صفحة الكاتب : سليم أبو محفوظ

العيد في غزة لمن،للأطفال المحاصرين ..!
سليم أبو محفوظ

بعد صيام شهر القرآن يختم بيوم العيد الذي ينال فيه الصائمون جوائزهم ويرتقي من يرتق ...لله بأعماله كل من صام الشهر وعمل الخير، وساعد أهل الحاجة وعطف على المحتاجين وفك أسر المسجونين...وأعطى كلٌ حسب حاجته ، في كل الامصار والاوطان من بلاد الله الواسعه وخاصة في تواجد المسلمين وهم كثر وفي كل البقع الكونية متواجدين ، على وجه الارض بكرتها البيضويه التي منها يكون الظلام والمتعجرفين الذين خلقهم الله رب العالمين ، ليكونوا للخير مانعين وللشر فاعلين ومنهم السيسي اللعين.

الذي جاء بمؤامرة خسيسة من قبل اليهود الخبيثين والامريكان الأغبياء ودوما متجددين بغبائهم للصهيونية طائعين ، وهم ذراعها القوي ببطشه لكل أحرار العالم ومنهم المسلمين الذين يواجهوا الظلم  كل وقت وحين ، وهنا أخص أبناء فلسطين في قطاعها الغزاوي (أو الغزي البطل)  الذي غاظ كل عميل مجرد من الدين ، إن كان من العرب والمسلمين ... كما أدمى قلوب الصهاينة الأنجاس والمستوطنين الأوباش الذين تمكنوا من فلسطين وشعبها المجاهد نيابة عن العرب والمسلمين.

 

واليوم كما هم أهالي غزة متعودين على الحصار وبواقع الحال راضين ، وفي رمضان زاد عليهم الجور من العسكر المصريين الذين لسيسي كلب الروم وذنب الامريكان تابعين ولأوامره منفذين ، فأحكموا الطوق على غزة وشددوا الحصار وافتعلوا الاحداث على الحدود ، بإدعائهم  للقضاء على المهربين وهذا كذب وبهتان يا عملاء خسيسين تابعين لخسيسكم الملعون ، الذي يحافظ على حدود أهل الأم والأخوال أبناء الكوبتسات المجهولين بالنسب ابناء الزنى والخنا ، يا ظلام غزة ويا فاقدي الشهامة والعزة بعد كشف مخططاتكم الخسيسة التي تخدم الأعداء وأتباعهم من سقط القوم يا أنذال العصر وسيئي الذكر.

تحارب غزة وشعبها في أقواته ويحرم من الأمدادات التموينية وتحرق الصهاريج التي توصل المحروقات للقطاع المحاصر سيسيا ً ، بأمر منه شخصيا ً ... وهو عسكري تخابر مع العدو سنين عديدة ، ليس يتخابر مع حماس التنظيم المقاوم للعدو دوما يرفع الراس هو وكل شرفاء المقاومة الفلسطينية الأحرار الذين لا يؤثر عليهم قرار، من أي جهة تكيد لهم بسوء دوما ً وبإستمرار يا سامعين الصوت ... من كل الإتجاهات والكل منكم له توجهة ويختار طريق الشر أم يبقى مع الأخيار .

فغزة تحارب في قوت أبنائها ويمنع دخول أي مواد لأسواقها من قبل مصر الذي تسيد حكمها العسكر، ومنهم الأخيار وفيهم كثير الفجار ومنهم عملاء وتجار، كباقي عسكر العرب الذين تدربوا وتعسكروا في معسكرات امريكا والغرب ... لا في معسكرات بن الوليد وصلاح الدين ، ولم يخوضوا معارك في عين جالوت وحطين وبلاد الأندلس وفارس ويصلوا حدود الصين .

 كما كان سلفهم من جيوش الموحدين المسلمين الذين كان شعارهم (لا إله إلا الله محمد رسول الله ) ، فأعزهم الله ورفع شأنهم وأوسع ملكهم ، وزاد عديد المسلمين وأصبحوا قادة ولهم السيادة على كثير من البلاد وتبعهم كثير من العباد فشعارهم العدل وتم نشره بين الرعايا التابعة ... والقرآن دستورهم وسنة الرسول دليلهم والله ربهم ومحمد النبي قدوتهم وحبيبهم .

ليس كعسكر اليوم ولائهم لأسيادهم وانتمائهم لأقطارهم وهدفهم قبض رواتبهم  والترقي برتبهم دون جهد يبذل ... بالتقادم والتزامن مع مرور السنين  والاعوام ، فتزين صدورهم الاوسمة والنياشين ، لماذا استحقوها  لم نعرف...هل من اجل بحر البقر أم سيناء وجنين والجولان ، وسهل حوران وغيرها الكثير اللواتي سلمت في أعوام مضت لياليها ومنها  عام 1967 الذي سميت بالنكسة وهي ليست نكسة بل وكسة أوكست العرب للأبد .

 

والمثير للضحك الشعارات التي تطرح هنا وهناك بتأليه الزعامات ... وتمجيد الأوطان وأهانة الأنسان ، الذي كرمه الله في كل زمان ومكان  ووصفه الباني أبا عبدالله رحمه الله وأسكنه فسيح الجنان ، بأنه أغلى ما نملك  وفعلا أغلى ما في التكوين الوطني الأنسان ... الذي يهان في كل مكان ، وكل الإهانات تكون حفظا ً لسلامة العدو الذي إحتل زهرة الأوطان فلسطين قلب الأمة النابض بقدسها الشريف وأقصاها المبارك وغزة التي ضمت تربتها رافات جد رسولنا الكريم ، التي تواجه الحصار هذه الايام ، من قبل عبد الفتاح السيسي الانقلابي على الشرعيةالمحاصر للقطاع الغزي وبكل وقاحة .

فبئس لمن تحكم  بمصير 90 مليون مصري أحرار شرفاء يعيشون على أرض الكنانة  العزيزة ، بعزة أهلها والكريمة بكرامة نيلها وتربتها التي أعزها الله بخصوبتها وخيراتها ، التي حرمت منها غزة في عيد رمضانها  الذي حل والحصار قائم  بقوة العساكر المصرية ، التي عممت الشعار الذي زرعه العدو في حكامنا وردده جهالنا  دون أن يعرفوا ما ترمي أهدافه من تفرق وتفرقة وعنصرية وعنصرة لكل قطر من الاقطار وكل مدينة وقرية والكل يصبح ينتمي لبلدته ولقريته ولاسرته ولا يهمه هم الجوار ولا هم الامة ولا هم الاوطان فالكل إنفرد بشعاره

كما تعمم .

فأصبحت مصر أولا ً كما كانت البحرين أولا ً والأردن أولا ً وتونس أولا ً ولبنان أولا ً وفلسطين أولا ً والعراق أولا ً ، كما هو اليمن أولاً وكل بلد أولا ً وسليم أولا ً وستصبح عندي الزرقاء أولا ً ... وعند بن المجالي الكرك أولا ً وكلمة أولا ً ستعمم ليصبح كلنا أولا ً ، ولا يهمنا أي ثانيا ً ولا مجاورا ً ولا جوارا ً وسنبقى أولا ًبكل شيئ نحتكر كل شيئ ونمنعه عن الغير من الجوار يا أحرار .

فغزة ليس دولة عربية تعتبرها وخونتك المأجورين وعساكرك المأزورين من أتباعك الظالمين ، ولم تجاور مصر... ليكون لها الحق بالمجاورة والتجاور، ففرض الحصار عليها واجب سيساوي يفرضه عليها الفتحاوي للحفاظ على العدو التفاوضي الذي سيبدء بعد أيام مشوارها الصائباوي ، فالسلطة أولا ً والتفاوض أولا ً سيكون دوما أولا ً بتنازلاته الدائمة لصالح العدو حليفك أولا ً وهم أسيادك أولا ً وأخيرا ً.

فسر يا سيسي عبد الفتاح فلن تجد معارضه وكل عام وانتم بخير من أصحاب الأيادي السالمة والمسالمة لعدونا دوما ً ، سنقدم له كل غانمة ونحاصر غزة وغير غزة إذا كان هذا الأمر يؤدي لمسالمة ٍ دائمة ، يا حصاريين ويا ذاليين الشعوب الطاهرة  ويا مذلين الأيادي الطاهرة والوجوه المتوضئة ، وحاشروهم تحت رحمة بلطجيتكم  واعين استخباراتكم ومخبريكم أعوان العدو وأزلامه  وخون الامة وجواسيسها ، يا من تكيدون لغزة وأهلها وبالتالي لفلسطين وقضيتها .

وهذا سيكون في نهاية مخططكم الذي سيفشل بأذن رب غزة الذي لن يرضى الذل لِعباده ولم يقبل البطش بعُباده ، فلك الله غزة ناصرا ولكي عباد الله الموحدين ناجدين وللحصار بعرض الحائط ضاربين ... ولا يهم أهالي سيناء أحد من السقط الساقطين  فسيناء كلها رجال أشاوس ... أسود الوغى عشائرها  وقبائلها  وبدوها وحضرها ، فدوما  للحق ناصرين  ولغزة واهلها  كجوار وأخوة  داعمين فلا  يضام  بجوارهم أحد من الفلسطينيين مت بغيظك سيسي الحزين على مستقبلك المظلم عبر السنين فجهنم لك وانت فيها من الخالدين وهذا جزائك من الله رب العالمين.

[email protected]

  

سليم أبو محفوظ
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/08/10



كتابة تعليق لموضوع : العيد في غزة لمن،للأطفال المحاصرين ..!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق أحمد البيضاني ، على الخلاف حول موضع قبر الامام علي عليه السلام نظرة في المصادر والأدلة - للكاتب الشيخ ليث الكربلائي : شيخنا الحبيب إن الادلة التي التي استندت إليها لا تخلوا من الاشكال ، وهذا ما ذكره جل علمائنا بيد أنك أعتمدت على كتاب كامل الزيارات لابن قولية القمي ، فلو راجعت قليلاً أراء العلماء في هذا الامر ستتبين لك جلية هذا الامر ، ثم من أين لك بالتواتر ، فهل يعقل ان تنسب ذلك إلى بعض الروايات الواردة في كتاب كامل الزيارات وتصفها بالتواتر ؟ ومن عجيب القول لم تبين حسب كلامك نوع التواتر الذي جئت به ، فالتواتر له شروط وهذه الشروط لا تنطبق على بعض رواياتك عزيزي شيخ ليث. فأستعراضك للادلة وتقسيم الروايات إلى روايات واردة عن أهل بيت العصمة (ع) ، واخرى جاءت من طريق المخالفين أستحلفك بالله فهل محمد بن سائب الكلبي من اهل السنة والجماعة ، فقد كان من اصحاب الامام الصادق فأين عقلك من نسبة هذا الكلام لابن السائب الكلبي وهو أول من ألف من الامامية في أحاديث الاحكام أتق الله . فأغلب ما ذكرته أوهن من بيت العنكبوت ، ثم لماذ لم تشير إلى الشخص الذي قال بمخالفة قبر الامير (ع) في وقتنا الحالي ، اتمنى أن تراجع نفسك قبل أن تصبح أضحوكة أمام الناس .

 
علّق سرى أحمد ، على لماذا القدسُ أقرب لنا الآن أكثر من أيِّ وقتٍ مضى؟! - للكاتب فاطمة نذير علي : تحليل راقي جداً ، عاشت الايادي 🤍 كل هذه الاحداث هي اشارة على قرب النصر بإذن الله ، "إنهم يرونه بعيداً ونراه قريباً"

 
علّق طارق داود سلمان ، على مديرية شهداء الرصافة تزود منتسبي وزارة الداخلية من ذوي الشهداء بكتب النقل - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : الاخوة الاعزاء فى دائرة شهداء الرصافة المحترمين تحية وتقدير واحترام انى ابن الشهيد العميد الركن المتقاعد داود سلمان عباس من شهداء انقلاب 8 شباط الاسود1963 بلرقم الاستشهادى 865/3 بمديرية شهداء الرصافة اكملت معاملتى من مؤسسة الشهداء العراقية بلرقم031453011601 بتاريخ 15/4/2012 وتم تسكين المعاملة فى هيئة التقاعد الوطنية لتغير قانون مؤسسة الشهداء ليشمل شهداء انقلاب 8 شباط الاسود1963 وتم ذلك من مجلس النواب وصادق رئيس الجمهورية بلمرسوم 2 فى 2 شباط2016 ولكونى مهاجر فى كندا – تورنتو خارج العراق لم اتمكن من اجراء المعاملة التقاعدية استطعت لاحقا بتكملتها بواسطة وكيلة حنان حسين محمد ورقم معاملتى التقاعدية 1102911045 بتاريخ 16/9/2020 ومن ضمن امتيازات قانون مؤسسة الشهداء منح قطعة ارض اوشقة او تعويض مادى 82 مليون دينار عراقى علما انى احد الورثة وان امكن ان تعلمونا ماذا وكيف استطيع ان احصل على حقوقى بلارض او الشقة او التعويض المادى وفقكم اللة لخدمة الشهداء وعوائلهم ولكم اجران بلدنيا والاخرة مع كل التقدير والاحترام المهندس الاستشارى طارق داود سلمان البريد الالكترونى [email protected] 44 Peacham Crest -Toronto-ON M3M1S3 Tarik D.Salman المهندس الاستشارى طارق داود سلمان الاستاذ الفاضل يرجى منك ايضا مراسلة وزارة الداخلية والدوائر المعنية بالامر اضافة الى هذا التعليق  ادارة الموقع 

 
علّق Saya ، على هذا هو علي. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : اللهم صل على محمد وال محمد أحسنت اختي بارك الله فيك وزادك علما ونورا.... انا اقرأ هذه المقالة في أيام عظيمة هي ليال القدر وذكرى استشهاد أمير المؤمنين علي عليه السلام وجسمي يقشعر لهذه المعلومات كلما قرأت أكثر عنه أشعر أني لا أعرف عن هذا المخلوق شيئا كل ما اقرأ عنه يفاجأني أكثر سبحان الله والحمد لله الذي رزقنا ولايته ومحبته بمحبته ننجو من النار نفس رسول الله صلى الله عليه وآله لا عجب أن في دين الإسلام محبته واجبة وفرض وهي إيمان وبغضه نفاق وكفر

 
علّق Saya ، على أسرار يتسترون عليها. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : أحسنت اختي بارك الله فيك وزادك علما ونورا بالمناسبة اختي الكريمة نحن مأمورون بأن نصلي على محمد وال محمد فقد جاء عن النبي صلى الله عليه وآله لا تصلوا علي الصلاة البتراء قالوا وكيف نصلي عليك قال قولوا اللهم صل على محمد وال محمد اما بالنسبة للتلاعب فأنا شخصياً من المؤمنين بأن حتى قرأننا الكريم قد تعرض لبعض التلاعب ولكن كما وردنا عن ائمتنا يجب أن نلتزم بقرأننا هذا حتى يظهر المهدي المنتظر عجل الله فرجه الشريف

 
علّق Saya ، على رؤيا دانيال حول المهدي. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : أحسنت اختي بارك الله فيك وزادك علما ونورا.... نحن الشيعة عندنا في بعض تفاسير القرآن الكريم ان كلمة "الإنسان" يقصد بها علي عليه السلام وليس دائما حسب الآية الكريمة وهنالك سورة الإنسان ونزلت هذه السورة على أهل البيت عليهم السلام في قصة طويلة... ومعروف عندنا أن المهدي المنتظر عجل الله فرجه الشريف يرجع نسبه إلى ولد فاطمة وعلي عليهما السلام

 
علّق A H AL-HUSSAINI ، على هادي الكربلائي شيخ الخطباء .. - للكاتب حسين فرحان : لم أنسه إذ قام في محرابه ... وسواه في طيف الكرى يتمتع .. قصيدة الشيخ قاسم محيي الدين رحمة الله عليه .

 
علّق muhammed ، على أسرار يتسترون عليها. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : جهد تؤجرين عليه ربي يوفقك

 
علّق ابومطر ، على عذرا يا فيكتور هيجوا فأنك مخطأ تماماً - للكاتب حسين العسكري : والله لو هيجو شايفك ومتحاور وياك، كان لادخل الاسلام ولاتقرب للاسلام الحمدلله انك مطمور ولكن العتب على الانترنت اللي خلة اشكالكم تشخبطون. ملاحظة: لاادافع عن مذهب معين فكل المذاهب وضعت من قبل بشر. احكم عقلي فيما اسمع

 
علّق يوسف البطاط ، على السيدة ام البدور السواطع لمحة من مقاماتها - للكاتب محمد السمناوي : السلام عليكم ورحمة اللّٰه وبركاته أحسنتم جناب الشيخ الفاضل محمد السمناوي بما كتبته أناملكم المباركة لدي استفسار حول المحور الحادي عشر (مقام النفس المُطمئنَّة) وتحديداً في موضوع الإختبار والقصة التي ذكرتموها ،، أين نجد مصدرها ؟؟

 
علّق رعد أبو ياسر ، على عروس المشانق الشهيدة "ميسون غازي الاسدي"  عقد زواج في حفلة إعدام ..!! : لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم حقيقة هذه القصة أبكتني والمفروض مثل هكذا قصص وحقائق وبطولات يجب أن تخلد وتجسد على شكل أفلام ومسلسلات تحكي الواقع المرير والظلم وأجرام البعث والطاغية الهدام لعنة الله عليه حتى يتعرف هذا الجيل والأجيال القادمة على جرائم البعث والصداميين وكي لا ننسى أمثال هؤلاء الأبطال والمجاهدين.

 
علّق منير حجازي ، على الكتاب والتراب ... يؤكدان نظرية دارون   - للكاتب راسم المرواني : في العالم الغربي الذي نشأت فيه ومنه نظرية التطور . بدأت هذه النظرية تتهاوى وبدأوا يسحبونها من التدريس في المدارس لا بل في كل يوم يزداد عدد الذين يُعارضونها . انت تتكلم عن زمن دارون وادواته ، ونحن اليوم في زمن تختلف فيه الادوات عن ذلك الزمن . ومن المعروف غربيا أنه كلما تقدم الزمن وفر للعلماء وسائل بحث جديدة تتهاوى على ضوئها نظريات كانت قائمة. نحن فقط من نُلبسها ثوب جديد ونبحث فيها. دارون بحث في الجانب المادي من نظريته ولكنه قال حائرا : (اني لا أعلم كيف جُهز هذا الإنسان بالعقل والمنطق). أن المتغيرات في هذا الكون لا تزال جارية فلا توجد ثوابت ولا نظريات ثابتة ما دامت تخرج من فكر الإنسان القاصر المليء بالاخطاء. ولهذا اسسوا مختلف العلوم من أجل ملاحقة اخطاء الفكر ، التي سببت للناس المآسي على مرّ التاريخ ، فوضعوا مثلا : (علم الميزان ، معيار العلوم ، علم النظر ، علم الاستدلال ، قانون الفكر ، مفتاح العلوم ) وكُلها تندرج تحت علم المنطق. ان تشارلز دارون ادرك حجم خطر نظريته ولذلك نراه يقول : (ان نظرية التطور قد قتلت الله وأخشى أن تكون نتائجها في مستقبل الجنس البشري أمرا ليس في الحسيان).

 
علّق ام مريم ، على القرين وآثاره في حياة الانسان - للكاتب محمد السمناوي : جزاكم الله خيرا

 
علّق Boghos L.Artinian ، على الدول الساقطة والشعب المأسور!! - للكاتب د . صادق السامرائي : Homologous Lag :ترجمة بصيلات الشعر لا تعلم ان الرجل قد مات فتربي لحيته لعدة ايام بعد الممات وكذالك الشعب لا يعلم ان الوطن قد مات ويتابع العمل لبضعة اشهر بعد الممات

 
علّق صادق ، على ان كنتم عربا - للكاتب مهند البراك : طيب الله انفاسكم وحشركم مع الحسين وانصاره .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : عدنان طعمة الشطري
صفحة الكاتب :
  عدنان طعمة الشطري


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net