صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة عيد الفطر السعيد
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

الأمة الإسلامية تعيش نهضة تاريخية كبرى والإرهاب الصهيوإمريكي لن يعيد التاريخ للوراء

بسم الله الرحمن الرحيم

((وَنُرِيدُ أَن نَّمُنَّ عَلَى الَّذِينَ اسْتُضْعِفُوا فِي الأَرْضِ وَنَجْعَلَهُمْ أَئِمَّةً وَنَجْعَلَهُمُ الْوَارِثِينَ)) صدق الله العلي العظيم.

نبارك للأمة الإسلامية وسائر المسلمين في العالم حلول عيد الفطر السعيد والمبارك ونسأل الله العلي القدير أن يمن على شعبنا في البحرين ، والشعب اليمني ، والعراقي والسوري واللبناني وسائر الشعوب التي تئن تحت وطأة الإرهاب الإمريكي التكفيري الصهيوني الداعشي الوهابي السعودي بالخلاص من شر جاهلية القرن العشرين المتمثلة اليوم في آل سعود الذين لا يؤمنون بالأشهر الحرم ولا بشهر رمضان ولا بعيد الفطر ، ويصبون حمم قنابلهم وصواريخهم ومدافعهم من الأرض والبحر والجو على شعبنا اليمني المظلوم.

 

أيها الشعب البحراني المؤمن الأبي ..

يا أحرار وشرفاء العالم ..

 

يحل علينا عيد الفطر المبارك وشعبنا لا زال يئن تحت وطأة الإرهاب الخليفي والإحتلال السعودي والوصاية الأمريكية البريطانية ، وسجون آل خليفة ممتلئة بأكثر من 4 آلاف معتقل منهم النساء والأطفال والشباب والشيوخ والقادة والرموز لثورة 14 فبراير..

يحل علينا شهر رمضان وشعبنا يقدم شهيدا آخر هو الشهيد الشّاب قاسم محسن في ظروف غامضة ، ولا زالت الإعتقالات والمداهمات للبيوت والمنازل مستمرة.. وقد قدم شعبنا ولهذا اليوم أكثر من 200 شهيد والآلاف من الجرحى والمعاقين.

كما يمر علينا عيد الفطر المبارك والشعب اليمني البطل والصامد يتعرض لأكبر مؤامرة لإحتلال بلاده وتقسيمه من قبل الولايات المتحدة وعملائها في السعودية ومصر والإمارات وحكام آل خليفة وسائر التحالف المرتزق.

ويحل علينا عيد الفطر السعيد والشعب العراقي يتعرض إلى حملات إرهابية داعشية في ديالى شرق العاصمة بغداد سقط على أثرها أكثر من تسعين شهيدا وجريحا ،وأكثر من مائة وخمسة وعشرين جريح والعشرات من المفقودين تحت الأنقاض، وهو يقاتل ويقاوم الإرهاب الصهيوأمريكي الداعشي السعودي الوهابي السلفي.

كما ويطل علينا عيد الفطر والشعب السوري وحكومته لا زالوا يتعرضون لهجمة شرسة وإرهاب يريد النيل من محور المقاومة المتمثل في سوريا الأسد والمقاومة الإسلامية بزعامة حزب الله الذين يسطرون الإنتصارات تلو الإنتصارات على القوى التكفيرية.

ويحل علينا شهر رمضان وإيران الثورة تسجل إنتصارا كبيرا بدخولها إلى النادي النووي ونحن هنا نبارك لقائد الثورة الإسلامية الإمام السيد القائد الخامنئي هذا الإنتصار الدبلوماسي فيما يتعلق بالملف النووي.

كما وتتوجه حركة أنصار ثورة 14 فبراير مرة أخرى بالشكر الجزيل والوافر إلى السيد الإمام الخامنئي على مواقفه المبدئية والرسالية والثورية تجاه قضية شعبنا في البحرين ودعمه المستمر لشعبنا البحراني الذي يتعرض إلى إرهاب وديكتاتورية مقيتة على يد الطاغية حمد وأزلام حكمه ومرتزقته ، ويئن تحت وطأة الإحتلال السعودي وقوات درع الجزيرة.

إننا نثمن مواقف الإمام الخامنئي قائد الثورة الإسلامية في كلمته التي ذكرها حول البحرين واليمن والعراق في خطبة صلاة عيد الفطر المباركة المليونية اليوم السبت 18يوليو/تموز 2015م في مصلى الإمام الخميني في قلب العاصمة طهران.

كما وتثمن حركة أنصار ثورة 14 فبراير موقف قائد الثورة والشعب الإيراني المسلم البطل بدعم المجاهدين المقاومين في فلسطين واليمن وشعبنا المظلوم في البحرين وشعب وحكومة سوريا والشعب العراقي وحكومته.

كما وإننا نثمن موقف مجلس الشورى الإسلامي ونخص بالذكر الدكتور السيد علاء الدين بروجردي رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإسلامي في تصديه ودعمه للمطالب العادلة والمشروعة لشعبنا الأبي في البحرين .

إننا نشكر دعم الشعب الإيراني العظيم لشعبنا البحراني البطل ، ودعم أعضاء مجلس الشورى الإسلامي الذي تجلى بحضور جمع من ثوار وقادة المعارضة البحرانية في إجتماع موسع على مائدة إفطار في يوم الإثنين ٢٦ من شهر رمضان ١٤٣٦هجري.

كما ونتوجه بأحر التبريكات للسيد رئيس الجمهورية الإسلامية في إيران الدكتور حسن روحاني وفريقه الدبلوماسي على الجهد الكبير الذي بذلوه في المفاوضات النووية.

إننا على ثقة تامة بإنتصار محورالمقاومة في لبنان وسوريا والعراق والبحرين واليمن وسائر ساحات المقاومة ، كما أننا على ثقة تامة بإنتصار الشعب اليمني وقواته المسلحة ولجانه الثورية وشباب وثوار المقاومة لحركة أنصار الله على قوى الإستكبار العالمي وأمريكا وعملائها السعوديين الذين يمثلون اليوم جاهلية القرن العشرين ، كما وإننا على ثقة تامة بأن الشعب اليمني وقواه الثورية وجيشه الباسل وثوار حركة أنصار الله سينتصرون على الدواعش والقاعدة وعملاء الحكم السعودي من مرتزقة عبد ربه منصور هادي وحثالات حزب الإصلاح الذين إرتموا في أحضان الرياض وقطر والإمارات والأمريكان ليسفكوا دماء أبناء الشعب اليمني ويرتكبوا مع آل سعود وحلفائهم في العدوان مجازر إبادة جماعية وجرائم حرب.

نسأل الله العلي القدير العزة والنصر لشعبنا البحراني المجاهد والصابر ، والعزة وطول العمر لقائد الثورة الإسلامية الإمام الخامنئي (دام ظله الوارف) ، والنصر المؤزر للشعب الإيراني والشعب العراقي واليمني وسائر فصائل جبهة المقاومة والشعوب الإسلامية وشعوب العالم المستضعفة على الإستكبار العالمي والصهيونية العالمية وأم الفساد أمريكا المجرمة وأن يعيد على الأمة الإسلامية في أمن وسلام وخير وبركة.

 

المجد والخلود لشهداءنا الأبرار في البحرين والمنطقة الشرقية والكويت واليمن والعراق وسوريا ولبنان وسائر البلاد الإسلامية.

المجد والخلود لشهداء محراب الصلاة في الدالوة والدمام والقديح واليمن وسائر البلدان الإسلامية.

الخزي والعار لآل سعود ومملكتهم التي تمثل جاهلية القرن العشرين.

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/07/19



كتابة تعليق لموضوع : بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة عيد الفطر السعيد
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net