صفحة الكاتب : عدي المختار

الكويت ..........الف عنوان
عدي المختار

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 

قد تكون المرة الاولى التي ازور فيها دولة الكويت حينما تسنى لي ان اكون موفد صحفيا مع منتخب الرماية العراقي لبطولة سمو امير الكويت الشيخ جابر الاحمد الصباح الدولية الثانية الا انها حتما لن تكون المرة الاخيرة وذلك لماشاهدت وماعشت من ايام جميلة في بطولة دولية وصفها المشاركون قبل اهل الدار بانها الاكثر حرفية وابهارا وعنوانا عريضا للالتقاء وتعانق الشعوب بمحبة وسلام في كويت العرب التي التقت فيها منتخبات (45) دولة فكان التنظيم الدقيق والعمل الدؤوب حاضرين لانجاح كافة تفاصيل البطولة سواء في ميادين الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح الاولمبية وروعتها كميادين تعد مفخرة في الشرق الاوسط او حتى الفندقة والخدمات الاخرى خلال ايام الضيافة العربية الجميلة .

التنظيم العال جعل جميع الوفود وفترة اقامتها تمر سريعا كاي شيء جميل لا يدوم طويلا , وهذا الاداء والعمل وواقع رياضة الرماية في الكويت سواء بنى تحتية او حتى مستويات فنية وتحكيمية وتدريبية فضلا على الدعم الحكومي الكبير للرماية جعل منها قبلة الرماية العربية والاسيوية ، فاستحقت قيادة الاتحاد العربي بقيادة المهندس دعيج العتيبي والاتحاد الاسيوي بقيادة الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح فهممهم لا تقف عند حد معين او يعيق مساعيهم وجهودهم عائق ما,ذلك لانهم يفكرون بعقلية العولمة الرياضية التي تؤمن بان الرياضة هي رسائل الشعوب في التواصل وصورة اخرى لتطوير البلدان واعطاء وجه مشرق لها امام بلدان العالم كافة .

استطاع قادة الرماية في الكويت ان يحققوا الحلم العربي في باديء الامر وفي بطولات عربية سابقة وهم اليوم يحققون الحلم العالمي للمرة الثانية وبنجاح منقطع النظير يحسب لقادة الاتحادين العربي والاسيوي وهي رسالة بالغة المعنى بان العمل الجاد والمخلص هو الطريق الاسلم نحو قرص الشمس حيث العنفوان والازدهار في اي مجال كان .

نتمنى ماشاهدناه من بنى تحتية متطورة وكوادر رياضية ناضجة ان نشاهده في السنوات المقبلة في دول المنطقة كافة كي تتطور رياضة الرماية وتتطور رياضة الدول بخطط وبرامج علمية مدروسة وبهمم وعطاء صادق ومخلص في تعزيز النجاحات ورسم صورة مستقبلية اكثر اشراقا وازدهارا لمواكبة التطورات العالمية ليكون فرسان الرياضة في عموم الالعاب في الدول العربية منافسين حقيقيين في اي محفل عالمي ورقما صعبا جدا في اية منافسة ومحطة يصعب اجتيازها في اية منازلة رياضية .

كلمات الشكر والثناء تقف عاجزة وحائرة امام ماقدمه الاتحادان العربي والاسيوي من عطاء كبير في هذه البطولة وكافة البطولات العربية والاسيوية الا اننا نتمى ان يوفق الله كل جهد مخلص يسعى بكل صدق الى تطوير الرماية في بلده ومحيطه العربي ....فشكرا لكويت العرب لانها جعلتنا نعيش الفخر امام الغرباء بان ثمة ابناء عمومة لهم في الضيافة والتطور الف عنوان .

 


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عدي المختار
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/03/11



كتابة تعليق لموضوع : الكويت ..........الف عنوان
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net