صد هجوم بالثرثار ومقتل واعتقال 433 داعشیا وقطع إمداداتهم وسط عملية لدخول بيجي

أعلن قائممقام قضاء حديثة في الانبار عبد الحكيم الجغيفي، الیوم عن صد العشائر لـ35 هجوماً لعناصر تنظيم "داعش" على القضاء خلال الفترة الماضية، معتبراً أن صمود القضاء بسبب تكاتف الأهالي والعشائر والقوات الأمنية.

وقال الجغيفي ، إن "قضاء حديثة في محافظة الأنبار تعرض إلى أكثر من 35 هجوماً من قبل عناصر داعش في محاولة منهم لإسقاط القضاء خلال الفترة الماضية".

وأضاف الجغيفي أن "العشائر تصدت لتك الهجمات وحالت دون وقوع القضاء بيد عناصر التنظيم بتكاتفها وإسناد القوات الأمنية والدعم المقدم من قبل قوات الجزيرة والبادية".

ودعا الجغيفي الحكومة والقوات الأمنية إلى "تقديم المزيد من الدعم لأهالي القضاء الذين يعانون من حصار داعش".

مقتل 300 مسلح بتنظيم "داعش" وتدمير 40 عجلة بقصف للطيران العراقي غربي الانبار

وأعلنت حركة النجباء، الثلاثاء، عن مقتل 300 مسلح في "داعش" وتدمير 40 عربة ومدرعة بقصف للطيران العراقي غربي الانبار، فيما اشارت الى تدمير معسكرات تدريب للتنظيم.

وقالت الحركة في بيان إنه "تم قتل مئات الدواعش في أوسع هجوم جوي يشنه الطيران العراقي على أكبر أرتال داعش بين مناطق الرمانة وباقوز بقضاء القائم (350 كم غرب الرمادي)، حيث كان قادماً من سوريا لدعم معارك الإرهابيين بالانبار".

وأضاف البيان أن "معلومات أولية قدرت أعداد القتلى بأكثر من 300 إرهابي، وتدمير ما يزيد عن 40 عربة ومدرعة كما تم تدمير معسكرات تدريب لداعش في مناطق عانة وراوة غربي المحافظة"، معتبراً هذه العمليات بأنها "الأكبر من نوعها في تاريخ الطيران الحربي العراقي وشكلت مفاجأة صدمت الدواعش حيث أن القوات العراقية أصبحت تعتمد على معلوماتها الاستخبارية الخاصة بمعزل عن معلومات مستشاري التحالف الدولي المضللة".

عمليات سامراء تحبط هجوما ارهابيا وتقتل 12 داعشيا

کما أحبطت قوة من قيادة عمليات سامراء، هجوما ارهابيا على القطعات العسكرية المنتشرة جنوب غرب المدينة.

وقال قائد العمليات اللواء الركن عماد الزهيري إن “الدواعش الذين حاولوا تنفيذ الهجوم الارهابي، وقعوا في كمائن أعدتها القطعات المنتشر في جزيرة سامراء والثرثار جنوب غرب سامراء، مما أدى من خلالها تدمير زورقين مفخخين وثلاث سيارات تحمل اسلحة فضلا عن قتل 12 ارهابيا”.

قيادات داعش الأجنبية تهرب من الأنبار

فیما أفادت مصادر في محافظة الأنبار بأن القيادات الداعشية من العرب والأجانب بدأت بالهروب من المحافظة.

وقال الشيخ محمد علي السليمان إن”القيادات الداعشية المنهزمة أوهمت أهالي الأنبار بأنهم ثوار”، مبينا أن ” جرام داعش أثبت بشاعة ووحشية فكرهم المنحرف اتجاه مواطني الأنبار”.

وتابع السليمان أن “عملية الهروب جاءت إثر تقدم القوات الأمنية والحشد الشعبي وأبناء العشائر من عدة محاور في محافظة الأنبار”.

مقتل سبعة مسلحين من "داعش" واعتقال ثامن غرب الرمادي

ومن جهته أعلن قائد قوات "البراق" المنضوية في الحشد الشعبي واثق الفرطوسي، عن مقتل سبعة مسلحين من "داعش" واعتقال ثامن غرب الرمادي، فيما أشار الى أن المعتقل كان يحمل أسلحة وأجهزة "سعودية" الصنع من بينها عبوة كهربائية.

وقال الفرطوسي في حديث إن "قواتنا البطلة تمكنت من قتل سبعة من مسلحي داعش في ناحية جبة التابعة لناحية البغدادي (90 كم غرب الرمادي)"، مشيراً الى أنها "القت القبض على شخص ثامن كان معهم".

وأضاف الفرطوسي أن "المعتقل عراقي ويحمل خرائط لناحية البغدادي وجهاز اتصال (الثريا) وخطوط اتصال وأسلحة وأجهزة سعودية الصنع من بينها عبوة كهربائية وقاذفات واسلحة رشاشة".

مقتل عدد من الدواعش العرب والاجانب بضربة جوية في صلاح الدين

واعلنت وزارة الدفاع اليوم, عن مقتل عدد من الدواعش العرب والاجانب بضربة جوية في صلاح الدين .

وذكر بيان لوزارة الدفاع ان "طيران الجيش نفذ ضربات استهدفت وكرين لإرهابيي داعش من العرب والأجانب اسفرت عن تدميرهما بالكامل وقتل من فيهما في محور عمليات صلاح الدين".

الدفاع: مقتل 19 إرهابياً وتدمير أهداف تابعة لهم بقصف جوي في ثلاث محافظات

وکذلک أعلنت وزارة الدفاع، عن مقتل 19 "إرهابياً" وتدمير أهداف تابعة لهم بقصف جوي في ثلاث محافظات.

وقالت الوزارة في بيان إن "طائرات التحالف الدولي نفذت عشر طلعات جوية في مناطق (بيجي والكرمة وتلعفر والرمادي والموصل)، أسفرت عن قتل 19 إرهابياً".

وأضافت أن "القصف أسفر أيضاً عن تدمير سبعة مواقع هاون وعجلة مفخخة ورافعة، فضلاً عن تدمير بناية مفخخة ومنصة لإطلاق الصواريخ".

الشرطة الاتحادية تقتل نحو 50 عنصراً من "داعش" بهجوم مباغت غرب سامراء

ومن جانبه افاد مصدر امني في شرطة صلاح الدين، الأربعاء، بأن قوة من الشرطة الاتحادية شنت هجوماً مباغتاً على عصابات "داعش" غرب سامراء، موضحا أن الهجوم أسفر عن تدمير أربع سيارات للتنظيم ومقتل نحو 50 عنصراً من التنظيم.

وقال المصدر ، إن "قوات أمنية تابعة للشرطة الاتحادية شنت، صباح اليوم، هجوما مباغتاً على عصابات داعش من محورين غرب سامراء، الأول من شارع وطبان والثاني باتجاه منطقة اللاين جنوباً، ما أسفر عن تدمير أربعة سيارات للتنظيم ومقتل نحو 50 عنصراً منه".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الاشتباكات ما زالت مستمرة".

وفي شأن أمني منفصل قال المصدر، إن "مدنيا قتل برصاص قناص على الطريق الرابط بين سامراء وتكريت".

حركة الاحرار تعتقل اربعة شيشانيين

وایضا أعتقلت حركة الضباط الاحرار المناهضة لعصابات داعش اربعة شيشانيين من ابرز قيادات داعش الارهابي في مدينة الموصل.

وقال عضو الحركة محمد البعاج إن” قوة امنية من حركة الضباط الاحرار اعتقلت في حي القادسية اربعة شيشانيين دخلو مدينة الموصل الشهر الماضي وهم يعدون من ابرز قيادات عصابات داعش الارهابية”.

وأضاف أن”14 داعشيا قتلوا في مواجهة مع حركة الضباط الاحرار خلال اليومين الماضيين في مناطق القداسة و١٧ تموز وحي الاصلاحي”.

الحشد الشعبي يبدأ عزل الصينية ويقطع إمدادات الشرقاط

وأعلن القيادي في الحشد الشعبي كريم النوري بدء عملية عزل ناحية الصينية غربي قضاء بيجي عن مركز القضاء وقضاء الشرقاط تمهيداً لاقتحامها.

وقال النوري إن “عصابات داعش الارهابية حاولت يوم أمس شن هجوم فاشل على قرية تل الجراد في مسعى منها للسيطرة عليها، لكنهم تكبدوا خسائر فادحة بالأرواح والمعدات على أيدي أبطال الحشد الشعبي والقوات الأمنية”.

وأضاف النوري “بدأنا بتنفيذ الخطة الخاصة بعزل ناحية الصينية عن مركز قضاء بيجي وقطع طريق الامدادات القادمة من قضاء الشرقاط شمالي تكريت”، مشيراً إلى أن “المرحلة الأولى تتضمن قطع الامدادات واحكام الطوق الامني، فيما تتضمن المرحلة الثانية اقتحام الناحية”.

الحشد الشعبي يحرر ثمانية آلاف كم بين صلاح الدين والأنبار ويقتل ويعتقل 250 داعشيا

ومن جهته قال القيادي في الحشد الشعبي حسن فدعم إن الحشد حرر ثمانية آلاف كم من الأرض من دنس عصابات داعش الارهابية في المناطق الممتدة بين محافظتي صلاح الدين والأنبار والمعروفة بمنطقة الجزيرة، فضلا عن قتل واعتقال 250 ارهابيا منهم.

وأضاف فدعم أن “الحشد الشعبي تقدم بشكل كبير في المناطق الواقعة بين محافظة صلاح الدين ومحافظة الأنبار وحرر ثمانية آلاف كم في المنطقة المعروفة باسم الجزيرة وهي الممتدة والربطة بين المحافظات المذكورة ومحافظة نينوى، فضلا عن قتل 100 ارهابي من عصابات داعش، واعتقاله لـ 150 آخرين في هذه المنطقة”.

وأوضح أن “التقدم كبير في مناطق شمال الثرثار، وسيعلن الحشد الشعبي في الساعات المقبلة تحرير ناظم الثرثار، تمهيدا للوصول لناظم التقسيم”.

مقتل الإرهابي “فاخر العبيدي” بقصف جوي في الفلوجة

کما أسفرت غارة جوية شنتها طائرات القوية الجوية العراقية في قضاء الفلوجة (40 كم شرق الرمادي) عن قتل الإرهابي المدعو “فاخر العبيدي”.

وقال رئيس إسناد الفلوجة الشيخ عبد الرحمن النمرواي إن “الإرهابي فاخر العبيدي يعد من القيادات البارزة لعصابات داعش الإرهابية والمساعد الرئيس للقيادي الداعشي أبو عبد الله الجنابي، بعد هروب الأخير إلى تركيا وسرقته أموال المواطنين في قضاء الفلوجة”.

وتابع أن “عملية الاستهداف جاءت بالتنسيق مع طائرات القوة الجوية وفق معلومات استخباراتية”.

وأفادت مصادر في محافظة الأنبار بأن القيادات الداعشية من العرب والأجانب بدأت بالهروب من المحافظة.

قوات الأمن تسيطر على محور جنوب الانبار

فیما كشف آمر لواء المغاوير في فرقة المشاة الثامنة التابعة للجيش العراقي العميد الركن عادل مولان الاسدي، عن تحرير ومسك المحور الجنوبي الغربي لمحافظة الانبار من عناصر تنظيم داعش الارهابي بعد ان تكبد خسائر كبيرة، والمتمثل بمناطق المدار والعنكور والطاش والكيلو 35، مشيرا الى ان ذلك التحرير اسفر عن تطويق داعش وقطع الإمدادات عنه.

وقال الاسدي ان عمليات تحرير الانبار تجاوزت مرحلتين مهمتين، ويجري استكمال المرحلة الثالثة المتمثلة بتحرير المحور الشرقي لمحافظة الانبار والذي يضم مناطق سامراء باتجاه ناظم التقسيم والثرثار وصولاً إلى منطقة البوفراج، مشيرا الى انه محور معقد ويحتاج إلى عدة أيام لتحريره ومسكه ليتسنى إكمال الطوق الكامل على محافظة الانبار.

وأكد الاسدي، ان عملية التحرير ستنطلق بعد الانتهاء من تطويق ومحاصرة الانبار بشكل كامل وقطع خطوط تحرك وإمدادات داعش من المقاتلين والاعتدة وغيرها.مؤكداً انه لاجدوى من تحرير الرمادي مالم يتم قطع خطوط الإمداد الداعشية ثغرات مفتوحة سيما التي باتجاه الموصل وسوريا ومدينة الرقة.متوقعاً ان تستكمل عملية تطهير الرمادي بشكل كامل في غضون شهرين.

قصف صاروخي للحشد يقتل 35 داعشيا

والی ذلک قال القيادي في الحشد الشعبي، جبار الموسوي، إن الحشد الشعبي قتل 35 ارهابيا من عصابات داعش بقصف بالصواريخ والمدفعية الثقيلة لأوكار الارهابيين في المناطق الواقعة بين الثرثار والفلوجة.

وأضاف الموسوي في تصريح للمركز الخبري، أن "الحشد الشعبي قصف مواقع الدواعش الارهابيين بصواريخ أرض أرض، والمدفعية الثقيلة، وصواريخ قصيرة المدى، وكبدهم خسائر كبيرة بالمعدات والأسلحة، فضلا عن مقتل 35 منهم، وذلك في المناطق الواقعة بين الثرثار والفلوجة في محافظة الأنبار".

وأوضح أن "القوات الأمنية والحشد الشعبي، بدأوا بتضييق الخناق على عصابات داعش الارهابية في تلك المناطق، إثر التقدم الكبير لهم، وتحريرهم لأجزاء كبيرة من المناطق التي كانت تسيطر عليها العصابات الإرهابية".

وتابع لموسوي أن "الحشد الشعبي أمن الطريق الرابط بين سامراء والثرثار، حيث انتشرت نقاط لقوات الحشد الشعبي على طول طريق سامراء – الثرثار".

قتل 5 من "ارهابيي" داعش في أطراف قضاء بيجي شمالي تكريت

فیما أفاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين اليوم ، بأن "قوات امنية من ديالى مسنودة بالحشد الشعبي تمكنت من قتل 5 إرهابيين بإشتباكات في أطراف قضاء بيجي"، مبينا أن "الإرهابيين تعرضوا للقطعات الأمنية وتصد لهم الاخيرة واجبرتهم على الفرار".

انطلاق العمليات العسكرية لدخول مركز مدينة بيجي

ومن ناحیته أفاد مصدر عسكري في قيادة الشرطة الاتحادية في محافظة صلاح الدين اليوم ، بأن "قيادة الشرطة الاتحادية وبإسناد مباشر من المتطوعين، أعلنت البدء في العمليات العسكرية لدخول مركز قضاء بيجي، وتحريره من سيطرة عصابات داعش الارهابية" .

وأضاف المصدر ،أن "العمليات أدت إلى قتل العشرات من مجرمي داعش بقصف مدفعي مكثف الذي نفذته قيادة العمليات المشتركة".

فرقةُ العبّاس القتالية تدخل منطقة "الفرحاتية" وتقطع أهمّ طرق الإمداد لداعش

ضمن العمليّات الجارية لتحرير مناطق شمال بغداد الحبيبة استطاع لواءُ الكفيل التابع لفرقة العباس(عليه السلام) القتالية الدخولَ إلى منطقة "الفرحاتية" وتحريرها من براثن عصابات داعش المجرمة وقطع أهمّ طرق الإمداد لهذه الزمر.

وفي تصريح صحفي قال المُشرف على لواء الكفيل الحاج شاكر شاني ،إن " القوّات البطلة لفرقة العباس(عليه السلام) القتالية استطاعت الدخول بعمق في المناطق المحيطة بمدينة سيد غريب ووصولها إلى الخطّ الاستراتيجي لتقطع بذلك الإمدادات عن هذا التنظيم الإجرامي وتُجلي العشرات من العوائل في تلك المنطقة وتُلقي القبض على العشرات من المشتبه بهم أيضاً".


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/06/03



كتابة تعليق لموضوع : صد هجوم بالثرثار ومقتل واعتقال 433 داعشیا وقطع إمداداتهم وسط عملية لدخول بيجي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق ابو الحسن ، على رساله الى كل اﻻحزاب السياسية الحاكمه وقادتها - للكاتب الشيخ جون العتابي : وهل ينفع هؤلاء الاوباش الحثاله اولاد ************ اي نصح وارشاد انهم شرذمه من السراق ******* جثمت على صدورنا باسم الاسلام والاسلام منهم براء وباسم الديمقراطيه والديمقراطيه براء اشعلوا الفتنه الطائفيه وجعلو العراقيين سنه وشيعه ينحرون كالخراف من اجل كراسيهم الخاويه اجاعوا الشعب العراقي وقطعوا الحصه التموينيه وهم وعوائلهم يتمتعون بالخيرات داخل وخارج العراق قطعوا الماء والكهرباء اعاثوا الفساد في كل مفاصل الدوله كمموا الافواه وهم يدعون الديمقراطيه مختبئين في جحورهم بالمنطقه الخضراء واخر منجزاتهم قطع الانترنيت لانهم جبناء تخيفهم الكلمه هؤلاء قوم من السراق اولاد الزنا لا تنفع معهم النصائح والارشاد والمظاهرات بل تنفع لهم السحل بالشوارع لكن من اين تئتي بشعب يسحلهم وهذا الشعب يحركه **************** وغيرهم من الزبالات الى الله المشتكى

 
علّق ابو الحسن ، على حق التظاهر بين شرطها وشروطها - للكاتب واثق الجابري : سيدي الكاتب مسرحيه المندسين والبعثيين مسرحيه مكشوفه ومفضوحه استخدمتها الطغمه الحاكمه للطعن بالمظاهرات لماذا المظاهرات التي تخرج مسانده لهم لم يندس بها البعثيون والدواعش لماذا اي مظاهره للشعب ضد حكومتهم الفاشله يندس بها البعثيون ودول الخارج بل الصحيح ان هذه الاحزاب اللقيطه لديها مجاميعها ترسلها مع كل مظاهره للتخريب والحرق حتى تلاقي عذر لقمع هذه المظاهرات ثم نقرء عن اعلام هذه الحكومه الساقطه انها القت القبض على المندسين والمغرضين اذن لماذا تطلقون سراحهم اذا كانوا مندين ولماذا لا تظهروهم على الشاشات لكي نعرف من هو ورائهم ومن هو الذي يوجههم للتخريب هل من المعقول ان جميع الذين ذهبوا للمطار في النجف هم مندسين ومخربين واين كانت القوى الامنيه اقول لكم الله يلعن امواتكم الله يلعن اليوم الذي جلبكم به بوش لتجثموا على صدورنا لو كان فيكم شريف لاستقال بعد هذه الفضائح لكم من اين لكم ان تعرفوا الشرف ان يومكم قريب مهما اختبئتم في جحوركم في المنطقه الغبراء ومهما قطعتم الغذاء والدواء واخرها الانترنيت يا جبناء يا اولاد الجبناء يومكم قريب انشاء الله

 
علّق ابو الحسن ، على الاعتذار يسقط العقاب !  هادي العامري انموذجا!؟ - للكاتب غزوان العيساوي : اسمعت لو ناديت حيا ولكن لاحياة لمن تنادي هؤلاء السفله السراق الامعات جثموا على صدورنا 15 سنه فاقوا صدام بالاجرام والكذب والسرقات كل امعه منهم لديه 1000 عجل حنيذ من العراقيين الجبناء يعلفون عليهم من اموال الشعب المسروقه كي يصوتوا لهم بالانتخابات ولكي يصفقوا لهم بالمؤتمرات الا خاب فئلكم ايها الجبناء يا اولاد  ******** الا تخجلون من انفسكم يوميا الشعب يلعن امواتكم ويطعن في اعراضكم خائفين مثل الجرذان في جحوركم في المنطقه الغبراء وصل بكم الجبن حتى الانترنيت قطعتوه بعد ان قطعتم الغذاء ولدواء والماء والكهرباء لانكم تيقنتم من هذا الشعب الجبان عند اي مظاهره لم نرى النساء والشيوخ يقودون المظاهرات عند كل مظاهره تدسون كلابكم للتشويش على المظاهرات والعذر جاهز ان المندسين والبعثيين حرفوا التظاهرات والواقع انتم من حرفتموها كعادتكم في كل مظاهرات المظاهرات المؤيده لكم ولاحزابكم لم يشترك بها البعثيون والمندسون لكن المظاهرات ضدكم يشترك بها ابعثيون والمندون خسئتم يا اولاد ******* اللهم عليك بهم لاتبارك باعمارهم ولا باموالهم ولا بابدانهم لا باولادهم فانهم لايعجزونك اطعنهم في اعراضهم واصبهم بامراض لاشفاء منها واذقهم خزي الدنيا وعذاب الاهره اما مرجعيتنا الرشيده كان الله بعون سيدي المفدى ابا محد رضا فانك تخاطب شعب وصفه عبد الله غيث بفراخ يابلد فراخ شعب يرقص لمقتدى والخزعلي وحنونه هل ترجون منه خيرا حسبنا الله ونعم الوكيل

 
علّق منير حجازي ، على تثوير الناس احد الطرق لمحاربة الحوزة العلمية. مع الشيخ اليعقوبي في خطابه الأخير. - للكاتب مصطفى الهادي : احسنت اخ مصطفى الهادي انا راجعت مشاركة البائس عباس الزيدي مدير مكتب الشيخ اليعقوبي فوجدت ان كلامه الذي نقلته مذكور وهذا يدل على حقد هؤلاء على المرجعية ومن ميزات المرجعية انها لا يكون لها حزب او تقوم بنقد الاخر بمثل هذا الاسلوب ؟ يستثني الشيخ عباس الزيدي الشيخ الفياض قي قوله : (باستثناء الشيخ الفياض المغلوب على أمره لظروف التقية التي يعيشها في ظل إرهاب المرجعية العليا وتسلطها). ونا اقول : والله عجيب امرك يا شيخ عباس الزيدي انظر كم فضحك الله واركسك في كذبك . إذا كانت المرجعية العليا ارهابية كما تزعم وانها متسلطة كان الأولى بها معاقبة ومحاربة صاحبكم وكبيركم الشيخ اليعقوبي المتمرجع الذي نصب نفسه على رأس بعض الرعاع . لماذا المرجعية المتسلطة الارهابية حسب تعبيرك لا تقوم بمحاربة اليعقوبي وقمعه كما فعلت بالشيخ الفياض حسب زعمك ؟؟ لعنكم الله ، لولا الاموال التي تسرقوها عبر اعضاء حزبكم في الدولة واموال الاستثمارات الظالمة لما تجمع حولكم احد ولما عرفكم احد . (ربنا إنا أطعنا سادتنا وكبراءنا فأضلونا السبيلا ، ربنا آتهم ضعفين من العذاب ربنا آتهم ضعفين من العذاب والعنهم لعنا كبيرا).

 
علّق مصطفى الهادي . ، على تثوير الناس احد الطرق لمحاربة الحوزة العلمية. مع الشيخ اليعقوبي في خطابه الأخير. - للكاتب مصطفى الهادي : هذا هو رأي الشيخ اليعقوبي على لسان شيخه عباس الزيدي مدير مكتبه . يقول عباس الزيدي في تعليقه على هذا الموضوع ( هل هذه المرجعيات الأربع هي فعلاً مرجعيات دينية؟. بالتأكيد هم ليسوا كذلك، فهم لا يؤمنون بالقرآن عملياً إطلاقاُ، وإنما أصبحوا مجرد مكاتب سلطوية مهمتها جمع الأموال وتوسيع النفوذ، وليس في عملهم أي علاقة بالله أو بالقرآن أو بأئمة أهل البيت. باستثناء الشيخ الفياض المغلوب على أمره والذي نعتذر نيابة عنه لظروف التقية التي يعيشها في ظل إرهاب المرجعية العليا وتسلطها.) وعلى ما يبدوا فإن ثقافة الشيخ اليعقوبي هو اسقاط المراجع بهذه الطريقة البائسة ، فكل ما نسمعه يدور على السنة الناس من كلام ضد المرجعية تبين ان مصدره الشيخ اليعقوبي وزبانيته.

 
علّق بومحمد ، على منتحل العمامة..وتستمر المهزلة ؟! ألف ركعة في اليوم والليلة؟! - للكاتب الشيخ احمد الدر العاملي : الاخ علاء الامام زين العابدين كان منصرفا للعبادة بعد واقعة كربلاء ويتضح هذا التوجه في نمط العبادة كثرة الدعاء؛ فليس بالكثير عليه التعلق بكثرة الصلاة في ظل تضييق الأمويين عليه.

 
علّق احمد عبد الصمد ، على المحاباة في سيرة الاعلام ..تاريخ القزويني انموذجا - للكاتب سامي جواد كاظم : هل يعلم هذا الكاتب بأن الراحل الأستاذ إبراهيم الراوي قد توفي عام 1945 والحال أن ولادة الدكتور القزويني هي في عقد الخمسينات، فكيف يكون القزويني زميلا للراوي؟! فهذا إن دل على شيء فيدل على جهل صاحب المقال وعلى عدم تتبعه. وحقا إن الدكتور القزويني مؤلف عظيم خدم أبناء زمانه

 
علّق محمد داني ، على صدر حديثا  :  بنية قصة الطفل عند سهيل عيساوي - للكاتب محمد داني : الشكر موصول للصديق والاخ الكريم الأديب الألمعي سهيل عيساوي ...كما أشكر المسؤولين على موقع كتابات في الميزان تفضلهم بنشر الخبر في موقعهم

 
علّق جابر ابو محمد ، على تراث شيعي ضخم في مكتبة بريطانية! - للكاتب د . حسين الرميثي : السلام عليكم دكتور حسين تحية طيبة وبعد ،، هل ممكن تدلنا على اسم هذه المكتبة ؟ وشكرا

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على ماذا تبقّى للمسيحية؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم ورحمة الله من الامور الغريبه التي خبرتها ان تحريف او اضافة نصوص الى النصوص المقدسة الاصليه هي ايضا طريق له اهميته في الهدايه فمثلا؛ عندما اجد نصا ما؛ وابحث واجد انه كذب؛ واتتبع مصدره؛ ثم اتتبع ما هي انتماءات هاؤلاء؛ ومن هم؛ واجد طريق نصوص اخرى من ذات الطريق؛ واجد منحى هذه النصوص والمشترك بينها.. هذا طريق هام لمعرفة الدين الحق. دمتم في امان الله

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على من هي المملكة الخامسة ؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم ورحمة الله عذرا اسراء.. نشرت رد في وقت سابق الا انه لم يتم نشره دمتم غي امان الله

 
علّق محمد الموسوي ، على لمن ينسب مرقد عون ع على طريق كربلاء - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم .اني في طور كتابة بحث عن واقعة الطف ومن جملتها اريد اثبات ان عون المدفون بعيدا عن مرقد ابي الاحرار عليه السلام هو ليس ابن اخته راجين تعاونكم معنا وان امكن ببعض المصادر والمراجع والمخطوطات

 
علّق الكاتب ، على ماوراء فقه كمال الحيدري - للكاتب عادل الموسوي : لم ادعي ان فتوى جواز التعبد بالمذهب الاسلامية تعني جواز التعبد بجميع الاديان والملل والنحل بل هي فتوى اخرى لكمال الحيدري بهذا الخصوص .. فليراجعوا ويتتبعوا فتاوى صاحبهم .. ثم ان اية "ومن يبتغ غير الأسلام دينا فلن يقبل من .. " ترد على كمال الحيدري لانه يعتقد بجواز التعبد بجميع الاديان .. فهل اذا ثبت لديه ان كمال الحيدري يفتي بجواز التعبد بجميع الاديان هل سيردون عليه بهذه الاية ؟

 
علّق بورضا ، على الصديق علي بن ابي طالب مع اعدائه - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : لك أخي محمد مصطفى كيال.. كامل الحق في نقل التعليق على شكل موضوع مستقل أينما أحببت ولكل من يقرأ فله ذلك.. وهذه معلومات وتنبيهات يجب أن تظهر .

 
علّق ابو وسام الزنكي كركوك كوير ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : اهلا وسهلا بكل ال زنكي من ديالى وكربلاء وكركوك والموصل وكلنا عازمون على لم الشمل وعن قريب سوف نزوركم في ديالى وايضا متواجدين ال زنكي في شورش جمجمال والشورجة وامام قاسم واسكان رحماوة انهم من قومية كردية من ال زنكي والمناطق الماس وتسعين القديمة ومصلى وقصب خانة وتازة وملة عبدالله اغلبهم ال زنكي تركمان .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : ليالي الفرج
صفحة الكاتب :
  ليالي الفرج


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

كتابات متنوعة :



 استشهاد 50 وإصابة 140 في سلسلة تفجيرات ببغداد

 التهريج السياسي على المالكي دون غيره  : فراس الخفاجي

 دَور البرلمانيين في حرب الفضائيين  : سعد الزبيدي

 غياب الحكومة عن الناس  : عدي عدنان البلداوي

 رسالة التظاهر هل قراها مقتدى الصدر.؟؟  : حسين الركابي

 البيان الــ 38 حول قمع المتظاهرين في اليمن وسوريا  : التنظيم الدينقراطي

 الرياضة الشرعية  : مكتب سماحة آية الله الشيخ محمد السند (دام ظله)

 يا ساسة العراق الجريح ... تعلموا حب التسامح من بسطاء الناس

 المرجعية ....و الخبير (...كذب ...كذب ) !  : سيف علي

 محافظ ميسان: العمل جاري بوتيرة متصاعدة لأنجاز مشروع طريق العوفية  : اعلام محافظ ميسان

 أنماط التفاعلات بين القوى العالمية  : مركز المستقبل للدراسات والبحوث

 قطر: قللنا مستوى التمثيل في قمة بغداد تعاطفاً مع السنة وندعو الحكومة العراقية الى التخلي عن الفئوية  : موقع الوسط

 أسرار في كواليس أغتصاب الشابة الألمانية في النمسا ..على يد عراقيين هل كان الحكم قانونياً او سياسي  : شيرين سباهي

 المخابرات الروسية FSB : تكشف اوراق داعش التمويلية  : حمزه الجناحي

 عاجل : الى الشعب العراقي وقادته  : جاسم المعموري

إحصاءات :


 • الأقسام : 26 - التصفحات : 110127051

 • التاريخ : 22/07/2018 - 00:19

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net