صفحة الكاتب : سعود الساعدي

الى دواعش السياسة
سعود الساعدي

 انطلقت اثناء عملية تطهير محافظة صلاح الدين وبعد حسم معركة تكريت بالذات، حملة اعلامية كبيرة لشيطنة فصائل المقاومة الاسلامية وسرايا الحشد، والاساءة اليها والالتفاف على انتصاراتها وانجازاتها وتطويقها ومنعها من اخذ البعد الاعلامي والمعنوي والوطني الذي تستحق،  وقطع الطريق على هذه القوى المقتدرة لاستكمال مشوارها وعملياتها في الانبار والموصل خصوصا فضلا، عن كونها محاولة خبيثة للتغطية على بشاعة كارثة جريمة سبايكر التي ذهب ضحيتها ما يقرب من الفي شاب من طلبة القاعدة الجوية في سبايكر!. وهنا ما يدعونا للتساؤل: لماذا لا تتهمون تنظيم داعش يادواعش السياسة؟ وهو التنظيم الذي من اهم استراتيجياته المسلم بها عند القاصي والداني هو تفخيخ وتلغيم كل ما يمكن تفخيخه وتلغيمه!! ولماذا لم تعترضوا على تنظيم داعش الذي احتل هذه المناطق لمدة 9 اشهر وهدم المراقد والمساجد والآثار والكنائس وتحصن بمساكن الناس وممتلكات الدولة وحولها الى سواتر في حرب طويلة!. ألم تكن هذه المناطق ساحات حرب شرسة تعمد فيها داعش تفجير الكثير من الابنية والمساجد والممتلكات لاتهام الفصائل الاسلامية بعد التطهير؟ لم يمنع احد ما وسائل الاعلام من الدخول الى هذه المناطق وتصويرها ولم يقدم احد ادلة حقيقية على عمليات حرق ونهب. اعلام النفاق والدجل من امثال الشرقية والعربية والجزيرة واشباهها التي لو وجدت نموذجا حقيقيا واحدا لاقامت الدنيا أكثر وهي تقيمها اليوم استنادا على اكاذيب ملفقة فكيف لو كانت حقائق مؤكدة.

الفصائل الاسلامية قدمت عشرات الشهداء الذين تفوق كل قطرة من دمائهم في قيمتها كل سياسيي المنطقة الخضراء فضلا عن سياسيي الدواعش قدمتهم بسبب عمليات رفع الالغام وكان باستطاعتها تفجير المباني المفخخة بدلا من رفع الغامها.

فاذا كنتم قادرين على تحرير المناطق المحتلة او حتى مسك الارض بعد تحريرها فلماذا لا تقومون بذلك فالباب مفتوح ولم يغلقه احد بوجوهكم!! ام انكم تصرون على شيطنة وتشويه سمعة الفصائل المجاهدة كوظيفة ودور اساسي لكم في لعبة توزيع الادوار بينكم وبين دواعش الميدان وفق ما خططت دوائر المخابرات الدولية التي تقودكم وتديرهم في الوقت نفسه!.

الفصائل الاسلامية لديها مهام اوسع ووظائف اكبر من مجرد تحرير هذه المنطقة او تلك ومعركتها المقدسة طويلة لاستعادة ما ضيعتموه بسبب غبائكم وعمالتكم وفسادكم فساعدوهم، او اصمتوا فلن نسمح لكم بالاساءة الى المجاهدين الذين حفظوا مقدساتنا واعراضنا ودمائنا.

فإلى كل من يتهم فصائلنا المقاومة وحشدنا الشعبي من طائفيين وتكفيريين وبعثيين وصداميين وبعض الساسة المنتفعين المتاجرين بدمائنا وغيرهم من الخونة الذين باتت ايامهم معدودة نقول: لقد سحق جيشكم الصدامي "لأنكم من سنخية واحدة" حياتنا بحربه الظالمة ضد ايران الاسلامية وقصف مراقدنا بصواريخه وبقذائف دباباته وجرف مدنا كاملة وهدها على رؤوس اهلها في الانتفاضة الشعبانية وهدّ بيوت المجاهدين والمقاومين ولم تملوا او تكلوا من تفجير مساجدنا وحسينياتنا واسواقنا ومساكننا منذ عام 2003 والى اليوم!! ولم تشبعوا من شرب دمائنا التي لطالما نزفت بفعل انتهاكاتكم واعتداءاتكم التي تشيب لهولها الرؤس!! ولو لم تكن سوى كارثة جريمة سبايكر لكفى!!!... ولكننا لم نسحق رؤوسكم ونهد بيوتكم ونفعل بكم الافاعيل ولن نفعل ذلك !.. لاننا من طينة مختلفة يا ايها الجبناء، وفصائلنا تمتلك من الشجاعة والبأس والقدرة ما يدفعها للقاءكم وجها لوجه، ولكن هيهات ان تملكوا ما تواجهونهم به وانتم من عُرف عنكم الغدر والخيانة


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سعود الساعدي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/05/08



كتابة تعليق لموضوع : الى دواعش السياسة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net