صفحة الكاتب : صادق الموسوي

زعيم شيعة مصر ايوجه خطابا مهما الى شعب العراق الصابر
صادق الموسوي

 إلى شعب العراق العظيم بكل أديانه ومذاهبه الدينية والسياسية

إليكم يامن علمتم الإنسانية فى كل أرجاء الدنيا كيفية صناعة الخبز

إليكم يامن قدمتم للإنسانية سبل إرتقائها منذ سيدنا إبراهيم وحتى قائم آل محمد (صلوات الله عليهم)...

إليك ايها الشعب العريق الضارب بجذورك فى اعماق التاريخ

إليك يامن شهد ثرى بلادكم حدثا كونيا عظيما فى كربلاء كان ولا زال نبراسا للاهثين الى الحرية والعدل والمساواه ورفض الظلم والضيم والهوان.

كوني انسانا يجري في عروقه حب العراق ونسبي يرجع اليه ودمي اصله عراقي  اوجه خطابي لكم:

يتعرض العراق لمؤامرات كبرى يعيش أهوالها منذ سنوات وهى امتداد لحقب الظلم الفادح والعدوان حتى نال الظلم الجميع وامتد ليشمل آخرين ليس لهم ذنب سوى أن دافعوا عن الإنسانية وفضحوا نهج القتل والتدمير الملتحف بالدين والمدعوم من أرباب الظالمين الأولين ووكلائهم فى ترويع الإنسانية حفاظا على توجهاتهم ومشاريعهم الغير مشروعة والمدانة من الله ونبيه وآله والمؤمنين ومدانة من كافة الأديان والمذاهب الدينية والسياسية.


لقد تعاظمت حملات الظالمين ضدنا كوننا من اتباع اهل البيت الكرام عليهم السلام  منذ سقوط النظام الصدامي ، وعقب تشكيل مايعرف بجهاز مكافحة الشيعة فى المنطقة، وغايتهم :

إستبدال الصراع العربى الإسلامى – الصهيونى بصراع سنى – شيعى تموله أطراف استفادة منها تحديدا اسرائيل والسعودية.


لقد شهدت السنوات الماضية صرخات لنا ووقفات ربما جسدتها رسالتنا لمؤتمر مكة الشهير والذى أكدنا فيه ان مايقع على شيعة العراق يتعرض له ايضا الشيعة فى العديد من البلدان حتى وصل الأمر الى محاولات استلابنا وطنيتنا كما سعى لذلك المخلوع المتهم حسنى مبارك وتصديا له بقوة وجسدت في  كتاب الشهير"عاصمة جهنم" جانبا كبيرا من ذلك الظلم.


اننا نهيب بك ايها الشعب العظيم بكل أطيافك الدينية ومذاهبك السياسية لرفض الظلم الفادح والعدوان وفضح أهله مهما كانت درجة ارتباطنا بهم والتصدى بكل قوة لهم وتحمل مسؤلياتكم تجاه نصرتنا فيما وقع علينا من فوق ثرى بلادكم العزيزة

(عاصمة صاحب - الزمان عليه السلام) وهى جرائم نتعرض لها منذ سنوات ولاقينا تعذيبا واعتقلات متكررة وحصارا عبوسا وإضهادا اقرت بحدوثه لنا معظم المنظمات الحقوقية وبلغ الظلم مداه حتى تدخلت الأمم المتحدة لرفع الظلم عنا وها نحن نضع بين ايديكم جرائم ارتكبت فى حقنا كما اشرنا ولجأنا الى الله ثم الى المسؤلين فى بلادكم قبل عدة سنوات ومنهم السيد المالكى كما لجأنا لرجال دين عظماء لكننا فوجئنا بعدم الإكتراث بمظالمنا وانتظرنا سنوات  علما بأن عدم حسم تلك القضايا يسبب الكثير من المشكلات والمزيد من الإضهاد.

والغريب ان جانبا منها يتعلق برموز عراقية لاندرى سر عدم مشاركتها لنا التصدى فيما يقع علينا كما لاندرى سر عدم التحقيق فيما قدمناه حتى الان فى واقعة أشد غرابة يعاقب عليها القانون المحلى والدولى .


ان السيد محمد الدرينى (امين تجمع آل البيت الوطنى التحررى) والمضار المباشر من هذه الجرائم ودفع ثمنها- ولازال- قد أعلن إضرابه المفتوح عن الطعام منذ الجمعة الماضية احتجاجا على مجمل أنشطة جهاز مكافحة الشيعة فى المنطقة وهو ذاته الجهاز المعنى بترويع الشيعة فى المنطقة العربية.

اننا ندعوكم الى تحمل مسؤلياتكم تجاه مشاركتنا التصدى لهذا الظلم الفادح والعدوان وفضح أهله وفاءا للأديان والمذاهب ومنظومة القيم والأخلاقيات المتوارثة وندعوكم الى التعرف على جانبا مما حدث- ويحدث-

والله أكبر ولانامت أعين الجبناء... والله أكبر وغدا تشرق الشمس.



تجمع آل البيت الوطنى التحررى

جمهورية مصر العربية

محمد رمضان محمد حسين

الشهير ب محمد الدرينى



                   تبيان حقيقة                                                                                                                                            
ان تفاصيل القضية موضحة في لائحة الاتهام التي ارسلها السيد الدريني للقضاء العراقي
والذي يتهم فيها الدكتور علاوي بأنه كان السبب في اعتقاله من قبل الجهات الأمنية في مصر،
ويطالب حكومة السيد المالكي التدخل في تبيان الحقائق كون القضية سياسية دينية تنذر بالطائفية والعنصرية
وقد رفض خمسة محامون تولي القضية بعد موفقتهم  المبدأية لتولي المرافعة والدفاع ، بدون ذكر الاسباب الحقيقية
عن تركهم القضية.وهناك قضية اخرى عن فرق الموت لا يسعنا المجال الخوض فيها.

صادق الموسوي
م اعمال السيد الدريني

  

صادق الموسوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/01/09



كتابة تعليق لموضوع : زعيم شيعة مصر ايوجه خطابا مهما الى شعب العراق الصابر
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز.

 
علّق سعد المزاني ، على مجلة ألمانية تكشف عن فوائد مذهلة لتناول ثلاثة تمرات يومياً : نفس الفوائد اذا كان التمر ليس مخففا وشكرا

 
علّق نور الهدى ، على تصريح لمصدر مسؤول في مكتب سماحة السيد (دام ظلّه) بشأن خطبة يوم الجمعة (30/ربيع الآخر/1441هـ) : المرجعية كفت ووفت ورسمت خارطة طريق واضحة جدًا

 
علّق نداء السمناوي ، على كربلاء موضع ولادة السيد المسيح - للكاتب محمد السمناوي : السلام على السيدة مريم العذراء احسنت النشر في مناقب ماتحتوية الاحاديث عن هذه السيدة الطاهرة وكان لها ذكرا في كتاب الله الكريم

 
علّق نافع الخفاجي ، على  الخوصاء التيمية ضرة السيدة زينب عليها السلام - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : ماسبب زواج عبدالله بن جعفر من الخوصاء مع وجود زينب(ع) وما لها من المكانة والمنزلة؟!

 
علّق sami ، على  وقعة تل اللحم - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : لم تحصل معركة بتليل جبارة ولم يهزم ابن رشيد فيها وكل ما حصل أن ابن رشيد غزى عربان سعدون بالخميسية بسبب عبث سعدون الأشقر وقطعه لطريق القوافل التجارية من حائل بتحريض من بريطانيا عدوة ابن رشيد. وهزم ابن رشيد عربان سعدون الأشقر وتم أسر سعدون شخصيا ومكث ابن رشيد عدة أيام بالخميسية ثم أطلق سراح سعدون الأشقر بعد وساطات مكثفة من شمر أنفسهم لدى ابن رشيد وعاد الى عاصمته حائل علما أن سعدون الأشقر لم يكن زعيم قبائل المنتفق وإنما الزعيم الكبير كان فالح ناصر السعدون الذي لم يرضى عن تصرفات سعدون بينما سعدون الأشقر كان متمردا على ابن عمه الأمير العام فالح ناصر السعدون وكان يميل مع من يدفع له أكثر حتى أنه التحق كمرتزق لدى جيش مبارك الصباح وقد قيلت قصائد كثيرة توثق معركة الخميسية وتسمى تل اللحم ومنها هذا البيت عندما هرب سعدون الأشقر قبل بدء المعركة سعدون ربعك وهقوك دغيم والعصلب رغيف خيل الطنايا حورفت بين المحارم والمضيف.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : فريد شرف الدين بونوارة
صفحة الكاتب :
  فريد شرف الدين بونوارة


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 من احتل الكويت  : مهدي المولى

 ارحنا يابلال ...محور الصلاة   : زهراء حكمت الاسدي

 أساطين الفلسفة اليونانية  : داود السلمان

 طفلةٌ على قارعة الطريق  : د . مصطفى يوسف اللداوي

 ولاية علي [عليه السلام ] بين:العمل بالمضمون ....و تشيّع المزاج !!  : عبد الهادي البابي

 مستشار رئيس الوزراء: اشترطنا على الشركات الصينية تنفيذ المشاريع بالتكنولوجيا العالمية

 نحن المسلمين نحتاجُ إلى هذه الصحوةِ التذكيريةِ… فقد عُـمِّيت علينا  : د . علي عبد الفتاح

 جماعة علماء العراق" تطلب عرض أدلة اتهامات الهاشمي على بارزاني والشعب العراقي ليتسنى لجميع معرفة الحقيقة  : صبري الناصري

 وفد مفوضية الانتخابات يتوجه الى السودان ضمن وفد الجامعة العربية للمشاركة في مراقبة الاستفتاء.  : د . محمد سعيد الأمجد

 التجارة..زيارات تفتيشية ورقابية للاطلاع على نوعية الطحين المجهز لوكلاء محافظة صلاح الدين  : اعلام وزارة التجارة

 مكافحة المتفجرات في الحشد الشعبي تجري عملية مسح ميداني شمال غرب الموصل

 إحذروا الثعلب الأحمر  : رضوان ناصر العسكري

 صدى الروضتين العدد ( 47 )  : صدى الروضتين

 الأمانة العامة للمزارات في الوقف الشيعي تضع حجر أساس للمباشرة بالمرحلة الثانية من مشروع بناء مزار محمد العريس(رضي الله تعالى عنه)  : اعلام ديوان الوقف الشيعي

 وكلاً يدعي وصلاً بليلى  : غني العمار

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net