صفحة الكاتب : انس الساعدي

هولاكو وبوش وبلير شيعة !
انس الساعدي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 

ساقني الفضول وانا اتصفح الانترنت الى الدخول لاحد مواقع الاخوان المسلمين، لم يكن فضولي كافيا للاطلاع فقط بل تعداه الى معرفة ما يدور فيها ، فوجدت فيها العجب العجاب ، في محاورة بينهم قال احدهم ان هولاكو لم يقتل محافظات العراق الشيعية ككربلا المقدسة والنجف الاشرف والحلة ، اذ ان مؤامرة بين الفرس والمغول حيكت لقتل ابناء السنة فقط !!. يصفون هولاكو بالهمجي وانه تواطأ مع الشيعة رغم انهم يروون ان انهار العراق غرقت بالدماء ابان حمكه وانه رمى آلاف بل ملايين الكتب في دجلة حتى بات لونها بلون الحبر ، يتبجحون بانه اتفق مع الشيعة .يقول الاخر ان بوش وبلير عملوا كما عمل هولاكو ضد طائفة واحدة فقط ، ينسبون الجرائم البشعة والتقتيل والذبح والتفجير الى الشيعة، عجبا الا يعرف العالم باسره ان هذه الجرائم هي من فعل القاعدة والوهابية السلفية ؟ الا يفهمون ان كل الدنيا تعرف ان من جاء بهذه المصائب والكوارث هم متطرفي القاعدة وطالبان والجيش الحر والجيش الاسلامي؟ اليس انتم اول من ابتكر التمثيل والسحل وقطع الرؤوس وترويع الناس وذبح الاطفال والنساء؟ الم يقتل جدكم يزيد ريحانة رسول الله في الغاضرية ؟ الم يذبح الزرقاوي مئات الناس بينهم اكثر من عشرين طفلا وبررها بعد ذلك ان عليه ان يقتل (الترس ) من اجل الوصول الى الهدف؟ الم يفعل جنديكم السلفي مافعلته جدته هند آكلة الاكباد حينما انتزع قلب الرجل ومضغه امام الكامرات ؟ الم ينتفض شعب باكمله قبل ايام بفتوى من زعيمكم القرضاوي ومرسوم رئاسي من مرسي لقتل اربعة رجال عزل لا ذنب لهم ولاجريرة ؟ انتم والله احفاد يزيد ولديكم بعض جينات هولاكو لانه في البعض الاخر اكثر رحمة منك وانسانية ، انتم اهل الخزي والعار ، انتم من تركتم القدس وتقتلون الشيعة ، انتم من لديكم سفارات اسرائيلية ، انتم من تركتم اليهود ينامون في العراء بشرم الشيخ وغيرها من مدنكم وانقضضتم على الشيخ شحاته ، من الخائن اذن يا اصدقاء اسرائيل ؟ من الخائن يا من خذلتم نصر الله ووقفتم مع اعداءه .. الا لعنة الله عليكم ، قاتلوا الشيعة واقتلوهم واتركوا اليهود ينفذون وعدهم حيث ان للعلم الاسرائيلي رموز غامضة يعتقدون انها حدود دولتهم وذلك هو ما يحتوى عليه ويرمز له العلم الصهيونى ، عبارة عن خطين زرقاوين ووسطهما الخط الأبيض ونجمة داود والخطين الزرقاوين يرمزان إلى نهر النيل ونهر الفرات ذلك هو تفسير العلم الإسرائيلى

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


انس الساعدي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/06/27



كتابة تعليق لموضوع : هولاكو وبوش وبلير شيعة !
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : إيزابيل بنيامين ، في 2013/07/09 .

حسب علمي فإن إيران في زمن الهجوم المغولي على العالم الإسلامي كانت برمتها سنّية ولم تكن شيعية ، فكيف تواطئ الشيعة في إيران مع هولاكو ؟؟ خوارزم شاه السنّي هو الذي تسبب في هجوم التتار يضاف إلى تواطئ العالم الغربي معهم وارسال النساء من قبل البابا للتأثير على اتجاه حملة المغول ، وتحويل وجهتها نحو الامبراطورية الاسلامية بدلا من أوربا . يضاف إلى ذلك فإن الكثير من الجيوش الإسلامية والقيادات ورجال الدين السنة كانوا في جيش التتار حتى خال صلاح الدين الأيوبي كان مع الحملة ومفتي المسلمين شمس الدين كان معهم . اضافة إلى ضعف الخلافة في بغداد وخور وجبن وضعف الخليفة الذي اطلق مقولته الشهيرة : بغداد تكفيني .
مقال جميل .




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net