صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالإهانة البشعة لأمريكا والصهيونية للرسول الأعظم محمد (ص)
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

 بسم الله الرحمن الرحيم

((يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متم نوره ولو كره الكافرون))
((ولا يحيق المكر السيء الا بأهله))
إثر الإهانة البشعة والمقززة والمقصودة التي إرتكبها أعداء الإسلام من الأمريكان والصهاينة ضد الساحة المقدسة لنبي الرحمة الرسول الأعظم محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) أصدرت حركة أنصار ثورة 14 فبراير بيانا موجها للشعب في البحرين والأمة الإسلامية إعتبرت فيه إنتاج الفيلم المؤهن لشخصية الرسول محمد (ص) جاء عبر أيادي صهيونية خفية من أعداء الإسلام وخطوات شريرة عدوانية تنتهجها الصهيونية والكيان الصهيوني الغاصب وربيبته واشنطن ، ويدل دلالة واضحة على أن الإستكبار العالمي يسعى لضرب الإسلام بتمويله لمثل هذه الفيلم الذي أفجع قلوب الشعوب الإسلامية بهذه الجريمة الكبرى بحق رسول البشرية.
لقد كشفت واشنطن والصهيونية العالمية عبر أياديهم القذرة مدى الحقد الدفين الذي يكنونه ويبيتونه للإسلام ولرسول الإسلام وللمسلمين ، فهذه الإهانة القذرة أثبتت الخطوات الجنونية الكريهة وغيض الجماعات الصهيونية الخبيثة ضد الإسلام والصحوة الإسلامية التي إنطلقت ضد النفوذ الأمريكي الغربي الصهيوني ونفوذ الإستكبار العالمي في العالم العربي والإسلامي.
إن الصحوة الإسلامية والثورات العربية التي إنطلقت خلال أكثر من عام ونصف ضد الأنظمة الديكتاتورية والإستبدادية وضد الإستكبار العالمي وضد الغدة السرطانية للكيان الصهيوني قد أدت إلى قيام مجموعة متطرفة لإنتاج فيلم يتطاول على شخصية الرسول الأعظم ، وقد جاءت هذه الخطوات الشيطانية لتدلل على مدى الخوف الكبير للصهيونية العالمية وأعداء الإسلام من الإنتشار الواسع للإسلام في العالم والدول الغربية مما يهدد مصالح الصهاينة والغربيين الذين يريدون التسلط على مقدرات الأمة الإسلامية وإستعبادها وإستثمارها.
إن إنتاج هذا الفيلم القذر والمسييء للرسول الأعظم بعد دعم إهانات سلمان رشدي ورسام الكاريكاتير الدنماركي وحرق القساوسة الأمريكان للقرآن الكريم.
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن واشنطن ومن ورائها اللوبي الصهيوني وأعداء الإسلام في الغرب هم المسئولين عن إنتاج هذا الفيلم المهين للرسول وعليهم أن يعتذروا إعتذارا رسميا للمسلمين والعالم الإسلامي من هذه الجريمة النكراء.
إن تصريحات وزيرة الخارجية الأمريكية "هيلاري کلينتون"حول الفيلم المسيء للرسول الأعظم (ص) حسب زعمها تصريحات غير مسئولة ، حيث إدعت بأن الحكومة الأمريكية لا تمكن أن تفعل أي شيء حيال هذا الفيلم ، وإن إدعائها الكاذب بأن الحكومة الأمريكية لا علاقة لها بالفيلم على الإطلاق ، ودعوتها الحكومات والقادة الدينيين إلى نبذ العنف هي تصريحات غير مسئولة ، وإننا نرى بأن على واشنطن أن تتخذ كل الإجراءات القانونية لمنع نشر وعرض هذا الفيلم ومحاكمة كل من أنتج هذا الفيلم لينالوا جزاءهم العادل ، وإلا فإن مشاعر المسلمين سوف تستمر في التظاهر والإعتصام أمام سفارات واشنطن التي يراها المسلمين بأجمعهم هي الممولة لهذا الفيلم وهي وراء نشر هذا الفيلم المهين للساحة المقدسة للرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم. 
ولذلك فإننا نطالب المسلمين في العالم وخصوصا في العالم العربي والإسلامي مواصلة المظاهرات والمسيرات والإعتراضات ضد هذه الجريمة البشعة بالتظاهر والإعتصام أمام السفارات الأمريكية والمطالبة بإخراج السفراء الأمريكان وإغلاق هذه السفارات التي تتآمر على الإسلام والمسلمين. 
 
أيها المسلمين الغيارى في كل أنحاء العالم ..
 
إن فيلم "براءة المسلمين" الذي هو من إنتاج وإخراج "إسرائيلي" – أمريكي وبتمويل يهودي يكشف مرة أخرى دور البروباغندا الصهيونية – الأمريكية في تشويه المقدسات ، حيث كشفت صحيفة "وول ستريت جورنال" أن فيلم "براءة المسلمين" المسيء للرسول هو من إنتاج وإخراج الإسرائيلي – الأميركي "سام باسيل" الذي حصل على خمسة ملايين دولار من مانحين يهود لتمويل فيلمه ، ويتحدر "باسيل" من جنوب كاليفورنيا ويدير شركات عقارية ويعتبر الإسلام "دين كراهية وقد ذكرت عنه الصحيفة وصفه الإسلام بـ"السرطان".
وقد أكد "باسيل" للصحيفة أيضا "أنه هو الذي يقف وراء الفيلم مشيرا إلى أنه جمع خمسة ملايين دولار من مئة مانح يهودي دون أن يحدد هويتهم لتمويل الفيلم مضيفا أنه عمل مع 60 ممثلا وفريقا من 45 شخصا خلال ثلاثة أشهر من العام الماضي في ولاية كاليفورنيا ، معتبرا أن فيلمه سياسيا وليس دينيا.
وقد حصل الفيلم على دعم القس الأميركي المتطرف "تيري جونز" الذي أثار ضجة وإستنكار العالم الإسلامي لإقدامه المشين على حرق نسخ القرآن الكريم ، وقد أكد جونز"أنه ينوي عرض مقتطفات من الفيلم لمدة 13 دقيقة في كنيسته في غينسفيل في فلوريدا قائلا في بيان له إنه إنتاج أمريكي لا يهدف إلى مهاجمة المسلمين ولكنه إظهار ما أسماه "العقيدة المدمرة للإسلام" ، وأشار متحدث بإسم جونز"أن الفيلم منشور على موقع الإنترنت الخاص بحركة القس الأميركي".
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن واشنطن سعت وخصوصا في هذا العام لتأجيج الفتنة الطائفية بين السنة والشعية لتمرير مخططاتها الشيطانية ، وهاهي عجلة الزمن تدور لتسحب هذا الفتيل وتضعه في السلة الأمريكية ، "ومكروا ومكر الله والله خير الماكرين" ، حيث أصبحت شوكة الثورات العربية والصحوة الإسلامية في خاصرة الإستكبار العالمي ، فجريمة الفيلم الذي حاول الإساءة لمشاعر كل المسلمين عبر التعرض لشخصية الرسول الأعظم (ص) قد أعاد الفرز من جديد للإنتماء السياسي بين معسكر الممانعة والمقاومة وبين مشروع المسايرة للمشروع الأمريكي في منطقة الشرق الأوسط وهو ما لم يكن بحسبان البيت الأبيض والمخطط الصهيوأمريكي.
إن نشر هذا الفيلم قد خدم قضايا الأمة ورفع من مستوى وعيها لما تخطط له أمريكا وإسرائيل والصهيونية العالمية ضد الأمة الإسلامية ، وقد وعت الأمة بأن العدو الأساسي والرئيسي للأمة هي أمريكا وحلفائها من اللوبي الصهيوني الإسرائيلي ، ولذلك فقد إتخذت أمتنا العربية والإسلامية من الإستكبار العالمي وأمريكا وإسرائيل عدوا بخروجها في مظاهرات ومسيرات إعتصامات عارمة في مختلف البلدان العربية والإسلامية.
إننا نرى بأن على الأمة العربية والإسلامية أن تستثمر هذه المؤامرة وهذا التهديد الخطير ضد الرسول الأعظم محمد (ص) وضد الإسلام والمسلمين إستثمار كبير بتحديد مواقفها من الأنظمة الإستبدادية القبلية في السعودية وقطر والإمارات وسائر الأنظمة العميلة الأخرى ، وأن تتمسك بالإسلام المحمدي الأصيل ، وتعرف بأن أمريكا هي عدوة الشعوب وعدوة الإسلام وأن لا تنطلي عليها مؤامراتها وأن تتوحد الأمة في لطرد الإستعمار والنفوذ الأمريكي الغربي الصهيوني من العالم الإسلامي ومنطقة الشرق الأوسط ، وأن تنهض الأمة الإسلامية لإسقاط الأنظمة العميلة لواشنطن ، ومنها النظام الخليفي والنظام السعودي والقطري والإماراتي ، هذه الأنظمة التي هي سبب تخلف الأمة وهدر ثرواتها وخيراتها وأموالها من أجل دعم بقاء الكيان الصهيوني وإستمرار النفوذ الأمريكي والغربي في منطقة الشرق الأوسط.
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تطالب شعوب العالم العربي والإسلامي بالوعي والوحدة والتكاتف ورص الصفوف والإستمرار في المظاهرات والإعتصامات والمسيرات والمطالبة بإغلاق سفارة الكيان الصهيوني وسفارة الشيطان الأكبر أمريكا في القاهرة ، كما ويطالبون بإغلاق السفارات الأمريكية في مختلف بلدان العالم العربي والإسلامي ، وقطع رأس الأفعى الصهيوأمريكي ، وقطع نفوذ واشنطن التي تسعى عبر الأنظمة الإستبدادية والقبلية في السعودية وقطر والإمارات والبحرين للإستمرار في إستعمارها للأمة العربية والإسلامية وتهديد الصحوات الإسلامية والثورات العربية وتهديد الدول الإسلامية والعربية التي تستمر في خط المقاومة والممانعة ضد الكيان الإسرائيلي وضد الإستكبار العالمي ومصالح الغرب وواشنطن في منطقة الشرق الأوسط.
كما ونطالب جماهير شعبنا في البحرين بمزيد من الوعي لمؤامرات ومخططات أمريكا في البحرين ، فالإستكبار العالمي وواشنطن يسعون للتآمر ضد ثورة 14 فبراير وحركة شعبنا المطالبة بإسقاط النظام وقطع هيمنة الأجانب وأمريكا والإستكبار العالمي على البحرين ، والمطالبة بخروج قوات الإحتلال السعودي وتفكيك القواعد العسكرية الأمريكية في البحرين وتحرير البلاد من الإستبداد الداخلي والإستعمار الأجنبي.
 
حركة أنصار ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين
14 سبتمر 2012م

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/09/14


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالإهانة البشعة لأمريكا والصهيونية للرسول الأعظم محمد (ص)
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة

 
علّق عباس حسين ، على انجازات متصاعدة لمستشفى دار التمريض الخاص في مدينة الطب في مجال اجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى خلال تشرين الاول - للكاتب اعلام دائرة مدينة الطب : السلام عليكم ممكن عنوان الدكتور يوسف الحلاق في بغداد مع جزيل الشكر

 
علّق Bassam almosawi ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : باعتقادي لم يتبنّ السيد السيستاني نظرية (ولاية الأمة على نفسها)، بل اقترنت هذه النظرية -المشار اليها- باسم الشيخ محمد مهدي شمس الدين، الذي يجزم بشكل صريح، أنّ رأيه هذا غير مسبوق من أحدٍ قبله من الفقهاء، إذ يصرح بهذا الشأن في حوار حول الفقيه والدولة بقوله:" لقد وفقنا الله تعالى لكشفٍ فقهي في هذا المجال، لا نعرف - في حدود اطلاعنا- من سبقنا اليه من الفقهاء المسلمين". ويضيف:" إنّ نظريتنا الفقهية السياسية لمشروع الدولة تقوم على نظرية (ولاية الأمة على نفسها). أما السيد السيستاني، فيرى حدود ولاية الفقيه بقوله: "الولاية فيما يعبّر عنها في كلمات الفقهاء بالأمور الحسبية تثبت لكل فقيه جامع لشروط التقليد، وأما الولاية فيما هو أوسع منها من الأمور العامة التي يتوقف عليها نظام المجتمع الاسلامي فلمن تثبت له من الفقهاء، ولظروف إعمالها شروطٌ اضافية ومنها أن يكون للفقيه مقبولية عامّةٌ لدى المؤمنين".

 
علّق رياض حمزه بخيت جبير السلامي ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : اود تعين اود تعين السلام عليكم  يرجى ملأ الاستمارة في موقع مجلس القضاء الاعلى  ادارة الموقع 

 
علّق Smith : 3

 
علّق ابو الحسن ، على من أين نبدأ...؟ - للكاتب محمد شياع السوداني : سبحان الله من يقرء مقالك يتصور انك مواطن من عامة الناس ولم يتخيل انك كنت الذراع اليمنى للفاسد الاكبر نوري الهالكي من يقرء مقالك يتصور انك مستقل وغير منتمي الى اكبر حزب فاسد يرئسك صاحب المقوله الشهيره اليد التي تتوضء لاتسرق وهو صاحب فضيحة المدارس الهيكليه لو كان لدى اعضاء البرلمان ذرة غيره وشرف ماطلعوا بالفضائيات او بنشر المقالات يتباكون على الشعب ويلعنون الفساد اذن من هم الفاسدين والسراق يمكن يكون الشعب هو الفاسد وانتم المخلصين والنزيهين استوزرك سيدك ومولك وولي نعمتك نوري تحفيه في وزارة حقوق الانسان وهيئة السجناء السياسيين وزارة العمل والتجاره وكاله والصناعه وكاله فلماذا صمتت صمت اهل القبور على الفساد المستشري اليس انت من وقفت تحمي ولي نعمتك نوري الهالكي من هجوم الناشطه هناء ادور اليس انت من جعلت وزارة العمل حكر على ابناء عشرتك السودان واشتريت اصواتهم نعم سينطلي مقالك على السذج وعلى المنتفعين منك لكن اين تذهب من عذاب الله

 
علّق سامر سالم ، على نصران مشتركان والقائد واحد  - للكاتب حيدر ابو الهيل : حياكم الله وووفقكم والله يحفظ المرجعيه الرشيده لنا وللعراق

 
علّق ابو ايليا ، على ردّ شبهة زواج القاصرات - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم ورحمه الله بركاته انت وصفت من يعترض على الشريعة بانه معوق فكريا وطرحت سؤال ((هل إنّ التشريعات - السماويّة أو الأرضيّة - حين تقنين الأحكام ، تنظر إلى المصالح والمفاسد ، أو إلى المنافع والمضار ؟!)) وكان جوابك فيه تدليس لأنك لم تبين منهو المشرع اذا كان الله والرسول لا يوجد أي اعراض وانما اذا المشرع العادي الذي يخطئ ويصيب علينا ان نرد عليه رأيه اذا كان لا يقبله العقل اولا والدين والفطرة اما ان تترك هكذا بدون التمحيص الفكري هذه مصيبة وانت لم تكلف نفسك وتأتينا بدليل روائي بتزويج الصغيرة التي اقل من التسع سنين من الائمه وعليه يجب عليك ان تقبل بزواج النبي من السيدة عائشة وهي بعمر التسع وهو قارب الخمسون أي انسان هذا الذي يداعب طفله لا تفهم من الحياه سوى اللعب...عجيبة هي آرائكم

 
علّق علي العلي ، على لِماذا [إِرحلْ]؟! - للكاتب نزار حيدر : يذكر الكاتب خلال المقابلة الاتي:"التَّخندُقات الدينيَّة والقوميَّة والمذهبيَّة والمناطقيَّة والعشائريَّة" هنا احب ان اذكر الكاتب هل راجعت ما تكتب لنقل خلال السنوات الخمس الماضية: هل نسيت وتريد منا ان تذكرك بما كتبت؟ ارجع بنفسك واقرأ بتأني ودراسة الى مقالاتك وسوف ترى كم انت "متخندُق دينيَّا ومذهبيَّا" وتابعاً لملالي طهران الكلام سهل ولكن التطبيق هو الاهم والاصعب قال الله عز وجل : بسم الله الرحمن الرحيم {يَحْذَرُ الْمُنَافِقُونَ أَن تُنَزَّلَ عَلَيْهِمْ سُورَةٌ تُنَبِّئُهُمْ بِمَا فِي قُلُوبِهِم قُلِ اسْتَهْزِؤُواْ إِنَّ اللّهَ مُخْرِجٌ مَّا تَحْذَرُونَ * وَلَئِن سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِؤُونَ * لاَ تَعْتَذِرُواْ قَدْ كَفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ إِن نَّعْفُ عَن طَآئِفَةٍ مِّنكُمْ نُعَذِّبْ طَآئِفَةً بِأَنَّهُمْ كَانُواْ مُجْرِمِينَ} [سورة التوبة، الآيات: 64-66].

 
علّق الحق ينصر ، على عندما ينتحل اليربوع عمامة - للكاتب الشيخ احمد الدر العاملي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاتعليق على منتحل العمامة............ المجلس الاسلامي الاعلى ( اذا كنت تقصد ياشيخ المجلس الاعلى في لبنان!!) المقالة من سنتين وماعرف اذا اتحف ببيان او لا الى حد هذي اللحظة ولااعتقد بيتحف احد من يوم سمعت نائب رئيس الملجس الاعلى يردعلى كلام احد الاشخاص بمامعنى ( انتوا الشيعة تكرهو ام.......... عاشة ) رد عليه(نائب الرئيس) اللي يكره عاشة.......... ولد.........) وشكرا جزاك الله خير الجزاء على المقالات شيخ أحمد.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : محمد عبد الصاحب النصراوي
صفحة الكاتب :
  محمد عبد الصاحب النصراوي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 وزير النقل يوعز بتمليك دور الهندية السكنية في خور الزبير لشاغليها  : وزارة النقل

 غوغل تعتذر بسبب هتلر

 القسم النسوي في العتبة العلوية المقدسة يطلق فعاليات أسبوعه الثقافي الأول  : موقع العتبة العلوية المقدسة

 فايننشال تايمز: فتوى المرجعية اوقفت تقدم تنظيم داعش في العراق

 فريق بحثي سعودي يكتشف نوعا جديدا من البلاستيك  : عبده فلي نظيم

 شرطة المثنى تلقي القبض على احد المتهمين بجريمة تزوير الوثائق  : وزارة الداخلية العراقية

  لاتسرع ايها المرشح..نحن بإنتظارك!! -2-  : وجيه عباس

 الكتلة البيضاء في محافظة واسط تستنكر تشكيل جيش المختار الكوت -علي فضيله الشمري  : علي فضيله الشمري

 ( حوار في روح المعنى )  : علي حسين الخباز

 الصدر لاتباعه : كل من قتل او خطف او ساوم مفصول من التيار الصدري

 النجف تنفي وجود أي مركز أو معسكر لتدريب المواطنين العرب في المحافظة  : نجف نيوز

 هل يستقيل عادل عبد المهدي؟  : جواد العطار

 انتعاش القاعدة في ظل الفخ الأمريكي  : احمد جبار غرب

 بابل توزع 750 قطعة ارض لذوي شهداء وجرحى الحشد بالمحافظة

 الغزالي نفق "مسلم بن عقيل" ظهرت فيه مشاكل وتأخر في الانجاز  : اعلام كتلة المواطن

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net