صفحة الكاتب : عدي المختار

مديرية شباب ميسان تمنح مجلة ( الحسيني الصغير ) لقب افضل مجلة في العراق
عدي المختار

  ميسان– خاص 

منحت مديرية شباب ورياضة ميسان لقب افضل مجلة اطفال في لعراق لعام 2014 لمجلة ( الحسيني الصغير) الصادرة عن شعبة رعاية الطفولة في العتبة الحسينية المقدسة.
وقال السيد حيدر المولى مدير شباب ورياضة ميسان " ان منح لقب افضل مجلة في العراق مختصة بأدب وصحافة الطفل جاء عبر قراءتنا المعمقة لمسيرة مجلة ( الحسيني الصغير) منذ عدهها الاول حتى هذه اللحظة وماتقدمه من مواد ادبيه ملتزمة عبر صفحاتها ترتقي بعقلية الجيل لا تسفهه كما حاصل اليوم في كل الوسائل الموجهة للطفل ".
واضاف المولى " اننا نفخر بأن في مؤسسة دينية كالعتبة الحسينية المقدسة شعبة تهتم برعاية الطفل في مختلف المجالات وفخرنا اكبر حينما نرى هذه الشعبة تمارس عملها باحترافية في كل مايخص الطفل وتنشئته ليأخذ دوره مبكراً في المجتمع ليتهيء الى المستقبل الذي سيكون احد ققادته ".
واشار المولى الى " اننا عبرنا عن امتنانا وتقديرنا العالي لشعبة رعاية الطفولة وللعتبة الحسينية المقدسة لاهتمامها بالطفل وسط الغزو الثقافي والعنف الذي يجتاح حياة الجميع ,مؤكداً عن سعادته في اختيار مديريته لمجلة ( الحسيني الصغير) لتنال لقب افضل مجلة اطفال لعام 2014  
من جانبه قال الصحفي محمد الحسناوي مسؤول الشعبة ورئيس تحرير المجلة " ان لقب افضل مجلة اطفال في العراق لعام 2014 الذي نالته مجلتنا ( الحسيني الصغير) من قبل مديرية شباب ورياضة ميسان هو انجاز كبير لمجلتنا ولشعبة رعاية الطفولة وللعتبة الحسينية المقدسة ودليل على اننا نسير على الطريق الصحيح ".
وتابع الحسناوي " ناقشنا خلال اللقاء مع مدير شباب ورياضة ميسان افاق التعاون المشترك فيما يخص تنشئة الجيل والاهتمام به وبوعيه وتحصينه ثقافياً ودينياً ,وتمخض اللقاء عن عقد الكثير من اللقاءات لبلورة الافكار والرؤى المشتركة من اجل توحيد العمل وتوزيع منشورات العتبة الحسينية المقدسة بين اوساط الاطفال والشباب في ميسان من خلال منتديات الشباب المنتشرة في مركز محافظة ميسان والاقضية والنواحي ".
واوضح الحسناوي" ان مجلة ( الحسيني الصغير) تطبع في العراق وخارجه وبلغات مختلفة , حيث تطبع في العراق بثلاثون الف نسخة ,وفي ايران بخمسة الاف نسخة باللغة العربية والفارسية ,وفي لبنان تطبع بواقع ثمانية عشر الف نسخة ,وفي بريطانيا باللغة الانكليزية تطبع بواقع الفي وخمسائة نسخة ".
وبين الحسناوي " انفتحت المجلة على جميع الكتاب والرسامين في الوطن العربي حيث يكتب فيها , من سوريا مهند العاقوص , ومن السعودية نوال النمر ومن لبنان حنان شاهين , ومن العراق يكتب فيها , طلال حسن , نادية غازي , لبيب السعدي , جميلة المالكي بالاضافة الى كادر الشعبة , اما الرسامين فمن الامارات سرى غزوان , ومن سوريا رزان محسن , ومن مصر عمر شريف , ومن العراق مصطفى البرشومي , عمر طلال حسن ,عامر لعيبي ,غزال البغدادي , زاهد المرشدي , احمد حامد, عباس راضي ".
يذكر ان المجلة شاركت في العديد من المعارض داخل وخارج العراق ونالت استحسان ورضى القراء حيث شاركت في الاسابيع الثقافي التي اقامتها العتبة الحسينية المقدسة في لبنان ايران وباكستان وفي الهند في منطقة ( لاكناو) واسطنبول ".

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عدي المختار
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/11/29



كتابة تعليق لموضوع : مديرية شباب ميسان تمنح مجلة ( الحسيني الصغير ) لقب افضل مجلة في العراق
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net