عطا يحذر من اساليب داعش باستخدام ملابس النساء ورفع صور المراجع

حذر المتحدث باسم القيادة العامة للقوات المسلحة الفريق قاسم عطا من اساليب داعش باستخدام ملابس النساء ورفع صور المراجع لاستهداف المتطوعين والمدنيين، معلنا السيطرة التامة على منطقة البحيرات شمالي بابل واحباط محاولة لاقتحام مصفى بيجي في صلاح الدين .

وذكر عطا في مؤتمر صحفي اليوم انه "تمت السيطرة على منطقة البحيرات التي تنطلق منها عمليات مسلحة باتجاه محافظتي بابل وكربلاء والمحافظات الاخرى واليوم تم تطهير تلك المناطق بالكامل مشيرا الى ان منطقة البحيرات من المناطق المهمة والحيوية ".

وتابع ان " قيادة  عمليات الرافدين تمكنت من القاء القبض على [42] ارهابيا وتمكنت قيادة عمليات صلاح الدين يوم امس من قتل [20] ارهابيا قرب سيطرة الاقواس في تكريت  وتدمير 3 عجلات لهم كان تقل اسلحتهم وذخيرتهم"، مؤكدا  ان "العمل الامني مستمر بهمة عالية وبمعنويات كبيرة وبتنسيق رائع ، مشيرا الى ان ملازم اول تمكن من كشف محاولة اقتحام مصفى بيجي وقام بنقل احداثيات للقوة الجوية بصورة دقيقة لحد هذه الحظة ولقوات النخبة والذي مكن تلك القوات برد فعل سريع وبطولي وتم احباط عملية استهداف مصفى بيجي وهو الان تحت سيطرة القوات الامنية وقوات النخبة".

وكشف عطا ان الداعشيين بدأوا يستخدمون عدة اساليب منها استغلال الدعم الشعبي من خلال محاولة الدخول بمواكب تحمل صور للمراجع العظام في اطراف بغداد والتوجه بعدد من العجلات وهم يحملون هويات مزورة ومستمسكات مزورة تابعة للمحافظات الجنوبية لكن نباهة الاجهزة الاستخباراتية واليقظة افشلت هذه المخططات والقت القبض على المخططين لهذا الاسلوب لذلك نحن نحذر اخواننا المواطنين من هذا الاسلوب الخبيث والحذر يكون من قبل المواطنين والاجهزة الامنية .

 وقال ان ماكنة الدواعش عملت على مدار الساعة ببث الشائعات ولكن للحمد لله تم كشف تلك الشائعات وتبين للراي العام انها مجرد شائعات وتم فضحها  ، من بينها سقوط تلعفر وتعرض مطار بغداد للقصف واطلقوا اشاعات اخرى عبر المواقع الاكترونية وتلك بهدف ترويع الناس واحباط المعنويات وشائعات اخرى تتعلق بالمواد الغذائية والان توجد وفرة للمواد الغذائية والوقود وغيرها ونحث وسائل الاعلام المهنية والوطنية  الى دعم الجيش في حربه ضد  الارهاب ".

وحذر عطا من وجود اساليب اخرى يستخدمها الارهاب ويجب ان نكون على اقصى درجات اليقظة والحذر من جميع الجهات لمواجهة تلك الاساليب التي من بينها استخدام زي النساء وهو اسلوب الجبناء او حمل صور المراجع الدينية من اجل الوصول بين الحشود وتنفيذ  استهداف للمتطوعين ".


النهایة

المصادر وکالة این+وکالات


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/06/18



كتابة تعليق لموضوع : عطا يحذر من اساليب داعش باستخدام ملابس النساء ورفع صور المراجع
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net