صفحة الكاتب : محمد الدراجي

دولة الرئيس...أضِرب بيد من حَديد...المرجعية..والشعب معك
محمد الدراجي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
السلام عليكم..
 
تَرقُبآ لكل مُجريات الأمور التي تَحدث الآن..وماقبلها...وأمُنيات التَحول الديمقراطي  الأسود والأسوء علينا مابعد 2003 ..والذي افقدنا..حتى أملنا بعراق جديد...ننَعم بكل شئ فيه..بعد أن جَلب لنا الأحتلال الأمريكي ويلات ومآسي مأانزل الله بها علينا..ومَنّ علينا بِساسة...والعِياذ بالله ..سَلبونا حتى مابَقي لنا ما نستر به عوارتنا وعورات عوائلنا..هذه الديمقراطية البائسة التي أوصَلتنا الى مقوله..(( كُنا بحرامي واحد...صِرنا اليوم بـ 1000 حرامي))..وماأكثرهم..أجلكم الله..
 
اود القول..أن هذا الشعب الذي ضَحى بالغالي والنفيس على كل السنوات التي مَرت به..من حُروب طاحنه ضروس..وقرارات رعناء وهوجاء  أدخلتنا في دوامات من صَفحات بائسة لحياة عشناها ...سُلبت منا أعز ما نملك..مالآ..وشبابآ..وأعزاء علينا...رحلوا كنا نتمنى أن نَنعم بخير لمستقبل واعد لأجيالنا..
 
لقد..أنتظرنا..وصَبرنا ..وضحينا..متأملين أن عراق موحد يجمع شملنا ..بوطنِ نَمرح فيه شمالآ وجنوبآ...شرقآ وغربآ...عائلة واحدة..وسقف يحمينا من عاديات الزمن..ألا..لأنها كانت أحلام ...وسراب لنتفاجأ بواقع مُر سئ ..بل أسوء من ذي قبل..واقع..صَدمنا فيه بساسة ..وكتل وأحزاب لم تَمت الى هذا الوطن بشئ..لاغيرة..ولاشرف..ولا ناموس...ولا....حتى أنتماء..ساسة...همهم..الوحيد ( كيف يَعبي ..بالسلة...ركي..!!! )..نعم..سَراق كانوا بالأمس ..ارباب حواري وطرقات...وطالبي لجوء ..وما أكثر خفاياهم..وبئس صفاتهم..
 
لقد أنتظرنا طويلا..وكُنا نتأمل أن نَنعم بخيرات هذا البلد...وصل بنا الحال...أن نقول (( نفطات الشعب ...فدوة...لبواسيرك...!!!! ).لا نستغرب لما حصل ..وماسَيحصل..منهم..لهم كل الحق..ولا عتب عليهم.... اين يجدوا..كمثل هذا البلد ( الدَجاجة...التي تبيض..ذهبآ عليهم...!!!)..
 
لقد..تَفنن هؤلاء..بكل اساليب ..ودهاليز السرقة التي تجاوزا..فيها..حتى أفلام (( هوليود...وأفلام الكابوي..))..ساسة..دخلوا علينا...بِموالات...وطرب...وابوذيات...وأساليب ..ماأنزل الله عليهم بها...فمرة..تارة....من باب الدين..والدين منهم براء..وتارة..من باب...كارتات الموبايل والبطانيات...ولم نسلم على حصتنا التمونية...وتارة..من باب...عودة البعث المقبور...اذاقونا...أسوء مما ذكر....ساسة....أمطرونا بزعيقهم..وشعاراتهم الرعناء..فقدنا..اعراضنا...وبيوتنا...وعوائلنا...وخيرة شبابنا..وأمهات ثكالى تنبش الأرض..بحثآ عن فلذات اكبادها..
 
عجبي..عليهم..فوالله..لا عتب عليكم...لأننا السبب الأكبر...فيما وصل بنا الحال..لقد..اخَجلتم حتى مَرجعيتنا الرشيدة...يادهاقنه...السرقة.
 
أنتم..من أشعلتم الطائفية..وأنتم ..من سلبتم عرضنا وشرفنا...وأنتم..من بعتم...ارضنا...وأنتم..من جعلنا...نستكع في بلدان اللجوء..وأنتم..من أدخل داعش..ومن دعمها...ماذا فعلنا لكم...بأي حق ..حطمتم كل شئ فينا..
 
هل هذا هو العراق...غَضب الله عليكم..اينما كنتم..ولَعنة التاريخ عليكم..اينما كنتم..الى متى تشبع بطونكم الجوفاء...الى متى..تملأ عيونكم ماسرقتموه......؟
 
هل هذا هو العراق الأبي..الشامخ...؟ لاماء..لا كهرباء..لاخدمات..لا أعمار..نازحين...مُهجرين..لاجئين...اين اوصلتم الحال بنا...الآ..هناك..ذَرة ..من الغيرة والشرف...فوالله من أين تأتي الغيرة...(ولا..حياء لكم )
 
لقد..سرقتم البلد..بأسم الدين...وبأسم..المرجعية...وهم منكم براء..وأن كان بالأمس يقمع كل صوت غيور بـ ( 4 / ارهاب)..او في احواض التيزات تحت الآرض...او في مزابل القمامة..لقد..اليوم...لقد نفذ صبر العراقيين..
 
 
 
يقينآ....أنكم بعد لم تتعلموا دروس (  35 سنة ) مضت..اين كان من سبقكم في ُطغيانهم ..وأين اصبحوا..ولوا..يقينأ...أنكم  عبرتم مِضمار السرقات بكفاءة عالية...ولكن لكل شئ نهاية..
 
 
 
يُقينآ..انكم لم تُعلموا...ِشيمة العراقيين...وغيرتهم...ووطنيتهم بعد ...فتَرقبوا...ماهو قادم...فوالله...لن تَسلم عوارتِكم...من ركلات اقدامنا...والتاريخ قادم..بأذنه تعالى.
 
نُذكركم..بمن رحل..الى مزابل التاريخ...سَرقتم..ماسَرقتم..من سُحق حرام..دعائنا...نار جهنم في بطونكم..
 
لقد تبرأت المرجعية التي كنتم تتشدقون وتتزلفون بها...لأنها من صُلب ورحم هذا الوطن...ولأنها...خيمة كل العراقيين الشرفاء...ولآنها..مرجعية..رشيدة...نابعة من تاريخ هذا الوطن..
 
دولة الرئيس..الضوء الأخضر لك...اطلق ليدك...ولسيفك العنان..أن كنت تريد أن يحافظ عليك الشعب..توكل..الله والشعب ورائك.
 
الله تعالى يقول...( يُمهِل..ولايُهمِل))..أمهلناكُم...........ولن نُهملكم...من سحقكم..بأقدامنا.
 
والأيام القادمة..حُبلى...بالمفاجآت

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


محمد الدراجي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/08/11



كتابة تعليق لموضوع : دولة الرئيس...أضِرب بيد من حَديد...المرجعية..والشعب معك
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net