صفحة الكاتب : سامي جواد كاظم

اثيل النجيفي تصريحاته بضاعة مفلس
سامي جواد كاظم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
الاعلامي الفاشل و من تظهر دوافعه واتجاهاته على الخبر او التقرير الذي يعده وهذا الاثر يترتب على الوسيلة الاعلامية ذاتها فكم من اعلامي اثبت فشله لانجراره خلف اراء الوسيلة الاعلامية التي يعمل بها وكم من اعلامي مبدئي نزيه ترك العمل في وسيلته الاعلامية كونها مجانبة للحقيقة ، وهذا ماحدث في قناة الجزيرة والعربية منذ ان ظهرت نوازعها اتجاه الارهاب في سوريا ومن ثم في العراق .
هذه الوسائل وتحديدا الفضائيات تبحث عن من يدعم اتجاهاتها او بالاحرى اكاذيبها فكان اثيل النجيفي احد افضل ضيوف شاشة الجزيرة ، ولا تعقيب لنا عن ما قال لان بضاعته مفلسة بمعنى الكلمة وماذا يقول عن ما حدث سوى اتهام الجيش والمالكي والحرب طائفية وتهميش السنة وفشل الحكومة هذه البضاعة الفاسدة التي يرددها اسياده من الوهابية وقطر وامريكا ولو ان ما قاله صحيح لما ازرالحكومة والجيش العراقي كثير من العشائر والمتطوعين من ابناء المحافظات الغربية اضافة الى الموصل ، وان اقبح ما قاله النجيفي ان المواطنين يرغبون بسيطرة الارهابيين على سيطرة العسكريين فلماذا انت تركت الموصل فهل تتفق معهم ام تخالفهم ؟ 
كما وانه يقول انه كان اخر من عبر من الجانب الايمن الى الايسر ومن بعده قطع داعش الجسر ، يقصد اخر من فر من الموصل وليس اخر من عبر ،كما وانه يطالب بقوة سنية وهل ان الشرطة التي قوامها تقريبا 30 الف عسكري هم من الشيعة ام من الموصليين ؟ فاعلم يا نجيفي كل من يكرر مصطلح السنة والشيعة فانه طائفي بامتياز وان الموصل لها احداثها ايام ابو الوليد وتتذكر ونتذكر الشيخ ابو تبارك ماذا كان يفعل ويفعل به في الجامع ؟ وانتم من رفضتم التطوع في الجيش منذ ان فتح باب التطوع سنة 2004 في الجيش العراقي وانت ومن معك كنتم تطلقون على الحرس الوطني بالوثني وانتم من رفضتم العملية السياسية برمتها في العراق ولم تشاركوا في اول انتخابات اجريت في العراق ، فماذا حدا مما بدا؟ ماذا قدم النجيفي للموصل طوال فترة تسلطه عليها ؟؟
واخيرا ذكرت وسائل الاعلام تهجم النجيفي على قطر لانها غدرت به فماذا كان الاتفاق حتى تكون قطر قد غدرت به؟
نزاهة الاعلام اصبحت عملة نادرة وعندما يقال عن الاعلام بانه السلطة الرابعة فان هذه السلطة هي التي تتعامل مع الحدث بمهنية لا ان تختلق الاكاذيب او تحاول تكذيب الحقيقة ، لو ان ما يحدث خلاف ما تتمنى الجزيرة والعربية فالافضل لها ان لا تتطرق الى هذا الخبر اما انها تكذب وبشكل واضح فانها اثبتت اخلاقيات الاعلامي المنحرف .
القنوات العراقية تعرض مراسليها وهم يتجولون في مصفى بيجي ليؤكدوا سيطرة الجيش العراقي البطل على المصفى ، في الوقت نفسه ماذا تعرض العربية تعرض سيارة عسكرية تسير في الشارع وتعلق عليها بان القوات العراقية انسحبت من المصفى ، فهل مثل هذا الخبر يدل على مهنية العربية ؟
مامن دولة في العالم ازمتها من الداخل ، الكل ازماتها من الخارج فما دخل السعودية بالعراق وسوريا ولبنان ومصر وليبيا ؟ يستثنى من الشرط اعلاه السعودية فان ازمتها من الداخل ويرونها بعيدة ونراها قريبة . ان موعدهم الصبح اليس الصبح بقريب ...

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سامي جواد كاظم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2014/06/29



كتابة تعليق لموضوع : اثيل النجيفي تصريحاته بضاعة مفلس
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net