الوائلي : على الحكومة مقابلة الطلب المتزايد على خدمات البنية التحتية، سواء الجديدة أومحاولة الرفع من مستوى تلك المتوفرة حالياً.
زار المهندس شروان الوائلي عضو مجلس النواب العراقي منطقة الحي العسكري في سوق الشيوخ للاطلاع على الواقع الخدمي لهذه المنطقة , وماتعاني منه من مشاكل في هذا القطاع.
 
وتقدم أهالي المنطقة الذين اجتمعوا بالسيد النائب في مضيف الشيخ سلطان الحدادي بالشكر الجزيل له لقيامه بتفقد احتياجات القضاء بصورة مستمرة واهتمامه الكبير بتوفير احتياجات الناس.
 
وشكى الاهالي من المستنقعات الكبيرة التي تغطي منطقتهم وطالبوا بردمها , وايصال الشارع الواقع جنوب سوق الشيوخ الى منطقة الحدادين
 
من جانبه اكد الوائلي على ضرورة تقديم الخدمات لكافة المناطق ورفع المعاناة عن الناس، واضاف ان الصلة ما بين الحكومة والناس لا تستقيم الا من خلال تقديم افضل انواع الخدمات لهم في كافة الجوانب الحياتية ومتى ما انقطعت هذه الصلة ، اصبح من الصعب التاسيس لتنمية شاملة تعتمد على بنى تحتية متطورة وفاعلة لخدمة الناس.
 
واضاف الوائلي في هذا السياق الى ان البنية التحتية تمثل العمود الفقري وشريان الحياة لجميع الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية والسياسية في المجتمعات المتحضرة, وبدونها لا يمكن تحقيق أي تطور أو رفاهية للمجتمع.  وقال ان هذه الحقيقة تؤكدها الدراسات والأبحاث القديمة والحديثة، كما تؤكدها الرؤية الواقعية الرشيدة لما تؤدي إليه خدمات البنية التحتية من دعم وتكامل وربط لمقومات الاقتصاد.
 
واشار الوائلي في معرض حديثه مع ابناء الحي العسكري الى ان تأمين التخطيط والتطوير والتمويل المستمر لخدمات البنية التحتية هي من اولويات العملية التنوية في البلاد وما البنى التحتية الا الخدمات الحكومية المقدمة للاهالي لغرض النهوض بواقعهم المعيشي وبالتالي التنموي.
 
وقال ان على الحكومة مقابلة الطلب المتزايد على خدمات البنية التحتية، سواء الجديدة أومحاولة الرفع من مستوى تلك المتوفرة حالياً.

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/03/01



كتابة تعليق لموضوع : الوائلي : على الحكومة مقابلة الطلب المتزايد على خدمات البنية التحتية، سواء الجديدة أومحاولة الرفع من مستوى تلك المتوفرة حالياً.
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net