صفحة الكاتب : علي فضيله الشمري

مقتل صحفيين اثنين واكثر من 70 حالة انتهاك ، و"قانون حقوق الصحفيين " يشرعن سجن الصحفيين
علي فضيله الشمري
متابعة - علي فضيله الشمري
سجلت جمعية الدفاع عن حرية الصحافة في العراق اكثر من 70  حالة اعتداء وانتهاك من جهات مختلفة  خلال الفترة من 4-5-2012 الى 18-9-2012 . وتؤكد الجمعية ان الانتهاكات ضد الصحفيين وعرقلة عملهم  بدأ يتصاعد بصورة غير مسبوقة منذ اقرار مايسمى بـ"قانون حقوق الصحفيين "الذي اعطى المسوغ القانوني للسلطات الحكومية في الاعتداء على الصحفيين ومطالبتهم بالموافقات المسبقة قبل اعداد أي مادة صحفية ، كما ان القانون لم يكتف بعرقلة عمل الصحفيين بل شرعن السجن ضدهم لاسيما وان المادة 4 اولا على سبيل المثال تنص على ان  : " للصحفي حق الحصول على المعلومات والأنباء والبيانات والإحصائيات، غير المحظورة من مصادرها المختلفة وله الحق في نشرها بحدود القانون "     ، و أشتراط منح الصحفي حق الحصول على المعلومات بـ"غير المحظورة وحق نشرها بحدود القانون"، يفرغ المادة من محتواها ، ويجعلها لاتكفل أي حق جديد للصحفيين أو امكانية للحصول على المعلومة ، فالقوانين التي يجب احترامها بشأن حظر المعلومات أو نشرها هي القوانين النافذة الموروثة من عهد نظام صدام ، لذلك فأن المادة شرعنت التكتم على المعلومات وشرعنت حظر نشرها للمتلقي بإسم قوانين الأمس، وشرعنت استخدام مواد التشهير الجنائي في قانون العقوبات العراقي 111 لسنة 1969 التي تتدرج فيه العقوبة من الغرامة والسجن حتى الاعدام.وتلفت الجمعية الى انها تستند الى  الدستور العراقي  في مقاضاة جميع الجهات المعتدية على الصحفيين ووسائل الاعلام لاسيما وان تدرج القاعدة القانونية والمادة 46 من الدستور  تؤكد عدم شرعية العمل باي قانون يتعارض مع  احكام هذا الدستور . وطيا اهم الحالات التي سجلتها الجمعية :-
-    7-5-2012 ، اسايش اربيل تمنع فريق قناة "السومرية "  المكون من 4  اعلاميين من  تغطية تظاهرة امام مبنى البرلمان الكردستاني ، وتعتدي على كادر القناة لفظيا . 
 
-   7-5-2012  اعتقال هيمن اري رئيس تحرير مجلة "جربه" الكردية   وتعني بالعربية "النجوى" التي تصدر في اربيل  ومنع المجلة من الصدور بسبب نشرها مقالا اعتبر مسيئا للاسلام .
 
-  9-5-2012   اللجنة الاولمبية  تمنع  توزيع جريدة الشباب والرياضة في مكاتبها الرسمية في بغداد والمحافظات.
-         4-6-2012 ،  مجهولون يطلقون النار على منزل الصحفي عبد المنعم ناصر في حي العامل غربي بغداد.
-         21 -6-2012،  اعتداء بالضرب الاعلامي الرائد نهاد نجيب في كركوك من قبل الجيش العراقي.
-         23-6-2012،  "هيئة الاعلام والاتصالات " تهدد  44  قناة واذاعة محلية واجنبية بايقاف بثها، بذريعة عدم تسديد مستحقات مالية ، ومن ثم تتراجع وتمدد المهلة لوسائل الاعلام تحت ضغط المنظمات الدولية وجهات اخرى ، لكنها تبقي على هذه الذريعة  ولا تضع لها حلا نهائيا .
-         27-6-12  استخبارات شرطة بابل تحتجز الصحفية التفات حسن لاكثر من 3 ساعات من دون سبب.
-         1-7-2012 ، منع وسائل الاعلام من تغطية اضراب منتسبي مستشفى الطوارئ في اربيل والاعتداء على 15 صحفيا بالضرب والسب والشتم من قبل "اسايش" اربيل".
     
-        2-7-2012 نجاة الصحفي كريم قاسم حسن من محاولة اغتيال استهدفته  لدى خروجه من  منزله في حي النصر بمدينة السماوة مركز محافظة المثنى .
 
-         4-7-2012،  تعرض 4 صحفيين لاعتداء بالضرب والاهانة  من قبل حماية وزير الكهرباء عبد الكريم عفتان عندما كانوا يغطون احتفالية لافتتاح محطة كهربائية غربي بغداد  .
-         16-7-2012 ،  "المجلس السياسي العربي" يتهم مراسل قناة "الحرة " في كركوك  سوران الداودي بـ"عدم الحيادية لانه من القومية الكردية "،وهذا اثارة للنعرات القومية وهدر مبطن لدم الزميل سوران الداودي .
-         16-7-2012 ، شرطة محافظة ديالى تمنع فريق قناة "الحرية "من تغطية احداث امنية في المحافظة على الرغم من امتلاكهم لتخويل من قبل قائد الشرطة.
-         30-7-2012 اغتيال الاعلامي غزوان انس مقدم البرامج في قناة "سما الموصل" في منزله   شرقي الموصل .
- 10-8-2012 ، شرطة محافظة بابل تعرقل عمل الاعلاميين والصحفيين في المحافظة  وتفرض على حركتهم قيودا واجراءات معقدة ، والصحفيون يتظاهرون ويعتصمون ضد هذه الاجراءات .
-         28-8-2012 ، مدير مستشفى الكندي ثامر العلي يعتدي  بالضرب على كادر "السومرية نيوز"  ويمنعهم من تغطية  اضراب لبعض اطباء المستشفى.
-         1-9-2012 ، تعرض الصحفيين(صفاء ذياب ،عمر الجفال ، صفاء خلف)  للاعتداء بالضرب والسب والشتم من قبل استخبارات وزارة الدفاع وسط بغداد وتهددهم بالاعتقال وتمنعهم  من تصوير اماكن اثرية في العاصمة.
-         9-9-2012 ، منع وسائل اعلام دولية ومحلية  بينها " الحرة و رويترز والشرقية والسومرية وbbc ، وap) من تغطية  الاحداث الامنية في البصرة والاعتداء عليهم لفظيا وتهديدهم بالاعتقال .
-  9-9-2012 ، حدوث اضرار مادية كبيرة في اذاعتي الاهوار والتضامن المحليتين في الناصرية بسبب انفجار سيارة مفخخة  قرب بنايتيهما .
-          9-9-2012 منع وسائل الاعلام من تغطية احداث امنية في محافظة كركوك والاعتداء على الصحفيين بالضرب والسب والشتم  ومصادرة ادواتهم الاعلامية  .  
-       9-9-2012 ، اعتداء على الصحفي (ارام هيو) مصور قناة "جەماوەر"، (جماهير) من قبل منتسبي الاستخبارات في كركوك، اثناء تصويره الانفجار الذي وقع قرب مديرية معلومات كركوك.
-       9-9-2012 ، استشهاد الصحفي ورئيس تحرير جريدة " الاضواء " فرقد الحسيني الذي استشهد جراء انفجار سيارة مفخخه في مدينة الناصرية جنوبي العراق.
 
-         10-9-2012 ، اعتقال 3 من العاملين في قناة "ديالى الفضاية "، في حي التحرير بمدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى وهم ( المصور خالد القيسي ، والكرافيك مروان زيدان ، ورافد اسماعيل – فني بث ) من دون سببب ، وتم اطلاق سراح خالد القيسي و رافد اسماعيل بعد 10  ايام ، فيما استمرت الاجهزة الامنية باعتقال مروان زيدان على الرغم من مطالبات محافظ ديالى ومجلس محافظتها باطلاق سراحه . 
 
-         17-9-2012 ، قوة من  الفرقة 11 التابعة للجيش العراقي تعتدي  بالضرب المبرح بالايدي واعقاب البنادق  على مراسل قناة "الشرقية "  ميناس السهيل عندما كان في عمل ميداني  يعد تقريرا تلفزيونيا عن الازدحامات المرورية وسط بغداد.
 
-         18-9-2012 ،  شرطة كربلاء  تحتجز  الصحفي طه الربيعي لاربع ساعات من دون ذكر الاسباب .
 

  

علي فضيله الشمري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2012/09/25


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • معهد تراث الانبياء خدمات جليلة تقدم في مجال التقنيات الالكترونية بدعم ومباركة من العتبة العباسية  (ثقافات)

    • اصدار كتاب جديد بعنوان القوات المسلحة سيقان بلا اقدام للواء المتقاعد قحطان حسن جبر التميمي  (قراءة في كتاب )

    • صناعة نظارة ذكية لعلاج الصداع الاعتيادي وداء الشقيقة في تربية واسط   (نشاطات )

    • ديوان الوقف الشيعي يقيم ملتقى الطف العلمي والثقافي الدولي التاسع بالتعاون مع الجامعة المستنصرية  (نشاطات )

    • صدور العدد الأول من مجلة (الخِزانة) عن العتبة العباسية المقدّسة  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : مقتل صحفيين اثنين واكثر من 70 حالة انتهاك ، و"قانون حقوق الصحفيين " يشرعن سجن الصحفيين
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد محمود عبدالله ، على التسويق الرياضي شركات تسويق اللاعبين في العراق تحقيق احلام اللاعبين ام مكاسب للمستثمرين - للكاتب قيس عبد المحسن علي : أنا محمد لاعب كوره موهوب بلعب كل الخط الهجوم بشوت يمين ويسار مواليد 2002والله عندي احسن مستوي الكروي جيد جدا وابحث عن نادي لان السودان ما عندها اهميه كبيره بالكور ه فلذلك انا قررت اني اذهب الى أي دولة أخرى عشان العب والله انا لو حد مدرب كويس يشتغل ماعاي تمارين والله احترف

 
علّق الجمعية المحسنية في دمشق ، على الطبعات المحرّفة لرسالة التنزيه للسيد محسن الأمين الأدلة والأسباب - للكاتب الشيخ محمّد الحسّون : السلام عليكم شيخنا الجليل بارك الله بجهودكم الرجاء التواصل معنا للبحث في إحياء تراث العلامة السيد محسن الأمين طيب الله ثراه

 
علّق علي العلي ، على بيان النصيحة - للكاتب د . ليث شبر : ايها الكاتب الم تلاحظ من ان المظاهرات تعم العراق وخاصة الفرات الاوسط والجنوب اليس انتم وانت واحد منهم تتباكون عقوداً على الظلم من قبل المستعمر البريطاني بعدم اعطائكم الحكم؟ الان وبعد 17 عام تأتي متساءلاً عن من يمثلهم؟ اليس من اتيتم بعد 2003 كلكم تدعون انكم ممثلين عنهم؟ كفى نفاق وارجع الى مكانكم من اين اتيتم والا تبعون مزطنيات هنا وهنا وخاصة هذا الموقع ذو ذيل طويل الاتي من شرق العراق

 
علّق احمد ابراهيم ، على تسلم الفريق رشيد فليح قيادة عمليات البصرة خلفا للمقال جميل الشمري : ايضا اللواء جاسم السعجي باللواء الركن جعفر صدام واللواء الركن هيثم شغاتي الهم دور كبير في التحرير

 
علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز.

 
علّق سعد المزاني ، على مجلة ألمانية تكشف عن فوائد مذهلة لتناول ثلاثة تمرات يومياً : نفس الفوائد اذا كان التمر ليس مخففا وشكرا.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : وهيب نديم وهبة
صفحة الكاتب :
  وهيب نديم وهبة


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 غوامض أحوال الأولياء  : مكتب سماحة آية الله الشيخ محمد السند (دام ظله)

 جامعة الكرخ للعلوم تنظم ندوة حول أهمية استعمال مؤشر h-index لقياس جودة البحث العلمي  : اعلام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

 البحث عن مليارات نفط كردستان  : باقر شاكر

 ترامب يصل إلى السعودية

 تخبطت فجلب الطلبة معهم مراوح ومهفات الى قاعة الامتحان  : حمزه الجناحي

 مجلس ذي قار مديرية التربية ستكون خارج المحاصصة وسيتم تغيير رؤساء الأقسام والمعاونين  : اعلام رئيس مجلس ذي قار

 كلام ليس في محله  : واثق الجابري

 الحشد الشعبي يحبط تعرّضاً لـ”داعش” على تل صفوك الحدودي مع سوريا

 11 خطبة تخص التظاهرات تؤكد على رفض العنف وتحقيق العدالة  : سامي جواد كاظم

 علي ابن ابي طالب الحاكم ضمير الانسانية  : سعيد البدري

 وزيرؤالنقل: يعلن المباشرة بتنفيذ  مشروع سكة حديد مزدوجه ضمن خط( بغداد - بصرة )في  قطاع اليوسفية جنوب بغداد   : وزارة النقل

 نحن عراقيون ولسنا سياسيون

 ولادة طفل بمكة المكرمة خلال يوم التروية

 مواسم المطر... قراءات شعرية، ودراسات نقدية (1-3)  : صالح الطائي

 حَشْدُ الغيَرةِ  : نزار حيدر

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net