صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بيان :تنديد بإقدام السلطات النيجيرية على التخطيط بإرتكاب مجزرة لمسيرة إحياء يوم القدس العالمي وتعزي العلامة الزكزاكي
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بإقدام السلطات النيجيرية على التخطيط بإرتكاب مجزرة لمسيرة إحياء يوم القدس العالمي وتعزي العلامة الزكزاكي
 
تلبية لنداء ودعوة الإمام الخميني (قدس سره) خرجت جماهير الأمة العربية والإسلامية وسائر الجاليات العربية والإسلامية في مختلف أنحاء العالم ، إضافة إلى الكثير من شعوب العالم الغربي ومختلف دول العالم في مظاهرات ومسيرات يوم القدس العالمي في أخر جمعة من شهر رمضان المبارك ، تضامنا مع الشعب الفلسطيني وما يتعرض له قطاع غزة من هجوم وحشي بربري وجرائم حرب ومجازر جماعية ، مطالبين بمحاكمة القادة الإسرائيليين الصهاينة كمجرمي حرب في محاكم الجنايات الدولية في لاهاي.
ومن ضمن من خرج في مسيرات إحياء "يوم القدس العالمي" أتباع أهل البيت (عليهم السلام) في مدينة "زاريا" في نيجيريا ، حيث تعرضروا لمخطط إجرامي بإرتكاب الحكومة النيجيرية لمجزرة جديدة ضدهم أسفرت عن إستشهاد وإصابة 54 مدنيا يوم الجمعة الماضية إثر إطلاق النار من قبل قوات الأمن النيجرية. 
وقد إتهمت "الحركة الإسلامية الشيعية في نيجيريا" السلطات الحكومية بالتخطيط لإرتكاب هذه المجزرة النكراء التي دعت الحركة إلى تنظيمها في مدينة "زاريا".
وقالت الحركة في بيان لها بأن السلطات الأمنية النيجيرية عقدت إجتماعا الأسبوع الماضي خرجت بعده بوثيقة سرية قررت فيها محاربة الحركة الإسلامية الشيعية برئاسة عالم الدين "الشيخ إبراهيم الزكزاكي" للحد من تأثيراتها على البلد.
وأضافت الحركة أن الحكومة النيجيرية شكلت فرقا لمكافحة ما يسمى "الإرهاب" ونشرتها في مدن "زاريا وكانو ودلتا".
وتشير التقارير المطلعة إلى أن عدد نفوس الشيعة وأتباع أهل البيت عليهم السلام في نيجيريا يقدر بأكثر من ثلاثة ملايين شخص معظمهم في منطقة زاريا شمال نيجيريا.
الجدير بالذكر بأن الحركة الإسلامية في نيجيريا حركة سياسية وإجتماعية ودينية جعفرية ، وهي أكبر تنظيم يضم الشيعة الإمامية في نيجيريا وغرب أفريقيا عموما ، وتهتم الحركة بالأوضاع العامة للمسلمين الشيعة وإقامة الإحتفالات والمآتم لآل البيت عليهم السلام فضلا عن الأنشطة الإجتماعية والثقافية وغيرها ، خصوصا الإحتفال بيوم الشهداء في التاسع والعشرين من رجب وهو يوم إستشهاد عدد من شباب الشيعة المؤمنين في هذا اليوم من عام 1410 للهجرة ، فضلا عن التوعية والتبليغ لمذهب أهل البيت عليهم السلام.
وعلى ضوء إستشهاد ثلة مؤمنة من أبناء "مدينة زاريا" في نيجيريا ومن ضمنهم الأبناء الثلاثة لسماحة العلامة الشيخ إبراهيم الزكزاكي أصدرت حركة أنصار ثورة 14 فبراير بيانا نددت فيه بالعمل الإجرامي لقوات الأمن النيجيرية والذي جاء بناء على ممارسة الضغوط من قبل واشنطن وحكومة كيان الإحتلال الصهيوني على الحكومة النيجيرية من أجل إلغاء تظاهرات ومسيرات يوم القدس العالمي.
 
وإليكم نص البيان:
 
بسم الله قاصم الجبارين مبير الظالمين
(إنا لله وإنا إليه راجعون)
بسم الله الرحمن الرحيم
 
(وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (169) فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُواْ بِهِم مِّنْ خَلْفِهِمْ أَلاَّ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ)) صدق الله العلي العظيم.
 
سماحة العلامة المجاهد الشيخ إبراهيم الزكزاكي "دامت بركاته". 
 
نتقدم إلى سماحتكم عن تعبيرنا عن حزننا العميق وتأثرنا البالغ بنبأ إستشهاد 14 مؤمنا مواليا لأهل البيت (ع) بينهم أبنائكم البررة " أحمد وحميد وعلي" رضوان الله تعالى عليهم أجمعين.
لقد سطرت الجماهير المؤمنة من أتباع أهل البيت عليهم السلام في مدينة "زاريا" أعلى درجات التضامن مع الشعب الفلسطيني والدفاع عن القدس الشريف ، كما أن سطر الشهداء الأبرار بدمائهم الزكية أروع مثال التضحية والفداء في سبيل تحرير القدس الشريف والمسجد الأقصى والأراضي الفلسطينية المحتلة من دنس اليهود الصهاينة ، فأصبحوا مثالا حيا للشهادة الحية والدامية لأتباع أهل البيت الذين يطمحون لإجتثاث جذور الإرهاب الصهيوني عن أرض فلسطين الحبيية تحت رآية الإمام المهدي المنتظر أرواحنا لتراب مقدمه الفداء الذي سيمن به على المستضعفين بأن يجعلهم أئمة ويجعلهم الوارثين كما جاء في الآية المباركة (وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الْأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ) فيملأ الأرض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا.
إننا في حركة أنصار ثورة 14 فبراير إذ نتقدم بأحر التعازي والمواساة للإمام المهدي المنتظر (عجل) وإلى سماحتكم وإلى ذوي الشهداء الأبرار والشعب النيجيري المسلم العظيم بهذا المصاب الجلل ، فإننا نعلن عن تضامننا معكم وإدانتنا وإستنكارنا الشديد للأعمال الإرهابية في قتل الشباب المؤمن والمجاهد من أبناء مدينة "زاريا" الذين قتلوا غدرا وعدوانا وهم يتضامنون مع الشعب الفلسطيني وأبناء قطاع غزة في مظاهرات ومسيرات يوم القدس العالمي.
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تطالب السلطات النيجيرية بإتخاذ الإجراءات اللازمة لملاحقة المجرمين من المجموعات الإرهابية المسلحة ومحاكمتهم وإنزال أقصى العقوبات بحقهم بما يرضي الله وأبناء الشعب وذوي الشهداء في مدينة "زاريا".
كما وإننا نهنئكم بشهادة أبنائكم البررة ،ونهنىء أيضا ذوي الشهداء ، وهذا هو تاريخ أتباع وشيعة أهل البيت عليهم السلام ، حيث أنهم رووا بدمائهم الزاكية والطاهرة وعلى إمتداد التاريخ شجرة الإسلام المحمدي الأصيل ودافعوا عن الإسلام الحقيقي أمام الإرهاب الأموي السفياني المرواني والإرهاب العباسي للحكومات العباسية الطاغية ، وهام اليوم يدافعون عن الإسلام الرسالي أمام الإسلام الأمريكي الصهيوني الوهابي التكفيري الذي تروج له واشنطن والحكومات القبلية الديكتاتورية والطاغوتية في الرياض وقطر والإمارات والبحرين ، والتي تدعم المجموعات الإرهابية في نيجيريا والمجموعات التكفيرية الإرهابية ومنها "داعش" في سوريا والعراق واليمن تنفيذا لمشاريع الكيان الصهيوني والشيطان الأكبر أمريكا.
إننا على ثقة بأن دماء الشهداء الأبرار الذين سقطوا برصاص المجرمين في يوم القدس العالمي ستروي شجرة الإسلام المحمدي الأصيل وستؤدي إلى إنتشار مذهب أهل البيت وعلومهم ومعارفهم وقيمهم ومناقبهم وخطهم الرسالي في مختلف أنحاء نيجيريا والدول الأفريقية ، وسيكون هؤلاء الشهداء الذين سقطوا في يوم القدس العالمي مصدر إشعاع ونور لمن يبحث عن الحقيقة وعن الإسلام المحمدي الأصيل ، وستفشل الجماهير المؤمنة المسلمة في نيجيريا وفي مدينة "زاريا" مشاريع التآمر الأمريكي الغربي الإستعماري والأنغلوأمريكي الصهيوني المدعوم ماليا من شيوخ النفط العملاء في الرياض وغيرها ، وستكون أكثر وعيا وثباتا على نهج الرسول وأهل بيته الميامين الأطهار، وعلى نهج خط المقاومة وداعمة لتيار الممانعة رافضة لخط الإستسلام والخنوع للكيان الصهيوني ومخططات الإستكبار العالمي الرامية لتقسيم الدول الإسلامية والعربية عبر إثارة النعرات الطائفية والمذهبية والحروب الطائفية التي يهدف الإستكبار العالمي منها إضعاف الأمة الإسلامية وتقسيمها إلى دويلات ضعيفة لا تقوى على مقاومة الإستعمار الغربي الصليبي ولا تقوى على مقاومة الإحتلال الصهيوني للأراضي الفلسطينية المحتلة وتحرير المسجد الأقصى والقدس الشريف.
نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الشهداء الأبرار برحمته الواسعة وأن يدخلهم الجنة مع الأنبياء والرسل والأئمة الأطهار(ع) والشهداء والصديقين والصالحين وحسن أؤلئك رفيقا ، وأن يلهمكم وعائتلكم الكريمة وذوي الشهداء الصبر والسلون إنه سميع مجيب.
 
حركة أنصار ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين
28 يوليو/تموز 2014م
http://www.14febrayer.com/?type=c_art&atid=7299

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/07/28


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : بيان :تنديد بإقدام السلطات النيجيرية على التخطيط بإرتكاب مجزرة لمسيرة إحياء يوم القدس العالمي وتعزي العلامة الزكزاكي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد محمود عبدالله ، على التسويق الرياضي شركات تسويق اللاعبين في العراق تحقيق احلام اللاعبين ام مكاسب للمستثمرين - للكاتب قيس عبد المحسن علي : أنا محمد لاعب كوره موهوب بلعب كل الخط الهجوم بشوت يمين ويسار مواليد 2002والله عندي احسن مستوي الكروي جيد جدا وابحث عن نادي لان السودان ما عندها اهميه كبيره بالكور ه فلذلك انا قررت اني اذهب الى أي دولة أخرى عشان العب والله انا لو حد مدرب كويس يشتغل ماعاي تمارين والله احترف

 
علّق الجمعية المحسنية في دمشق ، على الطبعات المحرّفة لرسالة التنزيه للسيد محسن الأمين الأدلة والأسباب - للكاتب الشيخ محمّد الحسّون : السلام عليكم شيخنا الجليل بارك الله بجهودكم الرجاء التواصل معنا للبحث في إحياء تراث العلامة السيد محسن الأمين طيب الله ثراه

 
علّق علي العلي ، على بيان النصيحة - للكاتب د . ليث شبر : ايها الكاتب الم تلاحظ من ان المظاهرات تعم العراق وخاصة الفرات الاوسط والجنوب اليس انتم وانت واحد منهم تتباكون عقوداً على الظلم من قبل المستعمر البريطاني بعدم اعطائكم الحكم؟ الان وبعد 17 عام تأتي متساءلاً عن من يمثلهم؟ اليس من اتيتم بعد 2003 كلكم تدعون انكم ممثلين عنهم؟ كفى نفاق وارجع الى مكانكم من اين اتيتم والا تبعون مزطنيات هنا وهنا وخاصة هذا الموقع ذو ذيل طويل الاتي من شرق العراق

 
علّق محمود ، على تأملات في قول يسوع : من ضربك على خدك الأيمن فأدر له الأيسر ! - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم ، اما كلامك عن اخلاق المسيحين فأتفق معك ، انهم لا يعملون بهذه الوصايا والأخلاق ولا يتعاملون بها ، ولكن نعاملهم بأخلاقنا ، لن تجد من امة ملعونة الا الشر، لگن تفسيرك لما اراده المسيح من قوله انه يريد ان يحميهم لانهم قلة وضعفاء ، هذا غير صحيح ، المسيح يريد لهم النجاة من العذاب ،وهذا لن تفهمه ،لكن سوف تتمنى في اخر عمرك لو تركت من يلطمك على خدگ يدوس عليه بحذاءه، وانا اعمل بهذه الوصية ،والخطأ الاخر أنك خلطت بين قتال المسيح لااعداء الله واعداء ألبشر ، هذا معروف في سير چميع الانپياء انهم علمو الناس الخير وقاتلو الشر والمتكبرين الذين استعبدو الپشر واستحلو اموالاهم واعرأظهم

 
علّق احمد ابراهيم ، على تسلم الفريق رشيد فليح قيادة عمليات البصرة خلفا للمقال جميل الشمري : ايضا اللواء جاسم السعجي باللواء الركن جعفر صدام واللواء الركن هيثم شغاتي الهم دور كبير في التحرير

 
علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : د . يحيى محمد ركاج
صفحة الكاتب :
  د . يحيى محمد ركاج


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 سُرّ ما خَطرْ!!(20,19)  : د . صادق السامرائي

 الحبس الشديد لمدير عام التدريب المهني الاسبق في وزارة العمل  : مجلس القضاء الاعلى

  الاقتصاد النيابية: المنافذ الحدودية يمكن تحويلها لمورد اساسي موازياً للنفط

 رجل الزئبق  : اسراء البيرماني

 في زمن الهذيان  : مديحة الربيعي

 كيف نواجه الإعلام الموجه ؟  : حسين محمد الفيحان

 متابعة لقبول الطلبة من ذوي الشهداء في الدراسات الصباحية والمسائية  : اعلام مؤسسة الشهداء

  المربع الأمني الجديد ونهاية داعش!  : امل الياسري

 بناء ... في ظل الانحراف السياسي ؟ الامام الصادق "ع" انموذجا.  : سجاد العسكري

 مسعود وجنون المخيلة ...  : حسن حاتم المذكور

 التأويل المُضاعَف والعكسيّ للنص الأدبي .. 3/1  : فاتن نور

 ذي قار: أمن الحشد يداهم مكتبا ادعى تمثيل رئيس البرلمان 

 الطقس يومي الاربعاء والخميس:عواصف وامطار

 صقر فالح بريء من ما يحدث .......!؟  : عبد الرزاق عوده الغالبي

 نداء عاجل إلى :دولة رئيس الوزراء ومعالي وزير الثقافة والإعلام ... والأستاذ سعد البزاز ..  : يحيى السماوي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net