صفحة الكاتب : التنظيم الدينقراطي

البيان الــ 43 حول اعلان محافظة صلاح الدين اقليما مستقلا
التنظيم الدينقراطي



الدينــقراطية امل الحاضر وحضارة المستقبل
الشعب ورثة ثمار الوطن
الاسرة بلا سكن كالشعب بلا وطن

النظام الدينقراطي


البيان الــ 43 حول اعلان محافظة صلاح الدين اقليما مستقلا

...
( الفدرالية برأينا هي تغيير في الوجوه والاسماء ليس الا . كما نعتقد بأن القيادات الجديدة ستمارس نفس التسلط والحرمان الذي كانت تمارسه الحكومة المركزية كما برر ذلك الاخوة في اعلانهم للاقليم )


اعلن مجلس محافظة صلاح الدين يوم امس الخميس في مؤتمر صحفي . بان محافظة صلاح الدين اصبحت اقليما سياسيا واقتصاديا مستقلا وذلك بسب ماوصفوه " بالتهميش والاقصاء " الذي تعانيه المحافظة .
ان التنظيم الدينـقراطي في الوقت الذي يعرب عن تحفظه لموقف الاخوة والاخوات اعضاء مجلس صلاح الدين يؤكد بأن الفدرالية هي ليست حلا للتهميش والحرمان الذي يعانيه ابناء شعبنا العراقي كما تصوره الاخوة . فالفدرالية برأينا هي تغيير في الوجوه والاسماء ليس الا . كما نعتقد بأن القيادات الجديدة ستمارس نفس التسلط والحرمان الذي كانت تمارسه الحكومة المركزية كما برر ذلك الاخوة في اعلانهم للاقليم . كما ان تشكيل الاقاليم و ( خصوصا في الوقت الحالي ) هو امر لايخلو من " مخططات واطماع خارجية وتبني لاجندات معينة " .
اننا ندعوا الاخوة والاخوات في محافظة صلاح الدين وكافة ابناء شعبنا العراقي بالمطالبة والدعوة الى اعتماد مبدأ " فصل الثروة الوطنية عن السلطة وجعلها بيد الشعب وتوزيع فائض الثروة من المال والتربة على جميع ابناء الشعب العراقي " كما جاء في مشروع قانون التوازن الاقتصادي المطروح من قبلنا كونه الحل الوحيد والامثل لانهاء المعاناة والمشاكل والصراعات السياسية والطائفية محليا وعالميا .
هذا كما نطالب الحكومة العراقية ومجلس النواب الى الانتباه لهذا الخطر المحدق والتذمر الذي وصل اليه ابناء شعبنا العراقي والذي طالما حذرنا منه في بيانتنا والتصريحات التي تصدرعنا وقلنا بأن استمرار احتكار الثروات بأيد الفئة الحاكمة والصراع السياسية بين مختلف الكتل والاحزاب من اجل السيطرة عليها ستنتج امورا لاتحمد عقباها ودعونا الى اخذ الموعظة والعبرة من انفصال جنوب السودان والربيع العربي الذي تعيشه بعض الدول العربية . لذا نؤكد بأن فصل الثروة عن السلطة وتبني برامج التنظيم الدينقراطي اصبح امرا لامناص منه اليوم في ظل الظروف الراهنة
وفي الختام نجدد تأكيدنا على رفض الفدراليات والتحفظ على اقامتها لانها بمثابة الهروب من مشكلة والدخول في اخرى .ونتمنى من ابناء شعبنا العزيز ان يعي ( اصل المشكلة ) متمنين لبلادنا وشعبنا الامن والسلام والرفاهية في ظل نظام يحقق ذلك ويكفله


نهضة التنظيم الدينــقراطي
28 / 10 / 2011
[email protected]
009647702732490
009647801803747

  

التنظيم الدينقراطي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/10/29


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • الانفال قابلة للتكرار اذا لم يتم اعتماد مبدا فصل الثروة عن السلطة  (أخبار وتقارير)

    • تدعو لتأسيس دولة حضارية نخبوية لامركزية قوامها فصل الثروة عن السلطة وجعلها بيد الشعب  (أخبار وتقارير)

    • البيان الــ89 : نهضة التنظيم الدينـقراطي تدعوا المتظاهرين في العراق للمطالبة بفصل الثروة الوطنية عن السلطة وجعلها بيد الشعب  (أخبار وتقارير)

    • التنظيم الدينــقراطي يجدد مطالبته بضرورة " فصل الثروة الوطنية عن السلطة " نتيجة تكرار الخروقات الامنية  (أخبار وتقارير)

    • البيان الـ 75 : التظاهرات المناهضة للرئيس المصري دليل على ان الديمقراطية لاتلبي تطلعات الشعوب وان هناك حلقة مفقودة في الثورات  (أخبار وتقارير)



كتابة تعليق لموضوع :