتاتوري الخليفي في البحرين يجعل من شعبنا عدوا للبيت الأبيض ومتنفرا من كل أفعاله وجرائمه بحق الإنسانية ، وإن شعبنا سوف لن يفتر عن إطلاق الشعارات المناهضة للإستكبار العالمي والولايات المتحدة على أنها عدوة الشعوب ، فكما قام الشعب الإيراني بإحتلال السفارة الأمريكية في بداية إنتصار الثورة الإسلامية في إيران وإعتقال الجواسيس والإستيلاء على وكر التجسس الأمريكي في طهران وحرق العلم الأمريكي الذي إستمر إلى يومنا هذا ، حيث أن الشعب الإيراني الثوري وأغلب شعوب الأرض تقوم حاليا في أغلب المظاهرات والمسيرات بحرق العلم الأمريكي ، فإن شعبنا ومن اليوم الأحد وبداية السنة الميلادية الجديدة سوف يقوم بحرق العلم الأمريكي يوميا في شوارع البحرين وفي المظاهرات والمسيرات والإعتصامات التي تقام من قبل شباب الثورة وجماهيرها الثورية.

إن شعبنا وبعد سقوط شهدائه والتنكيل بأبنائه ونسائه وحرائره ورموزه الدينية والوطنية ، وبعد إعطاء الحصانة للطاغية حمد وحكمه الديكتاتوري من قبل البيت الأبيض ، فإنه سوف يبدي عن إمتعاضه ورفضه الكبير للدعم الأمريكي المطلق للسلطة الخليفية بوقفات مشرفة وصرخات مدوية في يوم تشييع الشهيد السعيد في عاصمة الثورة في سترة البطولة والفداء ، وسوف نشهد حرق العلم الأمريكي أثناء التشييع ، وإننا نطالب وبكل قوة بأن يقوم الشباب الثوري أثناء التشييع بحرق الأعلام الأمريكية لكي نقول للعالم ولكل الذين يعولون على الإصلاحات الأمريكية ، بأن شعبنا قد تجاوز أمريكا وعملائها الخليفيين وتجاوز كل القوى السياسية التي تغازل أمريكا من أجل الحصول على فتات من الإصلاح السياسي الأمريكي ، ولتعلم هذه القوى بأن شعبنا قد تجاوزها وتجاوز سياساتها وإن شباب الثورة أصبحوا في صدارة الموقف وإنهم يتبعون سياسة ونهج الإمام الراحل الخميني الكبير(رضوان الله تعالى عليه) الذي أعلن عن أن "أمريكا هي الشيطان الأكبر" وبارك للطلبة السائرين على نهج الإمام بإحتلال وكر التجسس الأمريكي في طهران وإعتبره ثورة أكبر من الثورة الإسلامية الأولى التي إنتصرت بفضل الشعب الإيراني المسلم البطل.

إن الله سبحانه وتعالى قد أمرنا بأن لا نتخذ اليهود والنصارى أولياء من دون الله ، وأن نكفر بهم ونكفر بالطاغوت ، وأمرنا بأن لا نركن للذين ظلموا فتمسنا النار ، وأمرنا أن لا نتولاهم وإن التولي لهم بمعنى أن نصبح قوم ظالمين لأنفسنا ، وبعدها لن يهدينا الله إلى الصراط المستقيم.

إن أنصار ثورة 14 فبراير يطالبون المجاميع الشبابية الثورية والرسالية بالإستعداد لحرق العلم الأمريكي يوميا في الفعاليات الثورية التي تقام من أجل حق تقرير المصير وإسقاط حكم الطاغية حمد ، وعليهم الإستعداد لإطلاق الهتافات والشعارات المنددة بالولايات المتحدة الأمريكية التي تدعم الحكم الخليفي وتسعى لإبقائه بالقوة ليحكم البحرين ويهلك الحرث والنسل.

إن الولايات المتحدة تقدم دعما سافرا للإحتلال السعودي والإرهاب الخليفي ، ولذلك فإن شعبنا يرفض الوصاية الأمريكية والإبتزاز الأمريكي الصيهوني وسوف يعلنها ثورة ضد الهيمنة الأمريكية والإستبداد الخليفي والإحتلال السعودي ، وإن فعالياته سوف تنطلق بشعارات الموت لأمريكا والكيان الصهيوني الغاصب والموت لآل خليفة وآل سعود والطاغية حمد وحرق العلم الأمريكي بإذن الله تعالى.

إننا نطالب في تشييع الشهيد اليوم وفي كل الفعاليات القادمة بكتابة شعارات ويافطات باللغة العربية والإنجليزية الرافضة للهيمنة الأمريكية والتدخل السافر في شئوننا الداخلية وإدانة وإستنكار المؤامرات الأمريكية التي تحاك لإجهاض الثورة ومصادرتها ودعم الإستبداد الخليفي.

إن الولايات المتحدة هي السبب الأساس في تأخير إنتصار ثورتنا الشعبية في البحرين ، وإن الدعم اللامحدود للسلطة الخليفية وتطبيق سياسة الصمت الإعلامي لخنق ثورتنا يجعلنا نتبرأ من سياسات الإستكبار العالمي ونطالب من أبناء شعبنا بأن يوجهوا سهام ثورتهم وشعاراتهم الى العدو الأكبر لثورة 14 فبراير وهي أمريكا الغاشمة.

إن أنصار ثورة 14 فبراير لا يرون الخير من البيت الأبيض وأمريكا أم الفساد في العالم ، لأن الذي يحكم سياسة الولايات المتحدة هم اليهود الصهاينة (اللوبي الصهيوني الأمريكي) الذين يتحكمون بمصير الأغلبية من الشعب الأمريكي ويمتصوا دمائهم ويستولوا على ثرواتهم ، وإن ثورة 14 فبراير جاءت لتقضي على الهيمنة الأمريكية والهيمنة الإستكبارية وهيمنة الإستبداد الخليفي والوصاية السعودية ، وسوف ينتصر شعبنا وشبابنا الثوري ، وإن المرحلة القادمة للثورة هي مرحلة المقاومة ومرحلة الجهاد والنضال وتفعيل كل وسائل الجهاد والمقاومة ضد الطغيان الخليفي والإحتلال السعودي والهيمنة الأمريكية وغطرسة الإستكبار العالمي والصهيونية العالمية.

 

الموت لأمريكا الشيطان الأكبر .. الموت للإستكبار العالمي ..

الموت لإسرائيل .. الموت للصهيونية العالمية

الموت لمصاصي الدماء .. الموت للإحتلال السعودي ..

 كلا كلا أمريكا .. لا للقواعد العسكرية الأمريكية في البحرين ..

لا للقواعد البحرية والأسطول الأمريكي الخامس في البحرين ..

نعم لبحرين حرة من الهيمنة الأمريكية الصهيونية ..

نعم لبحرين حرة من الإحتلال السعودي .. نعم لبحرين حرة من الإحتلال الخليفي

.. نعم لبحرين حرة من الإرهاب والقمع البوليسي والسياسي الخليفي ..

نعم لنظام سياسي تعددي .. نعم لحكم ونظام سياسي جديد

 

 

أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين

المنامة – البحرين

الأحد الأول من يناير 2012م

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/01/01


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين يطالبون بحرق العلم الأمريكي غدا في مراسم تشييع الشهيد هاشم سعيد الستري
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حكمت العميدي ، على ولادة وطن - للكاتب خمائل الياسري : هنيئا لك ياوطن على هذا الأب وهنيئا لك ياوطن على هؤلاء الأبناء

 
علّق عصام حسن رشيد ، على الرافدين يطلق قروض لمنح 100 مليون دينار لشراء وحدات سكنية : هل هناك قروض لمجاهدي الحشد الشعبي الحاملين بطاقة كي كارد واذا كان مواطن غير موظف هل مطلوب منه كفيل

 
علّق عبد الفتاح الصميدعي ، على الرد القاصم على تناقضات الصرخي الواهم : عبد الفتاح الصميدع1+3

 
علّق منير حجازي ، على آلام وآمال .. طلبة الجامعات بين صراع العلم والشهادة   - للكاتب د . الشيخ عماد الكاظمي : السلام عليكم . شيخنا الفاضل حياكم الله ، لقد تطرقت إلى موضوع في غاية الاهمية . وذلك ان من تقاليع هذا الزمان ان تُقدَم الشهادة على العلم ، فلا وزن للعلم عند البعض من دون وضع الشهادة قبل الاسم مهما بلغ العالم في علمه ونظرا لحساسية الموضوع طرحه الشيخ الوائلي رحمه الله من على المنبر مبينا أن الشهادة عنوان فانظر ماذا يندرج تحته ولا علاقة للشهادة بالعلم ابدا . في أحد المؤتمرات العالمية في احد المدن الأوربية طلبت احد الجامعات استاذا يُلقي محاضرة في علم الاديان المقارن . فذكروا شخصا مقيم في هذه البلد الأوربي كان عنده مؤسسة ثقافية يُديرها . فسألوا عن شهادته واين درس وما هو نشاطه وكتبه التي ألفها في هذا الباب. فقالوا لهم : لا نعلم بذلك لان هذا من خصوصيات الشخص ولكننا استمعنا إلى اعاجيب من هذا الشخص وادلة موثقة في طرحه للاصول المشتركة للبشرية في كل شيء ومنها الأديان فلم يقبلوا استدعوا شيخا من لبنان تعبوا عليه كثيرا من اقامة في الفندق وبطاقة السفر ومصاريفه ووو ثم القى هذا الشيخ محاضرة كنت انا مستمع فيها فلم اسمع شيئا جديدا ابدا ولا مفيدا ، كان كلامه اجوف فارغ يخلو من اي علم ولكن هذا الشيخ يحمل عنوان (حجة الاسلام والمسلمين الدكتور فلان ) . بعد مدة قمت بتسجيل فيديو للشخص الذي ذكرته سابقا ورفضوه وكانت محاضرته بعنوان (الاصول المشتركة للأديان) ذكر فيه من المصادر والوقائع والادلة والبراهين ما اذهل به عقولنا . ثم قدمت هذا الفيديو للاستاذ المشرف على هذا القسم من الجامعة ، وفي اليوم التالي جائني الاستاذ وقال بالحرف الواحد (هذا موسوعة لم ار مثيل له في حياتي التي امضيتها متنقلا بين جامعات العالم) فقلت له : هذا الشخص هو الذي رفضتموه لانه لا يحمل شهادة . فطلب مني ان أعرّفهُ عليه ففعلت والغريب أن سبب طلب الاستاذ التعرف عليه هو ان الاستاذ كان محتارا في كتابة بحث عن جذور علم مقارنة الاديان ، ولكنه كان محتارا من أين يبدأ فساعده هذا الاخ واشتهرت رسالة الاستاذ اشتهارا كبيرا واعتمدوها ضمن مواد الجامعة. وعندما سألت هذا الشخص عن مقدار المساعدة التي قدمها للاستاذ . قال : انه كتب له كامل الرسالة واهداها إياه ثم وضع امامي اصل مخطوط الرسالة . ما اريد ان اقوله هو أن هذا الشخص لم يُكمل الدراسة بسبب ان صدام قام بتهجيره في زمن مبكر وفي إيران لا يمتلك هوية فلم يستطع اكمال الدراسة ولكنه وبهمته العالية وصل إلى ما وصل إليه . اليس من الظلم بخس حق امثال هذا الانسان لا لذنب إلا انه لا يحمل عنوانا. كما يقول المثل : صلاح الأمة في علو الهمة ، وليس في بريق الالقاب، فمن لا تنهض به همته لا يزال في حضيض طبعه محبوسا ، وقلبه عن كماله الذي خُلق له مصدودا مذبذبا منكوسا. تحياتي فضيلة الشيخ ، واشكركم على هذا الطرح .

 
علّق منير حجازي ، على تعديل النعل المقلوبة بين العرف والخرافة - للكاتب علي زويد المسعودي : السلام عليكم هناك من تشدد من الفقهاء في مسألة قلب الحذاء وقد قال ابن عقيل الحنبلي (ويلٌ لعالمٍ لا يتقي الجهال بجهده والواحدُ منهم يحلفُ بالمصحف لأجل حبةٍ، ويضربُ بالسيف من لقىَ بعصبيتهِ و ويلٌ لمن رأوهُ أكبّ رغيفا على وجههِ ، أو ترك نعالهُ مقلوبةً ظهرها إلى السماء أو دخل مشهدا بمداسة ، أو دخل ولم يقبل الضريح ) . انظر الآداب الشرعية لابن عقيل الحنبلي الجزء الأول ص 268. وقرأت في موقع سعودي يقول عن ذلك : فعلها يشعر بتعظيم الله تعالى عند العبد ، وهذا أمر مطلوب ، اذ لم يرد النص على المنع او الترك او الفعل. ولربما عندما يقوم البعض بتعديل النعال لا لسبب شرعي ولكن طلبا للثواب لأنه يُهيأ النعال مرة أخرى للركوب فيُسهل على صاحبه عملية انتعاله بدلا من تركه يتكلف قلبه. وفي تفسير الاحلام فإن النعل المقلوبة تدل على أن صاحبها سوف يُلاقي شرا وتعديله يُعدّل حضوضهُ في الرزق والسلامة . وقال ابن عابدين في الحاشية : وقلب النعال فيه اشارة إلى صاحبه بتعديل سلوكه. فإذا كان صاحب النعال من ذوي الشأن وتخشى بواطشه اقلب نعاله ، فإنه سوف يفهم بأنها رسالة لتعديل سلوكه في معاملة الناس . وقد قرأت في موقع ( سيدات الامارات ) رد عالمة بتفسير الاحلام اطلقت على نفسها مفسرة الاحلام 2 حيث اجابت على سؤال من احد الاخوات بانها رأت حذائها مقولبا فقالت : سلام عليكم : الحذاء المقلوب يعني انه سوف يتقدم لكى شخص ان شاء الله ولكن ربما تشعرى بوجود تعرقل امامك وتتيسر احوالك للافضل وتنالى فرح عن قريب. تحياتي

 
علّق يوسف علي ، على بنجاحٍ متميّز وخدمةٍ متواصلة الزيارة بالإنابة تدخل عامها السابع.. - للكاتب موقع الكفيل : أدعو لي أتزوج بمن أريد وقضاء حاجتي والتوفيق والنجاح

 
علّق جبار الخشيمي ، على ردا على قناة المسار حول عشيرة الخشيمات - للكاتب مجاهد منعثر منشد : حياك الله استاذ مجاهد العلم

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على نسب يسوع ، ربٌ لا يُفرق بين الأب والابن. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : عذرا اني سامر واترك بعض التعقيبات احيانا ان اكثر ما يؤلم واصعب الامور التي يخشى الكثيرين - بل العموم - التوقف عندها هي الحقيقه ان هناك من كذب وكذب لكي يشوه الدين وهذا عدو الدين الاكبر وهذا العدو هو بالذات الكبير والسيد المتيع في هذا الدين على انه الدين وان هذه سيرة ابليس واثره في هذه الدنيا دمتم بخير

 
علّق الموسوي ، على أحلام مقاتلين يحققها قانون الجذب في فتوى المرجع الأعلى - للكاتب عادل الموسوي : شكراً للاخ فؤاد منذر على ملاحظته القيمة، نعم فتاريخ اتباع اهل البيت ع لايجرأ منصف على انكاره، ولم اقصد بعبارة (فلم يجد ما يستحق الاشارة والتدوين ) النفي المطلق بل هي عبارة مجازية لتعظيم الفتوى المقدسة واستحقاقها للتدوين في التاريخ.

 
علّق fuad munthir ، على أحلام مقاتلين يحققها قانون الجذب في فتوى المرجع الأعلى - للكاتب عادل الموسوي : مبارك لكم توثيق صفحات الجهاد لكن استوقفتني جملة( لم يجد فيها مايستحق الاشارة والتدوين ) فحسب فهمي القاصر انه مامر يوم الا وكان اتباع اهل البيت في حرب ومواجهة ورفض لقوى الطغيان وحكام الجور وخصوصا الفترة البعثية العفلقية لذلك كانت السجون واعواد المشانق واحواض التيزاب والمقابر الجماعية مليئة بالرافضين للذل والهوان فكل تلك المواقف كانت تستحق الاشارة والتدوين وفقكم الله لكل خير

 
علّق ابو الحسن ، على رفحاء وعيون المدينة - للكاتب عادل الموسوي : حياك الله سيدنا الجليل وصل توضيحكم جزاك الله خير جزاء المحسنين كما تعلم جنابك الكريم ان الدوله العراقيه بعد عام 2003 قامت على الفوضى والفساد المالي والاداري اكيد هناك اشخاص ليس لهم علاقه في معتقل ليا ادرجت اسمائهم لاستلام الامتيازات وهناك في زمن هدام من سجن بسبب بيعه البيض الطبقه ب دينار وربع تم سجنه في الامن الاقتصادي الان هو سجين سياسي ويتحدث عن نضاله وبطولاته وحتى عند تعويض المواطنين في مايسمى بالفيضانات التي اغرقت بغداد هناك مواطنين لم تصبهم قطرة مطر واحده تم تسجيل اسمائهم واستلموا التعويضات القصد من هذه المقدمه ان موضوع سجناء رفحا وحسب المعلومات التي امتلكها تقريبا 50 بالمئه منهم لاعلاقه لهم برفحا وانما ادرجو من قبل من كان همه جمع الاصوات سواء بتوزيع المسدسات او توزيع قطع الاراضي الوهميه او تدوين اسماء لاغلاقه لرفحا بهم هذا هو السبب الذي جعل الضجه تثار حولهم كما ان تصريحات الهنداوي الغير منضبطه هي من صبت الزيت على النار حمى الله العراق وحمى مراجعنا العظام ودمت لنا اخا كريما

 
علّق الموسوي ، على رفحاء وعيون المدينة - للكاتب عادل الموسوي : عليكم السلام ورحمة الله وبركاته شكراً اخي ابي الحسن العزيز لملاحظاتك القيمة، تتلخص وجهة النظر بما يلي: -ان امتيازات الرفحاويين هي عينها امتيازات السجناء والمعتقلين السياسين ووذوي ضحايا الانفال والمحتجزون في معتقل "ليا" في السماوة من اهالي بلد والدجيل وجميع امتيازات هذه الفئات قد تكون فيها مبالغة، لكن الاستغراب كان عن سبب استهداف الرفحاويين بالحملة فقط. -بالنسبة لاولاد الرفحاوبين فلا يستلم منهم الا من ولد في رفحاء اما من ولد بعد ذلك فهو محض افتراء وكذلك الامر بالنسبة للزوجات. -اما بالنسبة لمن تم اعتبارهم رفحاويين وهم غير ذلك وعن امكانية وجود مثل هؤلاء فهو وارد جدا. -كانت خلاصة وجهة النظر هي ان الحملة المضادة لامتيازات الرفحاويين هي لصرف النظر عن الامتيازات التي استأثر بها السياسيون او بعضهم او غيرهم والتي دعت المرجعية الدينية الى " إلغاء أو تعديل القوانين النافذة التي تمنح حقوق ومزايا لفئات معينة يتنافى منحها مع رعاية التساوي والعدالة بين أبناء الشعب".

 
علّق ابو الحسن ، على رفحاء وعيون المدينة - للكاتب عادل الموسوي : جناب السيد عادل الموسوي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لايخفى على جنابكم ان القوى السياسيه وجيوشها الالكترونيه اعتمدت اسلوب خلط الاوراق والتصريحات المبهمه والمتناقضه التي تبغي من ورائها تضليل الراي العام خصوصا وان لديهم ابواق اعلاميه تجيد فن الفبركه وقيادة الراي العام لمئاربها نعم موضوع الرفحاويين فيه تضخيم وتضليل وقلب حقائق ولسنا ضد منحهم حقوقهم التي يستحقونها لكن من وجهة نظرك هل هناك ممن اطلع على القانون ليثبت ماهي مميزاتهم التي اثيرت حولها تلك الضجه وهل من ولد في اوربا من ابناء الرفحاويين تم اعتباره رفحاوي وهل جميع المشمولين همرفحاويين اصلا ام تدخلت الايادي الخبيثه لاضافتهم حتى تكسبهم كاصوات انتخابيه

 
علّق **** ، على طالب يعتدي على استاذ بالبصرة منعه من الغش.. ونقابة المعلمين تتعهد بإتخاذ إجراءات قانونية : نعم لا يمكننا الإنكار ... ضرب الطالب لأستاذه دخيل على المجتمع العراقي و لكن ايضاً لا يمكننا الإنكار ان ضرب الاستاذ لتلميذه من جذور المجتمع العراقي و عاداته القديمه !!!!

 
علّق Nouha Adel Yassine ، على مستشار الامم المتحدة يقف بكل إجلال و خشوع .. والسبب ؟ - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : بوركت صفحات جهادك المشرّفة دكتور يا منبر المقاومة وشريك المجاهدين.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : اسماء الشرقي
صفحة الكاتب :
  اسماء الشرقي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 الدب الروسي، ينهض من عرينه  : محمد الشذر

 لماذا الآن ياجورج كيسي؟!  : علاء كرم الله

 رجل الزئبق  : اسراء البيرماني

 القاضي عبد الستار بيرقدار: المحكمة الكمركية تغرم مهرباً أكثر من 670 مليون دينار  : مجلس القضاء الاعلى

 التعليم العالي : التقديم الى الجامعات والكليات الاهلية سيكون الكترونيا

 عن خطابِ الدَّولة؛ تقييمٌ أَوَّليٌّ لِخطابِ الرِّئاسات الثَّلاث!  : نزار حيدر

 قِفْ نَبْكِ لَيْلَى وَالدِّيَارَ طَوِيلَا  : محسن عبد المعطي محمد عبد ربه

 هيئة الاعلام والاتصالات م/ مقابلة تعينات

 القصيدة الأسلامية الحسينية  : عبد الحسين خلف الدعمي

 هل هناك امل للعراق ؟  : ابو حيدر السماوي

 الاسباب الحقيقية لرفض السعودية شغل مقعدها في مجلس الامن الدولي  : عبد الباري عطوان

 حُمى الدعاية الانتخابية ... وغياب الوعي الجماهيري  : مرتجى الغراوي

 الأسراء بالبراق وبالكرات النارية بين السماء والأرض لحسقيال !  : ياس خضير العلي

 عصيان في بايرن ميونيخ!

 الفرقة الخامسة بالتعاون مع القطعات الملحقة وطيران الجيش يدمرون مضافات لإرهابي داعش  : وزارة الدفاع العراقية

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net