نـــداء استغاثة من/منتسبي الفرقة السابعة عشر من الجيش العراقي

 بسم الله الرحمن الرحيم

 منتسبي الفرقة 17 الجيش العراقي
إلى / الوطنيين والشرفاء في العراق الجريح
نحن منتسبي الفرقة 17 من الجيش العراقي نعرض اليكم معاناتنا ومضلوميتنا من قائد الفرقة اللواء الركن ق خ ناصر أحمد الغنام الهيتي ابن الطاغية صدام الذي دمرنا ودمر نفسيتنا ورغبتنا في أن نكون جنود أمناء لخدمة العراق وأهله .
1. اللواء الركن ق خ ناصر احمد الغنام يتعمد أذلال ضباط الجيش العراقي الذين بأمرته ويستعمل نفس نهج سيده ألملعون صدام حسين وكأنه ابنه يقلد ما علمه أياه أباه الطاغية صدام وذلك بنشر الخوف والرعب في نفوس ضباطه وجنوده من خلال سرية الانضباط التي يحبس بها الجنود والضباط لاتفه الأسباب وبتوجيه منه وايضآ يقوم بحجز الضباط لمدة أشهر في وحداتهم ولا يمنحههم إجازاتهم التي هي من حق أولادهم وعوائلهم فقط وليس من سند قانوني لحجز الضباط بدون مجلس تحقيقي أو محكمة عسكرية وكل أعماله هي تجاوز لحدود وضيفته العسكرية وخرق فاضح للقانون العسكري والإنساني.
2.هروب أكثر من 2500000 الفان وخمسمائة منتسب من القوة القتالية للفرقة 17 من الضباط والمراتب وبتوجيه من اللواء الركن ق خ ناصر احمد الغنام أبن الطاغية الصدام بعدم نشر هروبهم من الخدمة وانما يتم فقط نشر غيابهم وعودتهم دون نشر هروبهم لكي لا تعلم المراجع بحالة الاندثار الحاصل في القوة القتالية والقطعات المقاتلة للفرقة والنقاط والسيطرات ليس بها جنود الا القليل منهم بفضل (اللواء الركن ق خ ناصر الصدام).
3. القيام بعمليات إزعاج منظمة للمواطنين الآمنين في المنطقة من خلال عمليات الدهم والتفتيش المستمرة لمناطق مختلفة في جنوب بغداد وبمعدل 3 عمليات تفتيش يوميآ ضمن القاطع بدون أي نتائج أو معلومات استخبارية وكل هذا يمثل إسراف في جهد الجندي العراقي والقوة وإزعاج سافر للمواطنين البسطاء وجعل حالة عداء بينهم وبين الجيش العراقي.
4.المعروف أن (اللواء الركن ق خ ناصر أحمد غنام الهيتي )وأقصد (ناصر ابن صدام) انه يكره ( السنة) في الظاهر ويحاربهم ولكنه يساندهم في الباطن فلو أحصيتم وطابقتم المناصب في الفرقة 17 لوجدتم أن ( السنة) يشغلون كافة المناصب في الفرقة اما الشيعة فأنهم مهمشين وخاصة في مقر الفرقة 17 والمفاصل المهمة والحيوية والتعبوية.
5. مدير أدارة الفرقة 17 العقيد لؤي الصالحي هو أنسان طائفي ويتعمد اذلال الشيعة ووضعهم في أماكن لا تليق بهم وبتوجيه من قبل القائد اللواء الركن ق خ ناصرأحمد الغنام أبن الطاغية صدام .
6.سرقات الوقود وغيرها في الفرقة 17 حدث ولا حرج فسرية مقر الفرقة أعلاه يقودها وآمرها هو برتبة ملازم أول ......! وكافة اللجان المشكلة في الفرقة هي لجان شكلية هدفها هو تمشية الأمور فقط على الورق فقط والحقيقة ان كل الوقود يسرق ويباع في السوق السوداء.
7.القائد الضرورة أعلاه ناصر الغنام لم يسمح لنا باستعمال حقنا الدستوري في الانتخابات فأكثر من 1000 من منتسبي الفرقة لم يدلوا بأصواتهم في انتخابات مجالس المحافظات معارضآ بذلك الدستور العراقي وأوامر وزارة الدفاع وهذه جريمة يعاقب عليها القانون أيضآ كونه سرق حقنا الانتخابي.
8. اللواء الركن ق خ ناصر احمد الغنام(ابن الطاغية صدام) أشترى ضمائر الضباط والمسؤولين في الحكومة العراقية وبعض الأحزاب ومكتب القائد العام للقوات المسلحة بفضل الرشاوى التي يعطيها اليهم ليحسنوا صورته إضافة لدعم جيش متكامل من الصحفيين والإعلاميين ورواد الفيس بك لدعم موقعه وتكرار وتضخيم انجازاته كي يضهر بمستوى لائق ولكي يتم التغاضي عن سلبياته وجرائمه .
هذه الأمور يقول عنها البعض أن دولة السيد رئيس الوزراء لديه علم بكل ما يفعله هذا الرجل كونه مسنود من سيادته ونعرض ذلك لسيادته عن طريقكم لكي تكون أمانه في أعناقكم إلى يوم الدين بغية وصولها للسيد نوري كامل المالكي رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة كونكم تشاهدون الظاهر من أعماله وليس الباطن منها ولا حول ولا قوة ألا بالله اللي العظيم
 
أخوانكم وأولادكم
منتسبي الفرقة 17 الجيش العراقي
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2013/05/15



كتابة تعليق لموضوع : نـــداء استغاثة من/منتسبي الفرقة السابعة عشر من الجيش العراقي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : حيدر منتسب في الفرقة17 لمش 55 س مغ ، في 2013/07/21 .

اني احد المنتسبين فق 17 هارب بسبب الملعون باطل الصدام -ناصر الغنام- لعنة اللُة الى يوم القيامة او اني هسة عطال بطال سد رزقي او حرمني اني او 9 من اولادي من الراتب... ماضل امل ولا اكو شغل الحل الوحيد فقط هو اروح اسلب واقتل حتى اعيش اني واولادي- اللهم بحق محمد وال محمد استجب دعوة المضلوم على الضالم ناصر الغنام وجازية شر الجزاء واجعلة عبرة امن اعتبر واذقة عذاب الدنيا والاخرة يا اللـــــــــــــــــــــــــــــــــٌة-






حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net