مجلس الوزراء يدعو المفصولين السياسيين لترويج معاملات التعيين
دعت الأمانة العامة لمجلس الوزراء ، المشمولين بالفصل السياسي من ذوي الشهداء والسجناء السياسيين والمهجرين غير الموظفين وحتى الدرجة الرابعة ، مراجعة اللجنة المركزية في وزارة المالية و اللّجان الفرعية في المحافظات لترويج معاملات التعيين.
وذكر بيان للامانة إن اجتماعا موسعا عقد برئاسة معاون الأمين العام لشؤون الوزارات والمحافظات رحمن عيسى حسن وبحضور رئيس واعضاء لجنة الشهداء والسجناء السياسيين في مجلس النواب ورئيسي لجنة التحقق والطعون في الأمانة العامة لمجلس الوزراء ومدير عام الدائرة القانونية في وزارة المالية اضافةً الى اللّجنة المركزية و اللّجان الفرعية في المحافظات المشكلة لاستلام معاملات المستفيدين، مضيفا ان الاجتماع تناول طلبات المفصولين ممن لم يحصلوا على فرص التعيين في زمن النظام البائد وان لجنة التحقق في الامانة العامة ستقوم باستلام الملفات من اللجنة المركزية والمصادقة عليها بعد استيفائها الشروط والضوابط المطلوبة.
واشارالى ان المشمولين سيكونون من خريجي المرحلتين المتوسطة والاعدادية فضلاً عن خريجي المعاهد والكليات والدراسات العليا ، منوها الى ان اخر مدة لنفاذ هذه التعليمات ستكون لغاية 31/12/2012.

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/12/20



كتابة تعليق لموضوع : مجلس الوزراء يدعو المفصولين السياسيين لترويج معاملات التعيين
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 2)


• (1) - كتب : اسماعيل بخيت كاظم حيدر ، في 2016/02/08 .

انا من تركوا العمل في شركة حطين في عام 1999 ولم نعاد الى الخدمه لحد هذا اليوم . علما اني اسمي ضمن قواتم الوجه السادسه

• (2) - كتب : امحمود هادي الجواري ، في 2012/12/21 .

اني احد العائدين من المهجر والذين لجئوا الى معسكر رفحاء ومن ثم الى المهجر البعيد ، عدت الى العراق في بداية 2003 الشهر الثالث اي في احداث السقوط ،، قدمت طلبا لاعادتي الى وظيفتي في التصنيع العسكري المحل ، وفعلا عدت بموجب قرار بريمر ولكنني لم احصل على الفصل السياسي في حينه .. قدمت طلبا في عام 2006 الى دائرتي وتبين انني كنت انتظر بلا امل لاكثر من عامين وبعدها قدمت طلبا عن طريق هيئة المحاربين ولكن بعد اكثر من عامين اكتشفت ان طلبي فيه نقص ،، والواقع لم يكن فيه نقص .. كررت توجيه طلب جديد في نهاية العام 2010 وبعد عام كامل علمت ان طلبي لم يصل الى اي مكان مما اضطرني الى كتابة طلب جديد في عام 2011،، اخيرا حصلت على القرار المرقم 800 الصادر من وزارة الدفاع ،، ولكن عندما حملت القرار الى دائرتي تذرعت ان القرار غير موجه اليهم وانه غير ملزم لهم باجراء التعديل لكون ان النسخة الخاصةبالدائرة لم تصل اليهم وكما انها لم تعنون لهم لاجراء اللازم .. القرار بين يدي ولكنني طلبت من الدائرة مفاتحة وزارة الدفاع لارسال القرار لهم ،، اجاب مدير الدائرة انهم ليس بوسعهم مخاطبة الوزارة .. المشكلة انني لا استطيع دخول وزارة الدفاع الى امانة السر ،، مما جعل امر قرار الفصل السياسي الصادر بحقي معطلا .. لذا اناشد وعبر هذا الموقع الكريم ان تتكرم وزارة الدفاع / امانة السر من تصويب كتاب الى شركة حطين العامة وهي الدائرة التي انتمي اليها الان من اجراء اللازم ووفقا للاصول ودون تقديم اعذار لا تنم الا عن بيروقراطية ولربما الى عدم معرفة او تجاهل عملهم لانهم مسؤولون عن حقوق اي موظف نتسب لهم .. ما كان مفروضا فعله هو اشارة الى شركة حطين اي توجيه الكتاب لهم ليتسنى لهم اجراء اللازم ولكن لم يحدث ذلك حتى هذه اللحظة بالرغم من صدور القرار المشار اليه في الشهر الثامن من هذا العام ولكنه بقي دون اجراء او تنفيذ وشكرا لكم .. محمود هادي الجواري




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net