صفحة الكاتب : علي السراي

عاجل جدا .... التوقيع على عريضة عاجلة الى مجلس حقوق الانسان
علي السراي

 الى جميع الاخوة والاحبة والمتضامنين مع محنة الشعب البحريني الابي 

السلام عليكم
 نحن بحاجة ماسة الى تواقيعكم
لاجل تقديم مطالبة عاجلة الى مجلس حقوق الانسان 
لاجل ايقاف الجرائم التي ترتكبها السلطات البحرينية والقوات الغازية بحق الابرياء العزل
واليكم هذا البريبد كما وصلني
 
وتقبلوا مني فائق الاحترام
اخوكم
علي السراي
 
 
لإيقاف الإبادة لشعبنا في البحرين
محتاجين جمع توقيعات على هذه العريضة... الوقت المتاح حتى يوم الغد
 
أرجو المساعدة بجمع الإسم الثلاثي + الصفه + الدولة
 
 
الاخوة الاعزاء
 
في حال الرغبة في التوقيع يرجى إرسال الاسم الثلاثي والصفه ( مثلا: كاتب صحفي او استاذ جامعي او ناشط أو طالب أو مواطن فقط) ثم أعد إرساله إلى العنوان البريدي التالي
 
بيان عاجل إلى مجلس حقوق الإنسان:
مطالبة بجلسة طارئة وإجراءات عاجلة توقف انتهاكات حقوق الإنسان في البحرين
نرجو من الجميع التضامن معنا و التوقيع حالياً على العريضة الالكترونية...
http://www.ipetitions.com/petition/sosbahrain/
-------------------------
 
 
 
بيان عاجل إلى مجلس حقوق الإنسان:
 
مطالبة بجلسة طارئة وإجراءات عاجلة توقف انتهاكات حقوق الإنسان في البحرين
 
البحرين تناديكم
 
بألم غائر وقلق كبير نتابع الأحداث المروعة التي ترتكبها السلطة الدكتاتورية في البحرين في حق المواطنين الأبرياء والعزل. وفي سعينا جميعا لمحاولة فعل شئ يساعد في لجم إرهاب الحكومة البحرينية للمواطنين العزل والأبرياء ومحاولة التنفيس عن إخواننا في البحرين قدر ما نستطيع اقترح بعض الإخوة محاولة الوصول إلى مواقع مؤثرة في العالم لإيصال أنين الشعب البحريني وبأقصى سرعة حقنا لدماء إخوتنا وأخواتنا البحرينيين.
 
ومن بين هذه المحاولات إيصال أصوات البحرينيين إلى مجلس حقوق الإنسان في جنيف صبيحة الثلاثاء القادم (22 مارس). وقد تحادثنا من أجل ذلك مع محامي وقانوني وحقوقي دولي كبير يعمل لدى مجلس حقوق الإنسان في جنيف ويتمتع بمصداقية ونزاهة ومعرفة واسعة بالدبلوماسيين والساسة في العالم. وقد اقترح السيد كيرتس دوبلر- المحامي والحقوقي الدولي- كتابة عريضة إدانة للعنف الممنهج من قبل السلطات البحرينية ضد المواطنين الأبرياء إلى مجلس حقوق الإنسان يوقع عليها المواطنون البحرينيون وإخوانهم الخليجيون على أن تكون تواقيع البحرينيين هي الأكثر بين أقرانهم الخليجيين حتى تكتسب القضية بعدا واقعيا في مجلس حقوق الإنسان. وسيقوم السيد دوبلر بإيصال العريضة شخصيا ويدا بيد إلى رئيس مجلس حقوق الإنسان في الثامنة صباح الثلاثاء القادم.
 
ونظرا لأن تواقيعنا ستلعب دورا حاسما في تحديد موقف مجلس حقوق الإنسان من الأزمة في البحرين فنحن نبحث عن تواقيع تصل إلى الآلاف وأكثر. وسأجمل في النقاط التالية المطلوب منا جميعا عمله في الثلاثة أيام القادمة للحصول على أكبر قدر ممكن من الموقعين:
 
1. التحدث إلى أكبر عدد من الناس إليكترونيا وشفهيا وبالوسائل المتاحة وإدراج أسمائهم والدولة التي ينتمون إليها في ملف (وورد أو إكسل) وإرسالها إلى هذا الإيميل. وبحسب ما أخبرنا به المحامي الدولي فإن ممثلي الوفود العربية- وعلى الأخص الخليجية- في مجلس حقوق الإنسان سيستميتون في الدفاع عن الحكومة البحرينية وسيحاولون قتل أي مشروع للمطالبة بحقوق البحرينين وقد رأيتهم يفعلون ذلك وسمعتهم تحت قبة مجلس حقوق الإنسان في يناير من هذا العام وهم يدافعون عن الحكومة العمانية ويمدحونها بشأن مناقشة تقريرها عن حقوق الإنسان. ولهذا السبب فإن السيد دوبلر يرى بأن كثرة أعداد الموقعين ستساعده في الضغط على رئيس المجلس ومعاونيه في التدخل لصالح البحرينيين. كما أنها -التواقيع- ستبرر له التحدث إلى الأوربيين والقوى الأخرى وإقناعهم بعدم الوقوف مع الوفود العربية وتعمية الأزمة البحرينية.
 
2. علينا تسليم التواقيع والعريضة إلى المحامي في موعد أقصاه الإثنين مساء حتى يتسنى له تسليمها إلى رئيس المجلس صبيحة الثلاثاء كما طلب منا.
 
3. نحتاج إلى ترجمة العريضة إلى الفرنسية والإسبانية ونرجو من يستطيع القيام بذلك أن يفعل على نحو سريع. الترجمة الإنكليزية للعريضة قيد الإعداد.
 
4. المحامي يقترح حملة إعلامية تتواكب مع تسليم العريضة إلى المجلس لإكساب العريضة ثقلا. ويقترح محاولة إدخال قنوات الجزيرة والببي سي العربية وما أمكن من القنوات من تسليط الضوء على تحرك البحرينيين وإخوانهم الخليجيين في مجلس حقوق الإنسان. نتمنى على الإخوان والأخوات المساعدة ما أمكنهم في ذلك.
 
5. ضرورة تواجد ممثل بحريني (ويفضل أكثر من شخص واحد إن أمكن) باسم الشعب البحريني في جنيف لعقد مؤتمر صحفي الأسبوع القادم. الإخوة البحرينيون الذين تواصلنا معهم طرحوا إسما. والأمر متروك لما يتفقون عليه.
 
 
معطيات:
 
بالنسبة إلى عمان، سيقوم الإخوة بالتحدث إلى الشباب العماني المعتصم في صحار وصلالة ومسقط وصور وغيرها من مدن عمان للتوقيع على العريضة. وسيكون يوم الجمعة، في صلاة الجمعة، موقعون بالآلاف كما نأمل.
 
أدناه تجدون العريضة.
 
 
 
 
السيد سيهاساك فوانج كيتكيو الموقر
 
رئيس مجلس حقوق الإنسان
 
السيدة نافي بيلاي الموقرة
 
المفوضية السامية لمجلس حقوق الإنسان
 
جنيف
 
 
نحن المواطنين البحرينيين والخليجيين الموقعين على هذه العريضة ندين بشدة ونستنكر إرهاب الدولة الذي تمارسه حكومة البحرين في حق الشعب البحريني الأعزل. كما ندين أيضاً التدخل السافر لقوات عسكرية خليجية في الشأن البحريني، وهو ما من شأنه تأجيج وتصعيد الأزمة البحرينية والدفع بها إلى مجاهيل خطيرة.
 
لقد قامت قوات الأمن البحرينية منذ بداية المظاهرات والاعتصامات السلمية في البحرين بتاريخ 14 فبراير الماضي بالتعامل بعنف شديد مع المتظاهرين العزل، مما أسفر عن مقتل العديد منهم وجرح العشرات. وكان المتظاهرون البحرينيون قد خرجوا للتظاهر مطالبين النظام الحاكم بإصلاحات سياسية واقتصادية واجتماعية عادلة ومطالبين بالمساواة بين مواطني المجتمع البحريني الذين تنتهج الحكومة في حقهم تمييزاً طائفيّاً صارخاً.
 
وفي الأيام الأخيرة للأزمة البحرينية قامت قوات الأمن البحرينية مساندةً من قبل قوات خليجية بتصعيد القمع والعنف المفرط ضد المتظاهرين العزل بشكل غير مسبوق، وذلك عن طريق التدخل العنيف باستخدام القوة والغاز المسيل للدموع والرصاص الحي لتفريق المتظاهرين، الأمر الذي أدى إلى مقتل العديد من أبناء الشعب البحريني وجرح الآلاف منهم، وحتى هذه اللحظة بلغ عدد القتلى 11 قتيلاً، وهناك عشرات إصاباتهم خطيرة قد تزيد عدد الضحايا. ولم تكتف قوات الأمن البحرينية بإعمال القتل واستخدام القوة في حق المتظاهرين المسالمين فحسب، بل قامت كذلك بملاحقتهم في الشوارع والأزقة وضربهم ومحاصرة القرى ودخول قوات الأمن إلى المستشفيات لمنع المتظاهرين الجرحى من تلقي العلاج، علماً بأن من تمت معالجتهم في مستشفيات البحرين خلال الأيام الماضية بلغ عددهم الآلاف.
 
إن ما تقوم به حكومة البحرين يعد انتهاكاً سافراً لحقوق الإنسان البحريني في التظاهر السلمي. كما أن تدخل قوات خليجية في الأزمة البحرينية يعد احتلالاً ويشكل منحى خطيراً باشتراك الحكومات الخليجية في ترويع المواطنين البحرينيين وترهيبهم.
 
إننا نحن الموقعين، البحرينيين والمواطنين الخليجيين، على عريضة الإدانة هذه لما يجري من سفك دماء المواطنين العزل، نهيب بمجلسكم الموقر الاجتماع العاجل والتدخل الفوري والبناء لحماية المدنيين البحرينيين عبر تأكيد ضرورة احترام السلطات البحرينية لحقوق الإنسان والحق في التظاهر السلمي. إننا نهيب بكم يا سيادة الرئيس ترجمة صلاحيات حقوق مجلس الإنسان إلى واقع عملي على الأرض لحماية المواطنين البحرينيين الذين يواجهون أوضاعاً خطيرة ومأسوية قد تقود المنطقة الخليجية كلها إلى أتون مجهولة.
 
سيادة الرئيس الموقر،
 
نحن الموقعين على هذه العريضة نطالب مجلس حقوق الإنسان بالتدخل لحماية المواطنين البحرينيين المسالمين العزل عن طريق الآتي:
 
 
1. عقد جلسة طارئة خاصة بالشأن البحريني لتأكيد ضرورة احترام حقوق الإنسان في البحرين من قبل السلطات في ضوء أعمال العنف والقتل الأخيرة التي ارتكبتها السلطات البحرينية في حق المواطنين العزل.
 
2. إرسال لجنة تقصي حقائق من المجلس بشكل عاجل إلى البحرين لدراسة حالة حقوق الإنسان في ضوء أعمال العنف والقتل الأخيرة التي ارتكبتها السلطات البحرينية في حق المواطنين العزل.
 
3. إرسال توصية إلى الجمعية العمومية للأمم المتحدة بعقد جلسة طارئة بشأن انتهاكات حقوق الإنسان الخطيرة في البحرين في ضوء أعمال العنف والقتل الأخيرة التي ارتكبتها السلطات البحرينية في حق المواطنين العزل.
 
 
نحن الموقعين أدناه على هذ العريضة:
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
EMAD ALABDULLAH
 
+966567371946
 
 

  

علي السراي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/03/21


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • نقطة نظام......  (المقالات)

    • إلى ساسة اللعنة من منكم سيكون أشعريّ العراق وقد رفعت مصاحف صفين في بغداد يوم أمس؟  (المقالات)

    • النصرُ نصرُك وحشدُك أيها السيستاني العظيم كُنا نقاتل بعمامتك الشريفة فهزمنا الجمع وكان الإنتصار  (المقالات)

    • رسالة عاجلة إلى السيد وزير الداخلية وقيادة عمليات بغداد بخصوص تفجير الكرادة ... مرطبات الفقمة  (المقالات)

    • نداء إلى شوس البحرين وأسودها... فإن كان حمد يزيد فكلكم الحسين اليوم  (المقالات)



كتابة تعليق لموضوع : عاجل جدا .... التوقيع على عريضة عاجلة الى مجلس حقوق الانسان
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : بنت السعوديه ، في 2012/07/19 .

للاسف منظمتكم منظمه طائفيه بحته وليس لها اي مصداقيه ولا يوجد لديها اي ثقل دولي اين منظمتكم المحترمه عما يجر ي في سوريا اين منظمتكم عما يجري في الاحواز العربيه للاسف التركيز فقط على السعوديه والبحرين والسبب معروف




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد محمود عبدالله ، على التسويق الرياضي شركات تسويق اللاعبين في العراق تحقيق احلام اللاعبين ام مكاسب للمستثمرين - للكاتب قيس عبد المحسن علي : أنا محمد لاعب كوره موهوب بلعب كل الخط الهجوم بشوت يمين ويسار مواليد 2002والله عندي احسن مستوي الكروي جيد جدا وابحث عن نادي لان السودان ما عندها اهميه كبيره بالكور ه فلذلك انا قررت اني اذهب الى أي دولة أخرى عشان العب والله انا لو حد مدرب كويس يشتغل ماعاي تمارين والله احترف

 
علّق الجمعية المحسنية في دمشق ، على الطبعات المحرّفة لرسالة التنزيه للسيد محسن الأمين الأدلة والأسباب - للكاتب الشيخ محمّد الحسّون : السلام عليكم شيخنا الجليل بارك الله بجهودكم الرجاء التواصل معنا للبحث في إحياء تراث العلامة السيد محسن الأمين طيب الله ثراه

 
علّق علي العلي ، على بيان النصيحة - للكاتب د . ليث شبر : ايها الكاتب الم تلاحظ من ان المظاهرات تعم العراق وخاصة الفرات الاوسط والجنوب اليس انتم وانت واحد منهم تتباكون عقوداً على الظلم من قبل المستعمر البريطاني بعدم اعطائكم الحكم؟ الان وبعد 17 عام تأتي متساءلاً عن من يمثلهم؟ اليس من اتيتم بعد 2003 كلكم تدعون انكم ممثلين عنهم؟ كفى نفاق وارجع الى مكانكم من اين اتيتم والا تبعون مزطنيات هنا وهنا وخاصة هذا الموقع ذو ذيل طويل الاتي من شرق العراق

 
علّق محمود ، على تأملات في قول يسوع : من ضربك على خدك الأيمن فأدر له الأيسر ! - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم ، اما كلامك عن اخلاق المسيحين فأتفق معك ، انهم لا يعملون بهذه الوصايا والأخلاق ولا يتعاملون بها ، ولكن نعاملهم بأخلاقنا ، لن تجد من امة ملعونة الا الشر، لگن تفسيرك لما اراده المسيح من قوله انه يريد ان يحميهم لانهم قلة وضعفاء ، هذا غير صحيح ، المسيح يريد لهم النجاة من العذاب ،وهذا لن تفهمه ،لكن سوف تتمنى في اخر عمرك لو تركت من يلطمك على خدگ يدوس عليه بحذاءه، وانا اعمل بهذه الوصية ،والخطأ الاخر أنك خلطت بين قتال المسيح لااعداء الله واعداء ألبشر ، هذا معروف في سير چميع الانپياء انهم علمو الناس الخير وقاتلو الشر والمتكبرين الذين استعبدو الپشر واستحلو اموالاهم واعرأظهم

 
علّق احمد ابراهيم ، على تسلم الفريق رشيد فليح قيادة عمليات البصرة خلفا للمقال جميل الشمري : ايضا اللواء جاسم السعجي باللواء الركن جعفر صدام واللواء الركن هيثم شغاتي الهم دور كبير في التحرير

 
علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : محمد المبارك
صفحة الكاتب :
  محمد المبارك


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 شبهات حول المشي و زيارة الأربعين .   : مصطفى الهادي

 داعش " نقل عشرات المحتجزين لديه من الحويجة إلى نينوى

 يوم الغدير أفضل الأعياد فأين نحن منه ؟؟  : خضير العواد

 يالمدرس صارت هيونطا  : حسين النعمة

 استغماية نحن نمضي وهم يبقون  : احمد ناهي البديري

 نسعى لانشاء مختبر بالولادات الجديدة للتحصين الوقائي وللتقليل من العوق  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 مديرية الإعلام والتوجيه المعنوي تقوم بحملة تثقيفية في محافظة ديالى حول حصر السلاح بيد الدولة  : وزارة الدفاع العراقية

 كابينة العبادي ( التكنوقراط ).. الأمل والتحديات  : د . ليث شبر

 وزير الثقافة يفتتح مهرجان أيام العراق السينمائية ويشيد بأداء السينمائين العراقيين .  : حسين باجي الغزي

 لجان متابعة شؤون الشهداء والجرحى في الفرقة العاشرة تواصل زياراتها لذوي الشهداء والجرحى  : وزارة الدفاع العراقية

 على هامش مهرجان ربيع الشهادة العالمي العاشر : افتتاح المنهاج التربوي والمهرجان السنوي الأول لسنّ التكليف ( تقرير مصور )  : كتابات في الميزان

 أَسْحارٌ رَمَضانِيَّةٌ السّنةُ الثّانيَةِ (٤)  : نزار حيدر

 صانعو الارهاب يجتمعون في جدة وباريس لمكافحة الارهاب!! بيان سماحة الشيخ محمد مهدي الاصفي

 عَلى ذِقْنِهِم يَضحَكُونَ [آل سَعود]!  : نزار حيدر

 أحيانا يكون العفو جريمة  : علي علي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net