صفحة الكاتب : احمد محمود شنان

أنشطة رياضية متنوعة لشباب ورياضة النجف الاشرف
احمد محمود شنان

اختتمت مديرية شباب ورياضة النجف الاشرف أنشطتها الرياضية لشهر نيسان بنجاح كبير حيث نظمت خلال هذا الشهر أربعة بطولات إحداها فرقية بلعبة كرة السلة والأخريات فرديات بالعاب التايكوندو والريشة والملاكمة.
مدير الشباب والرياضة الأستاذ عباس إدريس أكد أن حرص المديرية على أن تقوم بأنشطتها على أتم وجه هادفةً لنجاحها كان الدافع لتنويعها من حيث الألعاب وأماكن تنفيذها حيث أجريت البطولة الأولى بكرة السلة.
ساحة نادي التضامن الرياضي احتضنت أولى تلك البطولات وهي كرة السلة شهدت تنافساً محموماً بين الفرق لنيل لقب البطولة بعد أن شاركت سبعة فرق لتنحصر المنافسة بين أربعة منها (ناشئة منتدى المشخاب،ناشئة منتدى الإمام علي ،ناشئة منتدى الحيدرية وناشئة منتدى اسود الرافدين) .
المشرف الرياضي في منتدى شباب الإمام علي (ع) واللاعب السابق لنادي الكرخ الكابتن  وليد حميد الذي توج فريقه بالكأس بعد تغلبه على ناشئة منتدى اسود الرافدين أشاد بمستوى البطولة من ناحية التنظيم والأداء والمستوى الفني الذي ظهرت عليه  الفرق فضلاً عن بروز مواهب وطاقات واعدة ممكن أن تضع بصمتها في تلك اللعبة .
بدوره مدرب الأسود الكابتن اسعد حميد بعد أن ضمن الفوز في مباراة النصف نهائي أمام ناشئة الحيدرية قدم موهبته السلوية الشبل حسن ماجد من مواليد 2000 ليشارك أقرانه الآخرين في اللعب فتركت مشاركته شعوراً طيباً  للمشاركين والحضور بينما اللاعب نفسه وجد في تلك الفرصة ورغم صغر سنه أن يقدم ما يمتلك من مهارات وفنون أضافت إلى المباراة الشيء الكثير.
 وقد توج بكأس البطولة ناشئة منتدى شباب الإمام علي (ع) وقد حلّ بالمركز الثاني ناشئة منتدى شباب الحيدرية وفي المركز الثالث منتدى شباب المشخاب.
فيما نال المركز الأول في لعبة التايكونودو التي أقيمت في منتدى شباب المشخاب أبطال اسود الرافدين الذين لم يدخروا جهداً إلا وبذلوه في منافسة أصحاب الأرض الذين ظهروا بمستوى بدني رائع وكان لا ينقصهم سوى الأداء الفني وإتقان حركات الهجوم ،هذا وقد حلّ بالمركز الثالث ناشئة منتدى النجف.
إدريس أردف أن ثالث البطولات كانت في لعبة الريشة حيث جمعت سبعة فرق في منتدى شباب للتنافس في تلك البطولة التي قادها طاقم تحكيمي اتحادي ،منتدى شباب الحيدرية كان مصمماً على إحراز البطولة وان كأس لا يخرج من ناشئته بعد الأداء الفني الرائع لهم فضلاً عن الدور الكبير الذي لعبه مدير المنتدى الأستاذ ماهر عباس الذي اشرف على تدريب لاعبيه بشكل جيد.
هذا وقد نال المركز الثاني الأسود بينما حظيّ بالمركز الثالث أصحاب الأرض.
وأخيراً ذكر إدريس أن البطولة الخاتمة كانت بلعبة الملاكمة حيث تمكن فريق منتدى شباب العباسية القادم من شمال المحافظة أن يحصد لاعبوه النقاط تلو النقاط والنزالات تلو الأخرى حتى تمكن من الظفر بكأس البطولة ملاحقاً به اقرب منافسيه اسود الرافدين الذي استضاف منتداهم البطولة و الذي حلّ بالمركز الثاني  وكان منتدى شباب الإمام علي (ع)على موعد مع المركز الثالث.
يذكر أن  مديرية شباب ورياضة النجف الاشرف تنفذ شهرياً مجموعة من الأنشطة الرياضية المتنوعة  إلى جانب الشبابية  المتضمنة أنشطة فنية وثقافية وأخرى علمية و اجتماعية مختلفة.
 

 

 

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


احمد محمود شنان
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/04/28



كتابة تعليق لموضوع : أنشطة رياضية متنوعة لشباب ورياضة النجف الاشرف
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net