صفحة الكاتب : حيدر حسين سويري

دبابيس من حبر23!
حيدر حسين سويري

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

تناقض ونفاق:

 

  • يُروجون للعلمانية وفصل الدين عن السياسة، ويحاربون الجامع والمعتقد الديني، بالمقابل أنشأوا أكبر كنيسة في بغداد / منطقة بغداد الجديدة، بالرغم من كون هذه المنطقة خلت تقريباً من المسيحيين(النصارى)! (السياسة قضت على الدين)
  • لديهم برنامج ممنهج لدفع الشباب المسلم إلى ترك دينهم، عن طريق التشكيك في كل معتقادتهم، وعلى رأسها وجود الخالق، فيتحول بذلك المسلمون إلى ملحدون، فإذا تم لهم ذلك، دعوهم للنصرانية بطريقة الإستدراج الممنهج، بمقارنةٍ بشئٍ ملموس، متكئين على الواقع الذي يعيشهُ الغرب المسيحي، مقابل الواقع الذي يعيشهُ الشرق المسلم في أيامنا هذه!(ينسون كيف كان واقعنا وواقعهم؟!)
  • معتمدين على جهل الشباب بالحروب الصليبية التي كانت تعيشها أوربا، وجهل الشباب بتاريخ دولهم، وكيف كانت الدول الأوربية تستجدي عطفهم ورضاهم! فيكرَّهونهم بدينهم، والسؤال: اذا كان فعلاً ما يدَّعون فما علاقة الأنظمة الأوربية بالدين المسيحي؟ وما علاقة أنظمة الدول التي غالبية سكانها من المسلمين بالإسلام؟! فإن كان الحديث على فشل هذه الدول، فبسبب سياستها الفاشلة وسوء إدارة حكامها ولا دخل للإسلام بذلك، كما أن نجاح الدول الغربية فبفضل سياستها وحسن إدارتها، ولا علاقة للدين المسيحي بذلك، فلماذا هذا التناقض ولماذا هذا النفاق؟! فهل يتوقعون أن إعتناق الأديان يأتي بالنفاق والمغالطات؟! وهل يقبل دينهم بالنفاق أو يأمرهم به؟! كُلنا يعرف أن الدين لله والذي يؤمن بالدين فهو يؤمنٌ بالأخرة، والثواب والعقاب بعد الموت، فهل يؤمن هؤلاء أن النفاق يُدخلهم الجنة؟! (بئس ما يدعون إليهِ من دين!)
  • فرح بعض الناس بحصار الدولتين(تركيا وإيران)، حجتهم في ذلك أنهما دولتان دينيتان، وهم من دعاة المدنية اللادينية، لكنهم في نفس الوقت يمجدون بما يعرف بـ(دولة إسرائيل)، بكرةً وأصيلا، ولما شرَّعت إسرائيل قانون هوية يهودية دولتها، سكتوا ولم ينبسوا ببنت شفة! (هل يملك مثل هؤلاء شرفٌ كما يدَّعون؟!)
  • يُنادون بحرية التعبير عن الرأي، وتقرير الشعوب لمصيرها، ونبذ العنصرية والطائفية، لكنهم لزموا الصمت كالأموات، عندما خرج الدروز الذي أيدوا إسرائيل مُنذُ نشأتها، بعد أن إعتبرتهم إسرائيل مواطنين من الدرجة الثانية! بعد هذا كيف يريدوننا أن نصدق بهم وبإسرائيلهم(الكيان الملعون) ومن فوقها أمريكا؟! (بئس ما تأمرهم بهِ أحلامهم)

بقي شئ...

  قال تعالى:" وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيراً مِّنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَـئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَـئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ[الأعراف:179]".


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


حيدر حسين سويري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2018/08/31



كتابة تعليق لموضوع : دبابيس من حبر23!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net