صفحة الكاتب : بهلول الكظماوي

محاصصات مماثله
بهلول الكظماوي

 عزيزي القارئ الكريم:



قبل الدخول في الموضوع و اختصاراً للجهد و الوقت وامتثالاً لطلب الاخوة القراء الكرام بتلطيف الجو اهديكم صورة معبرة عن المحاصصات الجارية استللتها من برنامج يروي واقع محاصصاتنا التي ابتدأت بلبنان سنة 1947 و مروراً بالعراق الجديد و سوريا و ليبيا و حتماً باليمن.


و بما ان المحاصصة في العراق معروفة للجميع حيث وصلت بنا الحالة بان يطالب بعضنا بتبييض السجون, وهذا يعني اننا اذا سمحنا بذلك سينطلق ابطال ما يسمى بالعمليات الجهادية من فطايس جهادية تتفجر في اهالينا و احبابنا.


و كذلك يعني ارجاع ما تبقى من ايتام البعث المقبور الى مفاصل الدولة بجهود الراعي الامريكي الذي لولاه لما استطاع البعثيون من البقاء على قيد الحياة في العراق الجديد.


ولتلطيف الجو ارجو الدخول الى رابط واقع المحاصصة التالي:



http://www.youtube.com/watch?v=9kTxAT8D0lI

والآن لنبدأ بالنموذج الليبي مستفتحيه بالمثل القائل:



( يفوتك من الكذاب صدج جثير )



و يعني انه يمر عليك كلام الصدق ولكنك لم تصدقه لانه صدر من انسان اعتاد على الكذب.



ويضرب المثل اعلاه على اعتياد الناس على اكاذيب يطلقها شخص او جماعة, و حتى ان صدف مرة ان صدق هذا الشخص او هذه المجموعة فستجد أن لا احد يصدقه او يصدقهم بسبب الاعتياد على اكاذيبهم دائماً.



ومشابه لذلك ما يحكى عن ذلك الكذاب الذي كان يطلب نجدة السابحين من حوله لوشك غرقه, ولكن حينما يهبّوا لنجدته يجدوه انه احتال عليهم, الى ان حدث مرة وقد اوشك على الغرق فعلياً و لكنه لن يصدقة الآخرون, فذهب ضحية ادمانه على الكذب و الغش المستديم.



و ليس بالضرورة ان يدمن هذا الكذاب الكذب على الآخرين دائماً, كما ليس من الضرورة ان يتضرر منه الآخرون دائماً, فقد يضر نفسه في كثير من الاحيان.



و مثلنا هذا ينطبق على العقيد القذافي الذي اقل ما نطلبه منه هو دم الامام المغيب موسى الصدر.



هذا العقيد القرقوز يبدو انه صدق فيما ادعاه من ان خصومه متكونين من السلفية الوهابية و الحشاشة و المكبسلين.



و فاته ان يذكر ان نظامه لا يسمح باعطاء هؤلاء السلفيين الوهابية الحشاشة والمكبسلين اية حصة في الحكم و لذلك حاربته مملكة آل سعود بهم.



ومن الطبيعي ان السعودية لم تكن لتساعد هؤلاء لولا الدعم الامريكي و القرار الاوروبي النابع من اللوبي المتصهين.



واختصاراًلتبيان حقيقة الحقد السعودي الليبي ارجو متابعة الرابط التالي:http://www.youtube.com/watch?v=kvdXkd3GK1U



اما اليمن الذي كان سعيداً في تعايشه الطائفي المتكون على الاعم الغلب من الشيعة الزيدية و السنة الشافعية قبل ان يغزيهم الفكر السلفي التكفيري الذي دخل اليهم حديثاً فعاث فيهم التفرقة و التناحر و ا لفتنة المدفوعة الاجر من السعودية.



وما محاولات اعطاء آل سعود الجرعات المنشطة لحليفها علي عبد الله صالح لابقائه على قيد الحياة عن طريق مبادرة دول مجلس التعاون الخليجي المسيطر على قراراتها سعودياً الا لتخوّف هؤلاء من التغيير المرتقب باليمن عقب سقوط رئيسه الحالي.



اما سوريا, وما ادراك ما سوريا:



فلا يكفي ان اذكر القراء الكرام بشهود عيان يتحدثون لي بمشاهد من الداخل السوري و مقابلات لمجاميع وهابية سلفية حاقدة على النظام تشيع الكراهية داخل المجتمع السوري عن طريق ما تسرب لدينا من تسريبات تفيد بنيّة الوهابية لتفجير مرقد السيدة زينب (ع) كما حصل وان فجرت منائر و قباب العسكريين في سامراء بالعراق و كادت ان تستديم المذابح الطائفية التي احدثها ردود فعل حادثة التفجير لولا وعي الشعب العراقي الذي وأد الفتنة , ولا اعتقد ان الشعب السوري اقل وعياً من الشعب العراقي .



و حتماً سيفوّت شعبنا في سوريا الفتنة على مريديها, وحتماً ستحرق نار الفتنة ايادي شاعليها باذن الله تعالى.



نعم نحن نرثي لحال سوريا التي نتيجة لمحاصصات الترضية استفحل الخط السعودي بداخلها مما جعل معسكرات تدريب الارهابيين فيها خارج حدود سيطرتها رغم انها دولة تدعى بدولة مخابراتيه.



استفحلت معسكرات التدريب المدفوعة الاجر سعودياً و عانا ما عاناه شعبنا العراقي من دمار ما صدرته هذه المعسكرات ليأتي الدور الآن على الداخل السوري ليتضرّر و يحترق بنفس نار هذه المعسكرات الارهابية.



عزيزي الفارئ الكريم:



لا احد يتشفّى اذا اصابت اخوته مصيبة او نزلت باهله نازلة,



و السوريون اهلنا و اخوتنا الذين نأسف لما يصيبهم بعض ما اصابنا و نتمنى ان يزيل الله الغمّة عنهم و يبعد عنهم شرور الاعداء و الحاقدين المتربصين بهم الدوائر .



فيما يلي عنوان لموضوع الوزير اللبناني وئآم وهاب قد يفيد في اتمام موضوعي هذا ارجو الدخول الى رابطه:



http://www.youtube.com/watch?v=zKNoGeQPdPw

علماً ان الرابط اعلاه رفع من صفحات اليوتيوب عدة مرات بضغوط سعودية و يعود ثم يرفع, لذلك ارجو تسجيله عن طريق تحميله عندكم للاحتفاظ بما جاء فيه من وثائق.



و للعلم ايضاً هناك حملات تشكيك كاذبة و تشويه سمعة السيد وئآم



وهاب لغرض تسقيط شخصيته نرجوا التعاطي بحذر منها.



و اخيراً عزيزي القارئ الكريم:



وردنا صباح هذا اليوم نبأ عملية من عمليات امّنا الغولة ( ماما اميركا) حيث من المعروف عن امنا الغولة انها تخنق اطفالها كما تخنق اطفال الآخرين, اذ هكذا هو طبعها و الطبع غلاب كما يقولون,



الا ان امنا الغولة من النسخة الاميركية المحسنة تمتاز عن غولاتنا في الشرق الاوسط بانها تحسب حسابات الربح و الخسارة, لذلك عندما اقدمت على قتل عميلها اسامة بن لادن لانه في حساباتها اصبح فاقد الصلاحية ( اكسباير ) و لا حاجة لها به, فهي في طور اعداد عملاء جدد يأتون من رحم آل سعود و الوهابيين الجدد كفى الله اهلنا من شرورهم.


 

  

بهلول الكظماوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/05/02



كتابة تعليق لموضوع : محاصصات مماثله
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق الجمعية المحسنية في دمشق ، على الطبعات المحرّفة لرسالة التنزيه للسيد محسن الأمين الأدلة والأسباب - للكاتب الشيخ محمّد الحسّون : السلام عليكم شيخنا الجليل بارك الله بجهودكم الرجاء التواصل معنا للبحث في إحياء تراث العلامة السيد محسن الأمين طيب الله ثراه

 
علّق علي العلي ، على بيان النصيحة - للكاتب د . ليث شبر : ايها الكاتب الم تلاحظ من ان المظاهرات تعم العراق وخاصة الفرات الاوسط والجنوب اليس انتم وانت واحد منهم تتباكون عقوداً على الظلم من قبل المستعمر البريطاني بعدم اعطائكم الحكم؟ الان وبعد 17 عام تأتي متساءلاً عن من يمثلهم؟ اليس من اتيتم بعد 2003 كلكم تدعون انكم ممثلين عنهم؟ كفى نفاق وارجع الى مكانكم من اين اتيتم والا تبعون مزطنيات هنا وهنا وخاصة هذا الموقع ذو ذيل طويل الاتي من شرق العراق

 
علّق احمد ابراهيم ، على تسلم الفريق رشيد فليح قيادة عمليات البصرة خلفا للمقال جميل الشمري : ايضا اللواء جاسم السعجي باللواء الركن جعفر صدام واللواء الركن هيثم شغاتي الهم دور كبير في التحرير

 
علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز.

 
علّق سعد المزاني ، على مجلة ألمانية تكشف عن فوائد مذهلة لتناول ثلاثة تمرات يومياً : نفس الفوائد اذا كان التمر ليس مخففا وشكرا

 
علّق نور الهدى ، على تصريح لمصدر مسؤول في مكتب سماحة السيد (دام ظلّه) بشأن خطبة يوم الجمعة (30/ربيع الآخر/1441هـ) : المرجعية كفت ووفت ورسمت خارطة طريق واضحة جدًا .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : الاب حنا اسكندر
صفحة الكاتب :
  الاب حنا اسكندر


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 قراءة في كتاب  ( الحجة الغراء على شهادة الزهراء ع) تأليف الشيخ جعفر السبحاني .  : الشيخ ليث الكربلائي

 سلامة الدين الإسلامي من الأدلجة يقود إلى سلامة الإيمان به:.....4  : محمد الحنفي

 العدد ( 355 ) من اصدار الاحرار  : مجلة الاحرار

 العدد ( 29 ) من اصدار العائلة المسلمة ربيع الاول 1434 هـ  : مجلة العائلة المسلمة

 قامات تنحي لها رؤوس الاقلام  : منى الخرسان

 حظيرة خنزير اطهر من اطهركم  : جعفر العلوجي

 تشكيل الحكومة العراقية يدخل مرحلة المواعيد الدستورية

 افتتاح نفق مسلم بن عقيل عليه السلام في 18/ 2 / 2016 في قضاء الكوفة العلوية المقدسة،  : محمد الكوفي

 داعش يواصل جرائمه الإرهابية في العراق

 تمر الأيام  : امل جمال النيلي

 مريم الجيزاني :تطالب باعلان القرى المجاورة لحقل الاحدب النفطي قرى منكوبة بسبب التلوث البيئي  : علي فضيله الشمري

 رئیس الوقف الشیعی یدعو لحماية الزائرين فی محرم ویناقش جهود فرنسا لدعم المهجرين

 الشيخ د. همام حمودي يستقبل سفير العراق في فرنسا  : مكتب د . همام حمودي

 المجلس الأعلى يعلن انضمامه لتحالف الفتح الى جانب العبادي وبدر والعصائب والكتائب

 روسيا تهدد بإزالة دولة قطر من الخريطة نهائيا

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net